ما هي أنواع صبغة الشعر

ما هي أنواع صبغة الشعر

ما هي أنواع صبغة الشعر، هل يتم استخدام الصبغات عند ظهور الشعر الأبيض بالطبع نعم ولكن هذا ليس كل شيء، في الحقيقة تلجأ الكثير من السيدات إلى تغيير ألوان شعورهن لنكسر روح الروتين واضافة لمسة من التجدد والنشاط وفي هذا المقال عما هي انواع صبغة الشعر سوف نتعرف على مختلف أنواع الصبغات وما هي أفضل الانواع فابقوا معنا.

ما هي افضل انواع الصبغات

هناك العديد من الصبغات المتوفرة في الصيدليات ولكن في القائمة التالية سوف نعرض أفضل انواع الصبغات وما يميز كل نوع وكيف تستطيعين اختيار الصبغة التي تناسب شعرك واليكم القائمة:

  • صبغة جارنييه أوليا الخالية من الأمونيا.
  • كريم صبغة شعر من لوريال باريس.
  • صبغة الشعر الطبيعية شبه الدائمة من كليرول.
  • صبغة كولورسيلك من ليفرون.
  • صبغة غلام لايتس من لوريال.
  • صبغة الشعر المشع من ماديسون ريد.
  • كريم باستيل المثالي من مانيك بانيك.

شاهد أيضًا: صبغات شعر طبيعية في المنزل

صبغة جارنييه أوليا الخالية من الأمونيا

لا يحتاج استخدام صبغة جارنيه أوليا الخالية من الامونيا الذهاب إلى صالونات التجميل؛ ولكن يمكنك استخدامها بسهولة في المنزل وهي عباره عن صبغه زيتي يمكن استخدامها للشعر الجاف وهي لا تحتوي على الأمونيا التي لها أضرار كبيرة على فروة الرأس وعلى الشعر.

وتعطي صبغة جارنيه أوليا الخالية من الامونيا للشعر لمسة ساحرة ومنظر مميز فهي ذات لون ثابت.

كريم صبغة شعر من لوريال باريس

يعد كريم صبغة شعر من لوريال باريس من أفضل أنواع صبغات الشعر التي تغطي الشعر الابيض والشيب بشكل كبير واحترافي، كما أنها تتميز بالثبات والعمق.

ويتميز أيضًا كريم صبغة شعر من لوريال باريس بسهولة استخدامه والوانه الرائعة.

صبغة الشعر الطبيعية شبه الدائمة من كليرول

تعتبر صبغة الشعر الطبيعية شبه الدائمة من كليرول أحد أفضل أنواع الصبغات المكونة من مواد طبيعية ولا يدخل فيها مادة الأمونيا ولكن تتكون من زيت جوز الهند الغني والمغذي للشعر والذي يعطيه ملمسًا ناعمًا ومظهرًا انسيابيًا أنيقًا.

وبناءً على تصريحات الكثير من بيوت الجمال ينصح باستخدام ألوان الصبغات الفاتحة عن الغامقة؛ حيث يعتبر خط انتاج صبغة الشعر الطبيعية شبه الدائمة من كليرول متميز في الألوان الفاتحة عن الغامقة.

صبغة الشعر الدائمة كولور شارم من ويلا

تعتبر صبغة الشعر الدائمة كولور شارم من ويلا من أكثر وأفضل أنواع الصبغات التي يفضلها الفنانين والمشاهير والسبب في ذلك انها الاختيار الأمثل للشعر التالف والمتضرر والشعر الذي يكثر تغير لونه وصباغته، والسبب الثاني أن صبغة الشعر الدائمة كولور شارم من ويلا لها العديد من الألوان الرائعة والرائدة في عالم الأضواء.

صبغة كولورسيلك من ليفرون

صبغة كولورسيلك من ليفرون ننصح بها للسيدات التي تحب لون الشعر البني والسيدات التي تتمتع بلون بشرة خمرية، حيث تعتبر صبغة كولورسيلك من ليفرون هي الاختيار الأمثل لهن وقد اثبتت هذه الصبغه الكفاءة في تغطية الشعر الابيض والشيب بطريقة رائعة وكفاءة.

