أجمل الأماكن السياحية التي توجد في انسبروك

اجمل الأماكن السياحية التي توجد في انسبروك

أجمل الأماكن السياحية التي توجد في انسبروك، تعتبر مدينة انسبروك من المدن السياحية للنمسا، وتوجد في غرب النمسا، وتوجد على وادي نهر إن، وتتمتع بالطبيعة الساحرة حيث يوجد بها سلسلة جبال الألب، ومعالم سياحية أخرى من آثار، ومتاحف، وحدائق، ومطاعم، ومقاهي جميلة، ورائعة، ويمكنكم متابعة المزيد عن أجمل الأماكن السياحية التي توجد في انسبروك من المعلومات عن من خلال موقع معلومة ثقافية.

حديقة حيوانات الألب Alpenzoo Innsbruck

  • تعتبر حديقة حيوانات اللب من الأماكن السياحية في مدينة انسبروك في النمسا، والتي تم أنشاءها في 22 سبتمبر 1962 م من قبل عالم الحيوانات النمساوي هانز بزينر المشهور.
  • وتتميز الحديقة بانها أشهر حدائق الحيوان في النمسا، وذلك لاحتواء الحديقة على أنواع حيوانات مهددة بالانقراض، والحيوانات الشعبية منها الصغار، والكبار مثل الدببة، والزراف، والأفيال، وغيرها من الحيوانات.
  • ويمكن من خلال هذه الحديقة التعرف على أسلوب عيش هذه الحيوانات، وبيئاتها، وتحتوي الحديقة على أماكن خاصة بالجلوس للراحة، والاسترخاء وسط مساحات خضراء شاسعة، ويوجد في جنبات الحديقة متاجر خاصة لتناول بعض الوجبات، والقهوة بها، ويمكن التقاط صور تذكارية مع الحيوانات النادرة.
  • ويوجد بالحديقة أحواض الأسماك الملونة يمكن زيارتها، والتعرف عليها، ويوجد بالحديقة زاوية خاصة بالسلاحف البرمائية، والمائية، ويوجد قريب من الحديقة أماكن سياحية أخرى للمدينة، ومنها جبال الألب، والنهر، ويوجد فندق النمسا تريند، وفندق هايمجارتل قريب من الحديقة، والساعات المسموح بها لزيارة الحديقة هي في كافة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 5 مساءًا، وسعر تذاكر حديقة حيوانات الألب هي للأطفال الذين عمرهم أقل من 3 سنوات مجانًا، والذين عمرهم من 6 سنوات إلى 15 سنة سعرها 5 يورو، وللأشخاص البالغين سعرها 10 يورو إذا كان يدخل بمفرده أما لو سوف يدخل في جماعة سعرها 9 يورو.

شاهد أيضًا : معالم ألمانيا السياحية والأثرية

قوس النصر Triumphpforte

  • يعتبر من المعالم السياحية التاريخية في مدينة انسبروك في النمسا، ويعتبر قوس النصر مصدر السحر الأساسي في انسبروك، وتم بناء قوس النصر في عام 1765 م من قبل الإمبراطورة ماريا تريزا.
  • وهي التي أطلقت عليه قوس النصر، ويعبر قوس النصر على عظمة الإمبراطورية اليونانية في الزمن القديمة، ويوجد بالقرب من قوس النصر فنادق عديدة منها فندق سالير، والذي يقرب مسافة 0.3 كيلو متر من قوس النصر، فندق إنسبروك يوجد قريب من قوس النصر مسافة 0.6 كيلو متر.
  • ويأتي السياح إلى مدينة انسبروك للتمتع بمشاهدة قوس النصر، وأخذ بعض الصور التذكارية الرائعة، ويوجد قريب من قوس النصر مطاعم، ومقاهي تقدم أطباق محلية، وعالمية.
  • ويمكن تناول فنجان من القهوة على أرصفة قريبة من قوس النصر، ويوجد أيضًا في منطقة قوس النصر متاجر خاصة ببيع الهدايا التذكارية لشراء الهدايا للأصدقاء، والعائلة.
  • ويمكن القيام بممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية لاستكشاف المنطقة المحيطة بقوس النصر، وزيارة البيوت الأثرية التي توجد قريبة من قوس النصر.

