تفسير رؤية إطلاق النار عليك في المنام

تفسير رؤية إطلاق النار

الحياة هي أغلى ما يملك الإنسان، ومشاهدة من يقضي عليها عن طريق إطلاق النار يتسبب في الفزع والرعب لصاحب الحلم ويجعله يبحث عن تفسير تلك الرؤية ومدى تحققها في اليقظة، كما أنه من الممكن أن يرى الشخص أنه هو من يقوم بإطلاق النار على الآخرين في المنام، فتثير في نفسه القلق أيضا لأن تلك اللحظة تعتبر لحظة لانتصار الشيطان على إرادة الإنسان والتي يضطر أن يدفع الشخص ثمن ذلك العمل أما حياته أو سنوات طويلة من عمره سيقضيها في السجن، كما سنشرح رؤية إطلاق النار على الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والسيدة الحامل.

اطلاق النار في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإطلاق النار من السلاح الخاص به وكان هذا الشخص مريض دل ذلك على اقتراب شفاء هذا الشخص، أما إذا كان هذا الشاب متغرب دل ذلك على عودته إلى أهله دون أي مشاكل.

تفسير اطلاق الرصاص في المنام للعزباء

  • أذا رأت الفتاة الغير متزوجة أن هناك من اطلق عليها النار في الحلم ورأت الإصابة بعينها، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هناك من يريد أن يؤذيها ويقوم بتدبير المكائد لها.
  • رؤية الفتاة العزباء لمكان كبير يوجد به كميات كبيرة من الأسلحة في المنام، كان ذلك دليل على أن زوجها سيتعرف على عدد من السيدات في المستقبل ولن يكون ملتزم بالأخلاق الحميدة وسيخونها عدد من المرات وستكتشف تلك الخيانة.
  • مشاهدة الفتاة العزباء لمخزن الأسلحة في الحلم، تعتبر دليل على أن أسرتها وأفراد عائلتها يشعرون بأن صاحبة الحلم لا تلتزم بالأخلاق الحميدة وأنها تسير في طريق الشبهات.
  • إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أن الدم يسيل منها أثر إطلاق النار عليها من أحد الأشخاص في الحلم، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحبة الحلم ستموت فقيرة بسبب تبذيرها وإسرافها في إنفاق المال.

تفسير حلم اطلاق الرصاص في الهواء للعزباء

  • قال الشيخ ابن سيرين أن الشخص المريض الذي يحلم أنه يطلق النار في الهواء دون إصابة أحد فهي دلالة على الشفاء العاجل والله أعلم.

الاصابة بالرصاص في المنام للعزباء

  • مشاهدة الفتاة العزباء أن هناك من اطلق عليها النار وأصابها في الحلم، كان ذلك دليل على أنها ستسمع عدد من العبارات الجارحة التي ستؤذي مشاعرها وتجرحها.

تفسيرات متصلة برؤية اطلاق النار في المنام:

تفسير مشاهدة إطلاق النار في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية إطلاق النار في حلم المتزوجة:

  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة أن احد الأشخاص يطلق عليها على النار في الحلم كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها ستهزم من أعداءها في الحقيقة، لذلك يجب أن تكون منتبهة ومتيقظة في الحقيقة.
  • رؤية السيدة المتزوجة إطلاق النار عليها في المنام، يعتبر دلالة على أن هناك من يتربص بها لكي يؤذيها ويقوم بإيذائها بطريقة الحرب النفسية فيقوم بتوجيه إليها أسوأ العبارات، لذلك قد اعتبر رسولنا الكريم الكلمة الطيبة مثل الصدقة لأن الكلمة التي تتسبب في الأذى النفسي لصاحبها تعتبر مثل الرصاص.
  • رؤية المرأة المتزوجة من يقوم بصناعة الأسلحة في الحلم، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها ستقابل أحد الأشخاص معروف عنه تقديم المعاونة لجميع من يعرفهم لكي يصلوا إلى ما يريدونه.

