تفسير رؤية حضور فرح في الحلم

تفسير رؤية حضور فرح في الحلم

سوف نقدم لكم اليوم التفسيرات المختلفة حول حضور الأفراح في الحلم، وفي أغلب الأوقات فإن تفسير حضور الفرح في الحلم يكون شيء مريح للغاية حيث انك بعد أن تستيقظ من النوم تشعر بالراحة والسعادة من هذا الحلم، وتشعر بطاقة من الإيجابية والانتعاش والتفاؤل، لهذا السبب سوف نذكر لكم في هذا المقال التفسيرات المختلفة حول حضور الفرح في الحلم.

الفرح في المنام

ويعتبر تفسير حلم الفرح بشكل عام هو دليل على بداية حياة جديدة للإنسان، وسوف تغير كثيرًا في حياة الإنسان بشكل إيجابي.

تفسيرات رؤية حضور الفرح في الحلم

  •  يرى بعض علماء النفس أن الشخص الذي يحلم بأنه قد حضر فرح فإن هذا دليل على بداية جديدة سوف تحدث في حياة هذا الشخص، وسوف تغير في حياته كثيرًا بشكل إيجابي مما يجعل حياته أفضل.
  • ويمكن أن يكون حضور الفرح في الحلم هو دليل على شيء سلبي سوف يحدث في حياة الإنسان مثل الموت، أو الحزن، أو الخوف من شيءٍ ما، أو القلق، وبشكل خاص إذا حلمت بأن حفل الزفاف قد انتهى بكارثة، فإن تفسير هذا الحلم أنه يوجد في داخلك طاقة سلبيه.
  •  ويرى بعض المفسرين أن حضور الفرح في الحلم هو دليل على مشاعر القلق التي يشعر بها هذا الشخص.
  •  وإذا حملت الفتاة بأنها تحضر حفل زفاف صديقها، فإن تفسير هذا الحلم أن عقلها الباطن دائمًا ما يفكر بخوف في أن يتزوج صديقها ويتخلي عنها ولا يبقى بجوارها دائمًا.
  •  وعندما يحلم شخصًا بحضور فرح في الحلم فإن هذا دليل على أن خير كبير سوف يحدث في حياة هذا الشخص، وأنه سوف ينتقل إلى مرحلة جديدة، وذلك لأن الشخص الحالم يمكن أن يكون لديه شعور بالقلق حول مستقبله حيث أنه لا يعرف إذا كان سوف يتمكن من تحقيق هدفه أم لا، وأيضًا يمكن أن دليلًا على أن هذا الشخص يعاني كثيرًا من ذكريات الماضي ولا يمكنه التخلص منها.

تفسير حلم الفرح

  •   أما لو حلمت الفتاة بأنها تحضر فرح أحد صديقاتها المقربان، فإن تفسير هذا الحلم أن هذه الفتاة سوف تتمكن من تغير حياتها إلى الأفضل، وأنه سوف تعيش فترة جميلة في الوقت المقبل، وستكون حياة سعيدة للغاية.
  •  أما لو حلمت أنك تحضر فرح شخصًا ما لم تكن تعرفه من قبل، فإن هذا دليل على أن أمورك بكاملها تسير على ما يرام، وأنك في الفترة المقبلة سوف تتحول حياتك إلى فترة جديدة وإيجابية في حياتك، وسوف يحدث لك تطور خاصة في الجوانب المادية في حياتك.
  •  ويرى بعض المفسرين أن حضور حفل زفاف في الفرح يدل على أنك سوف تواجهه بعض التحديات في الفترة المقبلة في العمل مع زملائك، ويمكن أن تكون مع مديرك، وإذا حلمت بأنك تحضر فرح أحد أبنائك فإن تفسير هذا الحلم أنك يجب عليك أن تتوقف عن القلق من كل شيء، وذلك لأن كل الأمور سوف تكون على ما يرام.
  •   يوجد العديد من التفسيرات الإيجابية لرؤية الشخص نفسه يحضر فرح وهي (حدوث تغير كبير في حياة الشخص الحالم مما تجعل نظرته للحياة تتغير وينظر لها بإيجابية، وأيضًا دليل على أن الفترة المقبلة في حياتك سوف تكون كلها سعادة وسرور، وأيضًا دليل على أنك سوف تتمكن من حل جميع مشاكل حياتك وسوف تتخطى كل المحن، كما أنها تعبر عن أنك سوف يتحسن وضعك المالي في الفترة المقبلة).
  •   أما عندما تحلف فتاة أنها تزوجت، ولكن الرجل الذي تزوجت به عجوز به متقاعد، وشعره أبيض، وتظهر علامات كبر السن على وجهة، فإن تفسير هذا الحلم أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى الكثير من المشاكل وسوف يصيبها المرض الذي سوف يصيبها.
  •  أما لو حلمت فتاة بأن حبيبها كان يرتدي الأسود وقد مر من أمامها ونظر إليها نظر فيها أسى وتأنيب وكان هذا في حفل الزفاف، فإن هذا دليل على أن لديها شعور بالأسى من بردوه أعصاب صديقٍ لها وفي هذا الحلم قد تبدل موقفه تجاهها.

