فياجرا طبيعية سريعة المفعول بالأعشاب

فياجرا طبيعية سريعة المفعول بالأعشاب، مشكلة ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي هي مشكلة تواجه معظم الرجال على مستوى العالم، وهذه المشكلة تتسبب في الإحراج للزوجين، لهذا يبحثون عن وسيلة مساعدة لتعزز عندهم الرغبة الجنسية، فتنقسم هذه الوسائل إلى أدوية وكبسولات تؤخذ عن طريق الفم، وهناك أيضاً كريمات تدهن، وغير ذلك وذلك هناك وسائل طبيعية عن طريق الأطعمة والطبيعية.

كيف تحصل على فياجرا طبيعية؟

هناك عدد من الأطعمة والمأكولات الطبيعية أثبتت جدارتها في رفع مستوى الهرمونات التي تحفز الرغبة الجنسية عند الرجال، ومن هذه المأكولات نجد التالي:

مقادير الفياجرا الطبيعية

  • فاكهة البطيخ.
  • كمية من عصير الليمون.

طريقة تحضير الفياجرا الطبيعية

  • في البداية نقطع البطيخ لقطع صغيرة، لنحصل على ما يقرب من اللتر.
  • ثم بعد ذلك نخلط قطع البطيخ في الخلاط لمزجها جيداً ونحصل على عصير البطيخ.
  • نعرف أن البطيخ غني بالسيترولين، وبعد الانتهاء من العصير نضعه في وعاء على النار ليصل لدرجة الغليان لعدة دقائق.
  • ثم بعد ذلك نضيف له عصير الليمون، ونقوم بخلط كافة المكونات بشكل جيد، حتى يصل المزيج إلى النصف ويستمر في الغليان.
  • وبعد ذلك يترك الخليط لمدة ساعة حتى يبرد، ثم بعد ذلك توضع في زجاجة نظيفة ووضعها في الثلاجة.
  • بعد ذلك يتم تناولها بمعدل 2 ملعقة كبيرة من المشروب هذا، بمقدار ثلث كوب في الصباح الباكر على الريق.

شاهد أيضًاما هي الفياجرا وأضرارها

ما هي الأطعمة الطبيعية التي تعادل الفياجرا؟

الشوكولاتة

  • عرفت الشوكولاتة منذ القدم بمذاقها الرائع المميز لها، هذا بالإضافة إلى أنها تعزز المتعة الجنسية، وهذا تبعاً لما جاء في مجلة جنوب افريقيا الخاصة بالتغذية، أن الشوكولاتة تحتوي على عنصر السيروتونين، الموجود في النظام البشري، والمسؤول بشكل أساسي على الإثارة والشهوة الجنسية، لهذا ينصح للرجال أن يتناولون الشوكولاتة.

الرمان

  • يساعد الرمان في تعزيز مستوى الطاقة عند الفرد، حيث نجد أن عصير الرمان له نفس تأثير الفياجرا ولكن بشكل طبيعي بنسبة 100%، ولا ينتج عنه أي آثار جانبية، حيث نجد أن كوب واحد فقط من عصير الرمان يساعد الرجل أن يتمتع بعلاقته الحميمية، وهذا لأن الرمان يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والتي تساعد بدورها في تعزيز تدفق الدم في الجسم.

خضراوات لها تأثير الفياجرا

  • هناك أيضاً مجموعة من الخضراوات التي تعادل نفس تأثير الفياجرا ولكن بشكل طبيعي، ومن هذه الخضراوات نجد الخضراوات الورقية، مثل: السبانخ، الملفوف، وهذه الخضراوات تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى فيتامين هـ الذي يزيد من مستوى الطاقة عند الرجل، وليس هذا فقط بل نجد أن السبانخ لها أهمية كبيرة للنساء لأنها تحتوي على المنجنيز الذي يعزز مستوى الخصوبة.
  • وهناك خضروات أخرى مثل: البروكلي الذي يساعد بشكل كبير في زيادة مستوى الرغبة الجنسية، وهذا لأنه يحتوي على كمية عالية من فيتامين جـ، وهذا تبعاً لما أعلن عنه الخبراء، حيث نجد أن فيتامين جـ يساعد بشكل كبير في عملية تنشيط الدورة الدموية للجسم.

أهمية بذور اليقطين للصحة الجنسية

  • نجد أن بذور اليقطين من أهم الأطعمة التي تستخدم كفياجرا طبيعية، وهذا لأنها تحتوي على عدد من الأحماض الدهنية، بالإضافة إلى الزنك، ونعرف جيداً أن الزنك يساعد في إثارة الهرمونات الجنسية لمستوى مرتفع.

