تفسير رؤية الشجار و العراك في المنام

تفسير رؤية الشجار والعراك في المنام

الشجار و العراك في المنام من الأمور التي يقف أمامها الإنسان متحيراً، ويود أن يعرف دلالتها في أحلامه، فهل هم فعلاً علامة على خلاف أو عداوة ؟ أم أنهم لهم تفسير أخر ؟ وهو ما سوف نقدمه لكم من خلال هذا المقال المقدم من موقع ” معلومة ثقافية ” فتابعوا معنا.

تفسير الشجار و العراك في المنام من علماء النفس

  • إن الإنسان خلال نومه بعمق تسترخي كل أجهزة جسده وتتعطل الحواس أيضاً، لكن المخ هو الذي يظل متيقظ قائماً بدوره الكامل، وخاصةً ما يسمى بالعقل الباطن بالإضافة إلى العقل الواعي الذي يقوم باسترجاع المواقف والأحداث البعيدة أو القريبة، وقد أكد علماء النفس أن الفرد الذي يمر بمشاجرة أو عراك أو بخصومة مع فرد آخر في منامه.
  • هو في الحقيقة يريد أن يفرغ شُحنة كامنة سلبية داخله مع هذا الشخص لأنه لم يقم بها في الحقيقة، لذلك الحلم يساعده على أن يقوم بما كان يتمنى في الواقع، وذلك من خلال شحن ذاته بإيجابية.
  • حتى ترضى نفسه عن موقفها الذي لم تستطيع عمله عندما كان الشجار أو العراك قائم، ثم يشعر الإنسان بعد استيقاظه من النوم بأن نفسه هادئة ويُقبل على يوم جديد بنفس راضية.

تفسيرات مرتبطة برؤية الشجار والعراك في المنام:

تفسير الشجار و العراك في المنام والخلاف العائلي لإبن سيرين

  1. أكد العالم ابن سيرين أن العراك أو الخصومة أو الخلاف مع الأب أو الزوجة أو الأخت أو الأخ أو الأم سببه أن العلاقة العائلية بصفة عامة دائماً ما تكون بها كثير من التوتر والمشاحنات لأسباب مختلفة، وأن إذا رأى أحد أنه يتشاجر مع أقرب الأقربين لديه، هذه ليست دلالة على عداوة حقيقية، لكنها نوع من أمتصاص الغضب لصاحب الحلم.
  2. فإذا رأى أحد أنه يضرب أو يُعنف أحد إخوته أو أمه أو آبنه أو أي شخص له صلة قرابه به، فهذا يعبر عن طاقة سلبية عجز الرائي أن يصرفها في يقظته، لكن حلمه سمح له أن يفعل هذه التصرفات، فلغة الأحلام ليس لها حدود وليس لها قيود مثل اليقظة.
  3. وعندما يرى أحد في منامه أنه يقوم بالشجار مع أمه أو أبيه فهذه دلاله على أن صاحب الحلم يحتاج إلى الكثير من العناية والرعاية منهم، وكلما أشتد العنف أو الخصومة أو العراك معهم كانت هذه إشارة على حب جارف بقدر حدة الشجار.
  4. وإذا رأى أحد أنه يقوم بضرب أحد أبويه، فهذه إشارة على أن هناك نفع كبير سوف يأتي من الأبوين، أما إن رأى أحد أنه يضرب أخيه فهذه دلالة على أن علاقة الأخوة قوية ووطيده، وأن هناك تفاهم وصلح سوف يكون بينهم.

تفسير الشجار و العراك في المنام بين الزوج والزوجة للنابلسي:

تفسير الشجار والعراك في المنام بين الزوج والزوجة:

  • أكد العالم النابلسي أن عندما يرى أحد الزوجين نفسه في عراك أو شجار مع الطرف الآخر أو أحد الأبناء أو أم الزوجة أو أم الزوجة، فهذا تعبير نفس داخل الحلم، بمعنى أدق إذا رأت الزوجة أنها على خلاف مع أم زوجها، فهذا يدل على أن في داخل نفسها شيء غير صافي بالنسبة لحماتها، وأنها لا تستطيع أن تفعل ذلك في الواقع خوفاً من الزوج.
  • وهذه علامة إيجابية على أن الزوجة تحافظ على بيتها ومشاعر زوجها تجاه أمه، ومعناه أيضاً أن الزوجة سوف تنعم بهدوء وطمأنينة بعد أن فرغت الشحنة السلبية داخل الحلم، وكذلك نفس التفسير بالنسبة للزوج إذا كان هو صاحب الحلم.