شاهد أيضاً :- تفسير رؤية الإرتباط في الحلم

تفسير رؤية حضور فرح في المنام ومعناه بالتفصيل

  1. أما لو حلم شخصًا برؤية عرس في الحلم فإن هذا الحلم دليل على الفرح والسعادة اللذان سوف يغمران هذا الشخص، وإذا كان الأشخاص الحاضرين سعداء جدًا ويرتدون ملابس مبهجة وزاهية فإن تفسير هذا الحلم أن السعادة الغارمة سوف تملأ حياته، وسوف يحدث تغير كبير في حياته إلى الأفضل، أما لو كان الحاضرين يرتدون ملابس سوداء وداكنة اللون فإن تفسير هذا الحلم أن الحزن سوف يصيب هذا الشخص في حياته، وسوف يشعر بالأسى في الفترة المقبلة.
  2. أما عندما يحلم شخصًا بأنه يقوم بتوقيع حفل زفاف، فإن تفسير هذا الحلم أنه سوف يصل إليه أخبار سيئة في وقت قريب من شخص غائب، أما لو حلمت أنك تحضر فرح فهذا دليل على أنك سوف تسعد كثيرًا في الفترة المقبلة من اهتمام شخصًا تحبه كثيرًا، بالإضافة إلى أنه سوف يزدهر عملك كثيرًا في الوقت القادم.أما لو حلم الرجل أنه قد قيد بوثيقة زواج لا يرغب فيها، ولا يرغب في التقيد بها؛ فإن تفسير هذا الحلم أن هذا الرجل سوف يتورط في أمرٍ سيء جدًا لا يرغب بها ولن يتمكن من التخلص منه بسهولة لهذا يجب عليه أن يكون حذرًا.
  3. أما لو حلمت فتاة أن قد تزوجت برجل لا ترغب فيها، وأنها حزينة لهذا الزواج، فإن هذا الحلم دليل على أنها ميول هذه الفتاة الجنوني سوف يجعلها تفعل أشياء خطاء، وسوف ترتكب حماقات ينتج عنها فضيحة هذه الفتاة.
  4. أما لو حلمت الفتاة بيوم الفرح بشكل عام فإن هذا دليل على أن هذه الفتاة تعزز قوتها ومشاعرها، حتى تتمكن من مواجهة خيبة أمل ستأتي لها قريبًا، إضافة  إلى أنها سوف تتورط في بعض الأمور السيئة ولكن في السر، بالإضافة إلى أنها سوف تشعر بحالات من الغيرة التي تجعلها تحزن كثيرًا وتؤثر على نفسيتها بشكل سلبي.
  5. أما لو حلمت السيدة بأنها سعيدة، وأنه يوجد شخصٌ ما يرعاها، فإن تفسير هذا الحلم أنها سوف تتعرض إلى الخير، وسف تستمع إلى بشرى سارة.

تفسير حلم الاستعداد لحضور فرح

هي الاستعدادات التي يراها الحالم في منامه للذهاب الى عرس سواء كانت هذه الاستعدادات لزفافه شخصيًا او الذهاب لعرس شخص آخر يعرفه ولا يعرفه. يختلف المفسرين في رؤيا التحضير للعرس فبعضهم يراها رؤيا خير وتشير الى البدايه الجديدة والسعيدة، والبعض الاخر يرى انها رؤيا مكروهة تشير الى الاحزان والمصائب او الموت.

