أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل

كيفية السياحة في النمسا للعوائل بالصور

أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل هو ما سنقدمه إليكم خلال هذا المقال، حيث يوجد في النمسا الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن القيام بها والأماكن التي يمكن زيارتها والتي ستعجب جميع أفراد العائلة، من أقدم مدينة ملاهي في العالم إلى أكبر كهف جليدي ومن مناجم الملح إلى حدائق الديناصورات، وسنتعرف اليوم على أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل تابعوا معنا.

أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل :

وسائل النقل:

  • من وسائل النقل السياحية التي تساعدك على التنقل من مكان لآخر هي الحافلات والترام حيث تعمل خدمات الحافلات في معظم المدن وتستكمل ببعض خطوط الحافلات الليلية، كما تعمل خدمات الترام والحافلات في معظم الأماكن من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً أو منتصف الليل.
  • وبالنسبة للمترو فهو يعمل طوال الليل في ليالي الجمعة والسبت، ومن ليلة الأحد إلى ليلة الخميس، يتوقف عند حوالي منتصف الليل أو الساعة 12:30 ظهراً.

شاهد أيضًا : أبرز وأحلى الأماكن السياحية في كيرالا

التكلفة والأسعار في النمسا:

  • كونها واحدة من أكثر الوجهات الرائعة في العالم فإن السياحة النمساوية مكلفة للغاية، في حين أن هناك العديد من فنادق السياحة المتاحة بأسعار رخيصة.
  • فإذا كانت الميزانية هي مصدر قلقك فيمكنك العثور على فنادق الرحالة مقابل ما يصل إلى حوالي 100 روبية تقريبًا في الليلة، وإذا كانت رفاهية وراحة عائلتك تهمك هناك الكثير من خيارات الإقامة الكلاسيكية التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن كلما كانت متطلبات خدماتك أكثر كلما أصبحت الفنادق أكثر تكلفة.
  • ومن الجيد في النمسا أن معظم الفنادق والمطاعم تعمل ببطاقات الائتمان وبطاقات الخصم ولكنك تحتاج إلى التأكد من أن بطاقتك مؤهلة للاستخدام الدولي.

أفضل الأوقات لزيارة النمسا:

  • ومن ضمن السياحية في النمسا للعوائل التعرف علي أوقات الزيارة حيث تعتبر واحدة من أكثر الأماكن المثالية في أوروبا والعالم وإذا كنت تحلم بعطلة أوروبية فإن النمسا هي مكانك، والسبب في ذلك الظروف المناخية السائدة في النمسا بفضل تضاريسها، حيث تشهد النمسا ظروف مناخية متنوعة، وتجعل الاختلافات في درجات الحرارة خلال الصيف والشتاء والربيع والخريف النمسا واحدة من الوجهات الأكثر مثالية للصورة في العالم.
  • لذلك إذا كنت ترغب في تجربة التراث الثقافي والمعماري والانغماس في أشعة الشمس فعليك الذهاب إلى النمسا وأفضل وقت للزيارة خلال فصل الصيف أو الربيع.

أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل :

باد جاستين:

تقع مدينة جاستاين في منتزه تاورن الوطني، والتي تشتهر بمبانيها في بيل ايبوك وتحيط بها الجبال والهواء الخالي من الضباب على ارتفاع 1000 متر (3000 قدم) فوق مستوى سطح البحر، لذلك يتدفق الزوار إلى باد جاستاين لتنفس هواء الجبال النقي، وينقع في الينابيع الساخنة ويشارك في علاجات السبا.

كما تشتهر مدينة باد جاستاين أيضًا بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق، وهو مكان مناسب أيضًا للذين يحبون التزلج في فصل الشتاء والمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات الجبلية في فصل الصيف.

شاهد أيضًا : أفضل الأماكن الخلابة في مدينة دهب السياحية

ورثيرسي:

تعتبر ورثيرسي واحدة من أشهر وجهات الصيف في النمسا وهي مكان مناسب لمحبي ركوب الزورق عبر البحيرة، وأيضًا لمحبي استكشاف العديد من الكهوف، بما في ذلك كهف غريفين ستالاكتيت الذي يعتبر أكثر كهوف النمسا حيوية، وأولئك الذين يستمتعون بزيارة الكاتدرائيات مثل زيارة كاتدرائية جورك التي يعود تاريخها إلى القرن الـ12.

غراتس:

غراتس هي ثاني أكبر مدينة في النمسا وتعرف باسم مدينة الطلاب، مع جامعاتها الست التي تسجل أكثر من 44000 طالب، كما أن لديها واحدة من أفضل المدن القديمة المحفوظة في وسط أوروبا، والتي تعكس ثقافة دول البلقان وإيطاليا، كما تمتلئ المدينة بالعديد من المتاحف بدءًا من الفن إلى مستودع الأسلحة والمأكولات الشهية التي تقدمها المطاعم.

سانت أنطون ام أولبرغ:

تعتبر سانت أنطون أن أولبرغ على نطاق واسع وجهة منتجع التزلج الرائدة في النمسا حيث تقع هذه القرية في تيرول، كما توفر تضاريس التزلج الأسطورية والجادة التي تناسب مستوى مختلط من القدرات، إلى جانب جمال المناظر الطبيعية الشاسعة بحشودها الشتوية المخلصة.

