أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة

أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة

أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة فإذا كنت بحاجة إلى تفريغ ذهنك من مشاغل الحياة، وإذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بوقت لطيف مع شريك حياتك، أو مع أفراد عائلتك، يمكنك القيام بزيارة مدينة لانكاوي المذهلة التي تتميز بمعالمها السياحية، ويمكنك الإقامة في واحدة من أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة، والآن سوف نقترح عليك قائمة رائعة من الفنادق التي تتميز بأفضل الخدمات، التي يمكنك الإختيار مايناسبك منها.

مدينة لانكاوي:

مدينة لانكاوي ليست جزيرة واحدة فهي مجموعة من 99 جزيرة على بحر أندامان في ماليزيا، وتعتبر هذه الجزر أفضل ما في العالم، حيث أنها تتمتع بالشواطئ الجميلة، وأشجار المانغروف الغنية بالنباتات والحيوانات، وتتميز أيضًا بالأسعار الرخيصة للغاية، والمعفاة من الرسوم الجمركية.

أكثر ما يميز مدينة لانكاوي هو سحر المناظر الطبيعية والحياة الريفية، حيث يمكنك الآن الذهاب في جولة بالقارب حول أشجار المانغروف، أو صعود التلفريك المذهل إلى قمة جبل سينسانغ ثاني أعلى جبل في لانكاوي لمنظر لا مثيل له للجزيرة، كما يمكنك تنظيم رحلات بالقارب إلى تاسيك دايانج بونتنج (بحيرة بريجنانت مايدن) وغوا سيريتا (كهف القصص) وغوا لا نغسير (كهف الكرايتين).

كما تميزت مدينة لانكاوي بفنادقها الشهيرة الموجودة وسط هذه الطبيعة المذهلة للحصول على وقت أكثر حميمية مع الطبيعة، وتوافر أفضل الخدمات والاستمتاع بأجمل الرحلات عبر الغابات المطيرة التي تغطي معظم لانكاوي، والآن سوف نقدم مجموعة من أفضل و أبرز   6فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة، والتي يمكن أن تضعها في قائمة اختياراتك.

شاهد أيضاً: أشهر فنادق راديسون بلو اسطنبول في بيرا

أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة :

مدينة لانكاوي المعروفة باسم (جوهرة كيدا)، إن لانكاوي أشتهرت منذ فترة طويلة بمواقع الشواطئ الرملية، والتي سوف تأخذك إلى عالم آخر، إلى سحر الغابات المطيرة المثالية إلى مجموعة رائعة من الفنادق التي صممت خصيصًا لكي تنعم بأفضل وسائل الترفيه والراحة وهذا أجمل ما ستراه عينيك، لأن مدينة لانكاوي هي حقاً جوهرة لكل مسافر، والآن يمكنك إكتشاف أفضل و أبرز 6 فنادق في مدينه لانكاوي الجميلة:

1- فندق فور سيزونز لانكاوي – ماليزيا:

  • فندق فورسيزونز هو فندق خمس نجوم، كما أنه الإختيار الأمثل للأزواج، وصديق للعائلة أيضاً، وهو الوحيد في ماليزيا الذي حصل على جوائز السفر من كوندي ناست ترافيلر البريطانية لعام 2017، وجائزة كوندي ناست ترافيلر الأمريكية لجوائز القراء لعام 2017.
  • يعتبر من أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة، حيث يتمتع الفندق بشاطئ خاص ساحر، بالإضافة إلى ذلك حمامي سباحة للكبار، ومنهم حمام سباحة يبلغ طوله 55 متر، وأيضًا حمام سباحة للعائلات، والذي يضم العديد من المسابح متعددة الطبقات التي تم وضعها بشكل جذاب بين أشجار الفرانجيباني والشمع الأحمر والنخيل، ويوجد أحواض سباحة للأطفال.
  • يضم الفندق عدد من المطاعم والصالات، فمنهم مطعم Serai على طراز البحر الأبيض المتوسط، ومطعم الملايو إيكان إيكان الحائز على العديد من الجوائز، كما يسمح للضيوف بتذوق المأكولات الماليزية التقليدية أثناء الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر البانورامية لبحر أندامان.
  • غرف الفندق عبارة عن أجنحة فاخرة، حيث يتكون من 91 غرفة، مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومشغلات دي في دي، وأحواض استحمام تيرازو.
  • يوجد بالفندق مجموعة من الملاعب مثل ملعب التنس، وملعب الكرة الطاولة، وخدمة تأجير الكرة الطائرة، والرياضات المائية، وركوب الخيل، وتسلق الصخور، كما يوفر الفندق جولات بالدراجات عبر قرية وحقول الأرز، وأيضاً على بعد 10 دقائق بالسيارة يقع شلال Durian Perangin، وهو مكان مناسب للتنزه والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والهواء الطلق.

