تفسير حلم الخطوبة أو شخص يخطب في المنام

تفسير رؤية الخطوبة أو شخص يخطب في الحلم

يكثر السؤال عن تفسير رؤية الخطوبة أو شخص يخطب في المنام، لذلك نستعرض لكم اليوم تفسير حلم الخطوبة في المنام بالتفصيل لعل هذا المقال يكون مرجع لكل من يرى في حلمه خطوبة أو شخص يخطب أو رؤية الخطوبة من شخص غير معروف أو مشاهدة خطوبة أخت أو صديقة أو مطلقة في المنام أو تفسير حلم الخطوبة من شخص لا اعرفه أو رؤية تخص الخطوبة والزواج، كما أن سنفسر لكم رؤية الخطوبة في المنام للفتاة العزباء وللمرأة المتزوجة وللرجال وللشباب وللمرأة الحامل، فتابعوا معنا.

تفسيرات رؤية الخطوبة في المنام في نقاط

تفسيرات رؤية الخطوبة في الحلم في نقاط

  1. إذا رأيت أنك تخطب فتاه، فأنك تسعي للحصول على الدنيا وتأخذ منها بكمية ما أخذته من الخطوبة، إذا رأيت أنك تخطب فتاة متزوجة، فيعني ذلك على أنك تطلب الحياة ولا تحصل لك.
  2. وإذا رأيت أنك تخطب فتاة فوافقت على خطوبته وكانت ذو حسن وجمال، فانت تحصل على ما تحتاجه وفي الغالب يشير الحلم على ان تحصل على الفرح والسعادة وإذا رأيت أن تأتي فتاة لتخطبك فإن الحياة مائله إليك وقابله.
  3. إذا حلم شخص بإن تم تحضير لعمل الخطوبة وهو شاب أعزب، فهذا يعني ان الاحساس بالوحدة يسطير عليه، ويرغب ان يحقق الأمان في حياته.
  4. إذا رأيت أنك تحضر خطوبة أبيك، فيدل ذلك على انك تقوم بالبحث عن شخصية.
  5. إذا كنتي مخطوبة، وشاهدتي في المنام بأن قد تم فشكله الخطوبة، فيدل ذلك على سرعة اتخاذ  القرارت الضرورية في الحياة بدون حكمة.
  6. الخطوبة في المنام من الممكن ان تكون علامه على انك توافقي على الزواج، واحساسك بالأمان والفرح والسعادة والراحة.
  7. إذا شاهدتي خطوبتك في المنام، فهذا يعني على الانفعال الذي سوف تحصلي عليه في الحياة الزوجية.
  8. إذا حلمتي إنك تقومي بشراء فستان خطوبتك في المنام، فهذا يدل بإنك على استعداد لرحلة ويجب أن تكوني على حذر لأن يوجد بعض المخاطر التي ستقابليها.
  9. وإذا شاهدتي في المنام بأنك تلبسي دبلة الخطوبة وقومتي بقص الشريط فهذا يدل على انكِ ستحصلين على عمل جديد.
  10. إذا رأيتي نفسك ترقصي في خطوبتك، فهذا يدل بأن يوجد مشكلات مالية في الحياة الزوجية وستتغلبي عليها في أقرب فرصه (تفسير حلم الرقص في المنام للعزباء).
  11. إذا رأيتي انك تقومي بتوزيع دعوة خطوبتك في المنام، فهذا يدل انك ستقابلي تحدي مالي في الحياة.

باقي تفسيرات رؤية الخطوبة في المنام بالتفصيل

  • إذا رأيتي أحد من صحباتك تلبس دبلة خطوبتها في المنام، فهذا يدل بأنك ستسمعي خبر زواج صحبتك.
  • مشاهدة الخطوبة في المنام تعني الأمل والتفائل في شئ من أشياء حياتك.
  • إذا حلمت الأمراة الغير متزوجة انها تتخطب في المنام، تعني زواجها من شاب مخلص وصالح، وإذا تمت الخطوبة يوم الجمعة فهذا يشير إلى الفرح والسعادة والبركة.
  • إذا حلم الشاب قام بخطوبة امرأة في الحلم، فيدل ذلك أنه سيصل إلى ما يحتاج إليه وسيحقق جميع  أهدافه، أما إذا رأى أنه يخطب امرأة متزوجة فهذا يعني أنه لن يحصل على مبتغاه.
  • إذا رأيت انك تخطب فتاة جميلة وقد وافقت، فهذا يعني ان تحصل الى ما تحتاجه في حياتك ويدل على الفرح والسرور والسعادة.
  • إذا رأيت انك تحضر حفلة خطوبة في المنام، فهذا يعني إلى الأمل والتفاؤل التي في معظم الأشياء التي تهمك.
  • إذا رأيتي ان تم عمل حفل خطوبتك في الحلم، فهذا يدل ستتزوجي من رجل له مكانه عالية.
  • إذا رأيتي نفسك مخطوبة في حفل خطوبة في المنام، هذا يعني ان عريسها ليس مناسب لها وتقوم برفضه.
  • إذا رايت نفسك خاطب في الحلم، يدل ذلك على ان لن يوجد العديد من الأشخاص ان يكونوا معجبين بشخصيتك.

تفسيرات متصلة:

تفسير الخطوبة في المنام للفتاة العزباء

تفسير الخطوبة في المنام للفتاة العزباء

تفسير الخطوبة في المنام للفتاة العزباء

  1. قد تشير الخطوبة في المنام للفتاة العزباء إلى عواطفها الجياشة وأنها تريد أن تحصل على تقارب عاطفي من الجنس الآخر.
  2. تدل الخطوبة في المنام للفتاة العزباء على رغبتها الدفينة الموجودة في داخل قلب الفتاة العزباء في الإرتباط بشخص معين والحصول على شريك الحياة.
  3. إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تخطب شخصًا لا تعرفه؛ فستدخلين قريبًا في علاقة جديدة مع شخص صالح، فاستعدي لهذه العلاقة.
  4. وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تخطب حبيبها في المنام؛ فهذا معناه أنه يوجد لديها رغبة حقيقية بالأرتباط به، ويدل أيضًا أنه يمكنها أن تحل جميع المشكلات إن كانت موجودة بينهما (تفسير رؤية الحبيب في المنام).
  5. وإذا رأت الفتاة العزباء الخطوبة في المنام قد تمت؛ فمعنى هذه الرؤية أنها ستتزوج في أسرع وقت من رجل ذو منصب (تفسير حلم الزواج للعزباء من شخص مجهول).

شاهد أفضل فيديو لتفسير حلم الخطوبة في المنام

شاهد أيضًا: تفسير رؤية الحضن و العناق في المنام

تفسير الفرحة في المنام ومعناها

تفسير رؤية الشخص لنفسه في حفل خطوبة في الحلم

تفسير رؤية الخطوبة أو شخص يخطب في الحلم

  • إذا رأيت نفسك في حفلة خطوبتك أو حفلة خطوبة لفرد اخر وكان الفرح بما يحصل حولك، فيدل ذلك على أنك ستحصل على شيء من الحياة كنت تسعى اليه (تفسير رؤية حضور فرح).

تفسيرات تهمك:

معنى رؤية فتاة أو امرأة هي من تخطبه في المنام للرجل

معنى رؤية فتاة أو امرأة هي من تخطبه في المنام للرجل

إذا رأيت في الحلم منامه فتاة عزباء جات لتخطبك أو تطلب الزواج، فهذا دليل على الفرج المقبل في حياتك وتنفتح الدنيا لك والمزيد في السعادة والفرح والوظفية او الزرق والأموال (تفسير رؤية المال في المنام).

تفسيرات مرتبطة برؤية الفستان في المنام:

تفسير حلم من يرى أنه يخطب ومعناه

تفسير حلم من يرى أنه يخطب ومعناه

  1. إذا رأيت انك تخطب فتاة غير حسنه المظهر أو تكره ان تكون قريبة منك ولا تريد ان تخطبها وكأنك مجبور عليها، فإن ذلك يدل على أن يوجد من حولك من أهلك أو الوظيفة ستجبر على أشياء يقومون بفعلها دون علمك ثم تعرفها.
  2. إذا حلمت انك تخطب فتاة مجهولة لم تراها من قبل، فقد يعني ذلك على قرب الأجل إن كان بصفة عامة من الأشخاص، وإن كنت صاحب منصب كبير كان معنى ذلك انك ستحصل على مناصب وسلطات وولاية في الأرض.
  3. إذا حلمت أنك تخطب أمراة زانية، فيدل ذلك العمل عليك وأيضًا ستكون زاني (تفسير رؤية الزنا في المنام ودلالاته).
  4. إذا حلمت ان تخطب فتاة أو تتزوج من فتاة فتاة قوية يخطب أو يتزوج من امرأة شديدة تسوف تكون له محاكمة شديدة فيعني ذكل الحبس والسجن لك لأنه شيئ خارج عن إرادتك (تفسير حلم السجن في المنام).

شاهد أيضًا:

تفسير خطبة غير المسلمة في المنام للرجل

تفسير خطبة غير المسلمة في المنام للرجل

  • إذا حلمت انك تتزوج أو تخطب من فتاة يهودية، فهذا يفسر على وظيفة سوف تحصل منه العمل لزيادة المعصية فيه.
  • إذا رأيت في حلمك أنك تخطب فتاة مسيحية، فيعني ذلك على أنك سوف تدخل في وظيفة كثيرة الفتنة والباطل.
  • اذا حلمت انك تخطب فتاة تعبد الشمس أو النار أو القمر، فيدل ذلك على دخولك وظيفة بلا دين أو تجم الكبائر خلال وظيفتك.

تفسيرات مرتبطة برؤية الخطوية في المنام:

وفي الختام نرجوا أن نكون قد وفقنا في عرض تفسير حلم الخطوبة في المنام بشكل مفصل وسلس، ونذكركم بأن لا تنسوا مشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي، وأخيرًا إذا كنت تريد تفسير حلمك بطريقة أكثر تخصصًا، بحيث تقوم أنت عزيزي القارئ بتجميع رموز حلمك جميعًا؛ يمكنك الاستعانة بموضوع تفسير الاحلام مجانًا بالضغط هنا.

تعليق 272

    • عليكم
      رأيت في المنام أني و أبي و أخوتي الثلاثة الشباب و استاذي في الجامعة حول طاولة مليئة بانواع الكاتو. . قوالب الكاتو كانت بأحجام طبيعية صغيرة و كنا أنا و أخوتي ناكل منها.لكن استاذي لم يكن يأكل و بينما كنت انا أكل كنت انظر الي استاذي. كان هناك ايضا كاتو في صحن كبير جدا. كانت مصنوعة يدويا و كنت اعرف أن استاذي من صنعها و لكن لم أتكلم. أبي و أخوتي اكلو منها على ما أظن. ثم عرفو أن استاذي من صنعها. و كان استاذي يبدو مهموما و ينظر الي في بعض الأحيان. ثم أكلت أنا ايضا قطعة من كيكته و كان طعمها عاديا مثل الذي يصنعوها في المنزل. في بداية الحلم كنت مقابل الأستاذ و بنهاية الحلم كنت جالسة الي جانب استاذي. أخي الصغير كان جالسا مقابلا لي و وضع رأسه على صدري و نام وأنا كنت أمسح على رأسه و أقبله. استاذي قال ما أجمل أن يكون عند الأنسان أخت كبيرة و تمنى أن تكون له أخت كبيرة أيضا
      أنا طالبة جامعية و عزباء
      استاذي اسمه أحمد و هو أعزب أيضا
      عمري ٢٣

      • السلام عليكم حلمت اني في بيت صديق لي اعرفه وكنت مع عائلته وبيتهم غريب جداً فكنت اريد الذهاب الى غرفته للتحدث معه لكن امي قالت لي انه يتحدث مع خطيبته اكيد عبر الهاتف كأنني انصدمت لكن في الحلم كنت اعرف انه خاطب ثم بعدها انزعجت من كونه خاطب وبدأت اتجاهله عندما اراه ما الت
        فسير لو سمحت؟ملاحظه انا فتاة عزباء

        • بيدل علي بعض الامور التى فيها الخير له تفاجئك وتسبب لك الضيق لاخفائها عنك والله اعلمSarah

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      اهلا بك غير معرف
      بيدل على ارتباط لك بأحد من افراد العائله والله اعلم

      • حلمت انى رجعت من برا لقيت تحضيرات حفل خطوبتى من ابن خالى وهو اصغر من بثلات سنوات وانا مكنتش موافقة وكنت بجادل معاهم طول اليوم فى انو مينفعش بس هما مسمعوش كلامى وبعدين اتصلت بصحابى عشان يجولى وشوفت الفستان الخطوبة وقولت هاروح للكوفير وبعدين صحيت

        • اسماء بيدل بالفعل علي ارتباط لك ولكن بشخص اقل منك وسترى هذا الفرق بينكم سواء بالقامة او بالعلم او بالمستوي الشخصي والمادى ولكن من حولك سيكون رايهم انه غير مهم وستمشون قليلا بالامر والله اعلم

  • انا حامل وبمر بظروف حمل صعبه حلمت انه اخذت زوجي عند ناس وبخطب له وفجاء اخذو زوجي يوروه البنت وطلع وجاء عندي قللت له ها كيف قلي حلوه وانا من وقتها متضايقه

    • سلام
      حلمت بابني صغير عمره ٩ سنة اتزوج اخت حبيبة ابني اكبر و في حلم قلت ليش ما وافقو علي زواج ابني اكبر و عمر ابني صغير ٩ سنة و عمر اخته ٢٨ سنة