اقرأ ايضًا: تفسير حلم ضرب الام لابنها في المنام

تفسير الشجار و العراك في المنام مع الأصدقاء

يقول ابن سيرين أن إذا حلم أحد أنه في خصومة وعراك شديد مع صديق أو صديقة، فهذه بشرة خير كبيرة وأن هذا الحلم يعبر عن أن هناك توافق عميق بينه وبين صديقه أو صديقته، وأن كل منهم يُعد سند للآخر وحماية له، وإذا رأى أحد أنه يتشاجر مع صديقه الذي بينه وبينه خصومة في الواقع، فهذه دلالة عن أفتراب ميعاد الصلح بينهم، وكذلك نفس التأويل لمن رأى أنه يضرب صديقه.

تفسير الشجار و العراك في المنام مع الغرباء

  1. عبّر ابن شاهين عن تأويله لرؤية الشجار و العراك في المنام وخاصةً إن كان مع أفراد غرباء بأن إذا رأى أحد في منامه أنه في عراك شديد مع مجموعة من الناس من أهل الحي الذي يسكن به، وإنه لا يعرف بعضهم أو لا يعرفهم جميعاً.
  2. وقد أشتد العراك إلى أن وصل إلى ضرب بالأيدي واستخدام آلات حادة، وأن أحد الذين يتعاركون قد مات، وأن صاحب الحلم يجري هرباً وخوفاً من الشرطة فهذا معناه وترجمته الحقيقية، هي أن ما حدث هو حياة صاحب الحلم كاملة.
  3. والتي غالباً ما تكون مبعثرة غير مرتبة تستدعي دائماً المراجعة الشاملة منه، حتى يعيش حياة مستقرة يتجنب فيها أي  خطأ يقع فيه في حق نفسه أو الآخرين، وكل الرموز التي ظهرت في الحلم هي الأخلاق والقيم والمبادئ.
  4. ولا يتبقى من تفسير مثل هذه الأحلام سوى رمز أسماء الأفراد الحقيقيين، فإن كانت تحمل رمز من العبادات مثل : إيمان – مؤمن – إسلام وغيرهم، فهذا يدل على أن حياته الدينية تحتاج إلى إصلاح.

تفسير الشجار و العراك في المنام مع ميت

إذا رأى أحد أن هناك ميت سواء من أهله أو غريب يقوم بالشجار معه في منامه، فهذا يدل على أن صاحب الحلم يمر بأزمة في حياته لا يعرف كيف يحلها، وخاصةً إن كان هذا الميت يُعرف عنه الخير في الدنيا، فلابد أن يراجع نفسه في أفعاله.

أما إن رأى أحد أنه يتشاجر ويتعارك مع أبيه أو أمه المتوفية، فهذا معناه أنه يسير منحرفاً عن الطريق السليم، وعلى صاحب الحلم أن يراجع نفسه في أفعاله، لأن هذه رسالة لابد أن يدقق النظر فيها.

تفسيرات متصلة برؤية الشجار أو العراك في المنام :

هكذا وصلنا إلى نهاية موضوعنا، نتمنى أن تخلو حياتكم من أي شجار وكذلك أحلامكم، وفضلاً وليس أمراً قوموا بنشر المقال حتى يصل لمن يبحث عن تفسير حلم الشجار و العراك في المنام وتابعونا دائماً ليصلكم كل جديد.

تعليق 64

  • رأيت اخي الشريك معي في مشروعي يغدر بي
    في مشروعي
    وينقض جميع الاتفاقيات بيني وبينك
    ولا يستجيب إلى ندائي له
    وقمت بتوبيخه وقمت بقدر ما استطيع لاخراجه من المشروع ولم استطيع لانه احتسب لهذي اللحظه
    وللمعلوميه المشروع والأفكار هي لي في الواقع وكان هو مشاركني بالمال فقط
    ولم يبتدأ لهذه اللحضه
    وانا من سأقوم بافتتاحه في دولة أخرى بعد عدة أيام من نفس اليوم الي رأيت الرؤية

    • السلام عليكم أستاذ ابن محمد العمودي
      حلمك نابع من عقلك الباطن والتفكير في هذه الأمور ،، لكن العدل لا يعرف المحسوبية ،، فعليك مناقشة شقيقك بود لكي ترتاح نفسك وتهدأ ،، وليأخذ كل ذي حق حقه ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