شاهد ايضًا : تفسير رؤية الرصاصة في المنام ومعناها

تفسير رؤية العسكر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية إطلاق النار في الحلم للرجل ومعناه

تفسير مشاهدة إطلاق النار في المنام للرجل ومعناه:

  • رؤية الرجل أن هناك من قام بإطلاق النار عليها لكنه لم يرى الدم يسيل منه في الحلم، كان ذلك الحلم رمز إلى أن عدوه في الحقيقة يتربص به وينتظر لكي يضع يده على نقطة ضعف لهذا الشخص لكي يهجم عليه ويؤذيه.
  • إذا شاهد الرجل أن قد قام عدد من الأشخاص بالهجوم عليه ومن ثم إطلاق النار في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحب الحلم يبذل قصارى جهده لكي يبتعد عن المال الحرام ليكسب المال الحلال.
  • رؤية الرجل أن أحد الأشخاص أطلق النار عليه وأصابه في قدمه، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحب الحلم سيترك بلده ويسافر طلبا للقمة العيش والكسب الحلال للمال.

معنى رؤية إطلاق النار في منام المرأة الحامل وتفسيرها

  • رؤية المرأة الحامل أنه يقوم أحد الأشخاص بإطلاق النار عليها في الحلم، كان ذلك دليل على أن تلك السيدة ستقوم بإنفاق مبالغ مالية باهظة على ولادتها وبعد الولادة أيضا.
  • إذا شاهدت المرأة الحامل أنه يقوم أحد الأفراد بإطلاق النار عليها في المنام، يكون تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحبة الحلم حصلت على عدد من الديون من أكثر من شخص.

تفسير رؤية إطلاق النار في الحلم للشباب ومعناها

  • رؤية الشاب أن احد الأشخاص قام بإطلاق النار عليه وأصابته إصابات بالغة في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هناك من يذكره بالسوء في غيابه ويقومون بتشويه صورته.
  • رؤية الشاب أن شخص ما أطلق عليه النار في الحلم والذي جعله ينزف كثيرا من الدماء، كان ذلك الحلم رمز إلى أن هذا الشاب ينفق أموالا كثيرا على أشياء ليست هامة وتعتبر تافهة وبالتالي سيفقد كل ماله ويموت فقيرا.
  • ترمز مشاهدة الأسلحة في المنام للشباب إلى أن هناك أمور ستحدث ستتسبب له في الكآبة والكرب والحزن، كما ترمز تلك الرؤية إلى أن عليه اللجوء إلى الله عز وجل لكي يهون عليه تلك الأمور الصعبة.
  • إذا رأى الشاب أنه يحمل السلاح في الحلم، كان ذلك دليل على أنه إنسان شهم وشجاع ويحترمه ويقدره من حوله.

تفسير حلم شخص يطلق الرصاص علي ولم يصبني

يعد تفسير حل رؤية شخص يقوم بإطلاق النار على شخص أخر ولكنه لم يصيبه، فهذا الحلم يفسر نفسه، قد يقع هذا الشخص في مأزق كبير ولكنها ستحل في النهاية، أو قد يتعرض لبعض التهم الظالمة له، لكن الحقيقة تظهر له في نهاية الأمر بأنه برئ منها جميعها.

تفسير حلم شخص يطلق النار علي واصابني

و أما عن رؤية شخص ما أنه يرى في منامه طلقة من الرصاص تصيبه، فإن تأويل هذه الرؤية يتوقف على صاحبها و على الحال التي رأى فيها الرؤيا ، فلو رأى أن الرصاصة تأتيه من حيث لا يدري و تصيبه في كفه أو يده فإن هذا يعكس وجود عدو له من بين المقربين منه يظهر محبته و يبطن كرهه ، وإن رأى من يطلق الرصاص فهو خير له .

تفسير حلم شخص يحاول قتلي بالرصاص

إن تفسير حلم أن هناك شخص يقوم بإطلاق النار على شخص أخر وهذا الشخص يحدث له إصابة بالعيار الناري، فهذا يعني أن هذا الشخص هناك الكثير من العادات السلبية التي توجد في شخصيته أو أسلوبة ويرد التخلص منها، وهذا الطلق الناري بمثابة التغيير الذي سيحدث به وأنه سيتغير للأفضل، وهناك تفسير آخر وهو التعرض لبعض الخيبات في الحياة من الأشخاص المجاورين لنا.