      • ليلي بيدل علي ارتباط هذه الفتاه بشخص اقل من مستوى ابنك الذي كان يريد الارتباط بها والله اعلم

    • السلام عليكم أستاذة ميريام
      هل أنتي مرتبطة بالفعل بأحد ولم تتم الخطبة الرسمية بعد ؟ إن كان الأمر كذلك ،، فعقلك الباطن يفكر كثيرا في هذا الأمر ،، وإن شاء الله يكتب لك الله الخير وتنعمين بالزوج الصالح
      دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت اختي ان شخص اعرفه في الحقيقة جاء هو و امه لخطبتي و جاؤوا في سيارة فخمة و امه كانت لابسة كل شيء ابيض و انا لابسة لباس اخضر فاخر و كانت العائلتين سعيدتين بالخطوبة من فضلكم ما تفسير دلك

    • السلام عليكم أستاذة ايمان
      تشير الخطوبة في حلمك أن هناك مرحلة جديدة على وشك البدء في حياتك إن شاء الله ،، وعليكي التفكير بحكمة في قرارك القادم ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

        • السلام عليكم أستاذة ايمان
          الشكر لله وحده ودائماً وأبداً يسعدني الرد عليكم ،، حلمك يدل على طبيعة عمرك فأنتي لازلتي في مقتبل العمر ،، ومن يرتدي الأبيض فقد وصل للنضوج والخبرة والمعرفة فالأبيض أصل الألوان كلها ،، والله أعلم
          دينا الكرجاتي

          • الله يسعد ايامك و الله يطعمك السعادة و يحقق احلامك … من فضلك في احلام تتكرر معي كل مرة اعرف ان الله يبعثلي رسالة من خلالها و لكن لا اعرف تفسرها مثلا يتكرر معي حلم انهم يهدوني كيك و انا اصنع كيك و في نفسي اقول” يجب ان ازين هدا الكيك” .. ما عرفت شو معنى اني لازم ازين الكيك فسرتها انه يجب عليا ان اقوم بخطوة للامام لكن انتي من اهل الاختصاص ساعديني و الله يحل كربك و يسعدك من عنده

          • السلام عليكم أستاذة ايمان
            آمين يارب العالمين ولكِ مثل ما دعوتي به لي ،، بالفعل إقتربتي من التفسير الصحيح للحلم ،، فهناك أفراد في الحياة كالأهل ،، يفعلون كل شيء للأبناء ،، ولا يتبقى سوى اللمسة الأخيرة من الأبناء ليبدو المستقبل أحمل وأنجح ،، والأصدقاء المخلصين أيضاً يفعلون ذلك ،، ومن قبل كل هؤلاء رب العالمين الذي يسخر ويطوع أشياء كثيرة ليأخذ بها الإنسان ،، فابحثي عن تلك الخطوة التي بها تتجمل الحياة وتحلو ،، وأشكرك جزيل الشكر على دعواتك تقبلها الله منك بكرمه ومقدرته ،،
            دينا الكرجاتي

  • سلام عليكم…انا فتاة عزباء..حلمت في ليلة الجمعة….انه كان ازدحام في بيتنا يعني اشخاص قريبين اعرفهم و بعضهم من طرف أمي…بس اول مرة التقي بيهم…و بالحقيقة شعري طويل و اسود بس اني محجبة…بس بالحلم كنت متفاجأة به لانه كان قصيرا و بدون حجاب امامهم..و ما كنت احبه بس مستغربة كيف فأجأة صار قصير بالحلم…و بعدين شخص من هذولة اللي طرف أمي. كان يطلب ايدي و يريد يخطبني ..و كلهم كانوا مبسوطين بس انا كنت مستغربة لانني اول مرة التقي به. و ما كنت اعرف اوافق او لا ..واتمنى الرد
    شكرا…

  • انا حلمت اني قمت متأخرة من النوم و فوت اهل العريس لكن شفت المهر و كان في غرفة هادية و مافيهاش حد و بعدين رحت ادور على صاحباتي و لاقيت وحدة فيهم وهي مغتربة و عازبة مثلي . بعدها كنت ادور على ماما و لاقيتها في غرفة مع كثير ناس كانو يرقصو و يضحكو

    • السلام عليكم أستاذة براءة
      حلمك يدل على ضياع فرصة كان والله أعلم بها خيراً لك ،، ولكن من منا لم يضيع فرص في حياته ،، بل ومن لم يقوم يتعويض هذه الفرص ؟ ،، فلا تقلقي فهناك آلاف الفرص التي مازالت أمامك والتي إن شاء الله ستسعد قلب والداتك وقلبك ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • انا قمت الفجر و دعيت ربنا اني اتزوج من شخص معين وبعدين دعيت انو ربنا يقدملي الخير بعدها حلمت اني قمت متأخرة من النوم و فوت اهل العريس لكن شفت المهر و كان في غرفة هادية و مافيهاش حد و بعدين رحت ادور على صاحباتي و لاقيت وحدة فيهم وهي ما تسكن في نفس الولاية لي اسكن فيها انا وهيةصديقتي المقربة و عازبة مثلي . بعدها كنت ادور على ماما و لاقيتها في غرفة مع كثير ناس كانو يرقصو و يضحكو

    • السلام عليكم أستاذة Benz biba
      تم تفسير حلمك بالتفصيل عندما ارسلتيه تحت اسم براء ،، بالتوفيق
      دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم ..
    حلمت انو الشاب الي ابيه خطبني وهوا فالحقيقه فعلا تقدم لخطبتي بس حلمت انو اهلي رفضوه 💔

    • السلام عليكم أستاذة Ssa
      لا تقلقي من حلمك أبداً ،، فالحلم مخاوف داخلية منك فقط لا غير ،، وذلك لأن عقلك الباطن مشغول بالتفكير في هذا الأمر ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • حلمت ان اهلي يريدون مني ان أخطب امرأة ارملة ربما جميلة وأخبروني انها لطيفة أو شي من هذا القبيل وربما ترددت أو أني رفضت لا اذكر
    انا شاب اعزب ولي علاقة بفتاة ارغب بالزواج منها

    • السلام عليكم أستاذ المارد
      لم تذكر نوع الإرتباط هل هو خطوبة أم مجرد علاقة عابرة بدون علم الأهل ،، وما الذي يأخر الزواج ،، منتظرة الإجابات وفضلاً كتابة الحلم مرة أخرى
      دينا الكرجاتي

    • السلام عليكم أستاذة menna
      لا شك أن عقلك الباطن لا يزال يفكر في هذا الموضوع ،،، ويبدو من الحلم أن هذا الشخص لم يكن جاد في الإرتباط بل يقول ما لا ينوي فعله ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • انا كنت مخطوبه ومحصلش نصيب حلمت أنى راحه لخالتى أديها بطانيه وانا فى الطريق قابلت مرات أبن خالتى التانيه وسلمت عليها بس هى معرفتنيش واستغربت جدااا لانها معرفتنيش ومشيت لقيت حد بيقولى صحبتك فلانه اللى كانت والده جت من المستشفى وفى البيت فروحت أشوفها بس مدخلتش عليها الأوضه فلقيت حد اعرفه بيقولى ادخلى سلمى عليها قولتله لا واتكسفت ادخل لانى مكانش معايا الهديه بتاعتها وشاورتلها من بره وقعت فى صاله كده على كرسى ففضلت اخبط بأيدى فلقيت صوت غريب ببص على أيدى لقيتنى لابسه نفس شبكتى فى ايدى فاستغربت قولت أزاى لابسه الشبكه والخطوبه متفركشه فقومت أدور على البطانيه فلقيت حد صغير قريب زوج صاحبتى فبسأله على البطانيه فقالى أنتى فاكره لما نقذتينى من حاجه قولتله لا مش فاكره قالى لا أنتى كنتى نقذتينى من حاجه وأنا هردلك الواجب ده فقولتله شكرا فبقولك فين البطانيه قالى ثوانى هجبهالك أنا بظبطهالك وهجبهالك أحسن من الاول

    • السلام عليكم بنت النيل
      حلمك خير فاستبشري خير تجديه إن شاء الله ،، ومعناه أن هناك مشروع إرتباط قريب وسيكون به التوفيق بمشيئة الله تعالى ،، فقط عليكِ التأني وحُسن الإختيار وعدم التسرع ،، ومن قبل كل هذا إستخارة الله تعالى في هذا الأمر ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم
    انا امرأة مطلقة رأيت بالمنام ابن عمي الذي اتمناه لي زوج يخطب اختي المتزوجة و كنت جد حزينة بالمنام لانه خطب اختي لعدم علمه انها متزوجة و لم يخطبني انا
    ما تفسير الحلم و جزاكم الله الف خير

    • السلام عليكم أستاذة لينة
      عندما نتمنى شيء بقوة ،، يظل العقل الباطن يفكر به ،، وهذا تفسير حلمك ،، رغبتك الكبيرة في الإرتباط بابن عمك جعلك تفكرين أن لا أحد يصلح له غيرك ،، وانني أدعو الله لك أن يحقق رجائك ويكتب لك الخير ،، دينا الكرجاتي

  • انا حلمت بأنني في حفلة خطوبتي في قاعة ليست كبيرة وكان العريس مجهول لكن أمه وأخته يكونن قريبات لزوج صديقتي وانهن يرقصن امامي والجميع حولي مبسوطين وانا مبسوطة جداً أرجو الرد سريعاً اريد معرفة التفسير لو سمحت

  • حلمت ان خطبتي سوف تكون ثاني يوم في المنام و كنت اقول في نفسي غدا سوف البس محبس و لكن لم اعرف من العريس

    • السلام عليكم أستاذة سيرين
      ظهور رمز من رموز الإرتباط ليس بالضرورة يدل على إرتباط ،، وفي حلمك يدل على بداية جديدة قريبة في حياتك ،، إن شاء الله ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

  • حلمت انني جالسة انا و رفيقتي و لم نتحدث و انا افكر و اقول في نفسي ان غدا خطبتي و غدا سوف البس المحبس ( عازبة )
    و منذ يومين حلمت بفتيات صغار كثير و انا مسؤلة عنهم و بقيي معي بنتان جميلات كثير

    • السلام عليكم أستاذة سيرين
      الحلم الأول تم تفسيره بالتفصيل ،، الحلم الثاني ،، يدل على إقتراب إرتباط إن شاء الله وبداية لحياة سعيدة ،، والله أعلم
      دينا الكرجاتي

    • السلام عليكم أستاذة سيرين
      أبشرك إن شاء الله بإقتراب حدث سعيد بحياتك وبداية مرحلة جديدة ،، والله اعلم
      دينا الكرجاتي

  • اني هم تحلمت نو الشخص الي احبه خطب 😔😖 واجى هو واصدقاء كالي انا خطبت اليوم مـــِْن بنت غيرك شو تفسير

    • السلام عليكم أستاذة Aylya noor
      حلمك نابع من عقلك الباطن وليس من الاحلام التي يتم تفسيرها ،، فاستبشري خيرا
      دينا الكرجاتي

  • انا مطلقة حلمت انني في حفلة خطوبة صديقتي وانني اسعى لترتيب حفلتها و الاشراف على اتمام الامور وكان في الحلم انا و امي و ابي و خالتي

    • السلام عليكم أستاذة آية
      أحيانا ننتظر أن يأتي لنا العوض فور ما مر بينا وأحيان أخرى يتأخر قليلا ،،،، وفي كل الأحوال يأتي في موعده ،،، والعوض من الله تعالى في طريقه لك إن شاء الله تعالى ،، والله أعلم وزوجتك،، دينا الكرجاتي

  • انا متزوجة وحلمت انى فى حفلة خطوبتى ولكن لشخص اخر غير زوجى وبطلب من والدى ووالدتى يعلقوا نور على بيتنا ووالدى كان فى المسجد بيصلى روحتله انا واختى عشان يعلق النور وقالى الخطوبة حتبقى 7_11 يعنى 7 نوفمبر وانها بعد ميعاد خطوبتى الاولى على زوجى حاليا مع ان خطوبتى الاولى كانت 7_8

  • السلام عليكم انا احلمت اني ماشي بشارع ورايت امي و زوجت خالي بشارع وقفت وقالو مبروك انت خطبت فسلمت علي زوجت خالي وبسته وفجيت اسلم علي امي قالولي لا ما تسلم الانهه محرمه عليك فاستغربت من الموقف فسكت ونضرت خلفي رايت البنت خالي اول مره اراها فدهبت كملت مشي وقفت عن اقاربي امي انا بعرفهم بس بوجي واول مره بحكي معهم وخلوني و امنت فرح مو عارف لمين الفرح

  • والدتي حلمت ان انا بوريها صورة واحد واقولها أيوة هو ده وهيجي خلاص الاسبوع الجاي يخطبني بتقولي فين ده قلتلها اهو اللي لابس بدلة خضراء

    • السلام عليكم أستاذة Salma
      أبشري بالخير إن شاء الله تعالى ،، فنصيبك سيكون بمشيئته تعالى مع رجل ممتاز عن قريب ،، والله أعلم ،،، dina al koragaty

  • أنا حلمت اني جاي عريس ليا وانا كنت مبسوطة بس في الحقيقة الشخص ده متجوز وده مس اول مرة احلم بعريس يتقدملي ويكون متزوج

    • السلام عليكم أستاذة ايمان
      حلمك به دلالة خاصة تشير لأنك أحيانا تفكرين بالإرتباط من أشخاص غير مناسبين إطلاقا ،، فحاولي التفكير بعقلانية أكثر ،، والله أعلم ،، dina al koragaty

  • حلمت ان الانسان اللي بحبه بيخطب بنت يتيمة وصاحبتي بترش سكر ع الجاتوه اللي هياخده وهو رايح يخطب

    • السلام عليكم استاذ Esoo

      لا تقلقي من حلمك فهو يعبر عن مخاوفك من أن يتركك الشخص الذي يتعلق به قلبك، ولكن نصيحتنا لكِ هي أن تدعي الله سبحانه وتعالى كثيراً حتى يقرب لكِ ما تتمنين تحقيقه واستغفري الله كثيراً فالاستغفار هو مفتاح كل الأبواب المغلقة، والله تعالى أعلى وأعلم.
      Dina al koragaty

  • حلمت انو كان معي 3 كلاب وكنت ابحث على غزالتان و وجدتهم وكان الكلاب والغزالتان جميلين جدا ,,
    أرجو منكم تفسير الحلم .

