تفسير الأحلام

تفسير رؤية السباحة في البحر في الحلم

تفسير رؤية السباحة في البحر في الحلم

هل شاهدت نفسك تسبح في الحلم ؟ هل سبحت في المنام ؟ هل كنت تسبح في نهر إم بحر إم حمام سباحة ؟ هل شعرت بالخوف أثناء السباحة في الحلم ؟ هل كان هناك شخص أخر يسبح معاك في المنام إم كنت وحيداً ؟ ، إجابات الأسئلة السابقة ستسهل عليك تفسير حلمك كثيراً، لذا يجب عليك قبل تكملة هذه المقال العودة إلى الأسئلة مرة أخرى والإجابة عليها.

تفسيرات رؤية السباحة في البحر في الحلم

1. إذا رأى شخص نفسه يسبح في البحر وكان هذا الشخص عالماً فهذا دليل على وصله إلي حاجته في العلم, وإذا رجع بعد طلبه لهذا العلم فهذا دليل على تركه للعلم, وإذا كنت تسبح ولم تستطيع السباحة فهذا دليل على أنه سوف يكون هناك صعاب في حياتك.

2. ومن رأى نفسه يسبح في البحر فهذا دليل على غنك تحاول معرفة سراً لا يجب أن تعرفه, لأنه سوف يؤدى إلي شعورك بالضيق, وترمز السباحة في الحلم إلي إنك تحتاج إلي تجديد أفكارك الموجودة بالعاقل الباطن, ومياه البحر الغير نظيفة دلالة على وجود مشكلة سوف تواجهك في المستقبل القريب, ومن رأى قمامه في البحر في منامه فهذا دليل على الشعور بالقلق على أحد أصدقائك.

3. إذا رأيت نفسك تسبح في البر أو تسبح في رمل الشاطئ في منامك فهذا دليل على إنك سوف تسجن أو تصاب بالحزن والضيق, فهذا يكون على حسب قدرتك على السباحة, ومن رأى في منامه أن يسبح في البحر وكان حاكم للبلاد وكان البحر مضطرب وهائج فهذا دليل على أن هذا الحاكم سوف يحارب ويقاتل حاكم دولة أخرى, ومن رأى أنه يسبح في مكان ويقوم بالسباحة في مكان أخر يابس أو يسبح في البر وكان حاكماً فهذا دليل على أن هذا الحاكم سوف يقتل حاكم دولة أخرى أو ينتصر في الحرب دون خسائر.

اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الموت في الحلم ومعناه

4. ومن رأى نفسه يدخل البحر ويقوم بالسباحة الجيدة في البحر فهذا دليل على وصول هذا الرائي إلي أمر عظيم أو سوف يتولى منصب ويحصل على قوة السلطة والنفوذ, ومن رأى نفسه في المنام بأنه يقوم بالسباحة على ظهره فإنه يتوب من معصية أو ذنوب قد ارتكبها أو يرجع عن معصية كان سيقوم بها.

تفسير رؤية السباحة في النهر أو البركة أو الوادي في الحلم

– من رأى نفسه يسبح في وادي أو في بركة او في نهر في منامه وتكون المياه راكدة فهذا دليل على أنه سوف يصل إلي موضع في عمله أو تجارته, ومن رأى نفسه يسبح في البركة أو الوادي في حلمه ويريد الوصول إلي صخرة ليحتمي بها من الماء فهذا يدل على أنه سوف يقترب من السلطان أو الحاكم الظالم ولكن الله عز وجل سوف يحميه من ظلمه.

– ومن رأى نفسه يسبح في وادي ولكنه كان خائف من السباحة في منامه فهذا دليل على أنه يخاف من ظلم الحاكم, ومن كان الرائي يسبح حتى وصل لهدفه فهذا دليل على أنه سوف ينجو من ظلم ومكر الحاكم وسوف يأخذ منه مال أو يقضى حاجته.

اقرأ ايضاً :- تفسير رؤية البحث عن شخص في الحلم

تفسير رؤية السباحة في البحر في الحلم للنابلسي

– وإذا رأيت نفسك تسبح في مياه راكدة, فهذا دليل على أنك سوف تحصل على عمل ولكن يكون فيه بعض الاضطرابات, وإذا استطعت عبور هذا البحر في المنام فسوف تنجو من المشاكل, وإذا رأيت في منامك حاكم يريد غن يسبح في البحر الهائج فهذا دليل على أنك سوف تقابل حاكم من الحكام.

اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الليمون في الحلم

– إذا رأيت نفسك تسبح في البحر في منامك وكان معك خصم لك, فهذا دليل على انتظارك عليه, وإذا رأيت نفسك تسبح في الماء وقد غمرك الماء وقد مت فهذا دليل على موتك كشهيد, وإذا رأيت أنك تمشي فوق الماء فهذا دليل على أنك صالح في دينك وصحتك.