تفسير حلم اطﻻق النار من رشاش

  • تفسير حلم اطﻻق النار من رشاش، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أنها ستحصل على ميراث كبير نتيجة لوفاة أحد أقاربها الرجال أو النساء.

 

تفسيرات مرتبطة بحلم اطلاق النار في المنام:

نتمنى في نهاية موضوع تفسير رؤية إطلاق النار عليك في المنام إن نكون قد وضحنا دلالة، وما تشكله من معاني علينا الانتباه إليها لكي نتصرف بحكمة في اليقظة، ننتظر آرائكم حول الموضوع عبر موقعنا وانتظروا المواضيع الجديدة القادمة.

تعليق 50
    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا بك مروى، الحلم به رسالة واضحة على أن هناك شيء ينقص هذه العلاقة ولابد وأن يكتمل، وهذا الشيء هو وضع إطار شرعي مقبول لها، وهذا ما يحمله الحلم من معنى، دينا الكرجاتي

    • مساء الخير حلمت ان في شخص ماسك مسدس رشاش واطلق فالهواء وبعدها علي كذا مره بس ماصوبني لاني كنت اترجى ان لايقتلني كل ما يطلق علي الرشاش لن اموت

    • حلمت اني تعرضت لثلاث طلقات رصاص في رجلي اليسرى في البداية شاهدت قليل من الدماء وفجأة اختفى الدماء ولم اشاهد الا اثر الرصاص فقط
      للعلم. لم ارى ولا اعرف من اطلق عليا الرصاص

    • سلام عليكم
      انا حلمت ان مجموعة قامو بإطلاق الرصاص علي فى البطن وقد هربت منهم وانزف دما كثير و لكنى لم أمت وكنت أشعر بألم شديد ف بطنى مكان الإصابة أثناء النوم

  • السلام عليكم
    انا حلمت ان شخص اطلق علي 3 طلقات في بطني ولاكن لم ارى دم ولا الم ووصفت ماذا حصل الى عمتي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حلمت انى ذهبت لاخد درس عند استاذ اسمه بشير واخدت ورقه امتحان ووجدتها متعلمة باللون الاحمر وكان امتحان انجليزى وكانت درجات نهائية وكان فى بنات قاعدة تنظر لى وتضحك وكأنها تتكلم على .. ارجو الرد ولك جزيل الشكر. عزباء ولازلت فى الدراسة ..

  • السلام عليكم
    حلمت انى انا وزوجى مسافرين مع العلم هوا بيسافر وهو جهز شنطته لونها بنى وجديدة واخدت عبايتى غسلتها ونشفتها ولبستها وقولت لبنتى خدى اخوك وروحى عند جدتك امى وكنت ببكى

  • السلام عليكم
    انا. حلمت اني انا واخي الكبير وولد خالي في طريق على يسارنا بر وعلى اليمين بر وفيه جبال قصيره.
    في نفس الحلم. حلمت ان طائره بترمي صواريخ بالقرب منا.
    شويه وجآت الطائره وتطلق صارخ الاول وقلت لاخي وولد خالي انبطحو ع الارض الصاروخ الاول ضرب في الجهه اليسار. والثاني ضرب في جبل على اليمين. واحنا نركض بطبعاً
    فجاه وصلنا لبيوت قديمه وخشبيه كمان المهم انا كنت قدام اخي وولد خالي قبل ما ادخل البيت الخشب اطلقت الطائره علينا بالرشاش من الاعلى فاصابتني في راسي وشعرت بحرارتها الرصاص موضيء كنت ارا نوره واتجاهه المهم.بعد ما اصبت في اعلى راسي. نضرت لليسار ومازال اخي وولد خالي يكضون. قبل ان يدخلو في البيت الثاني اصيب اخي من الخلف وانا دخلت البيت الخشب ولم اعلم ما حدث له بعدها كثر ما كنت قلق على اخي وولد خالي. وكثر ما انا خايف. متعجب ان الطلقه الي براسي لم تقتلني. وبعدها دخلت للبيت وقفزت للبيت اخر. فوجدت قرويون يعيشون فيه ودخلو علينا ناس مسلحين واختبيت انا تحت خزان او شي زي كذا والقرويون اختبون ونزعو الاسلحه من المعتدين.
    هذا ما اذكره. اسال الله ان يجل في هذا الحلم خيراً