نفسير حلم حضور فرح للعزباء

  • البنت العزباء تختلف رؤيتها للفرح عن غيرها، فإذا رأت نفسها تخرج من بيتها وحيدة والصخب والناس حولها اقل فهذا معناه خيرًا لها ويدل على نصيب سعيد.
  • اما إذا رأت حولها ناس كثيرين مبتهجين وموسيقى وفرحة كثيرة فهذا يدل على هم وحزن وحظ عاثر لها.
  • إذا حلمت فتاة أنها تزوجت من رجل كبير في العُمر ذو شعر ابيض، وعلامات الشيب واضحة عليه فإن تلك الفتاة سوف تتعرض إلى العديد من المشكلات في حياتها وإذا رأت البنت أنها عروس لكنها حزينة فيدل ذلك على خيبة في المشاعر والعاطفة لديها، أو مرض، أما إذا رأت انها عروس وغير مقتنعة بزواجها فذلك ينذر بإقدامه على فعل أحمق .
  • أما لو حلمت الفتاة بأنها تحضر فرح أحد صديقاتها المقربات، فإن تفسير هذا الحلم أن هذه الفتاة سوف تتمكن من تغيير حياتها إلى الأفضل، وانها ستكون الفترة المقبلة في حياتها مليئة بالسعادة.
  • رؤية الفتاة أنه يعقد قرانها في الحلم ولكن لم ترى عريسها إذا كانت مخطوبة دل ذلك على أن الخطوبة ستفشل في النهاية.
  • ومن رأت أنّها تزوّجت من شخص لا تعرفه، فإنّها سوف تؤتى خيرا كثيرا، وإن كانت تشكو من مرض شفيت بإذن الله.

تفسير حلم دخول قاعة افراح للعزباء

  • تفسير رؤية قاعة الافراح في المنام هي دليل على راحة وسكينة وإطمئنان الحالم في حياته.
  • كذلك رؤية قاعة الافراح في الحلم تدل على أن الحالم سوف يخرج من حالة الحزن والتعب التي يعيشها.
  • رؤية قاعة الافراح بالمنام هي من الرؤى الي تشير على زواج الحالم من إمرأة بسيطة ومن أصل وخلق طيب.
  • كما أن رؤية قاعة الأفراح بمنام إمرأة هي دلالة على أن الله سوف ينعم عليها بالحمل والخلف الصالح.
  • وتشير رؤية حضور الحالم لحفل زفاف بقاعة بمنامه تدل على حدوث تغيرات مفضلة في حياته القادمة.
  • ولكن سماع الموسيقى الصاخبة في قاعة الأفراح بالمنام هي دليل على المصائب والكوارث التي ستصيب الرائي.

تفسير حلم حضور الميت فرح

وعندما يحلم فردًا بحضور شخص ميت الفرح في الحلم فإن ذلك دليل على أن خير عظيم سوف يصدر في حياة ذلك الفرد، وأنه سوف ينتقل إلى فترة حديثة، وهذا لأن الفرد الحالم يمكن أن يشكل يملك إحساس بالقلق بخصوص مستقبله حيث أنه لا يعلم لو كان سوف يقدر على من تقصي مقصده أم لا، وأيضًا يمكن أن دليلًا على أن ذلك الفرد يتكبد عديدًا من ذكريات السابق ولا يستطيع القضاء عليها.

تعليق 66

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        حلمت في الصباح اني امشي وراء عروس ترتدي فستان ابيض و امي دفعت بي للمشي وراء العروس ….
        ارجو تفسير شرعي
        و شكرا.

    • حلمت كأني اجهز شقة استعداد لزفاف خالتي وبحضور بعض الاقارب واني مشغولة من هنا الي هنا في تهيئة الشقة لاستقبال العروس

    • بسم الله في الواقع عندي توأم اخي متزوجات من فتره قليله حلمت ان تزوجا في يوم واحد رؤية في المنام اهلي واحبابي كلهم ولكن لا يوجد غناء رؤيه يزفون الاوله كما في الواقع تزوجت صفاء وكان اخي اسمه بشير واقف وركبت السياره هي وزوجها وذهبا ودخلت على الثانيه في الغرفه وجدتها غاضبه وتقول خلاص لا أريد ولكن لمتها واخذت أعيد لها مكياجها انا ومعي بنات اخرين وبدات انا وامها نوره نلبسها فستانها وإذا نسمع أنهم وصلوا اخرجناها الي غرفه اخرا ودخل زوجها الذي هو في الواقع ولكن في المنام شكله متغير قليلا ولكن عند وصول الباب اصبح على شكله الحقيقي وذهبت هي أيضا انشغلت قليل ولما خرجت وجدت العروس ذهبت وقلت لأخي اسمه نصر خذني إليهم