أهمية الأسماك في تعزيز الرغبة الجنسية

فمثلاً نجد أن أسماك السلمون، والسردين، والماكريل بالإضافة إلى التونة، تحتوي على الأحماض الدهنية مثل : الأوميجا ثري الدهنية، وقد أثبتت الدراسات أن الأحماض الدهنية التي تساعد في زيادة مستوى الدوبامين في الدماغ والذي يترتب عليه زيادة معدل الإثارة، هذا بالإضافة إلى أن الأسماء الدهنية لها عدة خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد في انتظام ضربات القلب، ويحمي من حدوث الجلطات الدموية، وتحتوي الأسماك أيضاً على نسبة مناسبة من الأرجينين الذي له إمكانية في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال وأيضاً يزيد الرغبة عند النساء.

المحار

يعتبر المحار من أهم المنشطات الجنسية وهذا لأنه يشمل نسبة مرتفعة من الزنك، والذي يعمل على زيادة معدل هرمون الدوبامين الذي يساعد في زيادة الرغبة الجنسية، لهذا ينصح الجميع بتناول المحار بشكل منتظم حتى يساعد الفرد في زيادة رغبته الجنسية.

للمزيد أيضًاعلاج سرعة القذف عند الرجال بالأعشاب الطبيعية

علاقة الفواكه بزيادة الرغبة الجنسية

فاكهة الأفوكادو

  • نجد أن الأفوكادو من الأطعمة الغنية بعنصر الفوليك، وهذا يساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي للبروتين، ويقوم أيضاً بمد الجسم بقدر الطاقة التي يحتاجها، وليس هذا فقط بل نجد أيضاً أن الأفوكادو غني بالفيتامين ب 6، والبوتاسيوم، وهذه العناصر لها أهمية كبيرة في زيادة الرغبة الجنسية.

فاكهة الفراولة

  • تأثير فاكهة الفراولة يكون مماثل تماماً للفياجرا، حيث يقوما بزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال، وهذا بسبب أن الفراولة تحتوي على فيتامين جـ الذي يساعد في تحسين نوع الحيوانات المنوية لدى الرجال، وهذا يحدث في حالة ما تناول الرجل كوب كبير من عصير الفراولة.

فاكهة الموز

  • نجد أن فاكهة الموز تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم الذي يساعد في تدفق الدم، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين ب الذي يقوم بزيادة مستوى نشاط الجسم لأطول فترة وقت ممكنة، هذا بالإضافة إلى أنه يزيد من معدل هرمون التستوستيرون.

فاكهة البرتقال

  • قد أعلنت الدراسات بأن البرتقال يحتوي على فيتامين جـ الذي يعد عنصراً أساسياً في الحفاظ على كافة الأعضاء التناسلية، لهذا فإن الأطباء كافة ينصحون بتناول البرتقال لأنه يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات، وبخاصة فيتامين جـ.

فاكهة التين

  • من المعروف عن فاكهة التين أنها تمد الجسم بقدر الطاقة التي يحتاجه، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على الأحماض الدهنية التي تعزز من معدل الرغبة الجنسية، والقدرة العامة على التحمل، فينصح بتناوله بشكل مستمر سواء أكان التناول للثمرة، أو على هيئة كوب عصير.

المكسرات والفواكه المجففة وعلاقتها بالرغبة الجنسية

وفقاً للدراسات وجدت أن الطاقة المرتفعة تعزز مستوى العلاقة الحميمية، ونجد أن المكسرات تحتوي على فيتامين ب ثري الذي يعزز مستوى الطاقة وأيضاً يحسن نوع الحيوانات المنوية، هذا ينصح الرجال بتناول كمية مناسبة من المكسرات مع الفاكهة المجففة، ومن هذه المكسرات نجد التالي:

الزبيب

نجد أن الزبيب مشهور بزيادة الرغبة الجنسية بصورة كبيرة، حيث كان يستخدم في العصور القديمة ليعالج كافة المشاكل الجنسية، مثل مشكلة ضعف الانتصاب.

اللوز

يحتوي اللوز على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية، التي تعد عنصراً هاماً لإنتاج هرمونات الرجال، ويساعد أكل اللوز الخام، أو حتى اللوز المبشور الذي يستخدم في السلطة على إعطاء الرجل الطاقة التي يريدها.

اخترنا لكم أيضًاأسباب العقم عند الرجال وعلاجه بالأعشاب

أطعمة أخرى تعادل الفياجرا

شاي الجينسنع

نجد أن الجينسنغ من أهم الأعشاب الصينية التي تستخدم منذ وقت كبير في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، وهذا ما أثبتته الدراسات والبحوث أن شاي الجينسنغ يساعد زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، بالإضافة إلى أنه يزيد من مدة الانتصاب، والرغبة الجنسية وهذا يؤثر بصورة كبيرة بشكل جيد في العلاقة الحميمية.

البيض

نجد أن البيض من أهم العناصر الغذائية التي تحتوي على فيتامين ب 5، وأيضاً فيتامين ب 6، وهذه العناصر هامة بشكل كبير في الحفاظ على مستوى مرتفع من الهرمونات، وليس هذا فقط بل يحتوي أيضاً على عنصر البروتين الذي يعطي للجسم الطاقة اللازمة خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

مقالات ذات صلة