  • السلام عليكم حلمت انى انا وزوجى مسافرين مع العلم هوا بيسافر وهو جهز شنطته لونها بنى وجديدة واخدت عبايتى غسلتها ونشفتها ولبستها وقولت لبنتى خدى اخوك وروحى عند جدتك امى وكنت ببكى علشان اشوف المكان دا
    ٠٠٠٠٠٠٠ اسال الله الخير فيه

  • السلام عليكم حلمت انى انا وزوجى مسافرين مع العلم هوا بيسافر وهو جهز شنطته لونها بنى وجديدة واخدت عبايتى غسلتها ونشفتها ولبستها وقولت لبنتى خدى اخوك وروحى عند جدتك امى وكنت ببكى ……….&&&

  • السلام عليكم حلمت بأني مستلقيه في غرفة نومي وأتت اختي ومعها مبخره داخلها جمر وانا كنت متجاهلتها في الحلم و (في الحقيقه انا متخاصمه معها )بعد ذلك وقعت المبخره وسقط الجمر على الطاوله والسجاده وكانت خائفه ولم تستطع ان ترفع الجمر عن الارض وكانت تنادي امي واخي ولم يجبها اي احد فنادتني بأسمي وكنت متجاهلتها ولاكني ذهبت واخذت الجمر بملقط حق الجمر ووضعته في إناء معدني وبعدها انتهى الحلم

  • السلام عليكم حلمت اني كنت بالاستراحه مع عماتي وفجأه دخلو رجال وبدو يطلقون النار واتت الاصابه أمام قلبي وشعرت بألم في الحلم وبدء الدم ينزل ولم يغمى عليي فقط بقيت امشي وعندها ذهبت للمنزل سألت أبي لماذا لم تذهبو بي المستشفى فقال مايحتاج ودخلت واستحممت واختفى الدم فقط رئيت ندبه صغيره امام مكان الاصابه ارجو الرد

  • أنا حلمت انني احمل سلاح ورأيت شخص امامي يريد قتلي فحاولت اطلاق النار عليه ولكن لم يخرج أي طاقة من السلاح ولكن ذالك الشخص كان يحمل مسدس بيده واطلق النار علي فاصبت في كتفي ولم ارى دم يسيل بينما سمعت من حولي يتكلمون ان الدم يسيل من كتفي بغزارة ارجو الرد على تعليقي وشكرا لكم

  • حلمت باني نايم في بيت لم كنت اتوقع احد بداخله ولكن من شدة التعب نمت ولم يكن عندي اي احساس وبعد قليل نهضت فجاة من نومي واذ باشخاص 3 امامي وكل واحد معه يحمل كيس وكنت اعتذر منهم بكثرة بسبب دخولي للبيت ونهضت بسرعه لكي ارتدئ ملابسي وفجأه من الاشخاص واحد منهم دخل الى الغرفة وخرجت بنت ومعها طفل يمشي ومن ثما الرجل يحمل معه سلاح ونظرت اليه وبداء في اول طلقة من الرصاص ولم تصبني واما الثانية اصابتني في الصدر وقمت مفزوع من النوم

  • السلام عليكم
    حلمت اني كنت مع طليقي وشخص آخر لا أعرفه ولا أعرف المكان نتمشى وإذ بنا نرى شخص لا أعرفه يطبق الرصاص على طفل بعمر السنتين ولكن الطفل يبقى صامدا ويمشي قليلا ثم يقع ميت، عندما رأيت المنظر صرخت “لاااا” ثم ركضنا للسيارة وهربنا

