مزيل العرق فيشي لتفتيح الإبطين

مزيل العرق فيشي لتفتيح الإبطين

إن شركة فيشي تعد من أحد الشركات التي لاقت منتجاتها نجاحًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة في العالم، سواء منتجات الترطيب أو بالعناية بالبشرة، فقد حققت هذه الشركة المعادلة التي يسعى لها الجميع من نساء أو رجال أو أطفال وهي منتجات عناية بالبشرة بدون مواد أو روائح كيميائية ضارة، لما لمزيلات العرق من الأهمية البالغة في وقتنا الحاضر، يلاقي شعبية كبيرة بين أغلب طبقات المجتمع.

مزيلات العرق الآمنة

من المهم استخدام مزيل العرق الذي يحتوي مكوناته على مواد من الطبيعة، حيث أنه يقوم بمنع عملية التعرق نهائيًا من الجسم وفي نفي الوقت لا يضر بالجسم، حيث أن المكونات الطبيعية الموجودة فيه لا تحتوي على الألمنيوم الذي يسبب أضرار بالغة في الجسم.

فإن استخدام المواد التجميلية التي تمنع العرق وتحتوي على نسب عالية من الألومنيوم يمكن أن تسبب سرطان الجلد وغيرها من المشاكل الأخرى حيث أنها تقوم بسد مسام الجسم وهو من المعروف أن الجسم يقوم بإفراز العرق لترطيب الجلد وطرد السموم الموجودة بداخله، لذلك عند الاختيار يجب اختيار أفضل مزيل عرق لا يحتوي على مادة الألومنيوم حتى نبعد عن مشاكل مادة الألومنيوم الضارة للجسم والجلد، ويجب العمل على اختيار مزيلات العرق الطبيعية التي تتكون من المنتجات الآمنة للبشرة.

شاهد أيضًا: أفضل مزيل عرق ومبيض طبيعي

كيفية اختيار مزيلات العرق الآمنة

يتم اختيار مزيلات العرق الآمنة والطبيعية أن يتكون هذا المزيل من مواد طبيعية ولا يحتوي على مادة الألمنيوم التي تضر الجلد، وأيضًا ذات الروائح العطرية من الطبيعة مثل الفواكه أو العطور الأخرى حتى يقضي على الرائحة الكريهة التي تحدث بفعل البكتيري الناتجة عن التعرق.

وأظهرت بعض الدراسات التي تم القيام بها في دراسة واختبار موضوع التعرق أن العرق الناتج من جسم الإنسان لا يسبب رائحة كريهة، ولكن الذي يحدث أنه عند عملية التعرق يحدث تفاعل بين العرق والبكتيريا الموجودة بالجلد وهذا الذي يؤدي لحدوث روائح كريهة، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى البحث عن مزيل عرق طبيعي للتخلص من الرائحة الكريهة، وفي نفس الوقت تقلل من نسبة التعرق الناتجة من الغدد الموجودة تحت الجلد، لمنع وصول العرق إلى سطح الجلد بكمية كبيرة.

الفرق بين مزيل العرق فيشي الأصلي والتقليد

يحتوي مزيل العرق فيشي على مكونات طبيعية وهي التي تساعد على التخلص من الروائح الكريهة وأيضًا الحفاظ على صحة الجسم والجلد من أي أضرار، فمن مميزاته هو أنه:

  • يعمل على التخلص من الروائح الكريهة ويقلل من نسبة العرق وذلك لاحتوائه على مكونات طبيعية آمنة.
  • يحافظ على البشرة الحساسة ويساعد على المحافظة على ترطيب الجلد وحمايته.
  • يعمل مزيل العرق فيشي كمضاد للبكتيريا ويقوم بمنع تفاعل الجلد معها.
  • يعتبر مزيل العرق فيشي من المنتجات الفعالة والآمنة على صحة الجسم.

أما مزيل العرق المقلد يعتمد في الأساس على المكونات الكيميائية وذلك حتى يكون أقل تكلفة، حيث أن الخامات الطبيعية تتطلب تكلفة عالية لا يمكن توفيرها في المنتجات المقلدة، وهذه المنتجات قد تسبب بعض الأمراض مثل الإصابة بسرطان الثدي بسبب وجود مادة الألومنيوم بها، والاصابة بأمراض الزهايمر وحساسية الجسم.

