كيفية علاج الأنف الكبير للرجال والنساء بدون عملية

علاج الأنف الكبير

تعتبر الأنف احدي معالم الوجه المهمة التي من شأنها أن تجمل شكل بعض الأشخاص ومن شأنها الأخر أن تجعل شكله قبيح بعض الشيء، مع العلم أن الأنف والأذن يقوموا بالإستمرار في النمو كلما نمى الإنسان لذلك تعتبر الأنف الكبيرة نم المشاكل الصعبة لأنها لن تتوقف على هذا الحجم بل أنها تكبر كلما كبر الشخص، وتوجد بعض العمليات التجميلية التي يمكنك بها التخلص من هذه المشكلة المحرجة، ولكن يخاف الكثير من القيام بالعمليات، لذلك سنقوم بطرح بعض طرق علاج الأنف الكبير بدون عمليات جراحية تجمليه.

علاج الأنف الكبير للرجل

كما ذكرنا من قبل أن مشكلة الأنف الكبير لدى الرجال والنساء تسبب الكثير من الإحراج والإزعاج، لذلك سنقدم لكم بعض الحلول التي يمكنها أن تقلل من حدة الأنف الكبير وبالتالي تقلل من الحرج، تعتبر هذه الخلطات إحدى الخلطات التي عملت ضجة كبيرة جدا في هذه المشكلة وكان لها القدرة على حلها ببساطة كل ما عليك هو :

المكونات:

  1. الزنجبيل المطحون.
  2. ملعقتين من الماء.

طريقة الإستخدام:

  • عمل عجينة بالمكونات السابقة ومن ثم فرد هذه العجينة بطريقة صحيحة على الأنف ووضع ضمادة جيدة.
  • تظل هذه الخلطة حتى الصباح وبعد ذلك قم بإزالة هذه الضمادة في الصباح.
  • وكرر هذه التجربة يوميا لمدة أسبوع وحينها ستشعر بتحسن كبير وهائل.

شاهد أيضًا : فوائد زيت البنفسج لتطويل الشعر

وصفة الحلبة وزيت الخروع:

يعتبر لزيت الحلبة وزيت الخروع فوائد كثرة لا تعد ولا تحصى، ومن أهم هذه الفوائد هي فائدة تصغير الأنف وهذه من أهم الوصفات لتصغير الأنف:

المكونات:

  1. معلقة من زيت الحلبة.
  2. معلقة من زيت الخروع.

طريقة الاستخدام:

  • قم بخلط كمية متساوية من زيت الحلبة وكمية متساوية من زيت الخروع وقم بوضعهما على الأنف لمدة لا تقل عن ساعتين متواصلين، وكرر الوصفة حتى تشعر بنتيجة.

كيفية تصغير الأنف العريض

توجد بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لكي تتخلص من مشكلة الأنف العريض أو الكبير بكل سهولة، لذلك سنقوم معًا بعرض بعض طرق العلاج مع الشرح المبسط لكل منهما بالتفصيل:

وصفة الخميرة مع اللبن:

المكونات:

  1. معلقة من الخميرة.
  2. معلقة من اللبن.

طريقة العمل:

  • عن طريق مزج المكونات مع بعضها وعمل قناع بالخميرة واللبن للأنف لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، هو احدي الطرق الجيدة التي تساعد على تصغير الأنف بشكل جيد.

شاهد أيضًا : معلومات عن فوائد الإبتسامة لشد عضلات الوجه طبيعيًا

وصفة معجون الأسنان والزنجبيل:

المكونات:

  1. ملعقة خل تفاح.
  2. ملعقة معجون أسنان.
  3. ملعقة من  الزنجبيل.

طريقة الإستخدام:

  • يمكنك الحصول على أنف صغير وجميل عن طريق إجراء هذه التجربة وهي خلط المكونات السابقة وهى القليل من معجون الأسنان وخل التفاح والزنجبيل والقيام بعجنهم معًا، حتى يصبحوا عجينة متماسكة وجيدة، ومن ثم نقوم بوضعها على الأنف وتكرر حتى نحصل على الأنف الصغير.

