طريقة شحن زين مسبقة الدفع بالتفصيل

طريقة شحن زين مسبقة الدفع بالتفصيل

تساءل البعض عن طريقة شحن زين مسبقة الدفع للاشتراك في الباقات المختلفة التي تقدمها شركة زين للاتصالات المعروفة والمشهورة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، وتقدم شركة زين لعملائها العديد من الخدمات المختلفة والتي تحتاج إلى الشحن المسبق للدفع، والتي سنتعرف على طريقتها الأن في هذا الموضوع.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع

قبل أن نقوم بشرح طريقة شحن زين مسبقة الدفع بشكل تفصيلي، سنقوم بسرد المعلومات التي تخص شركة زين للاتصالات في السعودية، والتي تتلخص في:

تمكنت شركة زين للاتصالات في المملكة العربية من الوصول إلى الأرباح الكبيرة جدًا في عام 2017 ميلاديًا، وجاء ذلك بعض الخسائر الفادحة التي تكبدتها الشركة في الأعوام السابقة والتي قد تصل إلى 9 أعوام متتالية، وقد وصل اجمالي ربح شركة زين السعودي في هذا الوقت إلى ما يقرب من خمسة واربعين مليون ريال سعودي.

ولأن الشركة ناجحة وتمتلك العديد من العملاء فازداد السؤال عن كيفية شحن زين مسبقة الدفع، وذلك من المواطنين أنفسهم ومن المُقيمين في المملكة العربية السعودية أيضًا، سواء بواسطة بطاقة الشحن أو بواسطة التحويل للرصيد أو بالاشتراك في الباقات المختلفة للإنترنت.

شاهد أيضًا: رقم خدمة عملاء بنك CIB مكتوب

طريقة شحن زين مسبقة الدفع باستخدام خط الهاتف المحمول

حتى يتم شحن زين مسبقة الدفع بطريقة ناجحة عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال على رقم 1717 من خطك الذي تريد أن تقوم بشحنه.
  • اتبع تعليمات وارشادات المكالمة الصوتية.
  • يتم شحن زين مسبقة الدفع بالاتصال على رقم الخدمة المختصر الذي توفره شركة الاتصالات وهو * 141 * رقم شحن البطاقة # ثم اضغط على اتصال في هاتفك المحمول.
  • انتظر قليلًا لتظهر الرسالة الخاصة بتأكيد عملية شحن الرصيد للخط.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع بالإنترنت

لإتمام شحن زين مسبقة الدفع بالإنترنت عليك إجراء الخطوات التالية بشكل صحيح، مع ضرورة توفير البطاقة الخاصة بالدفع الإلكتروني من خلال البنوك المعروفة، أو بالفيزا كارد أو بالماستر كارد، وفي السطور التالية طريقة شحن زين مسبقة الدفع بشكل إلكتروني:

  • على من يريد شحن زين مسبقة الدفع بالإنترنت أن يقوم بالدخول على صفحة حسابي والتي قامت شركة زين بتوفيرها على موقعها الرسمي.
  • يتم التسجيل في هذه الصفحة بربطها بالحساب الخاص بالفيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس الذي تمتلكه، ومن الممكن أن تقوم بتسجيل دخول على الصفحة باستخدام رقم هاتفك المحمول.
  • عليك أن تختار طريقة شحن زين مسبقة الدفع بالبطاقة الائتمانية والتي تُتيحها موقع شركة الاتصالات زين والمتمثلة في بطاقة الفيزا أو الماستر كارد أو الأميركيان إكسبريس.
  • وفي هذه الحالة يمكنك شحن رصيد إلى هاتفك، مع امكانية الاستعلام عن رصيدك المتبقي بالنقر على خانة حسابي على موقع زين.

طريقة شحن زين للإنترنت وللباقات المختلفة

اتاحت شركة زين للاتصالات العديد من باقات الإنترنت لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بعملائها، وعليهم اختيار الأنسب مع احتياجاتهم، وفي السطور التالية سنقوم بتوضيح خطوات شحن بطاقات الانترنت:

يتم الاتصال على كود الشحن نجمة 141 نجمة رقم الشحن السري شباك، ثم اضغط على اتصال، وبعد الانظار لثواني ستأتيك الرسالة الخاصة بالتأكيد لعملية شحن الانترنت وتجديد باقتك.

ويتم الإرسال للرسالة النصية التي تحوي رقم الشحن السري إلى ارقام الشركة 700212 أو 959، مع انتظار الرسالة الخاصة بتأكيد عملية الشحن.

وإذا كنت ترغب في التعرف على الاستهلاك الخاص بك بالقرب من موعد التجديد للاشتراك الشهري، فعليك أن تقوم بإرسال رسالة مضمونها BC إلى الرقم الخاص بشركة زين 959، مع الانتظار قليلًا الرسالة النصية التي سيكون بها معلومات عن باقتك الشهرية التي قد اشتركت فيها.

اسعار باقات الانترنت في شركة زين السعودية

توجد العديد من الباقات الشهرية للإنترنت في شركة زين للاتصالات، والتي تتمثل في:

  • باقة انترنت شهرية 1 جيجابايت بتكلفة 30 ريال سعودي
  • باقة انترنت شهرية 2 جيجابايت بتكلفة 50 ريال سعودي.
  • باقة انترنت شهرية 5 جيجابايت بتكلفة 80 ريال سعودي.
  • باقة انترنت شهرية 10 جيجابايت بتكلفة 100 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: ما اسم اكبر شركة عالمية لشحن وارسال الطرود

اسعار باقات الانترنت من شركة زين بمدة 3 شهور

  • باقة انترنت 3 شهور 10 جيجابايت بتكلفة 140 ريال سعودي.
  • باقة انترنت 3 شهور 20 جيجابايت بتكلفة 180 ريال سعودي.
  • باقة انترنت 3 شهور 50 جيجابايت بتكلفة 225 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: طريقة شحن بطاقة سوا بالتفصيل

وفي نهاية الموضوع وبعد أن تعرفنا على طريقة شحن زين مسبقة الدفع بالتفصيل، بكافة الطرق سواء بالخط أو إلكتروني، بالإضافة إلى توضيح باقات الانترنت الشهرية من شركة زين، وباقات الثلاث شهور، عليكم فقط مشاركة هذا الموضوع في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

أترك تعليق