  • متزوجه ٢٩حامل
    رأيت اني بمكان فيه ناس كثير وفيه شخص يطلق نار عشوائي واصابتني مع راسي عدة طلقات ولكن لم امت

  • هناء
    السلام عليكم ،خطيبي شاف في منامه انه كان بيصلي و حاطط المسدس بتاعه عالطاولة وانا جيت اخدت الفرد و وجهته صوبه و قلت دا بيشتغل ازاي و رحت مصوبة عليه بالغلط و ما كنش في دم و استيقظ من المنام…. التفسير رجاءا

  • كنت انا و أمي في المنزل
    رأيت أشخاص لا اعرفهم يطلقون النار من أسلحة و رشاشات و قنابل
    على جدار المنزل وذللك تسبب بثقوب و تحطم بالجدار و يحالون الوصول إلينا ، و كلما قاومنا ظهرت مجموعة أخرى ولم يصلو.

  • السلام عليكم انا حلمت أنه ابي المتوفي عصبي وبطلق عليه الرصاص بسبب بنت أخته وهيه بتضحك وانا اصازبت برجلي وحاولت اهرب شو التفسير افيدوني 😢

    • السلام عليكم حلمت اني اطلق النار على الأرض ولكن كان صوت النار قوي وبعدها مشينا ولما مشينا لكينا كلب كان ايريد مساعده لان عاصي وانا كنت اكلت مكسرات وبعدها أعطيت للكلب ولكن ضهر أسد واكلها ومرة ثانية اعطيط للكلب لكن وضعتها بالارض واكلها ومشينا وبس اتمناه تفسير رؤية والرد السريع

  • حلمت بأن هناك شبه حرب وقاموا باطلاق الرصاص عليناا وكان هناك طفل صغير (ابن ابنة عمي) لكنها لم تصبه
    اصابت ملابسه من الكتف
    وذهبت لامه لاخبرها ولم اجد هذه اللهفة الكبيرة لامه وكانت وامه واقاربه متبرجات من اللبس ومساحيق التجميل
    فشرحت لها الموقف بالتفصيل وغادرت
    وكانت عيونهم لا تفارقني طوالة حديثي وذهابي

  • السلام عليكم ورحمة الله،
    رأيت في حلم ان شخص أصابني ب طلقة في رقبتي ولم تنزف دما. قررت السفر لكني علمت اني سأموت اليوم الموالي

  • السلام عليكم. رأيت في منامي في القيلوله ماقبل الظهر. إنني. كنت ذاهبا لبيت احد واكلت بعض اللحم ثم فجأه طلب مني الخروج من بيته وبدأ باهانتي مع انه من طلب دخولي ثم تغير موقفه ضدي ومن شده غضبي قمت بتهديده وأطلقت النار من سلاح. بندق روسي. جوا والا تحت رجليه ولم يصاب بل خوفته فقط ثم هربت ابحث عن سياره وركبت سياره وهربت علما أنني قبل يوم وقعت اتفاقا مع عمي ع أن يعيد لي ابنته مقابل بيت ومال

  • حلمت ان شخص اتي بسياره واعطاني أغراض مثل الي تستخدم في في المساجد حق مكبرات الصوت ولم بتكلم ولاكن قبل أن يذهب اخرج مسدس وأطلق رصاصة بجانبي وذهب بعد ذالك خف ان تكون هذه الأغراض مسروقه والشرطه تلاحقه ولم اعرف ماذا أفعل بهذه الأغراض.
    نقطه تانيه انا بحلم دايما اني اتشاجر مع الجن وهذا الحلم يتكرر دايما

  • السلام عليكم رايت في حلمي انني كنت في احد منازل اقارب امي مع العلم انهم اكلو ميراث عائلتي ثم بدات مشاجرات غي الحديقة بالسكاكسين من بينهم ابنة خالتي ثم فزعت و دخلت و عندما اريد ان اقفل الباب ضربني رجل برصاص في عنقي رأيته في وجهه و لكنني لا اعرفه تم احسست بتدفق الدم من عنقي دون ان آراه هل من تفسير

  • رايت ان هناك مجوعة من الناس تطلق على النار ولم يكن يصبني وكان من بينهم قريبة لي عندما اطلقت النار على اخترق بطني واستطعت اخراجه وكان هناك دم على موقع الاصابة.