    • السلام عليكم Asoo
      الحلم رسالة خير لك بكل المقاييس إن شاء الله تعالى ،، فقط العمل المجتهد والمثابرة ،، والله أعلم ،، dina al koragaty

  • حلمت بان صديقتي اسمها نور وهي متزوجه بالواقع قدفسخت خطبتها هل يخصني المنام بشي علما اني مخطوبة

    • السلام عليكم أستاذة lin
      لا تقلقي الحلم لا يخصك نهائياً ،، وارجو تبليغ صديقتك الدعاء لتيسير امورها نحو الخير ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم : لو سمحت حلمت ان ابي قام بخطبتي بغير علمي من شخص مال وجاه وجميل وعندما علمت اصريت ع الفسخ وكان معه اختان كانين غير لبقات معي ورافضات لي وانا اقول لهم اريد افسخ لماذ تخطبوني من غير مااوافق ورايته ينظر لي مبتسم وكانه يفكر. علماً اني لااعرفه لابالواقع ولا بالحلم

    • السلام عليكم أستاذة اسماء
      قد يكره الإنسان شئ وبه الخير له ،، وهذا تفسير حلمك ،، فقد يأتي لك أمر لكنك ستتسرعين ف الحكم به ،، فحاولي الا تتسرعين في الأحكام ودققي التفكير ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • سلام وعليكم مرحبا استاذ
    استاذ انا شب وانا شفت إنو خطبت البنت إلي بحبها كتير بس امه للبنت هيا يلي خطبتني وماكان لا حفلة ولا شي بس كنا مبصطين
    استاذ ارجو الرد علي في اسرع وقت ممكن
    وشكران على جهودك

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أستاذ محمد العلي ،، بالطبع يسعدني الرد والتفسير ،، حلمك إشارة طيبة على أن إن شاء الله تعالى سوف يكون هناك إرتباط بينك وبين هذه الفتاة ولن يكون به صعاب كثيرة ،، فاستعن بالله وقم بخطوة خير فعلية تجاهها ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم .انا حلمت بشخص احبه كثيرا لاكنه خطب و عقد قرانه في ليلة الخطوبة مع فتاة اخرى اجمل مني و عند الامضاء مسك يدها و هو يبتسم و وقعا معا .ما معنى ذلك مع العلم انني كنت حزينة جدا .وشكرا

    • السلام عليكم أستاذة امل
      الحقيقة لم افهم هل فعلا انتي مرتبطة بشاب ؟ ام كان هذا الارتباط في الحلم فقط ،، عموما حلمك يدل على ان هناك اشياء في حياتك وامنيات لم تنحقق وهذا مسبب حزن داخلي ،، لكن لا بأس فكل يوم جديد معه امنيات جديدة وفي الغالب تكون اجمل من التي كانت بالامس ،، والله اعلم ،، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم …
    انا حلمت اني انخطب لشخص اعرفه بس يعني ما احبه ولا اكرهه .. شفته يخطبني بأكثر من حلم واخر حلم (قبل يدي)..حابة اعرف تفسير الحلم لو سمحتوا.

    • السلام عليكم أستاذة هالة
      حلمك ليس بالضرورة يشير إلى هذا الشخص بالتحديد ،، لكن قد يكون هناك إشارة لشخص أخر يفكر بك ويكن لك الاحترام والحب ولكن بصمت ،، والله أعلم ،، دينا الكرجاتي

    • اهلا وسهلا Alean
      بداية سعيدة في حياتك ومرحلة جديدة بإذن الله تعالى ، دينا الكرجاتي

  • السلام عليكم ورحمه الله
    رايت في منامي أن عمة ألي في منزلنا وصنعت لها طعام العذاء وكان عبارة عن الدجاج والارز ثم أصبح وقت العشاء فقلت لها هل تردين تناول العشاء فقالت نعم وطلبتت مني أن أصنعه وذهبت وصنعت العشاء وكان أغلبه أجبان ثم خلال صنعي العشاء طرق باب المنزل رفضت امي واختي الصغرى ان تفتح الباب فذهبت انا بزي الشرعي لفتح الباب حين خرجت وجدت باب الحديقة اي الباب الخارجي مفتوح وكانت الحديقة كالجنة رطبة ذهلت من فتح الباب واقتربت من الباب فوجدت جهة من سور البيت غير موجودة قام مجموعة من الرجال بقصها وجلسوا فيها وكان هؤلاء الرجال جميلين جدا وزو لحية وشعر كثيف شرعت بالراحة عند رؤيتهم ثم قمت بنداء امي لترى السور فاتت وقامت بسؤال الرجال لما فعلان ذالك اعتذرو منها وقالو سنبقى فترة قصيرة ونذهب فقبلت امي بقائهم فترة بجانب البيت

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته Shahed
      حلمك يدل على انك بارة بأهلك ، ولهذا السبب سوف يمن الله عليك برزق وفير، والله اعلم
      دينا الكرجاتي

  • حلمت انو خطبتي من حبيبي تتم في بيت خالي و انا كنت لابسة فستان بنفسجي وبعد ما تمت الخطبة اراد خطيبي حضور الامام لإتمام الزواج لكن ابي لم يكن موجودا ولما اتصلنا به أخبرنا أنه ذهب للبيت وسيعود ولما كنا في انتظاره أردت تغيير الفستان البنفسجي فركبت انا وخطيب وخطيبي وذهبنا لشراء فستان آخر ارجو الرد مع العلم ان خطبتي بعد شهر رمضان بإذن الله

    • اهلا اروى بيدل علي عقبات بالارتباط وتغير بالاتفاق يحدث والله اعلم قبل قبول او رفض اى عريس صلي استخارة للتوفيق 3 ايام

  • انا طالبه مرحله اخيره بكلوريا حلمت نخطبت لشخص ما اعرفه وكنت مستعجله وممتحضره للحفله ولبست فستان قديم وعوائق بالطريق كثيره تعبتني يله وصلت مثلا سياره كانت تعطل والمصعد ميشتغل

  • رايت في المنام ان زوجي يخطب اختي الصغيرة وانا كنت زعلانه وابكي وحتى ان امي كانت تخبرني بانه شيء محزن واختي الكبيره ايضا لم يعجبها الموضوع وبعدها زوجي اخبرني بانها سيفعل مايرضيني وسيفسخ الخطبه
    انتهى

    متزوجه وحامل ولدي ولد واختي الصغيرة متزوجة ولديها بنتان وحامل

    • اهلا Jain بيدل علي خير يصيب الاثنان ورزق وان لكم بنوته ولها ولد والله اعلم والله اعلم

  • السلام عليكم أختي
    رأيت قبل مدة أنني و أختي كنا في مكان يشبه البرية ( مكان واسع و لا يوجد فيه بيوت و أظن أنه كان أخضر). و أظن ( أسفة على الكلمة) أنني و أختي زنينا. ثم رأيت أننا حاملات و كنت أتحدث مع أمي و أخجل من العالم و أقول لها ماذا سنقول للعالم ( قصدي عن الحمل لأننا غير متزوجات) بعدها رأيت أننا ولدنا. كنا في الصالون و أختي و أمي جالسلات على الكنبة. أختي كانت ترضع أبنها و كان هزيلا قليلا. و أبني كان على الأرض. كنت أتحدث مع أمي و هي كانت تحاول أن تساعدني لكي نجد مبرر لنا لأننا أنجبنا أولاد بدون زواج. ثم قلت لأمي أني سوف أرضع أبني. ثم تذكرت أنني تركته و خفت أن يكون قد مات. فحملته و كان جميلا جدا و نائما و ملفوفا بلفافة بيضاء و أردت أن أرضعه. أنا و أختي غير متزوجين و ندرس في الجامعة

  • السلام عليكم أختي
    شكرا على مجهودك.
    رأيت في الحلم أنني في بيت كبير و فخم و مكون من طوابق ( في الحقيقة هذا بيت عمي) و كان بيت زوجي(أنا في الحقيقة عزباء و زوجي في المنام كان شخص غريب لا أعرفه). كنت في صالة هذا البيت و أزلت بعد فتات الخبز من على طاولة خشبية و ذهبت الي المطبخ. ثم رأيت أمرأتين كبيرتين في السن أتوا إلى المطبخ و سلموا علي و تحدثوا بالعربية ( في الحقيقة لغتي الأم ليست العربية). ثم رأيت أن أخ زوجي أتى ليتشاجر و أظن ليطلب المال ( في المنام كان الأخ يبدو شخصاً فاشلاً) و الشخص الذي يكون زوجي تخانق معه. الشخص الذي كان زوجي كان يبدو غنيا جدا و ناجحا و كان وسيماً. في المنام كنت أظن أنني و زوجي لا يوجد بيننا حب و كنا كالغرباء و لم يكن يتحدث معي. ثم رأيت نفسي على البلكونة و كنت أدرس و أحفظ كلمات انكليزية. الكلمات كانت مصطلحات من مجال معين. كنت أظن في المنام أنني خلصت الجامعة و أعمل شي كي أزيد من مستواي التعليمي و أترفع في تعليمي. ثم نظرت الي البيت المجاور و رأيت عليها صورة قائد وطني. القائد الوطني مسجون.
    أسفة على الإطالة
    أنا عزباء و أدرس في الجامعة.
    عمري ٢٣

    • اهلا لينا بيدل علي قليل من المشاكل تقابلك لكنك تتخطيها ان شاء الله وارتباط لك بشخص ميسور الحال ورفعة لك بالتعليم والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لا أتذكر حلمي جيدا. فقط أتذكر أن أهلي قالوا لي بأن شخص أعتقد كان أسمه محمد أو أحمد قد خطبني و هو كان ابن عائلة في شارع بيت جدي. و قالوا أن مهنته كانت مهندس المحامين. و في الحلم كانوا يمدحونه و أنا أحاول أن أتذكر شكله. كنت أقول أن جماله مقبول في الحقيقة لا أعرف أحد بهذه المواصفات

  • سلام عليكم.
    رأيت قبل مدة أنني كنت على البلكونة. تثم رأيت من بعيد ثلاث أحصنة جميلة جدا تركض في الهواء و تتجه بأتجاهيو الحصان الذي في الوسط كان يتقدمهم قليلا. و عندما وصلو الي توقفوا و أنا مررت بيدي من على رأس الحصان الذي في الوسط. أظن أن هذا الحصان كان ابيض و لكنني لا أتذكر جيدا

  • السلام عليكم
    رأت أختي في المنام أن شابا و أمه أتوا الي منزلنا. المرأة كانت تمدحني و أبنها ايضا قال هذا صحيح و بدأ بمدحي و قال لأمي أنه يريدني لنفسه ( أي أنه يريد أن يخطبني). أنا و أختي عازبات

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلا صدام صلى استخارة لمدة اسبوع لان يدل على وجود مشاكل كثيرة بهذا الارتباط ولا خير لك فيها والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله
    اهلا سارة
    بيدل على شخص يتقدم لك عنده الكثير من الخير والحب لك منه ومن اهله ولكنك ترفضية على غير حق والله اعلم
    قبل قبول او رفض اى عريس صلى استخارة لمدة اسبوع للتوفيق

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام أني و أبي و أخوتي الثلاثة الشباب و استاذي في الجامعة حول طاولة مليئة بانواع الكاتو. . قوالب الكاتو كانت بأحجام طبيعية صغيرة و كنا أنا و أخوتي ناكل منها.لكن استاذي لم يكن يأكل و بينما كنت انا أكل كنت انظر الي استاذي. كان هناك ايضا كاتو في صحن كبير جدا. كانت مصنوعة يدويا و كنت اعرف أن استاذي من صنعها و لكن لم أتكلم. أبي و أخوتي اكلو منها على ما أظن. ثم عرفو أن استاذي من صنعها. و كان استاذي يبدو مهموما و ينظر الي في بعض الأحيان. ثم أكلت أنا ايضا قطعة من كيكته و كان طعمها عاديا مثل الذي يصنعوها في المنزل. في بداية الحلم كنت مقابل الأستاذ و بنهاية الحلم كنت جالسة الي جانب استاذي. أخي الصغير كان جالسا مقابلا لي و وضع رأسه على صدري و نام وأنا كنت أمسح على رأسه و أقبله. استاذي قال ما أجمل أن يكون عند الأنسان أخت كبيرة و تمنى أن تكون له أخت كبيرة أيضا أنا طالبة جامعية و عزباء استاذي اسمه أحمد و هو أعزب أيضا عمري ٢٣

  • اهلا Asmaa
    بيدل علي ارتباط لك وعريس ومناسب ولكنك غير سعيده به والله اعلم قبل قبول او رفض اى عريس صلي استخارة 3 ايام