شاهد أيضاً: أفخم المعالم السياحية الموجودة في بينانج ماليزيا

2-فندق ميريتوس بيلانجي:

  • يقع فندق ميريتوس بيلانجي على مساحة 35 فدانًا من الحدائق الغنية بجوز الهند على طول شاطئ رملي، وقد تم تصميمه في شكل قرى ملايو التقليدية، كما يحتوي على مجموعة من الشاليهات الخشبية الساحرة مع شرفات أرضية واسعة منتشرة في جميع أنحاء الحدائق المليئة بالأزهار.
  • ولا شك أنك سوف تقضي الكثير من اليوم في الاسترخاء حول أحد حمامي السباحة، أو التوجه إلى الشاطئ حيث تتوفر الرياضات المائية للاستمتاع بها، ويوفر الفندق أيضًا 355 غرفة مطلة على البحر، والعديد من المطاعم مثل مطعم Spice Market بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الأنشطة مثل التنس، وركوب الدراجات، وملعب صغير للجولف.

3-فندق ريتز كارلتون:

  • يقع فندق ريتز كارلتون في الجزء الجنوبي الغربي من الجزيرة، وتحيط به غابات مطرية عمرها 10 ملايين عام، الفندق من فئة الخمس نجوم، فهو يتمتع بشاطئ خاص به يطل على مياه بحر أندمان الصافية.
  • يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة والفيلات الفاخرة تطل على الغابات المطرية، وتشمل الفيلات مسابح خاصة بها، كما يتوافر بالفندق أماكن للاجتماعات مثل حفلات الزفاف، والقاعة يمكن أن تستضيف من 150 إلى 300 ضيف، وأيضاً صالون يمكنه إستيعاب 40 ضيف.
  • هناك العديد من الأنشطة والخدمات التي لا تترك لك مساحة التفكير فيما ترغب في إيجاده، فكل ما تريده ستجده في الفندق، ونجد أن أنشطة فندق ريتز للأطفال والكبار مستوحاة محليًا مثل تجربة الرسم على الباتيك، وتصوير الحياة البرية، ودروس الفخار، ورحلات الغابات المطيرة بعد حلول الظلام أثناء إقامتك، بالإضافة مرافق علاجات السبا، حيث يعتبر سبا الجزيرة الوحيد فوق الماء مع إطلالات من كل غرفة علاج وخدمات مستوحاة محليًا وحمام تقليدي، كما تتوفر أماكن لممارسة رياضة اليوغا في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.
  • يضم الفندق أربعة من المطاعم، وتشمل خيارات تناول الطعام مجموعة رائعة من المأكولات في المطعم الصيني hai yan، والمشويات في صالة beach grill على صخرة Horizon مع إطلالات المياه، يوجد أيضاً ثلاث حمامات سباحة منهم حمام سباحة على شاطئ البحر، وحمام سباحة لا متناهي للكبار في صالة Horizon
  • بالإضافة إلى ذلك حمام سباحة للأطفال، مع خدمة الدخول مجاناً إلى Ritz Kids وملعب داخلي وخارجي، وبرامج مخصصة مصممة خصيصًا للأطفال.

