أفضل وأقوى مصارع على مر التاريخ

أفضل وأقوى مصارع على مر التاريخ

أفضل وأقوى مصارع على مر التاريخ، المصارعة تعتبر من أهم الألعاب القتالية التاريخية حيث تعود أصولها إلى 15000 سنة، وما أكد هذا الأمر الرسوم القتالية التي وجدت في الكهوف الفرنسية، لذلك تعتبر المصارعة من أهم الرياضيات منذ القديم أيضًا تعتمد المصارعة على الإخضاع حيث تقوم المبارزة في أغلب الأوقات بين شخصين، وفي وقت آخر أكثر من شخصيين، وذلك حسب ما تقرره المنظمة، ويعمل أحد الطرفين على إخضاع المنافس للفوز بالمباراة، وأيضًا يتم ممارسة المباراة تحت بعض القوانين التي يمكن أن تتغير من قتال إلي آخر، وذلك حيث أن هناك بعض المباريات التي يسمح بها استخدام بعض المواد الحادة مثل الكراسي الحديدية، وغيرها من الأشياء الممنوعة، وهذه النوع من المصارعة تسمى الدفاع عن النفس، ويمكنكم متابعة المزيد عن أفضل وأقوى مصارع على مر التاريخ من خلال موقع معلومة ثقافية.

من أفضل مصارع في التاريخ

في الحقيقة أنهم عدد كبير من المصارعين وليس واحد فقط والمصارعين هم بعض الأشخاص الذين يتم تدريبهم تحت أقصى الظروف لتحمله كل الضغوط أثناء النزال لذلك تجد أن معظم أو كل المصارعين لديهم كسور، وهذا ما يجعلهم مختلفون عن الأشخاص الآخرون حيث أنهم يتحملون درجات كبيرة من الضغوط، ولذلك هناك مصارعون من يسمون أنفسهم أنهم الأفضل، ولكن لكل مصارع حقبة معينة حيث أنه لم يقدم لفترات طويلة أفضل المستويات لذلك من أهم المصارعين، وأفضلهم في هذه الرياضة هم.

شاهد أيضًا : تمارين شد عضلات البطن السفلية في أسبوع

ذا روك

هو اللاعب دواين جونسون دوغلاس ولد هذا اللاعب في 2 مايو 1972، وهو أمريكي، وكندي الأصل ويتم تلقيبه بالصخرة، وله بعد الأدوار السينمائية، وأيضًا مصارع محترف حيث حصل على بطولات WWF/E ثماني مرات، وحصل على بطولة WCW مرتين.

ستيف أوستن

هو اللاعب ستيفن جيمس أندرسون ولد في 14 ديسمبر 1964، وقام هذا اللاعب باكتساب شهرته من مشاركاته في بطولات WWE في أواخر التسعينيات، وشارك في 19 بطوله حصلت على ست بطولات من WWF.

جون سينا

هو اللاعب جون فيليكس أنتوني سينا، وهو أمريكي الأصل ولد في 23 أبريل 1977 هذا اللاعب قد حاز شهرة كبيرة خلال المصارعة، حيث أنه قام بالكثير من الأدوار السينمائية بجانب أنه مغني راب، وأيضًا مصارع محترف فقد بدء مشوار شهرته بالقتال سنة 1999 في بطولة UPW، وقد فاز بلقب هذه البطولة في عامه الثاني، وقد حصل اللاعب جون سينا على 24 بطولة خلال مسيرته في المصارعة منها ثلاث مرات لبطولة العالم للوزن الثقيل، ومنذ هذه اللحظة قد حاز اللاعب جون سينا على الكثير من المعجبين.

ذا اندرتيكر

هو اللاعب مارك وليام كلاوي أمريكي الأصل ولد هذا اللاعب في 24 مارس 1965 بدء مشواره في المصارعة عام 1984 ببطولة WCCW، ولاعب أيضا في بطولات WCW، وWWF، وWWE، وكان من أفضل النزلات التي حصل عليها 21 نزالا متتاليا في بطولة الدبليو دبليو أي بالإضافة أيضا لأنه حصل على الكثير من البطولات العالمية منها حصل على بطولة الدبليو دبليو أف أربع مرات، وحصل على بطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات.

شاهد أيضًا: كم عدد القضاة في لعبة الملاكمة

أندرية ذا جاينت

ولد هذا اللاعب عام 1964م، وقد حمل لقب الاتحاد مره واحده، وكان من أول المصارعين الذين تم تكريمهم من قبل WWF بدخول قاعة المشاهير.

هالك هوجان

الوصف الأنسب لهذا اللاعب هو أسطورة المصارعة الحرة حيث حصل على عدد كبير من الألقاب، والبطولات فتره ممارسته للمصارعة، بالإضافة إلى الأدوار السينمائية المتميزة، وحصل على حزام الاتحاد ست مرات.

شون مايكلز

يعتبر هذا اللاعب من أفضل، وأقدم المصارعين في WWE صاحب ال 59 عامًا، وقد بدء مشواره في المصارعة عام 1988 م، ولكنه أعتزل مبكرًا من المصارعة عقب خسارته في مباراة ضد اندرتيكر، وكان هذا الاتفاق بين المصارعين قبل بدء المباراة، وقد حصل على حزام الاتحاد أكثر من مرة.

كين

كين يعتبر من أفضل المصارعين على الإطلاق صاحب ال 45 عامًا، ولقبه بالوحش الأحمر، وذلك لارتدائه القناع في جميع مبارياته حتى نزعه اللاعب تربل اتش في مباراة معه عام 2002، وقد حاز بطولة الوزن الثقيل، بالإضافة أيضًا إلى الفوز بمباريات جماعية، وفردية، وأيضًا قام بعمل بعض الأفلام السينمائية الناجحة.

تريبل إتش

من أشهر لاعبين المصارعة صاحب ال 43 عامًا، وهو الآن مدير الاتحاد التنفيذي، بالإضافة أيضًا لمشاركته في بعض البطولات ضد مصارعين كبار، بالإضافة أيضًا أنه حاز على بطوله الوزن الثقيل خمس مرات، وحاز على بطوله الاتحاد ثماني مرات.

راندى أورتن

هذا اللاعب كانت بدايته قويه جدًا، حيث حاز على بطولة الوزن الثقيل في سن صغير جدا كان يبلغ 24 عامًا، لذلك كان أصغر مصارع يحصل على هذا اللقب، بالإضافة أيضا أنه حاز على حزام الاتحاد ست مرات، وحاز على بطولة الوزن الثقيل ثلاث مرات.

شاهد أيضًا: بطل العالم في السباحة الحرة

كانت هذه نبذة عن أفضل وأقوى مصارع على مر التاريخ، حيث أنه كان هناك العديد من المصارعين وليس مصارع واحد فقط والذين حازوا على بطولات عديده في الاتحاد، والأوزان الثقيلة، بالإضافة أيضًا إلى أن أغلب المصارعين المشهورين اتجه إلى المجال السينمائي لزيادة شهرتهم، وذلك لزيادة المعجبين، والمشجعين.

أترك تعليق