طريقة إرسال رسالة خاصة في تويتر

طريقة إرسال رسالة خاصة في تويتر

طريقة إرسال رسالة خاصة في تويتر، التويتر هو برنامج اجتماعي ومن التواصل الاجتماعي أيضًا وهو يربط الكثير بين الناس في جميع أنحاء العالم وسوف نتعرف على التويتر بالتفصيل وهذا من خلال، طريقة إرسال رسالة خاصه في تويتر.

نبذه مختصره عن تويتر

  • هو من التواصل الاجتماعي وهو مشهور جدًا بسبب المميزات الموجودة فيه حيث أنه يمكن عمل خدمة تسمى التدوين المصغر.
  • وحيث أنه يعطي لمستخدميه السماح في إرسال تغريدات وهذا من خلال رسالة قصيرة ويمكن للأصدقاء رؤيتها كما يمكن إرسال رسائل صوتية على الصفحة عامة.

شاهد أيضًا: طريقة عمل هاشتاق في تويتر

متى تم نشأة التويتر

  • حيث أن التويتر نشأ سنه الفين وستة وكان الهدف منه أنه مشروع تطويري وهذا الذي قامت به شركة أمريكية ثم بعد ذلك صار رسمي لكل الأفراد ومشهور.
  • وحيث أن هذا سنة الفين وسبعة ثم بعد ذلك تم فصل كل الشركات الأمريكية عن بعضها وبعد ذلك صارت شركة التواصل الاجتماعية منفصلة وقد قاموا بتسمية شركه منهم باسم تويتر.

ما هي مزايا استخدام تويتر

حيث لكل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي لها ميزتها التي تكون سبب في مساعدة الآخرين ومن مزايا التويتر ما يلي:

1 – مجانا

حيث يتميز بأنه موقع مجاني ولم يتم دفع مبلغ من الفلوس له وكما أنهم لم يقوموا بإجبار أحد من المشتركين بأي خدمة من الخدمات أو فتحه وقفله.

2 – السهولة

حيث أنه يتميز بسهولة استخدامه وكذلك برنامج الخدمات التي به سهله ويكون التسجيل برنامج التويتر وهذا بغصون بعض الدقائق وهي تبدأ في نشر التغريدات وكذلك متابعة للأشخاص وأيضًا للأخبار.

3 – عدد المستخدم

حيث أن عدد الأشخاص الذين يقومون بعمل تويتر يبلغ عددهم حوالي مليار كما أن معظم المشاهير أيضًا هم من المستخدمين لكي يتم متابعتهم وكذلك أيضًا التواصل معهم.

4 – الأمان

وهذا نوع من أنواع المميزات لأنه يعمل التويتر يوفر لمستعملي درجة عالية من الأمان وهذا بسبب السياسيات الأمنية التي تتوافر فيها وتعمل على حماية البيانات الشخصية.

وكذلك أيضًا الإبلاغ عن أي مشاكل تواجه المستخدم من ناحية التطبيقات والأمان وأيضًا عن رسائل مزعجة قد لا يرغب فيها الشخص فيبلغ عنها صاحب الموقع ويتم التعامل معها.

شاهد أيضًا: كيفية إلغاء حساب تويتر نهائيًا

طريقة إرسال رسالة خاصه في تويتر

حيث يوجد طريقتين لكي يتم إرسال الرسائل الخاصة وهم كالاتي:

1- طريقة إرسال رسالة خاصة للمتابعين

  • وهي حيث أنه يقوم بتسجيل الدخول في التويتر ونقوم بعدها بفتح الحساب ثم بعد ذلك نقوم بالبحث عن إشارة الرسائل الموجودة في أعلى الصفحة.
  • ثم نقوم بكتابة اسم الشخص الذي سوف نقوم بكتابة الرسائل له وهذا في المربع الخاص بكتابة الرسالة فيها ثم بعد ذلك نقوم بكتابة الرسالة في مكانها وبعدها نضع صورة أو ملصق أو أي شيء نرغب فيه.
  • ولابد من التأكد من المرسل حتى لا تبعث لشخص آخر ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على الإرسال وحيث أنه من المعلوم أن هذه الطريقة تكون للشخص الذي ترسل له فقط ليست تغريده ولا يراها غير هذا الشخص.

2 – طريقة إرسال رسالة خاصة لغير المتابعين

  • حيث يمكنك إرسال رسائل خاصه للأشخاص المتابعين بينما الأشخاص الغير متابعين لابد من بعض الأوقات والطرق وهما نقوم بتحميل تطبيق تواتي جرام.
  • ثم بعدها نقوم بالدخول على مربع الإرسال الذي نقوم بعمل رسالة خاصة فيه ثم نقوم بوضع اسم حساب الشخص الذي نرغب في إرسال الرسالة له ثم نكتب رسالة تكون مكونة من مائة وأربعين حرفا في النص.
  • ثم بعد ذلك نقوم بتغيير النص الذي يوجد في المربع إلى الثالث لكي يتم إرسال له إشعار يبين أنه توجد له رسالة ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على الخيار الموجود في الصفحة وبهذا تكون قد تم إرسال الرسائل.

معلومات مهمة لابد من معرفتها حول الرسائل الخاصة

  • حيث أنه في حالة حذف الرسائل الخاصة فإنه يتم حذفها نهائيًا وهذا من خلال حسابك فقط كما أنه سيظل الأشخاص المشاركين في المحادثة يستطيعون رؤية الرسائل الخاصة.
  • وكذلك أيضًا أنه عندما تقوم بعمل حذف للمجموعة فأنك سوف تخرج منها أو عندما تقوم بعمل مغادرة لها وكذلك أيضًا عندما يقوم الشخص بعمل مشاركة رابط فإنه سوف يتحول ويكون مختصر.
  • وكل من يشارك هذا الرابط يظهر لهم مختصر وكذلك أيضًا كل الأشخاص الذين يكونون مشتركين معك يستطيعون نشر التغريدات وأيضًا كذلك يستطيعون عمل رابط في الصفحة الخاصة بك أيضًا.

إرسال رسالة خاصة في تويتر عبر الاندرويد

حيث نستطيع أن نرسل رسالة خاصة إلى الشخص الذي له حساب في التويتر وهذا باستخدام هاتف الاندرويد ومن الخطوات ما يلي:

  • نقوم بتشغيل الهاتف الذي يستخدم في نظام الاندرويد وهذه الحالة لا تكون إلا إذا كان منشغل بالفعل ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على القائمة حتى يتم عرض القائمة التي تحتوي على التطبيقات.
  • ثم بعد ذلك يقوم بتعبئة البيانات الخاصة وهذا من خلال عملية تسجيل الدخول وهو كما يطلب سواء البريد الإلكتروني أو الاسم وبعدها يقوم بدخول كلمة السر وعندما يتم كتابة اسم المستخدم.
  • سوف تظهر قائمة بجميع الأسماء المشتبه بهذا الاسم ومن خلالها سوف نعرف الشخص المطلوب منهم ثم بعد ذلك نبدأ في إرسال رسائل وبعد الانتهاء نضغط على إرسال حتى يتم إرسالها.

شاهد أيضًا: كيف تسجيل الخروج من تويتر ؟

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا عن طريقة إرسال رسالة خاصة في تويتر، وتعلمنا بعض المعلومات عن الرسائل الخاصة في التويتر وكيفية الحذف ومزايا التويتر عامة وهذا من خلال، طريقة إرسال رسالة خاصة في التويتر، كما يسعدنا متابعتكم مقالتنا الجديدة على موقعنا.

أترك تعليق