  • السلام عليكم :
    اتتني امرأه عن طريق احدا البرامج وقالت لي حلمت بان رجل قال لي انك خطبت ولكني كنت غير سعيده بالخبر مع العلم انها بنظري بمثابة اخت لي ولا اعرف لماذا كنت غير سعيدة بالخبر . ارجوا منكم تفسير هذا الحلم اذا كان لديكم علم

  • انا حلمت ان في عريس جايلي في البيت وكان عاجب كل البيت حتي انا بس الشخص دا انا معرفهوش مشفتوش قبل كده و اول ما ادخل باس بابا وهزر وكان روحه حلوه وبعدين مشى بس قبل ما يمشي انا قولتله قولتلك بابا جد بتهزر معاه ليه مع العلم اني معرفش الشخص دا في حياتي ومش مرتبطه حاليا مجاش في الحلم اننا مثلا اتخطبنا او اتفقنا علي حاجه وفي آخر الحلم بابا كان جايب ناس عشان تصلح حاجه في الكهربا والحاجه دي فعلا بايظه حاليا

  • السلام عليكم ورمضان كريم
    رأيت في المنام اني مع اخي واختي في المنزل (ليس منزلنا الحالي). المنزل كان مكون من غرفتين وممر طويل قليلا. اخي كان متسطح على الارض ومغطي نفسه بالبطانية ويدرس. فذهبت انا الى الغرفة الثانية والغرفة كانت فاضية مافيها اي شي غير نافذة مفتوحة من فوق. وراء النافذة كان يوجد شجرة كبيرة ومثمرة (يعني متل لما يبدأ الربيع الاشجار تبلش تزهر) وفجأة رأيت تلك الازهار ومعها ثوم تسقط من الشجرة وتدخل من النافذة للغرفة. كانت تدخل بغزارة وانا استغرب وافرح وبعدين شفت ان حمام ابيض وحوالي ثلاثة عصافير صغيرة تدخل ايضاً الغرفة ولكن لا يتحركون ولكنهم احياء. الثوم ،الازهار، الحمام والعصافير كانوا متراكمين فوق بعضهم البعض ع الارض فأسرعت لانادي اختي. اختي اتت وحملت الحمامة وذهبنا لنراويها لاخي. انا واختي دخلنا غرفته فرحانين ومتشوقين فوجدنا اخي على ايده صقر. فاخذ اخي واختي الصقر والحمام وقالوا سنتركهم يطيرون وانا قلت لهم لا تجعلهم يطيرون لاني اخاف منهم (مع اني كنت فرحانة بيهم وعلماً انا في الحقيقة كتير خويفة ). فتركهم اخواتي واخذوا يطيروا في الممر.

    انا واختي عزباء واخي ايضاً ليس متزوجاً
    جميعنا ندرس في الجامعة
    واخي واختي اكبر مني

  • حلمت ان حبيبيتي تنخطب من شخص اخر وبعدها تم فسخ الخطوبة مع هذا الشخص وبعد ذلك انا خطبتها بالفعل يا ريت التفسير بسرعة

  • حلمت انو تمت خطبتي ولكن من طرف فتاة مجهولة و اخذت الامر بمهزلة و لم اكن اريد ان انخطب لا في الحلم و لا في الواقع انا عزباء عمري 21 سنة

  • السلام عليكم
    أنا كنت معجبة بشخص. و لكن لأن هذا الشخص ليس من جنسيتي و صعب جدا أن يوافقوا أهلي عليه قررت نسيانه. دعوت ربي أن يخرج من قلبي كل ما ليس من نصيبي. البارحة دعيت هذا الدعاء و أقنعت نفسي بنسيانه فرأيت في الحلم أنني بلشت الفترة التدريبية ( في فرعي الجامعي يجب أن نتدرب سنتين و بعدها سنحصل على الشهادة) عنده ( أنا كنت أفكر أن أتدرب عنده لأنه جيد جدا في هذا المجال).
    ثم رأيت أنني ذهبت إليه. كنا في الخارج في مكان جميل. لم أره في البدايه. ثم وجدته و أخذني الي مكان كالمرج أخضر و جميل جداً. و بعد أن أخذني لهناك لم أعد أراه و بحثت عنه. باقي الحلم لا أتذكره للأسف.
    هل الحلم له معنى أم فقط أحاديث نفس؟
    و لدي سؤال أخر هل الجزء المنسي من الحلم له تأثير على التفسير. أي يمكن تغير المعنى أذا كان الحلم كامل أم فقط ما نتذكره يحمل رسالة لنا.
    كل من في الحلم غير متزوج
    شكرا على مجهودكم

    • فنون
      واكيد كل ما نقص من الحلم فهو اشارة اخرى ناقصت منه ولكن هى رساله تعلمى منها ما اراده الله لك تعرفيه فقط والله اعلم

  • انا حلمت ان شاب اعرفه جه مع والدته يتقدملى (وهما جيراننا في الحقيقة والشاب دا خاطب) وانا كنت في المطبخ ولابسة لبس عادى ومستغربة انهم في الصالة لانى عارفة انه خاطب .. امى كانت في المطبخ معايا وعمالة تقوللى جهزى الكوبايات وجهزى دا و… عشان نقدملهم الضيافة .. وامى كانت بتستعجلنى وبتقوللى قدمى لحماتك الاول وانا كنت مستغربة من الكلمة (مع العلم انى بحلم بالشاب دا كتير وانا في الحقيقة مفيش بينى وبينه مشاعر او كلام خالص)

  • حلمت ان جالى شنطة هدايا مش فاكرة من قريبتى ولا مين .. وبعدين دخلت حطيتها في الدولاب عشان محدش يشوفها ويسألنى .. فتحتها لقيت هدايا اللى فكراه منهم بوكيه ورد احمر جميل وانا فرحت جدا بيه

    حلمت كمان اكتر من مرة انى بروح احضر مراجعة او درس الثانوي والنور بيقطع وييجى تانى بعدها بشوية (مع العلم انى في 3 جامعة) في حلم منهم لقيت في ايدى موبايلي وموبايل اصغر من بتاعى شوية ..الاتنين في ايدى وفي ضهر الجراب بتاعهم 50 جنيه .. في ضهر كل موبايل فيهم وانا ضحكت واستغربت ان الاتنين زى بعض والفلوس كمان .. والحلم التانى بعد ماخرجت من الدرس مع اقرب صاحبة ليا في الحقيقة شاورنا على محل احذية وشنط بس السلم عالى شوية .. وقولنا هنبقى نروحه ومشينا(صاحبتى دى في الحقيقة على وشك الخطوبة)

  • حلمت ان اخزيا وامى في غرفتى والسجادة بتاعتى مش موجودة واخويا فارش سجادة جديدة وجميلة اوى في غرفتى

  • السلام عليكم.
    رأيت في المنام أن الشخص الذي أنا معجبة به كان مع عائلته في بيت جدي لخطبة عمتي. و أنا كنت مستغربة جداً لان عمتي متزوجة و لها الأطفال. و لكن لا أحد كان يهتم بالأمر. و كنت مزعوجة جدا لأن أمي و أخواتي البنات كانو هناك أيضا و لكن لم يهتمو لمشاعري. و أيضا الشاب في الحقيقة من جنسية أخرى و لكن في المنام كان يتحدث أهله بلغتي و كانو من جنسيتنا. أنا لم أرى الشاب. و في نفس الوقت كنت أعتقد أنه هناك لخطبتي و لكن الجميع يخفون الأمر. و كنت أقوم بأشياء مزعجة اعتراضا على ذلك و لكنهم كانو يتجاهلوني. و عندما ذهب الضيوف أتى زوج عمتي و كنت مستغربة أنه يعرف يذلك أيضا و لكنه كان عادي جدا
    هناك تفاصيل أخرى لكن لا أعرف اذا كانت مهمة أو الحلم كله مجرد حديث نفس

  • رأيت أن أختي الكبيرة ( عزباء و عمرها ٢٣) تقولي لي و لأمي أن نجهز أنفسنا لأن سوف يأتينا ضيوف و كانت تقصد بالضيوف خطابين. أخبرتنا أن الشاب يدرس الصيدلة و كنت أعرف في الحلم أن الشاب بدأ بدراسة الصيدلة من أجلها ( يعني لم يكن يدرس و لكن بدأ الدراسة لكي تقبل به). أختي قالت أن الشاب متزوج و لكن لا يحب زوجته. الشاب كان جميلا و يحب أختي كثيرا. أختي قالت أنهم نامو معا و انا تعجبت من ذلك و سألتها كيف لها أن تفعل هذا. و كنت أخاف أن يدري أبي بالموضوع. بعد ذلك رأيت زوجة الشاب أتت الينا لتشكتي لأمي و أبي. و لكن فجأة رأيت أن أختي أتفقت معها و هي رضيت

  • السلام عليكم،
    لا أتذكر الحلم بشكل كامل و لكن رأيت أنني في سوريا ( أنا في الحقيقة مغتربة). كنت في شارع بيت جدي و جائت سيارة كان يوجد فيها بروفيسوري في الجامعة. السيارة توقفت عندي و ركبت في المقعد الأمامي للسيارة. ثم رأيت ستة قبور في ساحة خالية قريبة من بيت جدي. ع القبور كانت هناك صور لأشخاص. على أحدى القبور كانت هناك صورة جدي المتوفي. نظرت إلى صورة جدي بحزن من نافذة السيارة. و عند انطلاق السيارة أقتربت من القبور و لكن لم تدسها و نحن ابتعدنا بالسيارة. كنت في الحلم حزينة

  • السلام عليكم.
    شكرا على تفسير حلمي. لكنني لم أكن مع هذا الشخص على علاقة و لم أقل له بأعجابي به

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لا أتذكر حلمي جيدا. فقط أتذكر أن أهلي قالوا لي بأن شخص أعتقد كان أسمه محمد أو أحمد قد خطبني و هو كان ابن عائلة في شارع بيت جدي. و قالوا أن مهنته كانت مهندس المحامين. و في الحلم كانوا يمدحونه و أنا أحاول أن أتذكر شكله. كنت أقول أن جماله مقبول في الحقيقة لا أعرف أحد بهذه المواصفات

  • السلام عليكم ورمضان كريم رأيت في المنام اني مع اخي واختي في المنزل (ليس منزلنا الحالي). المنزل كان مكون من غرفتين وممر طويل قليلا. اخي كان متسطح على الارض ومغطي نفسه بالبطانية ويدرس. فذهبت انا الى الغرفة الثانية والغرفة كانت فاضية مافيها اي شي غير نافذة مفتوحة من فوق. وراء النافذة كان يوجد شجرة كبيرة ومثمرة (يعني متل لما يبدأ الربيع الاشجار تبلش تزهر) وفجأة رأيت تلك الازهار ومعها ثوم تسقط من الشجرة وتدخل من النافذة للغرفة. كانت تدخل بغزارة وانا استغرب وافرح وبعدين شفت ان حمام ابيض وحوالي ثلاثة عصافير صغيرة تدخل ايضاً الغرفة ولكن لا يتحركون ولكنهم احياء. الثوم ،الازهار، الحمام والعصافير كانوا متراكمين فوق بعضهم البعض ع الارض فأسرعت لانادي اختي. اختي اتت وحملت الحمامة وذهبنا لنراويها لاخي. انا واختي دخلنا غرفته فرحانين ومتشوقين فوجدنا اخي على ايده صقر. فاخذ اخي واختي الصقر والحمام وقالوا سنتركهم يطيرون وانا قلت لهم لا تجعلهم يطيرون لاني اخاف منهم (مع اني كنت فرحانة بيهم وعلماً انا في الحقيقة كتير خويفة ). فتركهم اخواتي واخذوا يطيروا في الممر. انا واختي عزباء واخي ايضاً ليس متزوجاً جميعنا ندرس في الجامعة واخي واختي اكبر مني

  • السلام عليكم….
    حلمت اني مخطوبة للشخص الا احبو ويقول لي اني اشتريت سيارة حمراء وسعرها مليون واربعمئة الف وتكون السيارة كثير حلووة وانا اكون موجودة بيتم واقول بيني وبين نفسي احسن اجي بيتم حتى اتاقلم معاهم بعد زواج…. في المنام.
    في الحقيقة هو هذا الشخص اجا اتقدملي بس في مشاكل ولحد الان ماانخطبنا لان اهلو معارضين ع خطوبتنا…..
    مامعنى هذا الحلم

    • اهلا ايووتا بيدل علي انه ييسر له الحال والرزق وان شاء الله العقبات ستزول فيما بعد وترتبطو والله اعلم

  • السلام عليكم أختي رأيت قبل مدة أنني و أختي كنا في مكان يشبه البرية ( مكان واسع و لا يوجد فيه بيوت و أظن أنه كان أخضر). و أظن ( أسفة على الكلمة) أنني و أختي زنينا. ثم رأيت أننا حاملات و كنت أتحدث مع أمي و أخجل من العالم و أقول لها ماذا سنقول للعالم ( قصدي عن الحمل لأننا غير متزوجات) بعدها رأيت أننا ولدنا. كنا في الصالون و أختي و أمي جالسلات على الكنبة. أختي كانت ترضع أبنها و كان هزيلا قليلا. و أبني كان على الأرض. كنت أتحدث مع أمي و هي كانت تحاول أن تساعدني لكي نجد مبرر لنا لأننا أنجبنا أولاد بدون زواج. ثم قلت لأمي أني سوف أرضع أبني. ثم تذكرت أنني تركته و خفت أن يكون قد مات. فحملته و كان جميلا جدا و نائما و ملفوفا بلفافة بيضاء و أردت أن أرضعه. أنا و أختي غير متزوجين و ندرس في الجامعة