  • السلام عليكم
    رأيت ان شخص يطلق ثلاث طلاقات عليه وكنت نازل من بيت عمى بوقت متاخر من الليل من سياره وكان متخفى فاصابنى فى وجهى بكل عين طلقة والثالثة فى وجهى ايضا
    ولكنى لم ارى دم ولا اجد من يصطحبنى الى المستشفى الابعد وقت وعندما ذهبت الى المشفى كان بعيني ثقبى ولكن ارى بعين واحده جيدا وارى بالثانية مع تشويش بسيط وقد استعجب الطبيب انى مازلت أرى وقد تقيءة الرصاصة الثالثة وخرجة من فمى وانا بالمشفى ادركة وتاكت ان اخى الكبير من فعل هذا بى ولكن من حولى غير مصدقين
    معلومة( عمى متوفى وفى بيته بنتين وزوجته وانا دايما بتردد عليهم للزيارة – وانا على خلاف مع اخى وهو الاخ الاكبر دايما بسبب اخلاقه وسلوكه ومش بكلمه من حوال شهرين ولكن على علاقة طيبة باولاده وزوجته )

  • حلمت بأن عمي اخذ اختي
    وزوجها وانا لم اسكت له وواجهته وكل العائله مصدومه وبعدها عمي اخذ المسدس وصار يضرب علي النار ولم اصاب ولم اخف منه

  • حلمت انا اخي يطلق الرشاش دخل علينا ومعاه اخري ومجموعه شباب وفرحه فيه لنا وكلنا فرحانين انو عندنا مناسبه بس مااذكر وش هيا المناسبه ومبسوطه في الحلم

  • السلام عليكم
    انا عزباء
    رأيت وكأنه تم استدعائي للتجنيد في الجيش ، كنت متحمسة لاستلام وظيفتي، لا أذكر جيدا الأحداث التي شاهدتها ، .. كان الجيش يلاحق جماعة اشرار صينين ، وتم الامساك بهم ، حاول أحدهم الفرار فامسكت به رفعت المسدس على رأسه ودفعته وكأني عانقته ، فأخرج مسدسه وأطلق علي الرصاص الأولى في الكتف واثنان الفخذ وواحدة على قدمي ، تظاهرت باني بخير وحاولت المشي بصعوبة شديدة ، وتم الامساك بالهارب، هذه الأحداث جرت فالظلام
    منام اخر
    رأيت وكأن مسؤول الموارد البشرية للشركة التي كنت أعمل بها سابقا (وكنت قد طردت منها لسبب تافه ولم أطالب بحقوقي بعد)، جمعنا ليحاسبنا فاختار من بيننا ثلاث عاملات وانا احداهن وحكم علينا بالقتل ، خرجت من بينهن اشجعهن قلت له لن اخافك والقانون فوق الجميع ولن يصيبنا الاماكتب الله لنا … وطلبت أن أكون اول من تقتل وكنت أظنه يمزح لكني حينما تأكدت من صرامته طلبت مهلة لصلات ركعتين لكنه أطلق علي صاروخ أو قذيفة يشبه البندقية كبير ورأسه كالسهم كان احمر مثل الجمر أصابني من الجانب الأيمن وخرج من الجانب الأيسر قسم جسدي الى نصفين لكنه لم ينفصل عن بعضه لكني تظاهرت باني بخير و ساعدتن النسوة على التماسك واجلسنني على السلم حتى يعود جسدي ليلتسق.
    اتمنى تفسيرا لهما وشكرا

  • حلمت انى فى واحد عايز يقتلنى بس انا كنت بصلى على النبى كتير لما هو حاول يقتلنى بالرصاصه والرصاص جات فى كتفى ما تفسير الحلم