4-فندق ذا داتاي -لانكاوي:

  • يعتبر فندق ذا داتاي لانكاوي من أفضل و أبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة، حيث يطل على شاطئ الرمال البيضاء، إنه يوفر مجموعة من الفيلات تتكون من 124 فيلا منعزلة تقع على طول الشاطئ، كما يقع جناح داتاي الذي تبلغ مساحته 378 مترًا مربعًا في المبنى الرئيسي، ويوفر إطلالات بانورامية على الغابات المطرية وبحر أندامان .
  • يوفر الفندق حمامي سباحة، واحد للأزواج، والآخر للعائلات محاطة بأصوات الغاب، بالإضافة إلى ذلك يوجد 5 مطاعم رائعة، وملعب جولف، ورياضات مائية، كما يتميز الفندق بمستوى راقي من الخدمة، فهناك فريق عمل رائع يستقبلك بالاسم، وتتوفر خدمة نقل المطار مجانية.

شاهد أيضاً: أفضل وأرخص معالم سياحية في شرق آسيا

5-فندق فيفانتا ريباك:

  • فندق فيفانتا ريباك واحد من أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة، فهو جزيرة خاصة محاطة من جميع الجهات ببحر أندامان الفيروزي، حيث الشواطئ الساحرة، والغابات النابضة بالحياة، فهو عبارة عن ملعب أخضر بمساحة 390 فدان، فهو يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالقارب من ميناء Cenang، ومن الميناء يستغرق الوصول إلى مطار لانكاوي الدولي 10 دقائق.
  • تتميز الغرف في هذا الفندق الفخم بطراز استوائي وواسع، وتضم مفروشات وأرضيات خشبية كلاسيكية، كما يقدم الفندق عددًا من الأنشطة المميزة بما في ذلك جولة في السوق تليها دروس في الطبخ ودروس في الفن الماليزي ورحلة بحرية على طول أشجار المانغروف القريبة.
  • يوجد هناك مجموعة رائعة من المطاعم ، منها مطعم Vivanta Rebak Island الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية والغربية، كما يمكنك التوجه إلى الشاطئ للاختيار من قائمة مميزة من المأكولات البحرية في مطعم Straits Grill، كما يوفر الفندق حمام سباحة خارجي واسع، مع سبا نهاري، وتوافر جميع الرياضات المائية التي يمكن أن تأملها.
  • يحتوي الفندق على مجموعة الأماكن الفاخرة المجهزة للإجتماعات والأحداث الرسمية وغير الرسمية مثل Bincang أو الممر الخشبي، كما يساعد مكتب الجولات السياحية في ترتيب رحلات غروب الشمس ورحلات المشي من وقت لآخر.

6-فندق ذا دانا:

  • فندق ذا دانا لانكاوي هو فندق فخم من فئة خمس نجوم، ويعتبر من أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة ،يقع بالقرب من القرية الشرقية على طول بانتاي كوك، إن ذا دانا لانكاوي معترف به للغاية لخدماته العالمية المستوى وأماكن الإقامة الراقية، وقد صوّت للمسافرين على موقع TripAdvisor كفندق رقم 1 في لانكاوي في ماليزيا لمدة 4 سنوات متتالية منذ عام 2015.
  • يضم الفندق 125 غرفة وجناح مليئة بالضوء، وخمس أماكن للطعام، وعلاجات السبا تفوق التوقعات، تنقسم إلى ثماني فئات، بالإضافة إلي وحدات سكنية يتراوح حجمها من 60 متر مربع إلى 600 متر مربع مع شرفات خاصة تطل على الغابات المطيرة والشواطئ.

شاهد أيضاً: أفضل الأماكن السياحية في باندونج إندونيسيا

 قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مجموعة من أفضل وأبرز 6 فنادق في مدينة لانكاوي الجميلة، فلا تشغل ذهنك في مكان الإقامة أو نوعية الخدمات التي تحتاجها، فهذه الفنادق سوف تساعدك ولن تعطي لك فرصة التفكير فيما تحتاجه، سوف تلبي لك كل رغباتك.

أترك تعليق