  • السلام عليكم،
    رأيت في المنام أني كنت في مكان لا أعرف ما يكون و لكن كانوا يقدمون المساعدة للطلاب و يقدمون المستلزمات المدرسية لهم. كنت أطلب منهم لابتوب لأخي الصغير سليمان. كانوا يقولون أنهم لن يعطوني لأنه ليس بحاجة لها ( كنت أعتقد أنه لن يعطوه لأنه في الصفوف الأعدادية و لا يدرس كثيرا). ثم قلت لهم أعطوني واحدا لأني أحتاج لها. فوافقت فورا و برحبة صدر. و قدموا لي واحدا فضي. فقالت لزميلتها أن تأتيني بواحدا أحسن و قالت لي سنقدم لكِ حتى بواحد أفضل. فأتوا لي بلابتوب أسود.
    في الحقيقة الابتوب الفضي يشبه لابتوب أخي. أنا أستخدمه أيضا
    في المنام كنت أعتقد أن الفضي أجمل
    أنا عزباء و في الجامعة و في الحقيقة بحاجة للابتوب

    • اهلا امل هو حديث نفس لرغبتك به وانشغالك بالامر ولكنه يدل علي شخصين يحاولون الارتباط بك ويتميز احدهما بما يناسبك والله اعلم

  • سلام عليكم. رأيت قبل مدة أنني كنت على البلكونة. تثم رأيت من بعيد ثلاث أحصنة جميلة جدا تركض في الهواء و تتجه بأتجاهيو الحصان الذي في الوسط كان يتقدمهم قليلا. و عندما وصلو الي توقفوا و أنا مررت بيدي من على رأس الحصان الذي في الوسط. أظن أن هذا الحصان كان ابيض و لكنني لا أتذكر جيدا

  • رأيت أن أختي الكبيرة ( عزباء و عمرها ٢٣) تقولي لي و لأمي أن نجهز أنفسنا لأن سوف يأتينا ضيوف و كانت تقصد بالضيوف خطابين. أخبرتنا أن الشاب يدرس الصيدلة و كنت أعرف في الحلم أن الشاب بدأ بدراسة الصيدلة من أجلها ( يعني لم يكن يدرس و لكن بدأ الدراسة لكي تقبل به). أختي قالت أن الشاب متزوج و لكن لا يحب زوجته. الشاب كان جميلا و يحب أختي كثيرا. أختي قالت أنهم نامو معا و انا تعجبت من ذلك و سألتها كيف لها أن تفعل هذا. و كنت أخاف أن يدري أبي بالموضوع. بعد ذلك رأيت زوجة الشاب أتت الينا لتشكتي لأمي و أبي. و لكن فجأة رأيت أن أختي أتفقت معها و هي رضيت

  • اشكرك جزير الشكر على تفسير حلمي.
    و لكن لا يوجد أحد مهنته مهندس المحامين. و هل سيكون أسمه أحمد أو محمد أو يتمتع بصفات حميدة

  • السلام عليكم أختي
    رأيت قبل مدة أنني و أختي كنا في مكان يشبه البرية ( مكان واسع و لا يوجد فيه بيوت و أظن أنه كان أخضر). و أظن ( أسفة على الكلمة) أنني و أختي زنينا. ثم رأيت أننا حاملات و كنت أتحدث مع أمي و أخجل من العالم و أقول لها ماذا سنقول للعالم ( قصدي عن الحمل لأننا غير متزوجات) بعدها رأيت أننا ولدنا. كنا في الصالون و أختي و أمي جالسلات على الكنبة. أختي كانت ترضع أبنها و كان هزيلا قليلا. و أبني كان على الأرض. كنت أتحدث مع أمي و هي كانت تحاول أن تساعدني لكي نجد مبرر لنا لأننا أنجبنا أولاد بدون زواج. ثم قلت لأمي أني سوف أرضع أبني. ثم تذكرت أنني تركته و خفت أن يكون قد مات. فحملته و كان جميلا جدا و نائما و ملفوفا بلفافة بيضاء و أردت أن أرضعه. أنا و أختي غير متزوجين و ندرس في الجامعة

  • السلام عليكم
    أرى الكثير من المرات أنني أريد أن أقضي حاجتي و أجد نفسي أحيانا في حمامات عامة. و تكون ملوثة أو تكون هناك عراقيل أخرى.

  • السلام عليكم.
    لدي استفسار. الأحلام هي رسالة من الله و لكن المظم لا يستطيع تفسير حلمه و لا يجد أحد يفسر له حلمه. فلماذا نحلم رغما عن ذلك. يعني ما فائدة الحلم اذا لم نعرف الرسالة التي تخبئها لنا

    • اهلا مها هذا تقصير منه الله يرشدنا واعلمنا انه يرشدنا او يحذرنا عن خلالها ولكن الانسان ككل امور الصلاح له ياخذ منها ما ياخذ ويترك ما يترك ولا يبالي والله اعلم

  • السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ورمضان كريم رأيت في المنام اني مع اخي واختي في المنزل (ليس منزلنا الحالي). المنزل كان مكون من غرفتين وممر طويل قليلا. اخي كان متسطح على الارض ومغطي نفسه بالبطانية ويدرس. فذهبت انا الى الغرفة الثانية والغرفة كانت فاضية مافيها اي شي غير نافذة مفتوحة من فوق. وراء النافذة كان يوجد شجرة كبيرة ومثمرة (يعني متل لما يبدأ الربيع الاشجار تبلش تزهر) وفجأة رأيت تلك الازهار ومعها ثوم تسقط من الشجرة وتدخل من النافذة للغرفة. كانت تدخل بغزارة وانا استغرب وافرح وبعدين شفت ان حمام ابيض وحوالي ثلاثة عصافير صغيرة تدخل ايضاً الغرفة ولكن لا يتحركون ولكنهم احياء. الثوم ،الازهار، الحمام والعصافير كانوا متراكمين فوق بعضهم البعض ع الارض فأسرعت لانادي اختي. اختي اتت وحملت الحمامة وذهبنا لنراويها لاخي. انا واختي دخلنا غرفته فرحانين ومتشوقين فوجدنا اخي على ايده صقر. فاخذ اخي واختي الصقر والحمام وقالوا سنتركهم يطيرون وانا قلت لهم لا تجعلهم يطيرون لاني اخاف منهم (مع اني كنت فرحانة بيهم وعلماً انا في الحقيقة كتير خويفة ). فتركهم اخواتي واخذوا يطيروا في الممر. انا واختي عزباء واخي ايضاً ليس متزوجاً جميعنا ندرس في الجامعة واخي واختي اكبر مني

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    رأيت في المنام أنني كنت في الوطن. ثم رأيت أنني و أستاذي في الجامعة( هو كان أستاذنا التدريبي) و بعض الطلاب كنا نستعد لننطلق في رحلة أعتقد كانت دراسية. ثم رأيت أن أستاذي صافحني بقوة و نظر في عيني و ترك في يدي ورقة صغيرة. أبتعدت قليلا عن الأخرين و فتحت الورقة. أعتقد أنها كانت صفحتين. كانت مكتوبة باليد و بقلم الرصاص. أعترف في الرسالة لي بحبه و أنه أحبني منذ أول نظرة. كان ينتظر مني إجابة. ثم كان هناك شخص ( لا أعرفه في الحقيقة) و كان يحبني أيضا و كان يهددنا و يريد أن يأذينا. هذا ما اتذكره من الحلم

    • اهلا دينا بيدل علي مساعده من استاذك تفيدك مودة منه وعلي غيرة من زملائك يسيئون التفكير غيرة وحقد منهم والله اعلم

  • السلام عليكم
    شكرا على تفسير الحلم
    رأيت الحلم بعد أن أنتهت دروسي عنده و من الغالب لن أراه بعد الأن. فهل يتغير التفسير؟ و هل هو حديث نفس أذا كنت في وقتها معجبة بشخصيته؟

  • السلام عليكم،
    لا أتذكر الحلم بشكل كامل و لكن رأيت أنني في سوريا ( أنا في الحقيقة مغتربة). كنت في شارع بيت جدي و جائت سيارة كان يوجد فيها بروفيسوري في الجامعة. السيارة توقفت عندي و ركبت في المقعد الأمامي للسيارة. ثم رأيت ستة قبور في ساحة خالية قريبة من بيت جدي. ع القبور كانت هناك صور لأشخاص. على أحدى القبور كانت هناك صورة جدي المتوفي. نظرت إلى صورة جدي بحزن من نافذة السيارة. و عند انطلاق السيارة أقتربت من القبور و لكن لم تدسها و نحن ابتعدنا بالسيارة. كنت في الحلم حزينة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت قبل مدة أنني كنت متزوجة من شخص و لكنه لم يكن يحبني. كنت في منزلنا و في المطبخ أغسل كاسات الشاي و كان عندنا ضيوف كثر. لكني كنت مقتنعة. ثم رأيت و كأن كرات النار تنزل من السماء و تضرب بالبيوت نظرت من الشباك و رأيت أن البيت المقابل قدت أصابته كرة نار و تدمر الجدار بالكامل و رجل كان على وشك السقوط. لم يصب منزلنا شي الا كم شرارة و استطعنا أطفأئها. ثم نظرت من الشباك و رأيت جدي و خوالي و خالاتي في مكان بعيد و كأنهم في بيتهم الصيفي و كانو يأكلون الشوي. كنت أعتقد أننا في تركيا.
    في الحقيقة أنا عزباء و كل من في الحلم غريب الا عائلة جدي. ايضا البيوت لا أعرفها

  • السلام عليكم
    قبل أن يتوفى أبن خالتي ببضعة أشهر ( قبل أكثر من أربع سنين) و في الوقت الذي كان في غيبوبة رأيت في المنام أنه في غرفتي و مستلقي على ظهره. قال لي أنني أشبه زمرد إمرأة من نفس قريته ( في الحقيقة ليس هناك أحد نعرفه بهذا الأسم) و قلت له متى سوف تشفى ( أظن هذا كان سؤالي) فقال لي في شهر تلاتة. ثم رأيته مستلقي تحت سريري.
    أعتقد أن الحلم كان تفسيره أنه سوف يتوفى و لكن ما معنى تشبيهه لي بزمرد أو شهر آذار مع أنه توفي في شهر ١٠ في الحقيقة

  • السلام عليكم ارجو تفسير حلمي، انا عازب وعمري22 ، حلمت اني انا وعمي. وعمي يكلم ابو فتاه شديده الجمال وهذا الرجل لم اراه من قبل وشكله مطوع يعني لديه دقنه وكان شكله محترم، فكلمه عمي لنطلب يد بنته لي فوافق بدون اي كلمه، ولم ارى ابنته لكن لااعلم كيف عرفت انها شديده الجمال، ثم ذهبت الى البيت فاخبرت اهلي بذالك فكانت اختي المتزوجه تعرفها، فقالت اختي انها رائعه وجميله ولاتستطيع ان تواجه اي شخص لتتعارك معه، فقلت لها انا لن اعاملها معامله قساوه. فما تفسير حلمي ارجوكم كلموني لاني شفت تفسير ان الذي يخطب فتاه ولم يراها من قبل يأتي اجله. ع العموم فأنا لم لم اخطبها في الحلم فقد وافق ابوها على ذالك وكنت انا فرحان كثيرا كثيرا.

  • السلام عليكم
    رأيت حلم قصير جدا و لا أعرف أن كنت في وقتها في نوم عميق أو شبه مستيقظ. فقط أتذكر أنني رأيت أنها تمطر بغزارة و تبللت ملابسي و كنت أقول لنفسي أنني أحب المشي تحت المطر حتى و أن تبللت و لا أريد مظلة. أنا في الحقيقة أيضا هكذا
    أنا جامعية و عزباء

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام أنني و أبي و أمي و أخي الصغير كنا معزومين عند عائلة مرموقة و ذو مكانة ( في الحقيقة لا أعرف هكذا أشخاص) كنا جالسين على طاولة خشبية طويلة مليئة جدا بالمأكولات السريعة ( بطاطا مقلية و أظن همبرغر) و كنت أكل بشراهة. أبي كان واقفا و أنزعج و نبهنا لاننا بدئنا الأكل قبل أن يأتي الشخص الذي عزمنا. ثم رأيت أننا في بيت و كانت صفرة الأكل ع الأرض و أهلي ( أمي و أخوتي و عمتي) يأكلون منها. لا أتذكر جيدا لكن أظن أنه كان بطاطا مقلية أيضا و كباب و لكن لم يتركوني أن أكل هناك أيضا و أنا كنت أشتهي الأكل جدا

  • السلام عليكم ورمضان كريم
    رأيت في المنام اني مع اخي واختي في المنزل (ليس منزلننا الحالي). المنزل كان مكون من غرفتين وممر طويل شوي. اخي كان متسطح على الارض ومغطي نفسه بالبطانية ويدرس. فذهبت انا الى الغرفة الثانية والغرفة كانت فاضية مافيها اي شي غير نافذة مفترحة من فوق. وراء النافذة كان يوجد شجرة كبيرة ومثمرة (يعني متل لما يبدأ الربيع الاشجار تبلش تزهر) وفجأة رأيت تلك الازهار ومعها ثوم تسقط من الشجرة وتدخل من النافذة للغرفة. كانت تدخل بغزارة وانا استغرب وافرح وبعدين شفت ان حمام ابيض وحوالي ثلاثة عصافير صغيرة تدخل ايضاً الغرفة ولكن لا يتحركون ولكنهم احياء. الثوم ،الازهار، الحمام والعصافير كانوا متراكمين فوق بعضهم البعض ع الارض فأسرعت لانادي اختي. اختي اتت وحملت الحمامة وذهبنا لنراويها لاخي. انا واختي دخلنا غرفته فرحانين ومتشوقين فوجدنا اخي على ايده صقر. فاخذ اخي واختي الصقر والحمام وقالوا سنتركهم يطيرون وانا قلت لهم لا تجعلهم يطيرون لاني اخاف منهم (مع اني كنت فرحانة بيهم وعلماً انا في الحقيقة كتير خويفة ). فتركهم اخواتي واخذوا يطيروا في الممر.