ومن الصفات المميزة لصبغة كولورسيلك من ليفرون انها تعمل على تنعيم وفرد الشعر المجعد.

شاهد أيضًا: صبغات شعر هاي لايت اشقر بالخطوات

صبغة نايس ان ايزي من كليركول

تصلح صبغة نايس ان ايزي من كليركول للسيدات ذات الشعر الخفيف والاشقر، حيث تعتبر صبغة نايس ان ايزي من كليركول هي الخيار الأمثل لهن فهي لها القدرة على القضاء على الشعر الابيض والشيب بطريقة طبيعية، كما انها تعطي الشعر مظهرًا لامعًا وملمسًا ناعمًا بشكل طبيعي ايضًا.

صبغة غلام لايتس من لوريال

تعتبر صبغة غلام لايتس من لوريال من الاصبغات الغنية التي تصلح لكل من الجنسين الرجال والنساء اصحاب الشعر الاشقر وتعد صبغة غلام لايتس من لوريال من الصبغات السهله الاستخدام التي يمكن استخدامها في المنزل دون الحاجة للذهاب الى صالونات التجميل وتتميز بلونها الغني وبالالوان الشقراء تعتبر من الالوان المميزه لمنتج صبغة غلام لايتس من لوريال كما انه يعطي مظهر ثابت وعميق.

صبغة الشعر المشع من ماديسون ريد

إن شركة ماديسون صاحبة صبغة الشعر المشع من ماديسون ريد من الشركات الكبرى وال رائده في صناعه صبغات الشعر وتعتبر صبغه الشعر المشاع هذه من أفضل انتاجات الشركة ومصدر الفخر لها حيث تعتبر الصبغة الاكثر امان على مستوى العالم لان شركه ماديسون حققت المعادلة الصعبة في انتاج صبغه شعر خاليه من جميع المواد الصناعية الضارة الموجودة في صبغات الشعر العادية وهي:

  • الامونيا.
  • الريسورسينول.
  • البارابين.
  • الفثالات.
  • الغلوتين.
  • PDD.

وقامت الشركة باستبدالها بمواد آمنة وطبيعية تمامًا على الشعر.

كريم باستيل المثالي من مانيك بانيك

مانيك بانيك الشركة المصنعة لكريم باستيل المثالي من مانيك بانيك تعني 40 عامًا من الخبرة في مجال صناعة صبغات الشعر، ويعتبر كريم باستيل المثالي من مانيك بانيك من المنتجات العالمية ذات السمعة الطيبة نظرًا لجودتها وثبات الوان الصبغات التي تدوم لفترات طويلة على الشعر.

نصائح هامة عند استخدام صبغات الشعر

هناك بعض النصائح الهامة التي يتوجب عليك معرفتها قبل استخدام صبغات الشعر نذكرها في النقاط التالية وهي:

  • ينصح عند اختيار صبغة الشعر الابتعاد عن الصبغات التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية وأهم هذه المواد واختارها على الشعر هي ماده الامونيا.
  •  محاولة استخدام صبغات الشعر المصنعة من مواد طبيعية.
  • ينصح باستخدام صبغات الشعر بحد اقصى مرتين سنويًا أي مرة كل 6 شهور وينصح بعدم تكرار الصبغات خلال فترة أقل من ست شهور؛ لان ذلك يتسبب في تلف وضرر الشعر.
  • بعد استخدام الصبغات ينصح باستخدام الشامبو المخصص للشعر بعد الصبغ او استخدام نوع من الشامبو الخفيف مثل شامبو الأطفال.
  •  لا يتم غسل الشعر المصبوغ قبل حلول يومين كاملين من وضع الصبغة على الشعر بعد انقضاء اليومين يتم غسل الشعر بالشامبو الخفيف كما تم ذكره في النقطة السابقة.

شاهد أيضًا: كيفية دمج الوان صبغات الشعر

 وفي ختام موضوعنا عن ماهى انواع صبغة الشعر نتمنى ان يكون الموضوع نال على رضاكم املين ان تشاركوا المقال على موقع التواصل الاجتماعي مع اصدقاء حتى تعم الفائدة على الجميع، نلقاكم في رعاية الله.

أترك تعليق