      • المرجو تفسير هدا الحلم .:
        انا مقبل على الزواج في مرحلة خطوبة . و رآني صديقي في رأيى ادخل مع زوجتي الى الغرفة نلبس الابيض .. و تأخرت كتيرا .. لما سأل عني صديقي اخبروه اني فوق قمة جبل انا وزوجتي و هي فوقها غطاء و دالك الجبل ممتلا بالحلزون عن اخره .. و افول لهم بصوت عالي هنا لقيت راحتي في هدا الجبل لي كنقلب عليه لقيتو فهاد الجبل او هما يقوللولي شنو لقيت كنقولهم لقيتو فهاد الجبل و اعيدها ميرارا و تكرارا .. النرجو الرد

  • رأيت نفسى أمشى فى طريق وأعبره وكنت على وشك أن تصدمنى سياره نقل ولكن السائق وقف ف اللحظه المناسبه وكنت وقتها أمشط شعرى وانا أمشى على الطريق وقد تشابك ف المنتصف وقلت لنفسى لما أعدى الطريق ابقى اظبطه .كننت عايزه ألمه وخلاص وأثناء سيرى ف الشارع وجدت أشخاص يتشاجرون لا أعرفهم .حاولت تهدئة أحدهم ثم مشيت ف شارع آخر خوفا أن يصيبنا أذى من الشجار.

    • رأيت زوجي المتوفي في المنام و انا على خلاف شديد معه حيث كنت أبكي و غادرة المنزل ثم لحق بي الى منزل أهلي للمصالحة
      ما معنى هذا الحلم ارجوك

    • ماتيسر رؤية العراك بيني وبين
      رجل شعي على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه اجمعين

  • حلمت اني مع صديقتي بتوصلني مع زوجها فجاه يحدث بينهم خصام وكأننا في دوله ثانيه (دوله صديقتي دائما تسافر لها) المهم بعد مايحدث الخصام تخرج من السياره زعلانه وتتركني معاه لوحدنا وانا استغرب واقله روح وراها لا تسيبها وانا خايفه وابغى اطلع من السياره وموعارفه اتصرف (الحلم اتكرر مرتين)
    (في الحقيقه مرات وصلتني مع زوجها لبيتي )

  • رأيت والعياذ بالله وكأني أبي يتشاجر معي ويركض ورائي بسرعة محاولا اللحاق بي ومن ضمن ذالك أمسك بي وكاد أن يخنقني أو يقطع رقبتي بآلة حادة
    علما أنني وأبي مع بعضنا في الغربة الآن ولكن الرؤية رأيتها وكأنها ستكون في مصر وسط عائلتي وأقربائي
    أفيدوني أفادكم الله فأنا خائف أن تصير بيني وبين أبي مشاكل والعياذ بالله من ذالك

  • ذات ليله حلمت باني زرت اهل ميت ورفعت لهم الفاتحه علي روح المرحوم
    وهذا الحلم راودني مرتين مره قبل الاذان الاول ومره منتصف النهار في غفوه

    • السلام عليكم داليا
      ادعو الله العلي أن يكون لك ما جاء في حلم والدتك ،، فهو يدل على حياة جميلة بإذن الله تعالى ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

    • رأيت في منامي ان صديقتي تضربني ولكن هي بجسم اختي الصغيرة تضربني ضربا شديدا وانا في المنام ابكي بقوة

  • السلام عليكم ورحمةالله وبركاته رأت اختي نفسها وهي عندي في المنزل مع ابي المتوفي ورأت زوجي في شجار مع شخص آخر عليا انا زوجي يقول انا احبها والرجل الاخر يقول انا احبها ونحن واقفون انا وأبي واختي نتفرج عليهم وهم يتعاركون

  • حلمت في منامي اني أرى الجيران يتشاجرون ثم انصرفت إلى بيتي وأنا اقول اللهم لا شماتة وعند باب البيت رأيت مذياع وبعض حاجات الي المتوفى ثم التفت ورايته ينضر إلى الشجار وامي وأختي كانتا تتابعان المشهد من النافذة

  • خطيبتي حلمت اني اتعارك مع صديقي فوسط مجموعه غريبه من الناس و انا وهو سقطنا علي الارض و انا وهو كلنا دماء و انا وهو جرحنا بعض بالات حاده و بالاخر هي شافتني و قالت لي انا كنت اعلم و اخذتني ورات في عيني نظرة حزن و انصرفنا