تفسير رؤية السباحة في الحلم للعزباء

– السباحة في المنام ترمز للعزباء على حياتها العاطفية وأنوثتها, وإذا كانت العزباء تسبح في البحر سباحة جيدة فهذا دليل على توازنها النفسي والسيكولوجي, والسباحة في البحر للعزباء تدل أيضاً على الشريك أو الحبيب, فإذا كان البحر صافيا ونقياً فهذا يدل على صفاء الحب النابع من الشريك ووضوح المستقبل.

– وإذا رأت العزباء نفسها تسبح في مياه البحر الملوثة فهذا دليل على كذب الشريك وعدم صدقه ونقائه ولهوه بها, وإذا رأت العزباء نفسها تسبح في البحر ثم تغرق فهذا دليل على أن هذه الفتاة سوف تتورط في علاقة خاطئة ويؤدى هذا إلي الحمل وتقع الفتاة في مشاكل لا حصر لها.

تفسير رؤية السباحة في المنام للمتزوجة

– السباحة للمتزوجة هذا دليل على العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها, وقدرة الزوجة على احتواء زوجها وتواصلها الحسى معه, وترمز الماء هنا إلي الزوج, فإذا كانت المياه نقية دلت على قوة الحب والتفاهم والإخلاص المتبادل فيما بينهم.

– إذا رأت المياه التي تسبح فيها متسخة فهذا دليل على خيانة زوجها أو طلاقها أو فقدان زوجها ممارسة حياته الزوجية معها وعدم القدرة على تلبية طلباتها الزوجية.

تفسير رؤية السباحة في الحلم للحامل

إذا رأت الحامل نفسها تسبح في ماء نظيف وبشكل جيد وبسهولة في منامها فهذا دليل على أن سلامة المولود وسهولة ولدتها بإذن الله, حيث يرمز الماء في حلم الحامل إلي الجنين فإذا كان الماء نظيف وصافياً كان المولود جميلاً والعكس صحيح, السباحة ترمز إلي سهولة أو صعوبة الولادة.

تفسير رؤية حلم السباحة في البحر لإبن سيرين

– إذا رأى الشخص نفسه يسبح في البحر في الشتاء فهذا دليل على أنه سوف ينال مرض أو عذاب, وإذا رأى نفسه يسبح في البحر في الشتاء وقد غرق فسوف يموت, إذا رأى نفسه يسبح في البحر في منامه ويكون مسرعاً فهذا دليل على أنه سوف ينال ما كان يرجوه.

اقرأ أيضًا :-  تفسير رؤية الأخت في المنام بالتفصيل

– إذا رأى أنه يسبح في البحر في منامه ويجد لؤلؤ فهذا دليل على حصول الرائي على المال أو العلم العظيم, إذا رأى أنه يغتسل بماء البحر فهذا دليل على أنه سوف يكفر عن ذنوبه, ويزيل همه وحزنه.

شاهد أيضاً :- تفسير رؤية القطة السوداء في الحلم

تفسير الغوص و السباحة في المسبح في المنام

– من رأى نفسه يسبح في مسبح في منامه فهذا دليل على القلق والأرق والتوتر, وإذا كان المسبح ضيق أو كان متسخاً فهذا دليل على المرض, والسباحة في الحلم دليل على وجود المشاكل الأسرية وتكون هذه المشاكل من جانب الأبناء وخاصة بهم.

– ومن رأى نفسه يسبح في ماء المسبح وكان المسبح نظيفاً فهذا دليل على ترابط الأسرة وتماسكها ويدل على الحصول على مال للرائي, وإذا رأت فتاة عزباء بأنها تسبح في مسبح فهذا دليل على وجود علاقة عاطفية وسوف تنتهي بالزواج بإذن الله.

تفسير الخوف من السباحة في المنام

1. ومن رأى في منامه إنه يسبح في البحر وهو خائف فهذا دليل على أن هناك أمر في حياته يخاف منه أو سوف يصيبه مرض أو سوف يسجن ويكون الضرر للرائي على حسب المسافة بين الشاطئ وبين النظرة أثناء السباحة.

2. ومن رأى نفسه يسبح في البحر في منامه ويشعر بالخوف وأنه لن ينجو من البحر لأنه لا يعرف السباحة أو لكونه خائف من البحر فهذا دليل على موت الرائي ويكون هناك أمر يخاف منه سوف يموت بسببه مثل مرض أو عله في حياته.

3. ومن رأى نفسه يسبح في البحر في منامه وكان شجاع وينجو من البحر فهذا دليل على أنه سوف ينجو من الحزن والمصائب في حياته ويزول عنه الهم.

تعليق 15

  • شفت في منامي اني أسبح في بحر جميل و هادي بس معايا مجموعة من اشخاص لا عارفهم !!!!!!شنوا معناه و شكرا

    • شفت في منامي أني اسبح في البحر هادئ واجيد السباحة رائعة اسبح على ضهري وعلى بطني وأسرع في سباحة وكانت السباحة جميلة جدا ومعجبة بنفسي لأني أجيد السباحة بمهارة ومعي عائلتي وهم متعجبين بي كيف أعرف اسبح ومعنا أناس لا أعرفهم يعني كتير ناس في البحر وكلهم متعجبين فيا كيف أعرف اسبح. والبحر هادئ وجميل ومائه الزرق صافي جميل .وانتهى الحلم وانا في سعادة تامة. انا عزباء في عمري 49 سنة. متدينة الحمد لله صلاتي في وقتها. متحجبة اصوم الخميس والاثنين دائما. .وأقوم اليل كل الخميس والاثنين. والحمد لله انسانة صابرة. وأخيرا ارجو منكم التفسير ورد في أقرب وقت. وجزاكم الله كل الخير.