إنسبروك:

تمركز إنسبروك في واحدة من أقدم مدن القصور الباروكية القديمة والقصور التيرولية، وهو مكان الإقامة الدائمة للإمبراطور الروماني المقدس ماكسيميليان الأول.

وقد نسج بين الممرات المرصوفة بالحصى والقصور الإمبراطورية القديمة التي خلفها حكم هابسبورغ، ويمكن للزوار هناك مشاهدة المعالم السياحية مثل السقف الذهبي ومخازن وقلعة أمبراس المجيدة على التلال فوق المدينة، ناهيك عن ثروة قاعات البيرة الصغيرة ذات الطراز البافاري المفعمة بالحيوية والمفاجئات القوية النشطة التي تروج للفطائر والشتات بالقرب من قاعدة ممرات التزلج القريبة.

ألباخ:

يُعتبر ألباخ معظم الفنادق النمساوية الشتوية الأكثر جمالًا، وهو يقع على ارتفاع 1000 متر في وسط جبال الألب التيرولية، ويحيط بالمروج المرتفعة من الحوذان والخشخاش والياسمين الصخري في فصل الصيف وأكثر من 145 كيلومترًا من مسارات التزلج المجهزة في الشتاء، ويمكن للمسافرين استكشاف مجموعة من الشاليهات الخشبية والمنازل النمساوية التقليدية المزينة ببوغانفيليا المتتالية والشرفات المنحوتة، إلى جانب الكنيسة الرائعة للقديس أوزوالد حيث يرقد إروين شرودنجر البارز بها.

فيينا:

  • كان المنزل الإمبراطوري المجيد لأسرة هابسبورغ القديمة التي كانت في يوم من الأيام يتمتع بأعلى درجات الجمال في قلب أوروبا الوسطى.
  • وتعتبر فينا هي وسط من الواجهات الباروكية المهيبة والقصور المتقنة والحدائق الرومانسية، وفي وسط المدينة تنتشر هوفبورغ الهائلة في أجنحتها الكلاسيكية والرائعة حول هيلدينبلاتس المشذبة.
  • في حين أنه تقترب المؤسسات الطفيلية الموجودة في أوركستراكتاريتار من أعمالها من قبل كليمت وبيكاسو ووارهول، ويوجد هناك أيضًا شبكة متعرجة من الشوارع التي تشكل فيينا (البلدة القديمة) وهي موطن المقاهي المقببة ومقاهي آرت ديكو التي لا تزال شائعة.

فينكن بيرج:

  • يمكن العثور على بلدة فينكن بيرج الصغيرة ذات المناظر التيرولية الجميلة على التلال في أعماق وادي زيلرتال الرائع.
  • وهو عبارة عن مجموعة من المنازل الريفية الخشبية والحانات النمساوية التي تغطى بالوسائد المليئة بالثلوج في الشتاء وتضفي عليها قمم جبال الألب دائمة الخضرة خلال  شهور العام.
  • وبغض النظر عن مظهرها الجميل تعد القرية الصغيرة الجذابة أيضًا موطنًا لفينكينبيرغر ألمباهنن الذي ينقل المتزلجين إلى ممرات مايرهوفن الشهيرة، في حين أنه أبعد قليلاً عن زيلرتال، يقدم الجبل الجليدي هينترتوكس الجليدية على مدار العام وبانوراما رائعة فوق جبال ترينتينوألتو في إيطاليا إلى الجنوب.

فيلدكيرتش:

تتميز فيلدكيرتش بالأزقة والممرات المقنطرة والساحات المرصوفة بالحصى والشوارع الجانبية الضيقة، وعلى حافة منطقة فورارلبيرغ النمساوية يكتشفون مزيجًا فريدًا من التراث السويسري و الفرنكوفوني والجرماني، كما تدور أحداث الحركة حول السوق الذي يعج بالبيوت الأصلية والمطاعم، وتتوج التلال على حافة المدينة التي تجذب العين، بمجموعة من المناظر الطبيعية الجميلة.

سالزبورغ:

لا يمكن استكمال قائمة الوجهات التي يجب زيارتها في النمسا دون ذكر مدينة سالزبورغ، التي تعتبر مزيج من العمارة الباروكية الساحرة والعصور الوسطى والمدينة القديمة.

فندق السبا:

تم تصميم الهندسة المعمارية المدهشة لفندق السبا الفاخر هذا في ستيريا من قبل الفنان النمساوي فريد ينسترايخ هوندرتفاسر، ويتميز بواجهات ملونة من قماش المرقعة وسقوف خضراء، بدون خط مستقيم واحد في الأفق، ويتم تنظيم مركز السبا الداخلي على شكل حلقة، حيث يتم ترتيبه كمدينة مع مناطق مختلفة، وتتوفر أماكن الإقامة و السباحة والاستحمام ومناطق المطعم المتفرعة في المنظر الطبيعي المفتوح.

شاهد أيضًا : أغنى وأجمل 15 مدينة سياحية في الصين

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أجمل الاماكن السياحية في النمسا للعوائل عن طريق التعرف على وسائل النقل وتكلفة الخدمات والأماكن السياحية التي يمكن زيارتها هناك.

أترك تعليق