إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة

إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة

إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة، حظر طلبات الصداقة من الأشياء الموجودة في التطبيقات وعلى الرغم من أنها غير مرغوبة ولكن تم عملها حتى يستطيع الشخص حظر الأشخاص الذي لا يرغب بهم وسوف نتعلم ذلك من خلال، إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة.

معنى طلبات الصداقة

هو إرسال طلب صداقة لشخص يطلب منه أن يكون صديقه وكذلك الأشياء التي يتم نشرها يراه الآخر وكذلك الآخر وهذا لا يحدث إلا إذا كان هذا الشخص الآخر لديه حساب ويقوم بعدها بقبول طلب الصداقة التي يتم الإرسال له.

شاهد أيضًا: كيفية حذف حساب جوجل نهائياً

ما معنى كلمة حظر؟

  • كلمة حظر تعني أن يكون الشيء بعيد وكذلك أيضًا يكون معناه الحذف ولكن هذا الحذف لا يكون نهائيًا لأن الشخص الذي يقوم بعمل حظر يستطيع الرجوع فيه.
  • وحيث أن هذا يكون مخالف الحذف الثاني، كما أن الحظر يجعل الشخص المحظور لا يرى الشخص الذي قام بحظره وأيضًا عدم إمكانية الوصول له.

مراحل الحظر

  • حيث أن الحظر نهائيًا لا يكون من المرة الأولى بينما الحظر ينتج من بعد عدة مراحل وهما عندما يخالف الشخص القواعد فأنه يتم حظره لمدة يومين وعندما يخالف النظام للمرة الثانية فإنه سوف يحضر لمدة أسبوع.
  • وبعدما يخالف النظام للمرة الثالثة في حظر لمدة شهرين حتى يكون عقابًا كبير لهذا الحساب بينما إذا خالف النظام والقواعد للمرة الرابعة تكون المرة الأخيرة التي يخالف فيها لأنه سوف يتم الحظر نهائيًا ويغلق حسابه ولا يفتح نهائيًا

إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة

عندما يكون الشخص له رغبة في حظر شخص فيقوم بعدة خطوات منها:

  • يقوم بفتح الحساب الخاص بالشخص وهذا من خلال شبكة الإنترنت ثم بعد ذلك يقوم بالضغط لأسفل حتى يصل للقائمة التي في الأسفل ثم يقوم الشخص بعد ذلك باختيار الخصوصية.
  • وبعد ذلك يقوم باختيار جملة من يستطيع إرسال رسالة لي وبعدها يقوم بالضغط على الجميع وسوف نلاحظ بعد ذلك أن الأشخاص الموجودين لدي يستطيعون إرسال رسائل لي وأيضًا يكون الحظر لديهم قد انتهى.

كيفية حظر طلبات الصداقة

  • حيث يمكن فك الحظر عن الأصدقاء وكذلك يمكن عمل حظر حيث نقوم بالضغط على القائمة ونختار الإعدادات ثم بعد ذلك نقوم بالضغط عليها واختيار الكلمات التي تقول.
  • حظر الشخص وعدم إمكانية رؤية الرسائل وعدم التواصل ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على موافق أو على كلمة OK وبهذا سوف نرى أن الشخص الذي نرغب في حظره قد تم حظره.

شاهد أيضًا: ما هو موقع الفيس بوك ؟

كيفية إرسال طلب صداقة على الفيس بوك وأنت محظور

  • نقوم بالدخول على صفحة الفيس بوك ونتركها محملة ثم بعد ذلك نقوم بفتح طلبات صداقة وبعدها نخرج على سطح المكتب ونقوم بفتح Note Pad جديدة ثم نقوم بكتابة الايميلات التي نرغب في إرسال طلب الصداقة لهم.
  • ولو أردنا إرسال طلبات صداقة لأكثر من شخص لا بد من عمل علامة ” بين كل إيميل كفاصل بينهم ثم بعد ذلك نقوم بحفظها ثم بعد ذلك نقوم بالرجوع للفيس بوك ثم بعدها نقوم بعدها برفع الملف وبهذا سنرى إرسال طلبات الصداقة.

تعذر إرسال طلب صداقة

حيث أنه في بعض الايميلات لا يستطيع صاحبها في إرسال طلب الصداقة ويظهر له جملة تعذر الإرسال وهذا لأن الأشخاص المسؤولون عن هذه المواقع قد قاموا بإيقاف إرسال طلبات الصداقة.

إلغاء طلبات الصداقة

  • حيث تعلمنا كيفية القيام بإرسال طلبات صداقة والموافقة على الطلبات وسوف نتعلم معرفة الإلغاء حيث نقوم بفتح طلبات الصداقة ونقوم بعمل إلغاء الطلب إذا لم نقوم بعمل موافق من قبل.
  • بينما الأصدقاء الذي قمنا بعمل موافقة وصاروا من الأصدقاء الخاصة بنا نقوم بفتح صفحاتهم ونقوم باختيار إلغاء طلب الصداقة وبعدها نقوم بالموافقة سوف نجد هذا الصديق في قائمة طلبات صداقة من جديد وهذا يرجع.
  • إلى أنهم قد قاموا بإرسال عدد كبير من طلبات الصداقة في اليوم الواحد لأشخاص لا يعرفهم ولكي تتجنب ذلك لا بد من عدم إرسال طلبات صداقة لعدد كبير كل يوم بل يكفي عدد قليل مثل خمسة أشخاص كل يوم.

كيفية إرسال طلب صداقة لشخص مانع الإضافة

  • حيث أنه يوجد بعض الأشخاص على التواصل الاجتماعي لا يرغبون في ظهور طلبات الصداقة الخاصة بهم لعدم الإزعاج ولكي يتم إرسال طلب لهم لا بد من القيام بفتح الصفحة الخاصة بهم.
  • ثم بعد ذلك نقوم بإرسال طلب صداقة لشخص يوجد في أصدقائه وبعد أن يتم موافقة هذا الشخص على طلب الصداقة سوف يظهر لك على الصفحة الخاصة بك صورة الشخص الذي لا يرغب في طلبات صداقة.
  • ضمن الأصدقاء المقترحة وبهذا يمكن أن تقوم بإرسال طلب صداقة لهذا الشخص وتنتظر حتى يوافق على الطلب وبعدها تصبحوا أصدقاء وبهذه الطريقة يكون قد تم إرسال طلب صداقة لشخص المانع للإضافة.

منع شخص معين من إرسال طلب صداقة

  • حيث أنه إذا لم يوجد لدينا رغبة في جعل شخص معين صديق لنا أو يكون ضمن الأصدقاء الخاصة بنا فإنه يمكننا منعه من إرسال طلب صداقة لنا.
  • وهذا من خلال القيام بعمل حظر لهذا الشخص سواء كان هذا موجود في الأصدقاء المقترحة أو موجود ضمن الأصدقاء الخاصة بالقيام بهذه الحالة لا يستطيع إرسال طلب صداقة.

شاهد أيضًا: كيف تسجل الخروج من ماسنجر فيس بوك

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا عن إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة، وتعلمنا بعض المعلومات عن الحظر وكيفية إزالته وهذا من خلال، إلغاء حظر إرسال طلبات الصداقة، كما يسعدنا متابعتكم مقالتنا الجديدة والمفيدة على موقعنا.

تعليق 1

أترك تعليق