  • ختي حلمت اني ارتدي فستان احمر في اسود وابن عمتي شافني فزعل عليا علشان عريان شويه عند الرقبه فأنا قلت له انه عاجبني وبعدها ابن عمتي اسمه محمد زعل وركب موتوسيكل هو وصاحبه اللي كان زعلان هو كمان وبعدين رحت الكوافير علشان ارسم حنه علي ايدي ومرات اخويا كانت معايا بترسم حنه ارجو التفسير

    • شوشو يدل علي قرب سعاده لك وفرحه وزعل ابن عمتك ربما لا يعجبها حالك ويزعل عليك بسبب ما انتي فيه وذهاب الي كوفير خير وسعاده قادمه لك

  • حلمت اني في صاله زواج صديقتي. وهي بالفعل قد تزوجت وكان هناك كل اقربائي كانو جالسين ما عداي انا كنت واقفه وكانو كلهم ينظرون الي

    • تاليا بيدل علي حملها ان شاء الله بولد وعلي فرحة لك لا تكمل وعليكى البحث عن السبب والله اعلم

  • حلمت بعرس صديق الدراسة وهو مستشار الان ولم اري هيئه العروسة وكان اخي يحمل كاميرا ديجيتال ويلتقط الصور وكان هذا عمله وأنتهي الفرح بخير ورايت المستشار بكامل هئيته من قرب ورايت اخي الثاني في المنام وهو قلق من المستشار ومختبي ولكني طمانته وكنت واثق من كلامي واتضح ان المستشار جيراني ف السكن ثم استيقظت وبالفعل رأيت المستشار في صباح اليوم التالي

    • حلمت انى ذاهبة لحفل زفاف اختى علماً بأنها متوفية وكانت متزوجة قبل وفاتها .ماهو التفسير اخوتى ؟

  • لو سمحت حلمت اني فرح شخص اعرفه قريبي وهو خاطب وكان الفرح في الزفه بدون موسيقي ولا زغاريد وفجاءة قالو ابو العروسه مش موافق والعريس مشي والكل كان مذهول ومتفاجئ

    • السلام عليكم
      حلمت اني كنت اركب سيارة لنقل الركاب بين الاماكن واثناء ركوبي لها رأيت قاعة عرس تحت الانشاء ونزلت من السيارة في مكان لا اعرفه وكان الشارع مليء بالبنايات فقد كان في وسط مدينه ولكي اعبر الى الشارع الكبير كان هناك قاعة افراح صغيرة ايضا تحت الانشاء لا جدران لها عبرتها ووبختني احدى السيدات وكانت تلبس نقابا لاني عبرتها دون اذن ولكني لم التفت لها واكملت طريقي فاذا بي ارى تقاطع شارع واسع جدا كنت تائهة ولا اعرف المكان وعل وشك البكاء فوجدت خالي وكان اسمه سامي فاطمأننت
      وانتهى الحلم

  • انا حلمت اني جايه من مكان ولبسه هدوم بس رجلي عريان ورحت فرح
    حد اعرفو بس هما ف الحقيه متجوزين والعريس لابس فلنه وشورت وقاعد عريان وامي المتوفيه بتبصلي وهيا زعلاانه

  • حلمت اني في فرح صديقتي وهي مخطوبه وكان فرح في الزفه بدون موسيقي وفجاءة قالو ابو العروسه مش موافق والعريس سابها ومشي وكلنا كنا متفاجئين

    • واحده صحبتي حلمت انها كانت ف فرح و خلص علي المغرب و كنت انا العروسه الي وراها ف شافتني داخله القاعه انا و خطيبي و كان الماذون يجلس بجانب خطيبي

  • اختي حلمت انو كنت بفرح اخي وصار مشاكل كبيرة بينا وبين اهل العروس بعدها انتهت المشكلة وكملنا الفرح وكنت بالفرح قاعدة زي الغريبة مع الحضور وما كنت لابسة لبس اخت عريس شو التفسير ؟؟