    انا واختي عزباء واخي ايضاً ليس متزوجاً
    جميعنا ندرس في الجامعة
    واخي واختي اكبر مني

    • السلام عليكم
      رأيت في المنام أني و أبي و أخوتي الثلاثة الشباب و استاذي في الجامعة حول طاولة مليئة بانواع الكاتو. . قوالب الكاتو كانت بأحجام طبيعية صغيرة و كنا أنا و أخوتي ناكل منها.لكن استاذي لم يكن يأكل و بينما كنت انا أكل كنت انظر الي استاذي. كان هناك ايضا كاتو في صحن كبير جدا. كانت مصنوعة يدويا و كنت اعرف أن استاذي من صنعها و لكن لم أتكلم. أبي و أخوتي اكلو منها على ما أظن. ثم عرفو أن استاذي من صنعها. و كان استاذي يبدو مهموما و ينظر الي في بعض الأحيان. ثم أكلت أنا ايضا قطعة من كيكته و كان طعمها عاديا مثل الذي يصنعوها في المنزل. في بداية الحلم كنت مقابل الأستاذ و بنهاية الحلم كنت جالسة الي جانب استاذي. أخي الصغير كان جالسا مقابلا لي و وضع رأسه على صدري و نام وأنا كنت أمسح على رأسه و أقبله. استاذي قال ما أجمل أن يكون عند الأنسان أخت كبيرة و تمنى أن تكون له أخت كبيرة أيضا
      أنا طالبة جامعية و عزباء استاذي اسمه أحمد و هو أعزب أيضا عمري ٢٣
      ارسلت الحلم من قبل لكن لم يتم تفسيره

    • فاطمة بيدل علي خير كبير لافراد العائلة ورزق ولكن هناك كلام كثير حولكم وعليكم من حاقدين واخيك سينال منصب و3 امور مفرحه ستدخل عليكم واخبار سعيدة تصلكم والله اعلم

  • السلام عليكم.
    رأت أمي أني أتحدث لها عن شخص و أمدحه. و كانت تظن أني أتحدث في المنام عن خطيبي.
    أنا في الحقيقة لست مخطوبة و لست متزوجة. و لا نعرف الشخص الذي كنت أتحدث عنه في المنام

  • السلام عليكي أختي
    رأيت منذ أقل من سنة أنني و أبي و عمي ( اسمه صالح) كنا جالسن على طاولة خشبية مستديرة. و كان مديري في العمل جالس أيضاً و نظر الي و ابتسم. كنت أشعر ببعض الغرابة و أخجل. لم أكن أعرف عن ماذا سوف نتحدث و لكن الجميع كانو هادئين و عاديين.
    أنا أعمل بدوام جزئي عند مديري. هو بروفيسور حقوق و قاضي في نفس الوقت. أنا طالبة جامعية و أدرس الحقوق و عزباء.
    شكرا لكِ على مجهودك

    • نور بيدل علي ارتفاع لاشانك وستتعاونين كثيرا مع بروفيسورك واستقرار لامورك والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في الحلم أن هناك في غرفتي أسماك كثيرة بأنواع و أحجام و ألوان مختلفة. و كان يبدو كأن غرفتي حوض سمك كبير و لكنني كنت في غرفتي و لم يكن يوجد ماء او لم نحس بالماء .ثم أتى و الداي الي الغرفة و كنت أريهم الأسماك. الأسماك كانت تمر بجانبنا دون أن تلمسنا و كنت متعجبة من الأمر . كانت من بين الأسماك ايضا سمك الثعبان ( هذا ايضا نوع من الأسماك و لكنه طويل كالثعبان و هو ايضا قابل للأكل) أنا جامعية و عزباء

    • وفاء بيدل علي الكثير من الخير والرزق الذي يعم حياتك ومنه ما تحسدين علية حسد يضرك والله اعلم

  • السلام عليكم أختي ريم،
    أمي رأت في المنام أنني كنت اغتسل في الحمام بثيابي الداخلية. و كنت أتحدث مع أختي و أبن خالتي. هم ايضا كانو في الحمام و يتحدثون معي. ثم أتت أمي و كانت متعجبة و خائفة أن يرانا أبي. أنا و أختي عازبات. أبن خالتي هو بمسابة أخي و صديقي المقرب

  • انا حلمت انو لشب لبحبوا جاي يخطبني وبيحكي لبابا انو جاي اخطب بنتك بقول بابا انو بنتي ما خلصت من قصتا بعد لعيد تعال وبتخطبا. ملاحظة.. انا كنت مخطوبة ومكتوب كتابي وهلا نحنا تاركين وعم نتطلق بالمحكمة. لرجاء تفسير حلمي

  • حلمت اني بتحدث مع اخو البنت اللي كنت متقدم لها وابوها قالي ابن عمها عاوزها واثناء حديثي مع اخوها كان ابوها قريب منا وبحس انو بيسمع حديثنا وبحاول اقنع اخوها واخوها شبه مقتنع بكلامي وقالي هاشوف الكلام مع والدي وارد عليك وبعدين سيبته ومشيت

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت حلما غريبا و أقلقني
    رأيت أن أختي الكبيرة ( عزباء و عمرها ٢٣) تقولي لي و لأمي أن نجهز أنفسنا لأن سوف يأتينا ضيوف و كانت تقصد بالضيوف خطابين. أخبرتنا أن الشاب يدرس الصيدلة و كنت أعرف في الحلم أن الشاب بدأ بدراسة الصيدلة من أجلها ( يعني لم يكن يدرس و لكن بدأ الدراسة لكي تقبل به). أختي قالت أن الشاب متزوج و لكن لا يحب زوجته. الشاب كان جميلا و يحب أختي كثيرا. أختي قالت أنهم نامو معا و انا تعجبت من ذلك و سألتها كيف لها أن تفعل هذا. و كنت أخاف أن يدري أبي بالموضوع. بعد ذلك رأيت زوجة الشاب أتت الينا لتشكتي لأمي و أبي. و لكن فجأة رأيت أن أختي أتفقت معها و هي رضيت.
    انشالله تفسيره خير. ارجو التفسير بالتفصيل قليلا

    • نهاد بيدل علي ارتباط لاختك بشخص حياته بها بعض العقبات والمشاكل ولكنها ستتوافق مع حياته وترضي به وانه سوف يجمع بينهم الخير والحب وعلاج كل مشاكل منهما مع الاخر والله اعلم

  • مرحبا حلمت بنت عمتي بيه حلم هو ان امي و زوجة عمي جاءوا الى منزل عمتي ومعهم بوكيه ورد فقالت بنت عمتي اليس لنا شيء من هذا الورد قالت لها زوجة عمي نعم هذا البوكيه لكم و اعطتها الورد و دعوة زواجي على شخص اسمه محمود و كانت بطاقة الدعوة جميلة جداااا و غريبة و بها شمعة
    علما اني مطلقة و عمري ٣٠ سنة و لايوجد شخص بحياتي اسمه محمود

    • Ghnwda بيدل علي فرحه تدخل بيوتكم جميعا انتى وعمتك وعمك لكل منكم مناسبه مفرحة من ارتباط ورزق وخير ان شاء الله والله اعلم

  • السلام عليكم
    حلمت انه اختي قالت لي في ناس كلموني يبون يجون يشوفونج (يشوفوني عشان يخطبون) وهي كانت منحرجه فالحلم للانه هي نفسها قبل جو ناس من طرفها بس فصخت ملكتي لعدم اتفاقنا علي السكن ف حست بحرج فالحلم. فالحلم قلتلها اوكي عادي خليهم يجون
    ف شو التفسير؟
    الحاله الاجتماعيه : مطلقه
    العمر: 21

    • قصايد بيدل بالفعل علي ارتباط لك وحديث عنك بين اشخاص للارتباط بك تحدث قليل من العقبات ولكن تمر بخير ان شاء الله والله اعلم

  • السلام عليكم
    هذا الحلم اقلقني. فسروه لي رجاء
    أختي رأيت قبل مدة أنني و أختي كنا في مكان يشبه البرية ( مكان واسع و لا يوجد فيه بيوت و أظن أنه كان أخضر). و أظن ( أسفة على الكلمة) أنني و أختي زنينا. ثم رأيت أننا حاملات و كنت أتحدث مع أمي و أخجل من العالم و أقول لها ماذا سنقول للعالم ( قصدي عن الحمل لأننا غير متزوجات) بعدها رأيت أننا ولدنا. كنا في الصالون و أختي و أمي جالسلات على الكنبة. أختي كانت ترضع أبنها و كان هزيلا قليلا. و أبني كان على الأرض. كنت أتحدث مع أمي و هي كانت تحاول أن تساعدني لكي نجد مبرر لنا لأننا أنجبنا أولاد بدون زواج. ثم قلت لأمي أني سوف أرضع أبني. ثم تذكرت أنني تركته و خفت أن يكون قد مات. فحملته و كان جميلا جدا و نائما و ملفوفا بلفافة بيضاء و أردت أن أرضعه. أنا و أختي غير متزوجين و ندرس في الجامعة

    • Hana انت واختك تحملين بعض الهموم وامور تصيبكم فيها الحيرة وعلي احتياجكم للتحصين والرقيه الشرعية يوميا ضروري والله اعلم

  • انا حلمت ان اختى المتزوجة اتخطبت وهى مبسوطه وهى كانت مخطوبه من شخص غير زوجها بس انا كنت متضايقه معرفش ليه وببص من شباك بيت جدى شوفت شخص لا اعرفه يتمرجح فى السماء وفجاه نزل الأرض وكانت السماء ملونه ازرق واخضر وأسود

    • بشاير بيدل علي حمل لها ان شاء الله بولد ووحيرة وبعض الهموم لك من الاهل ومن غيرهم ولكن الله يفرج عنك والله اعلم

  • هناء بيدل علي الكثير من الامور المشتركة بينكم ويجمعكم الكلام حول امر يجمعكم به الحديث وخير وحب وحنية منك لاخيك وعلي فقدان لهذا الاستاذ من الحب والحنية العائلية والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام أنني في بيت جدي و كنت في المطبخ أجلي. ثم أتى أبن خالتي و قبلني على خدي بقوة. أنا أنزعجت منه و قلت له لماذا قبلني و ثم ذهبت من ورائه للصالون لكي أحتج عن ما فعله و رأيت في الصالون أمي و نساء أخرين. فأبديت عن أنزعاجي لهم. النساء فقط ندروا لي و لم يقولوا شيء. في الحقيقة بيت جدي لم أزره منذ ٧ سنوات لأني في الغربة. و أبن خالتي في الحلم و نحن بمثابة أخوة لبعضنا البعض و هو مثل صديق لي. و كنت في المنام منزعجة من القبلة لأنه في الأسلام لا يجوز له تقبيلي انا عزباء و أدرس

  • السلام عليكم
    رايت في المنام ان بنت خالي عندنا بالبيت ولابسة فستان اسود فيه مثل خطوط بيضاء. الفستان كان منفوش يعني متل فساتين العرسان بس اسود. الفستان كان حلو. هي كانت قاعدة ع الكرسي ونحن(ابي، وامي، انا واخواتها وابوها وامها يمكن) قاعدين عالارض حواليها بشكل دائري. يعني هي كانت في نصف الدائرة وكانها بتشرح لنا شي او تحكي عن شي ونحن نستمع لها. بعدين شفت اختي الكبيرة وهي كمان لابسة فستان مثل موديل فستان بنت خالي بس مو منفوش. وانا كنت اقول لاختي فساتينكم تشبه بعض كتير.
    ملاحظة: الاجواء كانت عاديا يعني مافي حزن او فرح.
    اختي (٢٤) وبنت خالي(٢٧) يدرسون في الجامعة وعازبات
    وانا ايضا ادرس في الجامعة وعازبة

    • ميرا بيدل حزن لهم في امور ارتباطهم لا يكتمل لهم امر برغم من تقدم عرسان مناسبين عليهم البحث بالامر والسبب والله اعلم

  • حلمت بواحد معاي في العمل
    و والدي (ابي) رحب فيه (رحب في اللي معاي في العمل) و والدي (ابي) قال له يقود بنا السياره الى بيتنا الجديد (قال للذي يعمل معي في العمل)
    الحاله الاجتماعيه : مطلقه
    وفي الحقيقه بيننا نظرات فقط ربما تكون اعجاب

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام أنني و أبي و أمي و أخي الصغير كنا معزومين عند عائلة مرموقة و ذو مكانة ( في الحقيقة لا أعرف هكذا أشخاص) كنا جالسين على طاولة خشبية طويلة مليئة جدا بالمأكولات السريعة ( بطاطا مقلية و أظن همبرغر) و كنت أكل بشراهة. أبي كان واقفا و أنزعج و نبهنا لاننا بدئنا الأكل قبل أن يأتي الشخص الذي عزمنا. ثم رأيت أننا في بيت و كانت صفرة الأكل ع الأرض و أهلي ( أمي و أخوتي و عمتي) يأكلون منها. لا أتذكر جيدا لكن أظن أنه كان بطاطا مقلية أيضا و كباب و لكن لم يتركوني أن أكل هناك أيضا و أنا كنت أشتهي الأكل جدا