شاهد أيضًا : قلعة قايتباي إسلامية أم قبطية

قلعة أمبراس Ambras Castle

  • تعتبر من الأماكن السياحية التي لها مكانه كبيرة عند السياحة في أنسبروك، والنمسا، وتم بناء القلعة على تلال انسبروك على ارتفاع مسافة 587 متر فوق سطح البحر، ويتم الوصول إليها عن طريق صعود درج ممتد.
  • وتسرد القلعة تاريخ مدينة انسبروك القديمة، وذلك في تجسيد حقيقي، وتضم قلعة أمبراس أقسام، وقاعات عديدة مهمة منها قاعة عجائب الدنيا، ومستودع الأسلحة، والذخيرة، وقاعة الآثار، وقاعة معرض الدوق للفنون.
  • ويوجد بالقلعة مكتبة توجد بها كتب بأحجامها المختلفة، والمؤلفات القديمة النادرة التي توجد فيها منذ عشرة قرون فأكثر، ويوجد في جزء من القلعة متحف تاريخي لتوثيق فترة القرون الوسطى للإمبراطورية الرومانية، والذي يحوي مجموعة كبيرة من الأسلحة مثل الدروع البرونزية، والسيوف، والتحف المهمة، والقطع الفنية.
  • ويمكن من خلال الطابق العلوي للقلعة مشاهدة مدينة انسبروك من أعلى التلة، ومشاهدة بعض المعالم السياحية للمدينة، ويمكن لزوار القلعة التمتع بقيام جولة مع مرشد سياحي داخل الطوابق التي تتكون منها القلعة لمعرفة تاريخ إنشاء القلعة، والطراز المعماري، والتصاميم الداخلي الذي تم بناء القلعة عليها، والجدران المنقوشة، والمزينة، ولوحات فنية جميلة التي توجد بها، ويقام فى القلعة فعاليات فنية، ومعارض في المساء يمكن للزوار التمتع بحضورها، ويمكن القيام بالتقاط الصور التذكارية لمقتنيات القلعة، وصور شخصية لها.
  • ويوجد بالقلعة حديقة تتميز بأن بها تصاميم نباتية مميزة، والأزهار، والأشجار، ومقاعد للجلوس عليها، وساعات العمل للقلعة هي في جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا، وسعر الدخول للقلعة للشخص5 يورو.

حديقة هوفجارتين انسبروك Hofgarten

تعتبر من الحدائق الترفيهية التي تتميز بشعبيتها في مدينة انسبروك بالنمسا، وتوجد في منطقة هوفبورغ المشهورة، ومسرح الدولة الشهير، وتم إنشاءها على مساحة 10 هكتار، وتعتبر الحديقة مكان مناسب للأصدقاء، والعائلة، وذلك لأنها تحتوي على أنشطة لمختلف الأعمار، ولكل أفراد الأسرة، وساعات زيارة للحديقة هي جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 6:30 مساءًا.

عالم سواروفسكي انسبروك Swarovski Kristallwelten

يوجد عالم سواروفسكي على حدود مدينة انسبروك، وله شهرة كبيرة، ويزور هذا العالم 600 ألف زائر سنويا من الزوار المحليين، والسياح ويوجد به حديقة كريستال شوارفسكي التي تتميز بالمناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، والنوافير، ويوجد بها متحف يقدم عروض السينما في الهواء الطلق، وأوقات زيارة عالم سواروفسكي هي من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 7:30 مساءًا في جميع أيام الأسبوع، وسعر بطاقة الدخول للأطفال أقل من 5سنوات يكون مجاناً، و الأطفال من 6 إلى 14 عام 7.5 يورو، والشخص البالغ 19 يورو.

شاهد أيضًا : أجمل الأماكن السياحية الموجودة في البندقية

كانت هذه نبذة مختصرة عن أجمل الأماكن السياحية التي توجد في انسبروك، حيث يمكنكم التعرف إلى أجمل الأماكن السياحية هناك والاستمتاع بها، وسوف تجد أن مدينة انسبروك من اجمل الأماكن التي لابد من زيارتها والاستمتاع بها.

أترك تعليق