  • حلمت انه دار عمي رجعو من السفر زيارة وخطبو لابن عمي و الي خطبت له زوجة اخوه انها قريبتها وكانوا بيطلعو فيا وبيضحكو وبيغظوني
    وانا حزنت ودايقت كتير
    مع العلم انا مش متزوجة وما الي علاقة حب لابن عمي

  • حلمت اني في فرح وكأنه فرحي بس من غير عروسه بس كله كان زعلانوكان كله يديني فلوس كتيره جدا ودولارات كتير وفجأه حصل حاله وفاه أو حادثه لشخص خارج الفرح وبرضه الناس فضلت تديني فلوس

  • حلمت اني ف فرح مش عارفه بتاع مين وانا قاعده جمب زوجي وأخواته موجودين احنا ف الوقع كلنا متخصمين وهما ف الحلم جاين لبسين اسود وشكلهم وحش ببص ورايا لقيت أخته التانيه جايه بقوله اختك ايمان جت ف انا روحت ف حضن زوجي بحيث احس بالامان وهو معايا بس أخته جايه لبسه اسود اكنها جايه عزا مش فرح

  • انا مخطوبة وحلمت انو رح اتزوج من قريبي بس صارت مشكلة وبطل الزواج وانا شفت اهلي واهل قريبي هنيك بس انا كنت عم ابكي ومالي سعيدة

  • رأيت في حلمي أنا في زفاف صديقتي الذي كان قبل يومين وأختها اعطت لها 3 فساتين وقالت لها أنا لا تعرف لمن تلك لفاساتين ومن بين تلك فساتين وجدت قميصي معهم وقلت لها أنه لي وأعطته لي.

    • امينة بيدل علي تيسير الحمل لها وارتباط لك ان كنت انسة والله اعلم نرجو كتابة الحالة الاجتماعية

  • السلام عليكم و رحمه الله
    انا فيه حد قريب مني حلم ليا بانه انا في فرحي و فرحانه و مبسوطه جدا و لقيت المعازيم لابسين اسود
    انا منفصله و مش مرتبطه

      • دائماً ارى في منامي اني العريس يحضر منزلي للخطوبه والنظره لكن لايحصل نظره او يحصل عقد قران ولا اره موجود او ملامحه لاتكون واضحه في المنام اتمنى ان اعرف التفسير لهذي ارويا حتى استطيع ان اعرف قراري
        مع العلم انا مخطوبه من ٤ اشهر لكن لم يحصل نظره شرعيه بسبب الوضع الحالي كورونا لذلك تأجل الامر ..

  • حلمت اني في فرح ومافيهوش اغاني بس العروسه مش اعرفها وكنت فرحانه ليها وزرغطتلها ولكن العريس مش بيجي والناس كانت لابسه فساتين والعروسه لبسه ابيض وكانت فيه واحده اعرفها بس والباقي مش بعرفهم

  • رأيت نفسي احضر افرح لاكني لا اعرف لمن رأيت نفسي وامي في ذلك عرس وبه صوت طبل وخالتي ترقص وتصرخ قالت لي امي قومي اشطحي قتلها اه اشوف انا وقفت ملقيت مكان ارقص جلست ماهو تفسيره

  • السلام عليكم ورحمة الله حلمت أمي أنني جالسة على منصة عالية و لابسة فستان بين البيج و الرمادي مطرز و مذهب و رائع الجمال و مسرورة جدا و أبدو جميلة أكثر من الواقع و صديقتاها اسمهما فاطمة حولي يهتمان بي و بتجهيزي للعرس مع أن بناتهن يحضرن عرسهن في نفس الوقت لكنهما تهتمان بي و غير آبهتين لبناتهن، و كانت هناك حلويات منقوشة بالشكولا غاية في الجمال لم يسبق لأمي أن رأت مثلها، و بالواقع إحدى السيدتين بنتاها متزوجتان و الثانية لديها فتاة لم تتزوج بعد، و أنا متزوجة

  • حلمت ان موجود ف فرح وواقف بعيد وبعدين خطيبتي شاورتلي وهي بتضحك اروحلها وهي ع المسرح وبعدين اول ماروحتلها حضنتها وبعدين وقفنا نتصور وفي واحد جه يتصور معانا مالي علاقة به بس نا اعرفه اسما وشكلا وخطيبتي لا تعرفه وكان واقف م ناحيه خطيبتي ع يمينها