    • دينا بيدل علي حديث عن اشخاص طيبين تتكلمون وتتحدثون عنهم ولكنك تكثري الكلام عنهم فانتبهي واحذري وعلي حاجتك لامر ان يقضي ولكنك لا تستطيعي الوصول اليه والله اعلم

  • السلام عليكم
    حلمت إني والله أعلم مخطوبة وأنا لدي فحص بالجامعة وهوو في الواقع انا اقدم فحوص في الجامعة بهالوقت ولكن امي قالتلي و لأخي أنها ستزوجنا بعد الفحص وانا لا أعرف من خطبني شخص مجهول لاعرف شكله حتى في المنام لم أراه ولكن بالحلم انا خمنت اني مخطوبة لان امي قالت انها ستزوجني بعد الفحص علما أني فتاة عزباء

  • جنا بيدل علي ارتباطك ولكن لن تكونى سعيدة وعلي امور وهموم كثيرة بحياتك تشغلك وتسبب لك الضيق والقلق والله اعلم

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    رأيت اليوم في المنام أننا كنا في يوم العيد. أمي كانت طبخت الكثير في المنام و نوعت الأكل. في نفس اليوم كان عرس أبنة سلفة عمتي ( في الحقيقة هي تزوجت قبل أسبوع و في الحلم كانت لابسة نفس فستان يوم عرسها). كنا نستعد لوضع الأكل ثم فجأة رأيت أن كل الكل أتى من العرس الي بيتنا لأن أحدهم أراد أن يزورهم فقررو أن يستقبلوه في بيتنا ( بيتنا في المنام ليس بيتنا الحالي). سلمت على الجميع و باركت للعروس. معازيم العرس كانوا سعداء. رأيت أيضا أقاربنا الذين في منطقتنا. أمي أنزعجت قليلا من مجيئهم لأنهم كانو كثيرون و أتوا في يوم العيد. ثم رأيت أستاذي تبع الرياضيات في أيام المدرسة و كأنه أتى أيضا فخجلت و خبئت نفسي. هذا الأستاذ سلم على ابنة عم أمي أمل و لم يتذكرني عندما رأني أو لم يعرني الأنتباه.
    ثم رأيت أن الجميع أكلوا الطعام و أنا كنت انتظر في المطبخ لكي أكل بعد أنتهاء الضيوف. كانت هناك بعض الأشياء و أكلت منها. ثم ذهبت الي الغرفة التي اكلوا فيها و لم أرى شيئا فسألت أمي أذا الأكل الذي في المطبخ فقط هو المتبقي فأجابت بنعم فأنزعجت قليلا. أمي و أخي الكبير كانوا يتحدثون في المطبخ و سعداء
    الله جعله خير
    فسروا الحلم لي لو سمحتم و الله يجازيكم كل خير
    أنا عزباء و جامعية

  • شفت بالحلم ممثلین مصریین مشهورين بعضهم ميتين وبعضهم مازالو عايشين لااذكر اسمائهم شفت في الحلم انا معهم کأننا جميعا كنا في فندق والحلم طويل بس لااتذكر التفاصيل

  • حلمت مرتين اننا كنا في بيت جديد و جميل و كبير و حديقته كبيرة جدا و لكن دايما هناك من يحاول أن يأذينا و لكننا ننتبه لهم و نعرف بنيتهم و لا يستطيعون أن يأذونا

    • بسمة بيدل حياتكم في نعمه واستقرار وهدوء ولكن تعانون ممن حولكم من عينوحسد وتداخلات والله اعلم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ي شيخ اريد منك تفسر لي حلمي وبسرعه ضروري
    حلمت ان حماتي ام زوجي اسمها مهره دخلت بيتي وكانت مبتسمه ومسرعه تريد ابنها اللي هو زوجي وسألتها ماذا يحدث لم ترد علي وقالت له كلام لم اسمعه وهمت بالخروج وهي تنظر لي وتبتسم واثناء خروجها كانت أخت زوجي اسمها حنان وهي متزوجه بالواقع كانت جالسه في منتصف البيت ومرة أمها من أمامها وخرجت ورجعت أسأل اخت زوجي ماذا تريد حماتي من زوجي فسمعت صوت حماتي وهي تقول اسم رجل كان اسمه ابو ريهام وأنه جاء لخطبة حنان وجاء لي شعور بالحزن على حنان ب أنها تطلقت من زوجها وهي تحبه جدا وهي الآن تنخطب لرجل أخر وجاء لي زوجي ورأيت نفسي انا وهو واخت زوجي جالسين بالمطبخ فر بيتي لكن انه متغير وكأنه غرفة جلوس من غير اثاث كثير وقال لي زوجي ان حنان انخطبت فرفعت يدي أدعو لها ان الله يوفقها بحياتها فقال زوجي ان شاء الله وكان فرحا الااخت زوجي فكانت متجهمه وصامته لم تبدي اي ردت فعل او قول وكأنها حزينه
    الحالةالاجتماعيه // أنثى متزوجه
    ربة بيت ولدي أطفال

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    رأيت اليوم في المنام أننا كنا في يوم العيد. أمي كانت طبخت الكثير في المنام و نوعت الأكل. في نفس اليوم كان عرس أبنة سلفة عمتي ( في الحقيقة هي تزوجت قبل أسبوع و في الحلم كانت لابسة نفس فستان يوم عرسها). كنا نستعد لوضع الأكل ثم فجأة رأيت أن كل الكل أتى من العرس الي بيتنا لأن أحدهم أراد أن يزورهم فقررو أن يستقبلوه في بيتنا ( بيتنا في المنام ليس بيتنا الحالي). سلمت على الجميع و باركت للعروس. معازيم العرس كانوا سعداء. رأيت أيضا أقاربنا الذين في منطقتنا. أمي أنزعجت قليلا من مجيئهم لأنهم كانو كثيرون و أتوا في يوم العيد. ثم رأيت أستاذي تبع الرياضيات في أيام المدرسة و كأنه أتى أيضا فخجلت و خبئت نفسي. هذا الأستاذ سلم على ابنة عم أمي أمل و لم يتذكرني عندما رأني أو لم يعرني الأنتباه.
    ثم رأيت أن الجميع أكلوا الطعام و أنا كنت انتظر في المطبخ لكي أكل بعد أنتهاء الضيوف. كانت هناك بعض الأشياء و أكلت منها. ثم ذهبت الي الغرفة التي اكلوا فيها و لم أرى شيئا فسألت أمي أذا الأكل الذي في المطبخ فقط هو المتبقي فأجابت بنعم فأنزعجت قليلا. أمي و أخي الكبير كانوا يتحدثون في المطبخ و سعداء
    الله جعله خير
    فسروا الحلم لي لو سمحتم و الله يجازيكم كل خير
    أنا عزباء و جامعية

  • رأيت حلما طويلا و لكن فقط أتذكر هذا الجزء:
    رأيت أنني كنت واقفة على باب الغرفة في البيت ( البيت لا أعرفه و لكن كأنه كان بيتنا). و كنت ممسكة بعلاقة ملابس. فرأيت عم أمي في الممر يتجه مسرعا بأتجاهي و هو لابس قميص و بدون بنطلون. يعني من الأسفل كان فقط لابس لباس داخلية. أخذ علاقة الملابس من يدي و قال أعطيني هذه و كأنه يريد أن يعلق عليها شي من ثيابه. أستغربت من الموقف و كيف لا يخجل من لبسه.
    عم أمي متزوج
    أنا عزباء و أدرس

    • ميرا بيدل علي امر لعمك يجعل امورة واحواله مكشوفه امام الناس ويحتاج لستر وعليك ان حدث امامك فتح الموضوع تنبهى من حولك الا يخضوا في سيرته والله اعلم

  • حلمت من مدة ان انا واهلى في بيت ناس معرفهمش في الحقيقة وان المفروض ان دى خطوبتى او قراية فتحتى .. والعريس كمان اول مرة اشوفه .. بعدين اعطونى شبكتى فيها خاتم وسلسلة جميلة وتقيلة بس مش طويلة وكان في كمان اسوارة او غويشة وانا في الحقيقة مش مخطوبة ولا سبق ليا ارتباط

  • حلمت اني مخطوبة من شخص لا اعرفه اسمه بدر ويكون ابن عمتي في الحلم ونخرج نتمشى واقوم بتصليح حجابي ورجعت البيت وقالي سوف اخذك العصر لنتمشى واتحدثت مع ابي انه بدر بن عمتي سلمى يريد يخطبني وابوي يقولي مين اختي سلمى في الحقيقة انا مخطوبة من بن عمتي ولكن ليس لدينا عمة باسم سلمى . وشكرا

    • بنتي –مفيش اى ضرر لبنتك ولكن طلعى صدقة وقربى من بنتك شوفيها لو زعلانة من حاجة او على فراق حد والله اعلم

  • السلام عليكم.
    حلمت حلم طويل و لكن فقط أتذكر هذا الجزء:
    كنت أنا و أخي الذي يكبرني بسنة جالسين على مقعد في صفي في المدرسة الثانوية ( كان نفس صفي و بظن نفس مقعدي في الصف الحادي عشر). كان في الحلم يوزعون الشهادات و أعتقد أني كنت في المرتبة الثانية.لكن في الحلم لم أرى شهادتي و كنا جالسين في الصف و أتى دور فتاة و نادوها بأسم سامية( هذه الفتاة في الحقيقة غرقت في الماء و أسم أمها سامية و لا أعرف ما أسمها. في الحلم كان اسم الفتاة سامية). عندما نادوا اسم سامية قلت لقد توفت و لكن بصوت خافض و لم يسمعني أحد. ثم قلت لأخي أن يخبرهم أنها غرقت في المياه. و أخي أخبرهم
    أنا و أخي في المرحلة الجامعية و لسنا مخطوبين أو متزوجين

  • حلمت انو بنت عمي وبنت خالتي بنفس الوقت اللي قدي تقدملها عريس كتير منيح وكويس وشخصية وانا كنت عندها ورتبتها وحطيتلها عطر اجا الشب وقعد معها ووالدها للبنت ما كان موجود وبعدها بنت عمي مو اللي متقدملها العريس الأكبر منا اجت وضعت على الغاز الخبز وتركتو اجيت انا لحقتو قبل ما ينحرق وكنت قبال العريس اجت بنت عمي حكتلي بلاش الشب يشوفك ويبطل بدو اختنا بعدي هيك طلعت عند ماما على البيت وانا مقهورة ليش هيك حكتلي ورغم هيك علاقتي مع بنات عمي بتجنن وكتير حلوة وأيام بنتمشكل بس بنحلها بين بعض
    وانا خاطبة وعرسي كمان شهرين بتمنى حدا يفسرلي اياه
    مع اني متمنيه اشوف بنت عمي عروسة قبلي

  • السلام عليكم حلمت امي كلمت الام فتاة التي أريد زواج بها بالهاتف وافقوا على كل الشئ عن الزواج انا كنت سعيدا حتى الام الفتاة كانت ولكن بعض موافقة بدأت امي تبكي لا اعلم لماذا و شكرا

    • انيسو بيدل علي اخبار واحداث جديدة تحدث بالامر وتتوفقون في الارتباط لكن سيكون به الكثيرمن المشاكل والعقبات بينكم والله اعلم

  • السلام عليكم . حلمت حلم طويل و لكن فقط أتذكر هذا الجزء: كنت أنا و أخي الذي يكبرني بسنة جالسين على مقعد في صفي في المدرسة الثانوية ( كان نفس صفي و بظن نفس مقعدي في الصف الحادي عشر). كان في الحلم يوزعون الشهادات و أعتقد أني كنت في المرتبة الثانية.لكن في الحلم لم أرى شهادتي و كنا جالسين في الصف و أتى دور فتاة و نادوها بأسم سامية( هذه الفتاة في الحقيقة غرقت في الماء و أسم أمها سامية و لا أعرف ما أسمها. في الحلم كان اسم الفتاة سامية). عندما نادوا اسم سامية قلت لقد توفت و لكن بصوت خافض و لم يسمعني أحد. ثم قلت لأخي أن يخبرهم أنها غرقت في المياه. و أخي أخبرهم أنا و أخي في المرحلة الجامعية و لسنا مخطوبين أو متزوجين

  • حلمت بأحد معي في العمل

    وكان هاذا اخر اسبوع لي فالعمل (كانت فتره تدريب) كان هو وصديقه وعزمانا بمعنى قدما لنا بسكويت فقلت لا اريد بلطف ، وانا عزمتهم على بسكويت و واحد منهم اخذ البسكويت (الذي معي في العمل) وبدأ يتحدث معي و بعدها طلبت من الدكان فطر (مشروم) وعندما ذهب للطرف الاخر (الذي معي في العمل) من الحديقه وجد الكثير من الفطر وقال لي يوجد الكثير هُنا
    فقلت له لم ارهم وانا واقفه من بعيد لم اكن اعلم انه يوجد الكثير من الفطر
    —–
    مع العلم اني معجبه به
    الحاله الاجتماعيه : مطلقة
    العمر 21

    • جود بيدل علي بيدل علي عريسين واحد لكمعه السعادة واخر غير مناسب ولكنك ستفضلي الذي غير مناسب لك والله اعلم