التمارين الرياضية:

  • توجد أيضًا بعض التمارين الرياضية الخفيفة التي يمكنك لقيام بها لكى تقوم بتصغير الأنف، وهذه التمارين تتحور في شكل التنفس وطريقة التنفس ويمكنك من خلالها أن تتوصل إلى ما تريد.

طريقة تصغير الأنف بمعجون الأسنان

يعتبر الأنف الكبير من الأشياء الغير محبوبة ابدآ، وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى الإحراج أو الشعور بالخجل أو عدم اكتمال الثقة بالنفس لذلك سنقوم معًا بعرض طريقة بسيطة لتصغير الأنف باستخدام معجون الأسنان هذه الخلطة مع التكرار سوف تلاحظين نتائج مبهرة ستثير دهشتك حقًا، لذلك كل ما هو عليك أن تقوم بإحضار كل من:

  • بعض من الزنجبيل والبعض من خل التفاح وبعض من معجون الأسنان وقم بعمل عجينة متماسكة بحيث يمكنك أن تضعها على أنفك من دون أن تسقط ومن ثم قم بوضعها لمدة ليلة كاملة حتى تشعر بتحسن، ويمكنك وضع زيت عطري مع الوصفة بحيث تصبح رائحتها محببة.
  • ويعرف عن الزنجبيل أنه لديه قدره هائلة في التخلص من الدهون في أي مكان بالجسم وخاصة مكان الأنف، وبالتالي يقلل حجم الأنسجة وخاصة الدهنية التي تصبح منتفخة بشكل كبير قبل الخلطة.
  • كما يمكنك أن تقوم باستبدال مطحون الزنجبيل ببعض من مبشور الزنجبيل الطازج فا هو له القدرة على تجميل الأنف بشكل أفضل مما كانت عليه من قبل.
  • كما لليمون الكثير من الفوائد وخاصة في أمور التنحيف بشكل عام، لذلك من الممكن أن تقوم بعصر ليمونه ووضع العصير على الأنف، فلها القدرة على إزالة دهون هذه المنطقة بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن.

تصغير الأنف الكبير

توجد الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكنها مساعدتك في وضع حلول لمشكلة الأنف الكبير بدلاً من طرق العلاج باستخدام العمليات الجراحية والتجميلية، لذلك سنقدم لكم بعض هذه الطرق من خلال السطور القادمة:

  • من الحيل التي يمكنك بها التخلص من الأنف الكبير ولو كان بشكل مؤقت هي الحيل التي تتضمن الماكياج والأدوات التجميلية، كل ما عليك هو التظليل بلون غامق على عظام الأنف على الجانبين وتفتيح الأنف من المنتصف، بحيث يبدو شكلها أنحف بكثير مما كانت عليه من قبل.
  • كما يمكنك إضافة الكونتور وبعض من الهايلايتر بطريقة صحيحة لإعطاء الأنف الشكل الجمالي الصغير والنحيف، وبذلك سيصبح شكل الوجه أجمل من قبل بكثير.
  • يجب أن تبتعدي عن الغرة الأمامية للوجه، لان الغرة الأمامية تعطي إشارة للشخص أن ينظر إلى انفك بصورة تلقائية كما أنها تجعل مساحات الوجه قليلة والتركيز أيضًا سيبقى على الوجه فقط.
  • للحاجبين أيضًا دور هام وكبير في كيفية ظهور حجم الأنف لذلك يمكنك أن تقومي بتقارب الحاجبين لبعض مثال أن تقومي بعمل بعض الشعيرات الجانبية للحاجب أو تكثيفه من خلال الجل أو الحنه، لأن كلما تباعد الحاجبين عن بعضهما أصبح شكل الأنف واضح للغاية وبالتالي يصبح كبير.
  • ويمكنك أيضًا متابعة بعض الوصفات مع التكرار لكى تشعر بتحسن واضح وملموس في تصغير الأنف خلال مدرة قصيرة.

شاهد أيضًا : خلطة لإزالة سواد الشفايف في 3 أيام فقط

نتمنى في نهاية حديثنا عن كيفية علاج الأنف الكبير للرجال والنساء بدون عملية أن ينال المقال إعجابكم وإلى اللقاء مع موضوع أخر.

أترك تعليق