  • حلمت اني ذاهبه لحضور زفاف أبن عمي مع العلم انه متزوج في الحقيقه وذهبنا لبيتهم والكل موجود داخل البيت بانتظار العروسه وانا كنت نازله لزوجي لياخذني بالسياره لإحضار العروسه

  • حلمت انا كنت مع امي في السيارة في موكب زفاف فإذا بخطيبي يأتي ويجلس معنا في خلف السيارة وفجأة تتوقف السيارة لأن السائق لايستطيع أن يقود السيارة لان توجد بقرة في الطريق فنزل خطيبى من السيارة ودفع البقرة مع العلم عندي مشاكل مع خطيبي

  • حلمت انى بفرح اختى وزوج اختى كنت مأنكجاه من اديه واخداه ليها بس وشها مكانش باين ومكنش فى صوت اعانى بس كان في بهجه كده وزينه بس اختى اصلا رافعه عليه خلع فى الحقيقه

  • حلمت اني احضر فرح. احد اقاربي. كان اخواني كلهم موجودين في الفرح. فسيخ قال منهم قال لي. انت مسافر. قلت له لا انا اسافر الصبح قال لي لو انت مسافر اخذك معي في الطريق. قلت له لا انا هامشي الصبح. قال لي مش انت شغال في المسجد.

  • حلمت انى يستعد للزواج من شخص قريبي والكل فرحان وانا لا وامى الله يرحمها هى اللى خلتنى اوافق عليه بالضغط عليا لأنها مريضه وانا كنت أحضر اكل كثير للمعازيم ف الآخر حاولت اقول لقريبي انى مش موافقه ع المنطقة اللى هتجوز فيها بس معرفتش اقول من كتر الناس اللى موجودة مع العلم أن قريبي متزوج لكن بخلاف مع زوجته وانا مطلقه بالفعل

  • السلام عليكم
    انا حلمت اني في فرح فوق سطوح وفجأة بدأت انزل جري علي السلالم وكان النور معتم وانا بنزل بكل سرعة ولكن كل دور كان بيظهرلي نور خافت بينورلي طريقي حتي نهاية عدة طوابق وقابلت رجل وامراه وطفل عالسلم وسألتهم في نور في باقي الطوابق جاوبوني بنعم ولكن أنا كنت بكلمهم ورأيت انني وصلت بالفعل للطابق الارضي وخرجت من باب حديد قديم بعض الشئ وكان هناك رجل وامرأة آخرين كان معاهم مفاتيح وكانو بيقفلوا الباب وانا كنت بساعدهم وقفلنا الباب بإحكام وقمت انا بقفل الترباس كي اطمأن ارجو التفسير وشكرا

  • انا حلمت ان اخت جوزي في فرحها ولابسه فستان ابيض ومعزمتنيش علي الفرح وبعدين بعتتلي الفيديو بتاع الفرح عشان اتفرج عليه

  • انارحلمت ان فرح اختي الكبيره وهي متجوزه وعندها اولاد وانا كنت مع بابا وماما ف مركب وال المركب دي بتنا وانا كنت بنضفها ومعايا اولادي 2 وخلصت تنضفها وبعدين ملقتش هدوم البسها خالص ولا حتي مرايه اتمكيج فيها ومش عارفه اخرج لاختي والفرح برا وقايمه مخنوقه وحزينه وخايفه

  • حلمت اني بقاعه طبعاً الي كانت الحفله كانت لجيراننا و امي كانت تقول لي القاعه حلوه باجرها و قلت لها بس غاليه حيل ما كان فيه اي اغاني هذا اخر شي انا مطلقه

  • السلام عليكم
    حلمت ان اختي تتزوج نفس الشخص اللي تزوجته قبل ذلك وابي الميت كان حاضر الزفاف وحصل بعض المشاكل مع العري س ادانا ميعاد ومجاش فيه الفرح او كتب الكتاب وكنا جاهزين واختي كانت لابسه فستان ابيض وحلفت اني مش هديله اختي بالطلاق وبعد كام يوم عمل ترتيب فرحه وجه هو واخوه ياخدوا اختي وانا قلتلهم لا رحت مشوار ورجعت لقيت اختي لابسه ووراها ستات كتير مودينها لعرسها او ما شافوني اختي دمعت ورحت حالف بالطلاق انها ما تروح وابويا قال لا هنودوها وقعدت انادي باسمها وابكي لحد ما قمت من النوم
    ارجوا التفسير