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حلمك يدل على أنك في حيرة من أمرك لكن الله تعالى قادر على أن يهديك ، وحلمك به خير لا تقلق إن شاء الله

    • السلام عليكم
      عذراً أرجو التوضيح ،، هل كان لكي في الحلم عشيق ؟ أم أن في الواقع هناك من ترتبطين به بقصة حب ؟؟ وماهى الحالة الإجتماعية

  • حلمت اني كنت جالس على صخور في البحر من ثم دخلت للمياه دخلت عميقا وكنت أخشى أن يراني أبي فعدت كنت الأمواج شبه عالية
    كان في الماء أيضا أخي «أخي لا يكلمني و بيننا عداوة»
    ولما خرجت إلتقية بفتاتين الأولى جميلة أما ثانية لا اعرفهما من قبل. من تم دهبت من عندهما ولما نضرت لنفسي وجدت أني لي رمل كثير بجسدي فعدت لأغتسل
    *لما كنت داخل للماء كان دخول سهل جذا لما كنت خارج صعدت مع موجة و خرجت. … تركتني الموجة واقف على قدماي أنزلتني فدهبت

  • احلم اني اسبح مع 3 اخوتي البنات وكنا ماهرين في السباحة بشكل جيد حيث تسابقنا انا واختي المتزوجة وكنت قد استطعت ان اسبقها كنت اسبح على بطني وظهري ايضا ثم خرجنا ومشينا في طريق طريق جبلي ثم عاودنا السباحة حتى وصلنا لاختي الاخرى وامي بخير وسلامة وكنت اول من وصل نتيجة السباق فما تفسير حلمي

  • منامي هو كنت اسبح في البحر وفجءت كانت بيني وبين الشاطء مسافة طويلة وبداة برجوع مسرعا ولاكن لم استطيع.. حتي قامة الامواج بردي ال الشاطء بكل سهولة

  • حلمت اسبح مع طفلة لا اعرفها والبحر كان هادء بعد مدة قصيرة خرجت من البحر وغيرت المكان فوجدت البحر هائج ولم استطيع الدخول .

    • السلام عليكم أستاذ رابح
      أبشرك بخير عظيم ودنيا جديدة به الكثير من الرزق بإذن من الله تعالى ،، فالأطفال الصغار خاصةً الأنثى ، دنيا ومرحلة جديدة ،، والبحر رزق وفير ،، دوام على الإستغفار اليومي وأستبشر خيراً ، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • خطيبتي حلمت انها ذهبت للبحر برفقتي أنا وعائلتي وسبحت انا وهي لكن كان هناك رياح خافت فخرجت و دخلت اختي تسبح معي فتوغلنا في البحر و بقيت خطيبتي تنادي هي وامي كي نخرج من الماء فخرجنا…

    • السلام عليكم أستاذ بلال
      حلمك به إشارة على انك تمر بفترة صعبة تحتاج فيها إلى دعم ومساندة من كل المقربين بك ،، ومعنى خروج خطيبتك من البحر هو إنها قد لا تستطيع تحمل ظروف معينة لكنها تحاول ،، وامك حتى وإن لم تكن معك بالفعل فقلبها دائماً معك ،، إستبشر خير وتوكل على الكريم سيفتح لك خزائن رحمته ،، والله أعلم

  • حلمت اني كنت بسبح في بحر مياه صافيه وكنت فرحان جداا وكان معايا اختي وناس مش عارفهم وكنت بلعب مع اختي في البحر فجاه مياه البحر جفت خالص فانا خوفت وطلعت جري انا والناس كلها علي الشاطا وبعدين مستغربين ازاي المياه جفت قوي كدا ففضلت اذكر ربناا حااجه جوايا بتقولي مبتفتكريش ربنا غير دلوقت فقولت لنفسي اكيد لازم اكون محتاجه جمبي في الوقت ده وبعدين المياه رجعت فاختي نزلت البحر فرجعت المياه جفت تاني فانا زعقت لاختي عشان تطلع قبل ما المياه ترجع مره وحده وتغرق بس
    ما هو التفسير لو سمحت

    • السلام عليكم Abdalah bebeto
      حلمك خير إن شاء الله تعالى ،، فالماء الصافي حياة مستقرة ،، وقد يجف الرزق فيها شأن أي حياة ،، والرسالة الواضحة هي ضرورة الاستمرار في الدعاء اليومي والإستغفار ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي
      «« يسعد الموقع تلقي المشاكل الاجتماعية الخاصة والرد عليها من خلال التعليقات أو رسائل صفحة الموقع الخاصة »»

أترك تعليق