  • حلمت ان امي تريد أن تصيبني بالرشاش لخوفها لي من شيئ ما وانا امثل انها أصابني واتسطح على الأرض كأني ميت واختي الصغيره تحاول أن تكلمني وانا ابعدها عني كي لا ترى امي انها لم تصيبني وبعد عده دقائق اقوم واحاول التكلم مع امي على أن لا تصيبني بالرشاش لكنها تحملها بيدها وتحاول ان تصيبني وانا امثل انها أصابني كذلك ما تفسير هذا ارجو الرد وانا عزباء

  • حلمت اني اسمع صوت رصاص من ثلاثه اتجاهات وانا اخذت سلاح البنقديه الخاصه بالمنزل وطلعت سطح المنزل ولكن خزينه الرصاص ليست علئ البندقيه رايتني اطلب من امي خزينة الرصاص الذي تبع البندقيه وهي صامته ولا تتكلم تنظر الي فقط واذا البندقيه اطلقت طلقه قد كانت طلعت الا بيت النار واذا بالاشتباكات هديت ولم اسم اي صوت رصاص وانا كنت مرعوب وخايف جدا حالتي الاجتماعيه عازب

  • رؤية شخص أعرفه وهو عدو يتربص بي من زمن وأطلق تلات رصاصات علي من الأمام وهرب رصاص الأولى جاؤت في يد اليمنا وتانية في بطني وتالت في صدري ولاكن لم يظهر أدم ولم أمت

  • حلمت أني وصلت بسيارتي لحاحز أمني تابع للحوثة وشفتهم يظلموا الناس وقتلوا واحد أمامي فصيحة وتكلمت مع القائد تبعهم وشديت معه في الكلام وكان معه كثير من المسلحين معه فغضب عليا وأخذ الرشاش تبعه ويريد إطلاق الرصاص عليا فهربت ونزلت مكان أسفل منه وكان يطلق الرصاص عليا وأنا اتجنب ذالك ولكن شفت أنه أصابني ولم أشاهد دم وصحيت من نومي وأنا مفزوع كان ذالك الساعه 1.50 صباحا بعد نص الليل

  • رؤية اني اتشاجر مع شخص وامسكت منة السلاح وكان مسدس اسود وتشاجرنا كثيراً واخذت منه المسدس وفجأة خرجت طلقة عن طريق الخطأ اصابته ولم ينزف دما ثم اطلق هو النار علي فأصابني في قدمي اليمني ولم انزف دما وكان هناك احد يقف يشاهد وكان تقريباً انثي

  • لو سمحت حلمت ان شخص اطلق عليا رصاصه علي ذراعى الشمال الرصاصه دخلت جسمي بس مافي دم ما تفسيره ؟؟

  • السلام عليكم انا حلمت ان هناك منطقه ذهبنا اليها لا احد فيها سوى مسلحين واي احد يروه يطلقون عليه النار تصوبت ببطني وبعدها حاولت الاختباء ضهرت فتاه مسلحه ووضعت السلاح على راسي واطلقت النار لكنني لم امت وبقيت امثل انني ميته الى ان ذهبت الفتاة.

  • السلام عليكم انا حلمت ان هناك منطقه ذهبنا اليها لا احد فيها سوى مسلحين واي احد يروه يطلقون عليه النار تصوبت ببطني وبعدها حاولت الاختباء ضهرت فتاه مسلحه ووضعت السلاح على راسي واطلقت النار لكنني لم امت وبقيت امثل انني ميته الى ان ذهبت الفتاة لكن كانت الفتة مشيتها غير طبيعيه ليست كمشية انسان كانها رجل الي؟ ارجو التفسير وشكراً 🥺🖤🙏🏻

  • السلام عليكم
    انا حلمت ب أن جدي المتوفي بيطلق عليا رصاص من اكتر من مسدس .. هو ف الحقيقه مكنش عنده اصلا مسدسات .. بس انا محصليش أي إصابة
    ده معناه ايه لو سمحتم ؟؟

أترك تعليق