أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل

أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل

أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل هذا ما سنتحدث عنه، تعتبر كوالالمبور خيارًا ممتازا لرؤية العالم القديم الآسيوي، وتشتهر بمراكز التسوق، وناطحات السحاب المدهشة، والعديد من المحميات الطبيعية، فهي تجمع بين المشهد الحضري، وحياة العزلة الرائعة، كما تشتهر بفنادقها الفاخرة التي توفر لك إقامة ممتازة، وكافة الخدمات التي تناسبك وتناسب أفراد عائلتك، إذا كنت تود الاستمتاع بوقت رائع دون قلق والانتقال من مكان إقامة لآخر، سوف نقترح عليك مجموعة من أجمل وأروع الفنادق في كوالالمبور التي ستسهل عليك عبء الاختيار.

مدينة كوالالمبور:

كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا ومدينة مليئة بالهندسة المعمارية الحديثة والترفيه المتطورة، حيث تشتهر بالبرجين التوأم، وناطحات السحاب المصنوعة من الزجاج الصلب التي تصل إلى 88 طابقاً في السماء، تتصل الأبراج بجسر سمائي، وتحتوي أيضاً علي مئات من المطاعم اللذيذة  في جميع أنحاء المدينة، كما تشتهر بفنادقها الفخمة مع حمامات سباحة رائعة لا متناهية، وسوف نقترح عليك مجموعة من أروع وأشهر الفنادق في كوالالمبور.

شاهد أيضاً: الاماكن السياحية في سيلانجور وكم تبعد عن كوالالمبور

أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل:

1-فندق جراند حياة:

يعتبر جراند حياة واحد من أفضل الفنادق العائلية في كوالالمبور لأولئك الذين يريدون كل من الفخامة والموقع، وذلك يعني أنك بجوار مركز كوالالمبور للمؤتمرات، كما يطل الفندق على البرجين التوأمين Petronas وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز Suria KLCC للتسوق، و Pavilion Kuala Lumpur أيضاً حي Golden Triangle.

يتكون الفندق من 412 من الأجنحة والغرف الواسعة والجذابة، حيث أن مساحة الغرفة تصل إلى 47 متر، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلي السقف لزيادة ضوء النهار الطبيعي، كما يضم الفندق أيضًا ثلاثة خيارات لتناول الطعام والمشروبات مع مطابخ عرض تفاعلية وسبعة أماكن للاجتماعات والأحداث لإقامة حفلات، وحفلات الزفاف، ويوجد أيضا سبا Essa Spa الذي يحتوي على 11 غرفة علاج، وجاكوزي، وغرفة بخار وساونا، وغرف نافورة الثلج، بالإضافة إلى حمام سباحة، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة مجهز.

2- فندق شانغريلا كوالالمبور:

يعتبر فندق شانغريلا كوالالمبور من أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل، وهو يقع في جالان سلطان إسماعيل (كوالالمبور، ماليزيا)، هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، حيث أن الفندق يحتوي على 662 غرفة وجناحًا، وهي ملونة باللون الأحمر والبيج، مع العديد من أجنحة Selection Premier التي تقع في أعلى خمسة طوابق من 28 طابقًا.

يضم الفندق سبعة مطاعم وصالات، بالإضافة إلى ذلك توجد قاعات مناسبات، حيث تتسع قاعة Grand Ballroom لأكثر من 1000، ويمكنها استيعاب 2000 شخص، ويحتوي الفندق على 15 غرفة وظائف إضافية.

كما حصل الفندق على العديد من الجوائز مثل جائزة آسيان جرين هوتيل لعام 2008 ، 2010 ، 2012 ، 2014، وجائزة أفضل فندق فخم في ماليزيا، و جوائز اختيار المسافرين لموقع TripAdvisor لعام 2012.