    • حلمت بان جاري جاء يشتكي من ابني وارد ان يضربه حتي وقفت انا امامه وتصديت له وبدا يتعارك معه حتي رفع يدي و ضربني ضربة علي اذني مما جعلتني هده الضربة افقد السمع واغمي عليا وبدات امي تسرخ ضنتني مت

  • حلمت اني شوفت اخويا وواحد صاحبه ماسكين مفكات وراحين يضربوا واحد سيء الاخلاق ولونه اسود ده معناه ايه ؟

  • انا حلمت انا وابن خالتي ذهبنا الي مزرعة بعض الفواكه المانجو والجوافه وغيرها ثم دخلنا الي المزرعة بغير اذن صاحبها ،انا اخذت بعض ثمار المانجو( 2) وابن خالتي ذهب داخل المزرعة وانا خرجت من المزرعة ولقيت بعض من الناس فاخفت شديد ولكن انقذني بعض اهلي ?
    اريد تفسير لرؤيائي هذه

  • مرحبا رأيتُ في منامي ان ابي يقبل خد امرأة وهي قريبة منا مثل رفيقتي لكن هي اكبر مني في السن ورأه جوزها وغضبا ضربها ثلاث كفوف استيقظ انا من النوم وارجع اكمل نومي و ارى تكملت الحلم و تكملته هي ان انا وابي في مكان تاني ونمزح ونضحك وكأن شيئ لم يكن،ويتصل احد جيران قريبتي التي تشاجرت مع زوجها ويقو الساعة الرابعة صباحا وهم يتشاجرون وهكذا يخلص حلمي
    اتنمى ان تفسرلي ياه وشكرا

  • أختي شافت خالي الله يرحمو بغرفتو وحكا اتركوها معي انا بحاكيها خالي عطاني ضهرو ماطلع فيني وانا ورا خالي و عم اطلعي بلارض طلعنا لبرا بنشوف ناس كتير واحد من جيرنا بيحكي عليي بقومو ناس بينقسمو قسمين اختي وامي ع جنب وقال بدن يدابحو اختي قالت للامي انا وليي راحو إخواني قصه صار فيها دم امي بتجيها جمده اختي بتركض بداتشوف حدا كبير يمون ع ناس بعدين بتقول اي ماضل حدا كبير وهي عم بركض بتشوف اخوي باسم بدو يهرب ومسدسو بايدو وحامل جاكيتو عم يطلع من بعيد اذا حداشافو بتنده عليه وين رايح اخواتك و صوتي من الخوف ماعم يطلع يعني ماسمع بسبو كمان ماطلع صوتي

    • لو سمحت حلمت ان شخص أحبه يتشاجر مع زوجته هو متزوج في الواقع وانا كنت احاول ان أهدأ بينهما ولكن لم استطيع فتركته وركبت مع أختي سياره سوداء صغيره

      • شهيرة بيدل علي بالفعل يقع بها معها وسياخذ الامر وقت بينهم وعلي ارتباط وفرحة لك وعريس ميسور الحال والله اعلم

    • اهلا بك Aysal
      هذا الحلم حديث نفسك وكرهك لهذا الشخص، فحاول تصفية نفسك لان هذا خير لك، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم
    رأيت بأن أبي يضربني يتكرر الحلم معي مع العلم أن علاقتي بأهلي جيدة وليس هناك اي مشاكل بيننا
    ارجو التفسير بارك الله فيكم

    • اهلا وسهلا مستشار
      عندما نقوم بتقديم تفسير نحاول أن تجدون في الموضوع كافة الاشكال للحلم ،، حتى يجد كل من يبحث عن شيء ضالته ،، والله أعلم ،،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت انى اتعارك مع اخي المتوفي منذ شهرين وكان عراك عنيف ولاكن بدون جروح ومنذ فترة حملت بيه أيضا ولكن كان الحلم مختلف رأيت بانه وجه ابيض والنور يشع منه وكان معه بعض أصدقاء