مميزات مزيل عرق فيشي

  • فعالية طويلة الأجل لمكافحة العرق مع عدم الشعور بأي نوع من أنواع انزعاج للبشرة.
  • إن المكونات النشطة بمزيل عرق فيشي المضادة للعرق تستهدف المسام العرقية للحماية لمدة تصل إلى 48 ساعة.
  • اختيار الصيغة على الجلد الحساس أثبت أنه تحت السيطرة الجلدية، وخالي من الكحول، وخالي من البارابين.
  • يمنح ملمس ونضارة ونعومة للبشرة بدون ترك علامات، ويعطي الشعور بالراحة.
  • يمنح مزيل عرق فيشي احساس بالانتعاش والنعومة عند استخدامه بشكل منتظم، ويترك طبقة رقيقة من البودرة على البشرة، ولا يعطي لزوجة تحت الإبطين، ولا يترك أي علامات سواء في الملابس أو على سطح الجلد.
  • لا يسبب مزيل عرق فيشي أذى للبشرة وبالأخص بعد إزالة الشعر عن طريق مزيلات الشعر المتنوعة.
  • لا يسبب اسوداد مناطق تحت الإبط ويعمل على إزالتها.
  • لا يسبب حساسية للبشرة ويعمل على الترطيب الدائم لها.

شاهد أيضًا: افضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد ويدوم طويلًا

أنواع مزيل العرق فيشي

يوجد العديد من الأنواع لمزيل العرق فيتشي تتلخص في الآتي:

  • فيشي كريم مزيل العرق ملطف يدوم مدة 24 ساعة: كريم ملطف مزيل للعرق يناسب البشرة الحساسة وله تركيبة فائقة في حماية البشرة الحساسة من التضرر، وخالي من الكحول والبارابين.
  • فيشي بفاعلية مقاومة للتعرق طوال ال 48 ساعة: قوي وفعال في محاربة التعرق والعرق الزائد، ويوفر حماية لا مثيل لها للذين يعانون من العرق الزائد، ولا يؤثر على البشرة بأي أضرار، يتميز بسرعة جفافه عن وضعه، ولا يترك لزوجة على الجسم، يدوم لفترة 48 ساعة بنفس الفاعلية، فيجب استخدامه بعد الاستحمام مباشرة.
  • كريم فيشي مضاد للتعرق فعالية على مدار 7 أيام: تتكون تركيبته على مواد فعالة وقوية تدوم لمدة 7 ايام بنفس درجة الفعالية.
  • فيشي ستيك مزيل العرق يدوم لمدة 24 ساعة: خلي من الألومنيوم، ومفيد للبشرة الحساسة، ويحتوي على الزنك الذي له مفعول فعال في مقاومة البكتريا، ويمنح شعور بالانتعاش باقي اليوم.
  • فيشي مزيل العرق المفرط يدوم مدة 72 ساعة: تحتوي تركيبته على العديد من العناصر الفعالة والرقيقة على البشرة التي تعمل على القضاء على العرق الزائد، ويتميز بدوامه مدة 72 ساعة، ومناسب للبشرة الحساسة ومناسب للأشخاص الذين يعانون من الروائح العطرية، حيث ان روائحه ليست قوية وطبيعية.
  • فيشي مزيل العرق يدم مدة 24 ساعة: يتميز مزيل العرق الرول بتركيبة قوية تستهدف المسامات المفتوحة، ويعطي فعالية كبيرة في إنهاء من موضوع التعرق، وينصح به دائمًا في حالات الإجهاد والأعمال الشاقة، حيث يعطي انتعاشًا وفعالية، ويوفر حماية زائدة لمدة 24 ساعة متواصلة ومناسب للبشرة الحساسة.

كيف يتم استخدام مزيل العرق فيشي

يتم استخدام مزيل العرق فيشي عن طريق الآتي:

  • نقوم بوضع طبقة رقيقة تحت الابطين، وذلك قبل ارتداء الملابس.
  • يجب أن نتركه يجف قبل ارتداء الملابس.
  • يفضل وضعه بعد القيام بعملية الاستحمام، وذلك حتى يتم ضمان نظافة البشرة، وعدم وجود نسبة عرق على البشرة.
  • نقوم بوضع مزيل العرق فيشي باستمرار بعد القيام بممارسة الرياضة، وبعد الاستحمام، وذلك لضمان استمرار الجسم بدون روائح كريهة للعرق، ويعمل على المدى البعيد بنظافة الجسم كليا من البكتريا، وذلك لاحتوائه على خامات طبيعية، ومكونات من قلب الطبيعة.
  • يجب اختيار مزيل العرق على حسب نوعه، وذلك بما يوافق استخدامه للجسم، ويكون مناسب للبشرة التي سيتم وضعه عليها.

شاهد أيضًا: مزيل عرق خالي من الالمنيوم والكحول والبارابين

مما سبق تبين لنا أن مزيل عرق فيشي مقدم من شركة فيشي ويحتوي على مجموعة من مزيلات العرق الفعالة وسواء أكنت تستخدم مزيل العرق، أو مزيل الروائح، أو عصا مزيل العرق، فإن مجموعة مزيل عرق فيشي تقدم منتجات فعالة، عالية التحمل لجميع أنواع البشرة، الحساسة منها والعادية كما أنه يوفر حماية مستمرة طوال اليوم ضد الروائح والعرق، ويعتبر من المزيلات المعروفة على مستوى العالم.

أترك تعليق