3- فندق لو ميريديان:

يقع في جنوب كوالالمبور وهو من أكبر مجمع حدائق في المدينة يقع فندق لو ميريديان على مقربة من الجانب الأخضر، وهو يعتبر واحد من أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل، حيث يمكنك الوصول بسرعة إلى حديقة الفراشات، وحديقة الطيور، ومتحف الفنون الإسلامية وأكثر من ذلك، كما يمكن العثور على التسوق والمطاعم في Nu Sentral Mall، مع الكثير من الخيارات الأخرى على بعد مسافة قصيرة بسيارة الأجرة.

يوفر فندق لو ميريديان غرف بمساحة تبلغ 36 متر مربع، حيث يتميز بإطلالات بانورامية على المدينة بالإضافة إلى حدائق البحيرة، وقد تم تجديد جميع الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 420 في عام 2016، وقد تم مؤخراً توفير قاعة اجتماعات خاصة، وغرفة تغيير الملابس ومطبخ وقد تم إضافتهم إلى صالة الفندق.

يضم الفندق مجموعة من المطاعم منها على سبيل المثال مطعم  Favola الذي يشعرك بأجواء ريفية تشبه عصر النهضة، حيث يتميز المطعم بأكثر من 60 تخصص إيطالي، كما يقدم العديد من المأكولات البحرية.

شاهد أيضاً: أفخم المعالم السياحية الموجودة في بينانج ماليزيا

4-فندق صن واي وسبا:

يعد فندق صن واي من أكثر الفنادق شهرة في كوالالمبور، وهو فندق خمس نجوم، كما يسهل الوصول إليه، فهو على بعد 35 دقيقة من مطار كوالالمبور، كما يقع بالقرب من مول Sunway Pyramid، ومدينة ملاهي Sunway Lagoon، والعديد من المرافق الأخرى.

يضم الفندق مجموعة من 468 غرفة، وأجنحة، وفيلات بحمام سباحة بريميير، كما تشمل المرافق الترفيهية حوض سباحة ضخم ذو مناظر طبيعية، ومنتجع صحي على طراز جزيرة بالي، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى ذلك أماكن المؤتمرات والفعاليات بما في ذلك قاعة احتفالات كبرى خالية من الأعمدة ومركز مؤتمرات ضخم، كما يوجد أيضاً أكثر من 170 مطعم بالفندق، وعلاجات سبا وأنشطة مختلفة.

5- فندق دبل تري باي هيلتون:

  • يتميز هذا الفندق الواقع في كوالالمبور بموقع ملائم في قلب العاصمة الماليزية، حيث أنه يتصل بمكتب Intermark للتسوق، ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من برجي بتروناس التوأم، ومركز كوالالمبور للمؤتمرات، و تقع محطة مترو Ampang Park LRT على بعد 5 دقائق فقط عبر الممر المغطى، لمشاهدة البرجين التوأمين Petronas Twin Towers.
  • يرحب الفندق بتقديم الكوكيز الدافئ المميز، والضيافة الماليزية، ووجبة إفطار كونتيننتال مجانية وكوكتيلات ومرطبات مسائية في الصالة التنفيذية الهادئة، أو في مطبخ Makan الذي يتسع لـ 350 شخص، ويحتوي الفندق على 540 غرفة مع خدمة الواي فاي، ومكتب للعمل خاص لكل غرفة، كما يمكنك اختيار جناح Terrace الخاص بنا لمشاهدة البرجين التوأمين Petronas Twin Towers، وأما عن بقية الأجنحة فهي أجنحة حديثة ومذهلة، حيث يحتوي كل جناح على منطقة جلوس واسعة في منطقة المعيشة المنفصلة وحوض استحمام في حمام رخامي مزود بمجموعة كاملة من مستلزمات الاستحمام.
  • يمكنك تناول العشاء في خمسة مطاعم وصالات تقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام من المأكولات المحلية إلى المأكولات الإيطالية ذات الطراز المنزلي، يوفر مطعم الفندق المميز، Makan Kitchen، تجربة طعام ماليزية إقليمية أصيلة.
  • يوفر الفندق مساحة 37،000 قدم مربع مخصصة للاجتماعات، مع أحدث معدات وتقنيات الصوت والفيديو للأحداث أو المؤتمرات التجارية القادمة، كما توجد قاعة Grand Ballroom بسعة 1300 ضيف، بالإضافة إلى ذلك يمكنك السباحة في مسبح المياه المالحة في الهواء الطلق، والبقاء في مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار 24 ساعة، والمجهز بالكامل بمعدات تمارين القلب والأوزان المجانية.

6- فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور:

سوف يستمتع الضيوف بموقع متميز بالقرب من معرض وبرج ونصب تذكارية، بالإضافة إلى البنوك ومراكز المؤتمرات، يبعد الفندق 4 كم عن مركز كوالالمبور، وهو من أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل ، كما يناسب الأزواج أيضا، وهو عبارة عن فندق مكون من 19 طابقًا، وتتميز الغرف بتصميمات حديثة وإطلالات رائعة، بالإضافة إلى ذلك يتوافر صالون تجميل ومحل حلاقة، وغرفة للعلاج.

كما يتخصص المطعم الكبير بالفندق في المأكولات الصينية، ويمكن للضيوف تناول العشاء في Meet Fresh و Carlos Mexican Canteena، الذي يقع في الحي، ويمكن أيضاً استخدام خدمة استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة البوّاب وخدمة تأمين الصحف، بالإضافة لوجود موقف للسيارات، ومتجر تذكارات ومكتب تنظيم الجولات السياحية، كما توجد خدمات أخري مثل علاج سبا والمساج، ويوجد نادي رياضي ومركز لياقة بدنية.

7- فندق ماجستيك:

يعد فندق ماجستيك من أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل، وقد تم إنشاؤه عام 1930، ويقع بالقرب من محطة كوالالمبور، كما يعتبر هذا الفندق التاريخي هو المكان المناسب للمناسبات الاجتماعية البراقة، وحفلات الاستقبال الحكومية، والسكن للزوار الدوليين البارزين، وقاعة للحفلات تكفي 1500 شخص.

يضم الفندق مجموعة من 253 غرفة و 47 جناح فاخر إلى جانب خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، يشعر الضيوف بجو من الحنين الاستعماري داخل هذا الفندق التاريخي والفخم، كما يحتوي على جناحين، جناحTower Wing، والذي يوفر جميع وسائل الراحة التي تتوقعها، وجناح Majestic Wings الذي يطل على المحطة، وقد يوفر كلا الجناحين حمامات سباحة خاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك يوجد مطعم بوفيه كبير يقدم أشهى الأكلات، ويتوفر بالفندق أيضاً منتجع صحي عالي الجودة، كما يتم تقديم شاي بعد الظهر في مقهى Colonial أو غرفة الرسم الفخمة أوالحديقة الأمامية أوالحديقة الشتوية الأوركيدية، والعديد من خدمات السبا ومراكز الرياضة.

شاهد أيضاً: أجمل 20 جزيرة نادرة الجمال في العالم

8- فندق هيلتون كوالالمبور:

يعد فندق هيلتون كوالالمبور من أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل، وهو يقع بالقرب من كوالالمبور سنترال، ومركز النقل الرئيسي في كوالالمبور، وهو يعتبر فندق كلاسيكي من 35 طابقًا، حيث يحتوي علي كل ما يلزم لإرضاء النزلاء، كما أن الطابقان السادس والسابع مخصصة للاجتماعات، والمؤتمرات والأحداث، في حين أن الصالة الرياضية المكونة من طابقين، والسبا، والساونا، وبركة السباحة ذات المياه السطحية التي يبلغ طولها 120 متر، كما تتميز غرف الفندق بإمكانية العزل للصوت البالغ عددها 503 غرفة بما في ذلك 32 جناح مع أحدث وسائل الراحة.

 في نهاية مقالنا وبعد أن تعرفنا علي أفضل 8 فنادق كوالالمبور الشهيرة للعوائل، وأهم مميزات كل فندق يمكنك اختيار ماهو أنسب لك والاستمتاع برحلة رائعة ومميزة مع أفراد عائلتك.

أترك تعليق