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عائشة
      عظم الله أجرك في وفاة شقيقك وأسكنه وآمواتنا فسيح جناته، حلمك يدل على حنينك له واستنكار قلبك لفراقه ،، وبإذن الله هو في مكان أفضل ، ارجو الدعاء له دائما بالرحمة والمغفرة واخراج صدقة ، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم الله يسعدك لي حلم
    رأيت اني مع شخص ماشين بالسياره
    فجاه توقف السيارات والكل طالع من سيارته
    (زي منطقة تفتيش )
    رجل الامن ياخذ جوالي ويتصل على اخوي ،، يطلع اخوي من بين الواقفين
    يناديه عشان يجي يشوفني مع هالشخص ،، وياخذ مفتاح سيارة اللي كنت معه (ريموت) يضغط اناواخوي نشوف انوار السياره تشتغل ورجل الامن يدور السيارت ماينتبه لها كان بيثبت وجودي معه بالسياره
    واشوف اخوي يروح يتضارب معه وهم بالارض (محد فيهم يتعور) اروح ابي افرقهم والناس تبي تفرقهم الامن يقولهم خلوه هذا يحب اخته اشوف الناس تفرقهم يسحبو اخوي وهالشخص يصير بحضني وابكي
    بالواقع هالشخص اخو صديقتي يحبني وبيتقدملي مكلمه اختي عنه بس منتظرين الظروف تتحسن ان شاءالله
    وهو يعرف اخوي معرفه سطحيه
    مادري اذا له تفسير ولا حديث نفس الله يسعدك

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حلمت اني ذهبت الى بيتنا القديم وكنت سعيده جدا وفي نفس الحلم حلمت اني رايت نساء ودخلت معي سيده وخرجنا انساء لانهن متخاصمات مع تلك السيده

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت فى منامى انى فى شجار مع غرباء ومن ضمنهم اناس اعرفهم ولاكنهم كانوا كثيرين ف كنت اهرب من من مكان لاخر وفضلت اضرب ده وده يشدنى وهاكذا وف الاخر انتصرت على الجميع وركبت ف سياره ومعى كثير من الناس وكأننا فى فرح واثناء سيرنا وجت جدى جالس فى مجلس الرجال ف الفرح وكان ف الجهه المقابله كان يجلس عمى ومررت كانوا يلوحون لى …

    ارجوا الرد

  • السلام عليكم……
    حلمت اني كنت عم بشطف بالارض بالمي وبس وصلت لباب البيت مرقت سياره ورشقت المي عليها فخرج رجل من السياره وبدأ بالصراخ علي ومسكني من رقبتي ويريد ان يضربني فندهت لامي ولكنها لم تأتي وبدأنا انا وهو بالشجار مع العلم انا لا اعرف ذلك الرجل

    • لميس بيدل علي حسن احولكم ولكن تسمعين عن امور تخص ناس اخري تتخلين بالامر ويسبب تدخلك بمشكلة تقعي بها لا مفر من عواقبها والله اعلم

  • السلام عليكم : رأيت في المنام شخصيين مدراء يعملون معي احدهم مسؤولي و الاخر مسؤول مسؤولي يتعاركان عراكا شديدا امام جمع من العمال أغلبهم رتبته تقني سامي و مهندس فمافوق ، حدث هذا في غرفة كبيرة و لم يتدخل احد لفك العراك ، و كان احد الخصمين يبكي و يدافع عن نفسه ، أرجوا ان اسمع منك تفسير هذا الحلم .

    • قيس بيدل بالفعل علي خلاف يقع بينهم بالعمل وسيظلم واحد منهم الاخر دون تدخل من العاملين معهم في الامر والله اعلم

  • حلمت انو واحد كان عم يمزح مع العالم بالشارع يعني عم يعمل مقالب ويضرب العالم كانو مزح وفجاه اجا واحد لابس اسود ماتحمل المزح قام بلش يضرب الشب يلي كان عم بمزح فأنا وقفت بالنص بيناتهم وبلشت فكهم ودافعت عن الشب وقلت انو كان عم بمزح .انا تلقيت ضرب كتير لانو كنت بالنص وايدي صارو حمر . والشب يلي لابس اسود يلي انزعج كان كتيير قوي.

    • زينب احذرى من موقف بين شخصين شخص مستهتر وغير مسؤل وشخص حزين يقعون بسبب المستهتر بمشكلة مع بعض وتتدخلين فتؤذى من الامر والله اعلم

  • رأيت اني اتشاجر مع شخصين وكانو يحملون السككاكين فأخذت السكاكين منهم وطعنتهم ولم ارى دم ثم بعدها جائو اناس كبار لكي يرضو اهلهم وينهو المشكلة مع اهلهم

    • حاتم بيدل علي مشكلة ويدور فيها كلام سيء جدا وسيرد عليه بنفس الطريقه ولكن الامر سيكون عليك لا لصالحك والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت ان زوجي واخوته يتشاجرون مع اشخاص غريبين ومجموعة كبيرة لاكن كانوا يبدون وكانهم في حفلة ومرة اخرى يبدوا انهم يتشاجرون بالسلاح ويطلقون النار على بعضهم وانا ذهبت لاعد الطعام للجميع ووضعت الارز على النار وكانت امي واختي موجودات معي ومكان المشكلة في الشارع المجاور لاهله بالحقيقة والمطبخ هو مطبخي