  • حلمت ان اخواتي ذهبن الى العرس و لكن انا لم اذهب بسبب دراستي قبت لهما اني لن اذهب معكما سوف ادرس في البيت

  • حلمت اني كنت مخطوبة وكانت حفلة خطوبتي في قاعة جميلة جداً وكان خطيبي هو الشخص الذي اريده وكنت اردتي فستان وردي جميل جداً وطويل لكن لم يكن هناك موسيقى وكان الناس يباركون لي

  • انا جدو ميت فى الحقيقه وبعد الوفاء بيومين انا تعبت ورحت المستشفى وانحجزت لفتره ولما رجعت لقيت فرح خالى مع انو فى الحقيقه متزوج والناس هناك فرحانين ماعدا انا وخلاتى وبقيت ابكى وقالهوم حرام عليكو جدا لسه ميت متسقفوش بقا بسقف بالعند ويزغرطوا بالعند وبعيدا ماشيت انا وخالاتى وسبنا المكان ارجو الرد

  • حلمت بشخص غريب ياتي لبيتي قال انو يعرفني من زمان و انو مدرسني بعد ذلك يعزمني ل حفل زفافه و ياكد .

  • حلمت إني بحضر فرح صاحبتي المقربة وكانت كل حاجة ماشيه تمام وبعدين مش عارفه حصل ايه بالظبط فهربت هي بفستان فرحها وسابت الفرح وانا كنت معاها ايه تفسير الحلم ده؟؟

  • حلمت ان خطيبي السابق روحت احضر فرحه لقيت عروسته لبسه نفس الفستان اللي كنت لبساه ف خطوبتي وهو لابس بدله بيضه وكان دايخ وبيشرب حاجه والفرح كان فيه لمبه واحده مكنش منور اوي

  • السلام عليكم
    حلمت اني كنت غي صاله افراح ولم ارى العريس ولا العروس .. كان في معازيم
    و عندما انتهى الحفل اردت الخروج من القاعة ظليت انا اخر وحده و خفت كثير
    و ضيعت الطريق اللي بطلع منه و مرقت في اماكن خفت كثير منها و ممرات و انا اركض و خايفة .. بالاخر لقيت ناس و الطريق و كاني عرفت مكان الخروج و ارتحت .. كا هو التفسير لو سمحتوا
    عزباء

  • حلمت اني اقوم بترتيبات فرحي انا واختي في بيت والدي المتوفي وتقوم اختي بتجهيز الطعام وانا اقوم بتنظيف المنزل وعندما انتهينا رأيت اخت زوجي وقمت بالتشاجر معها ثم رأيت قمت بقفل كل البلاعات خوفا من خروج فار وقبل انا اقوم بغلقها كامله شاهدت فار كبير الحجم يشبه الديك ويقف علي رجليه مثل الديك فصرخت واخذت اختي واخت جوزي ينظرون الي الفار الذي كان لونه اسود ثم قالوا لي لا تخافي مش هيعمل حاجه مع العلم ان انا امرأه متزوجه

  • دائماً ارى في منامي اني العريس يحضر منزلي للخطوبه والنظره لكن لايحصل نظره او يحصل عقد قران ولا اره موجود او ملامحه لاتكون واضحه في المنام اتمنى ان اعرف التفسير لهذي ارويا حتى استطيع ان اعرف قراري
    مع العلم انا مخطوبه من ٤ اشهر لكن لم يحصل نظره شرعيه بسبب الوضع الحالي كورونا لذلك تأجل الامر ..

  • انا مخطوبه من ٤ اشهر لكن لم يحصل نظره شرعيه بسبب الوضع الحالي كورونا لذلك تأجل الامر
    دائماً ارى في منامي اني العريس يحضر منزلي للخطوبه والنظره لكن لايحصل نظره او يحصل عقد قران ولا اره موجود او ملامحه لاتكون واضحه في المنام اتمنى ان اعرف التفسير لهذي ارويا حتى استطيع ان اعرف قراري مع العلم انا مخطوبه من ٤ اشهر لكن لم يحصل نظره شرعيه بسبب الوضع الحالي كورونا لذلك تأجل الامر

أترك تعليق