  • بنت خالتي حلمت أني قلتلها أني و أخي اتخطبنا
    هي متزوجة و عندها أطفال
    أخي ينتظر نتيجة الباكالوريا و انا عزباء و غير موضفة

  • حلمت بشخص اسمه عبد الرحيم كنت احبه انه خطب فتاة اسمها هادية ومرة اخرى نفس الحلم وكانت فتاة اسمها روميساء

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام ان اختي الكبيرة اصيبت بمرض خطير وكنا ننقلها الى المشفى. كنت اعتقد انها ستموت لا سمح الله. بعدها كنا انا وهي ذاهبتان الى سوبر ماركت فسائلتها اذا ماكانت مصابة بمرض السكري فقالت نعم فسألتها ان كانت من نوع صديقتي (انها مصابة بمرض السكري نوع الاول) فاجابت: لا انه اسوء. وبعدها اصبت انا ايضاً بمرض خطير ولكن لا اتذكر نوع المرض.
    اختي عزباء وتدرس وانا ايضاً

  • حلمت انه زوج اختي تزوج عليها ثلاث حريم في يوم واحد وانا كنت مصدومه فالحلم ومستغربه كيف تزوج عليها ثلاثه مره وحده
    الحاله الاجتماعيه: مطلقة

  • حلمت انه اخي اتصل بي وقال لي سوف تعقدين قرانك غداً (ولم اعلم بمن سوف اعقد قراني فالحلم) وقال لي لا تخبرين احد الان ربما كان يقصد اقضوا حوائجكم بالكتمان لتمر على خير
    —-
    مع العلم اني مطلقه

    • هند ان شاء الله عريس لك وفرحة ولكن عليك بالفعل التكتم علي الامر وعدم البوح به لاحد والله اعلم

  • حلمت انه زوج اختي تزوج عليها ثلاث حريم في يوم واحد وانا كنت مصدومه فالحلم ومستغربه كيف تزوج عليها ثلاثه مره وحده الحاله الاجتماعيه: مطلقة

    • فاطمة ان كانت اختك تنظرحدوث حمل فهو حمل لهاوعلي ثلاث اطفال من البنات ذرية لها ان كانت لم تنجب بعد واما اذا كانت لا تفكر بالامر فهو الكثير من الخير والرزق يدخل بيتهم ويعم حياتهم والله اعلم

  • سلام
    لقد رأيت في المنام بأن زوجة عمي أحضرت لي عريس و لقد اتفقت مع أهله على كل شيئ و لكن عندما أراني صورة العريس لم يعجبني و رفضته
    الحالة الاجتماعية : عازبة و طالبة جامعية

    • فدوى بالفعل تقدم عريس لك وتوافقين مبدائيا وعند سمع مواصفاته و ظروفه والتعرف عليه اكثر لن توافقي عليه والله اعلم

  • حلمت انه اخي اتصل بي وقال لي سوف تعقدين قرانك غداً (ولم اعلم بمن سوف اعقد قراني فالحلم) وقال لي لا تخبرين احد الان ربما كان يقصد اقضوا حوائجكم بالكتمان لتمر على خير —- مع العلم اني مطلقه

  • حلمت بأن زوجة عمي قالت لي بأن شخص دا جاه ومال يريد خطبتك واتوا اخواته ليخطبوني وكان شعري طويلا وعندما رأوني عجبتهم كتيرا للعم اني عزباء ماتفسيره

  • حلمت انه كانت خطبة اختي وكنت اسرحلها شعرها واهل العريس تأخرو حتى جاؤو وبعد ساعة من الموعد جاؤو واحتفلو

  • السلام عليكم انا عمري 16 أولى ثانوي
    انا حلمت بانه كنت في بيت خوالي كنت بالصالة و عرفت انه في احد متقدم لي و خوالي فرحانين و الي متقدم لي بالصالة مع جدي وخوالي و انا كنت فرحانه

  • السلام عليكم
    حلمت بأن خطيبت اخي السابقة انخطبت لشخص آخر. طبعا هي وأخي الأن منفصلين ,واخي غير مرتبط ماهو التفسر ?

  • حلمت بأن شخص من جماعتي اتى هو واخيه الصغير لخطبتي والكبير يدعى فهد وهو من يريد خطبتي ! وكان صباح او عصر يوم الجمعه وكانت العائلة تجلس بالخارج في حوش المنزل ولم اكن موافقه وبالحلم لم اعطي رد وكانني رايته يذهب بالسيارة وكنت انظر إليه من نافذتي وكأن بي شيء من الندم انا لا احمل له اي مشاعر بالحقيقة ولم يخطر ببالي قط

  • حلمت ان في شخص ما اعرفه بالحقيقه نسيت تفاصيل شكله يقولي بالحلم انتي مسحوره ومعاه بودره طلب مني اخذها واستعملها يقولي تشيل كل البلاء اللي جاك وانا في الحلم ابي اعرف وش مكونات البودره واسأله واستفسر وش تسوي وكيف مفعولها وهو يماطل بالاجابه ويشرح لي قصص توضح لي الفايده بس انتهى الحلم وانا مافهمت الفايده

    • Rehab بيدل بالفعل انك مضرورة والامر يسبب الاذي بحياتك وعليك الرقية والتحصين والعلاج بالقرأن والله اعلم

  • السلام عليكم
    رأيت في المنام أنني فتحت باب غرفة لا أعرفها و رأيت شاب أعرفه في الغرفة و تعجبت من ذلك. و قلت في نفسي أنني رأيته مرة أخرى ع الرغم من أنني أعتقدت أنني لن أراه بعد الأن. ثم قال لي أدخلي. كان شعره في مقدمة الرأس أبيض قليلا و تعجبت من ذلك. لا أتذكر باقي الحلم أنا و الشاب غير متزوجين

  • انا اكثر م̷ـــِْن مَـرّھٌ احلم انو انخطبت وكنت فارحه قوي وحلمت انو لبست الفستان الابيض اكثر من مَـرّھٌ ومبسوطه وفارحه واهلي كانو مبسوطين

  • السلام عليكم..
    انا فتاة عزباء رايت في منامي شابا لا أعرفه ولم اره من قبل طلب يدي من ابي المتوفي ووافق على طلبه واعجبه واليوم عرسي..كنت انا واهلي ورفيقاتي ورفيقات امي بداخل بوسطة كبيرة يضحكون وانا اقول في نفسي كيف اتزوج شخصا لا اعرفه ولم اره من قبل مع العلم كان قد مر شهر ونصف على خطبتي في المنام بعد قليل ارى ابي والشاب يقفون مع الصحافة ويتحدثون معهم فيحين دوري ليسالوني عن كيفية التقائي بهذا الشاب وكيف تم النصيب فيقف بوجي ابنت خالتي الذي هو اخي بالرضاع لألا يصوروني ثم نذهب لبيت جدتي وانا حزينة من الداخل وقلقة جدا فادخل الغرفة لأغير ملابسي فتصلني رسائل على هاتفي افتحا فاجد آيات قرآن من اصحابي ورقم مجهول قرأتها ثم لبست سكربينة كعب لون اسود واستيقظت..ارجو تفسير المنام لأنني دائما ارى شبان يتقدمون لي وفعلا يتحقق هذا الأمر لكن يتم الرفض من قبلي لآرائي الخاصة وشكرا..

  • السلام عليكم حلمت أن كانت لدي محاضرة وعندما خرجت من المحاضرة كان هناك شاب ينتظرني فجاء لي وقال لا تتزوجي سأخبر أبي لنتأتي لخطبتك واعطاني هاتفه فكتبت له معرفي بل انستا ووضع رأسه على كتفي ثم تنحيت جانبا وغضبت لانه وضع راسه على كتفي وعندما عدت الى البيت انكسر هاتفي فقلت كيف سيأتي لخطبتي؟؟؟
    هذا حلمي ارجو تفسيرة وكذلك دائما احلم بأسم امير للعلم بأني لااعرف شخص بهذا الاسم
    الحاله عزباء عمري 20 سنه

    • هدى بيدل علي عريس وارتباط ولكن الامر لن يكمل بسبب اذي بحياتك وعليك معالجته بالرقية والتحصين والقرأن لفك تعطيل امورك والله اعلم

  • السلام عليكم حلمت انا خطاب حضرو لخطبتي وكنت جاهزة لاكن امي قالت لن نستقبلهم في بيتنا بل في بيت جيرانا ذكرت اسم بنتهم اسماء وقدو حضرو وتمت الخطبة الحالة الاجتماعية عزباء

  • السلام عليكم…
    انا فتاة عزباء رأيت في منامي شابا (لا أعرفه ولم اره من قبل)طلب يدي من أبي المتوفي فواافق على طلبه واعجبه واليوم عرسي..كنت انا واهلي ورفيقاتي ورفيقات امي في بوسطة كبيرة والجميع فرحون ويضحكون، وانا كنت اقول في نفسي كيف أتزوج رجلا لا اعرف ولم اره من قبل ( مع العلم انه كان قد مرَّ شهر ونصف على خطبتي في المنام)..بعد قليل أرى ابي والشاب يفقون مع الصحافة ويتحدثون معهم..ثم يلتفتون لي ليسالوني عن كيفية التقائي به وكيف تم النصيب و.. لكن ابن خالتي وقف بوجهي ومنعهم من تصوري ( وهو اخي بالرضاع) ثم نذهب لبيت جدي( وكان الجميع مشغول بتحضير نفسه ولم يكن يوجد موسيقى او اي شيئ) وانا قلقة حزينة من الداخل فادخل الغرفة لأغير ملابسي فتصلني رسائل على هاتفي فافتحها..فاذا هي آيات قرآنٍ من رفيقتاي وبينهم رقم مجهول فاقرا الآيات ثم اغلقت باب الغرفة لألبس سكربية كعب اسود واستيقظت..أرجو تفسير المنام لأنني دائما ما ارى شبان يتقدمون لي وبالفعل يتحقق لكن لا يتم النصيب من قبلي لآرائي الخاصّة..وشكرااً

  • سلام عليكم..انا شاب اعزب حلمت بأني ذهبت الي بيت شخص هيخطبلي اخته انتظرت جت العروسة سلمت عليا وقالتلي هجيبلك اكل دخلت جوا جابت بيض مقلي وععيش وقعدت ماعايا ناكل ..للعلم البنت دي انا مشوفتهاش قبل كدا

  • انا عزباء ….حلمت انني كنت اراقب حبيبي من بعيد ورايته جلس ومن ثم اتصل باحد وقال لها انا احبها ادهبي الي عنوان مينا(انا) واطلبي يدها وانا فرحت كثيرا وقلت له هل هدا حقيقي ام حلم ف قال حقيقي وهو يبتسم لي

  • السلام عليكم . حلمت حلم طويل و لكن فقط أتذكر هذا الجزء: كنت أنا و أخي الذي يكبرني بسنة جالسين على مقعد في صفي في المدرسة الثانوية ( كان نفس صفي و بظن نفس مقعدي في الصف الحادي عشر). كان في الحلم يوزعون الشهادات و أعتقد أني كنت في المرتبة الثانية.لكن في الحلم لم أرى شهادتي و كنا جالسين في الصف و أتى دور فتاة و نادوها بأسم سامية( هذه الفتاة في الحقيقة غرقت في الماء و أسم أمها سامية و لا أعرف ما أسمها. في الحلم كان اسم الفتاة سامية). عندما نادوا اسم سامية قلت لقد توفت و لكن بصوت خافض و لم يسمعني أحد. ثم قلت لأخي أن يخبرهم أنها غرقت في المياه و أخي أخبرهم أنا و أخي في المرحلة الجامعية و لسنا مخطوبين أو متزوجين

  • رأيت في المنام أن أبنة خالي الكبيرة و أبنة خالي الصغيرة قد ذهبوا ليلتقو بشابين من أجل الخطبة. ثم رأيت أن أبنة خالي الكبيرة قد أشرت لزوجة خالي ( زوجة خالي الأخر) بيدها بالموافقة و كانت سعيدة و إبنة خالي الصغيرة كانت سعيدة و موافقة.
    بنات خالي عازبات
    الكبيرة تدرس في الجامعة و الصغيرة سوف تبدأ هذه السنة بالجامعة و أختارت نفس فرع أختها.

  • حلمت اني خطبت بنت وقال لي ابي في الحلم الفرح بعد 12 يوم اعتقدت في الحلم انني احلم من الفرحه وسجدت لله شكر. مع العلم ان البنت اللي حلمت بيها كنت افكر ان اخطبها في الحقيقه. وهيا جميله
    ثم انقلب الحلم وكانت العروسه زوجت اخي ولم ادخل عليها في الحلم. مع العلم نحن في علاقه جيده انا واخي في الحقيقه

    • مش مهم بيدل بالفعل علي ارتباطك ان شاء الله بيها ولا تنسي شكر الله عليقضائه وعلي الخير الذي يجمع بالفعل بينك وبين اخيك والله اعلم

  • حلمت ان امراة في الحلم كانت معروفة لكن في الحقيقة لا أعرفها جاءت عندنا الى بيتنا لتطلب يدي لإبنها و كانت جالسة مع أمي و أختي بشرى كانت تعد الشاي في المطبخ و امي كانت تقول يجب أن نحضر الطعام و نعزم أخوالي

  • حلمت اننا نخطب لاخي حبيبته و لما نظرت اليها كانت جميلة و لما رايت خاتم الخطبة بهرت به فقط كان يتكون من قطع و كان من الذهب

أترك تعليق