  • السلام عليكم زوجي رأى في منامه انه يتشاجر مع الامير الي هو كفيله وكان يصرخ عليه زوجي فماهو التفسير لو سمحتم

  • رأيت في منامي أنني اتشاجر مع والد ووالدة زوجتي وكان ابنهما الأكبر موجود وأخي أيضا موجود وعندما بدأ الشجار وجدت أن ابنهما وأخي قد مشوا وحينها بدأ العراك بيني وبينهم ولكني لم أضرب أجد فيهم هم الذين ضربوني
    أرجو تفسير هذا الحلم جزاكم الله خير علما بأنه يوجد خلاف بيني وبينهم بسبب زوجتي

    • احمد بالفعل بيدل علي المشكلة ولكنها من افتعال الشيطان ولكنهم هم من يكونو محقين لك وهم يظلمونك بالامر والله اعلم

  • رأيت في منامي أنني اتشاجر مع والد ووالدة زوجتي وكان ابنهما الأكبر موجود وأخي أيضا موجود وعندما بدأ الشجار وجدت أن ابنهما وأخي قد مشوا وحينها بدأ العراك بيني وبينهم ولكني لم أضرب أجد فيهم هم الذين ضربوني
    أرجو تفسير هذا الحلم جزاكم الله خير علما بأنه يوجد خلاف بيني وبينهم بسبب زوجتي

  • رأيت في منامي أنني اتشاجر مع والد ووالدة زوجتي وكان ابنهما الأكبر موجود وأخي أيضا موجود وعندما بدأ الشجار وجدت أن ابنهما وأخي قد مشوا وحينها بدأ العراك بيني وبينهم ولكني لم أضرب أجد فيهم هم الذين ضربوني أرجو تفسير هذا الحلم جزاكم الله خير علما بأنه يوجد خلاف بيني وبينهم بسبب زوجتي

  • السلام عليكم انا شيماء
    رأيت ان اخواني يردون ان يقتلوني انا وزوجي ويركضون ورائنا في السكاكين .
    وقبل اسبوعين كذلك حلمت نفس الحلم لكن كان اهل والدي ووالدي يردون قتلي انا ويركضون ورائي
    اتكنى الرد عن قريب لان تعبت من الاحلام هذي

  • رأيت بمنامي انني اتشاجر مع امي وامي عاتبة علي وغاضبة مني وفي الواقع عالعكس تمام انااحبها بشدة وهي تحبني وهذا المنام يتكرر كل مدة

  • رايت في حلمي اني في بيت صديقتي مع والدتها و اختها نتشاجر بدأ الشجار بيني و بين صديقتي بعدها أصبح أوسع اي حتى مع والدتها و اختها طردوني من المنزل و قالت لي امها انت سحرت ابنتي ثم اختها رمت على اشياء بلاستيكية بعدها حاولت والدتها تصالح بيننا

  • رايت في حلمي اني ارتدي حداء جلدي ابيض متين لكنه ليس جديد و كانت صديقتي تقول لي احظري لي معك ملمع الاحدية بعدها ظهر حبيبي أو خطيبي السابق و كنا نتجادل نتجادل بعدها قال لي انا داهب حول سبب فراقنا بعدها تركني و ذهب فقلت له روح الله لا يردك فالتفت الي و عاد غاظبا فقلت له نعم الله لا يردك فعاد غاظبا راكظا فهربت و تجنبته قليلا خوفا من ان يضربني و هو يقول مادا تريدين مني ان افعل اكثر لقد بنيت لكي بيتا مادا تريدين اكثر فقلت له نعم بنيت منزلا و لكنه ليس منزلي بل منزلك فقال لقد بنيته على حسب مواصفاتك حتى ارتفاع الأشياء داخل المنزل جعلته على حسب طولك فمادا تريدين اكثر فقلت له نعم بنيت لي منزلا لكن مادا فعلت بعد ذلك لقد أفسدت كل شيء افسدت كل الذي كان بيننا اخبرهم مادا فعلت هيا اخبرهم و كان حديثنا يسوده الصراخ كان شجارا و في ظل خصامنا كان ابي واقفا على جنب فقال يا ابنتي مادا فعل حتى افترقتم لكني لم أخبره و استيقظت من الحلم

أترك تعليق