افضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل

افضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل

افضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل، تعتبر طرابزون هى عاصمة تركيا، وهى تم تأسيسها فى القرن الخامس قبل الميلاد،  وكان ذلك على يد مستعمرة ميلتلي كولونيستلر،  وكانت عاصمة لدولة بونتوس وذلك عام ١٢٠٤ ، وتتمتع هذة المدينه بإنها تم ميلاد السلطان محمد الفاتح ومولد السلطان يافوز سليم والسلطان سليمان،  وتتمتع بوجود اماكن طبيعية وسياحية جميلة منها البوزتبه وبحيرة سيراوما،  يميز مدينة طرابزون أن موقعها مميز، حيث إنها تقع فى شمال شرق تركيا،  والمدينه تطل على ساحل البحر الاسود، ويمكنكم متابعة المزيد من خلال حقائق ثقافية عن أفضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل.

مقدمة عن أفضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل

طرابزون يطلق عليها مدينة الشاى الذي يجعلها مدينه خلابه،  ولقد كانت لعدة قرون ماضية بوتقة تقوم بها كل اللغات والأديان والثقافات تنصهر من خلالها، وتعتبر عاصمة لها تاريخها العريق الذي جعلها مشهورة، وأيضًا لأن بها معالم سياحية متعدده ومعالم تاريخية قديمة متنوعة.

وبسبب أن مدينة طرابزون هى مدينه بها مناظر طبيعية وخلابه، لكونها تطل على ساحل البحر الاسود،  الذى يقع شمال تركيا وهذا يجعل أجواء المدينة مميزة،  وبها نوع من الهدوء وذلك لأنها مدينه ريفية،  ولها واجهه سياحية جعلتها من أفضل المدن الريفية فى تركيا، ولهذا تجذب الزوار والسياح إليها لكي يقوموا بقضاء اجازة ممتعه.

معلومات عن مدية طرايزون

مدينة طرابزون تعتبر من المدن السياحية فى تركيا لهذا يتوفر بها عدد كبير من الفنادق،  ولكثرة توافد السياح بها يوجد بالمدينه مطاعم كثيرة تقوم بعمل أكلات رائعة وشهية، وجلسات المطاعم لها طابع خاص وجميل، الذي يجعل السياح يستمتعون مشاهدة الطبيعة الساحره، أثناء تناول الاكلات.

شاهد ايضًا : اهم الاماكن السياحية في إسطنبول وكيفية الوصول اليها

أشهر مطاعم طرايزون

● مطعم جيبهانيليك

يعتبر مطعم جيبهانيليك من أفضل المطاعم فى مدينة طرابزون، حيث أنه مطعم يجمع بين الأكلات التركية وبالأخص الأكلات التركية التقليدية، مثل المقبلات والسلطات والأسماك واللحوم والبيتزا التركية والكباب و الكفته.

، وتستخدم فى ذلك البهارات التركية المميزة، ويقدم حلويات تركية كثيرة والأكلات الغريبة مثل الوجبات الإيطالية، ومنها الساندويتشات الإيطالية المختلفة وأصناف المكرونه الإيطالى المختلفة، يوجد للمطعم جديقة خاصة به يمكن للعملاء تناول الطعام بها، وذلك فى الهواء الجميل الطلق وذلك وسط الخضرة.

خيارات تناول الطعام: العشاء، ما بعد ساعات العمل، الإفطار، الغداء، يقبل بطاقات إئتمان أمريكان إكسبريس، يقبل بطاقات الإئتمان، يقبل بطاقات ماستر كارد، يقبل بطاقات فيزا، مواقف مجانية للسيارات خارج الشارع، خدمة واي فاي مجانية، مقاعد عالية، مقاعد خارجية، موقف سيارات متوفر، حجوزات، أماكن للجلوس، تناول الطعام في الخارج، تليفزيون، خدمة صف السيارات، ويتستاف، يمكن الوصول إلى الكراسي المتحركة.

● مطعم جالانيما

يعتبر مطعم جالانيما هو مطعم يقوم بتقديم أكلات تركية، فهو يقدم الأكلات البحرية من أسماك، ويقدم اللحوم والمقبلات الساخنة والباردة والمشروبات الخفيفة والروحية والسلطات، وأهم ما يميز المطعم موقعه، حيث أنه يطل على البحر والطبيعة الساحرة، لهذا أجواء المطعم تتمتع بالرومانسية.

يقدم مطعم وحانة Galanima وجبة الإفطار والغداء والعشاء في مساحة داخلية تتسع لـ 300 شخص، منطقة وقوف السيارات، حديقة الأطفال، الموقد، منطقة الحديقة وأقسام المطعم إضافية في حديقتنا، مع عرض البحر والطبيعة فريدة من نوعها.

يمكن ترتيب الوجبات الجماعية والإجتماعات والعروض والمشاركة وحفلات الزفاف وحفلات الزفاف ومراسم الختان.

شاهد ايضًا : أين توجد مدينة سكاريا في تركيا

● مطعم مرجان

يعتبر مطعم مرجان بأنه أحد أفضل المطاعم فى مدينة طرابزون، وهو مشهور جدًا في تركيا، ويتمتغ المطعم بأنه يقدم أشهى الأطباق ويقدم وجبات للأفطار والغداء والعشاء، ويتمتع بأنه يطل على البحر، مما يجعل السائح يشاهد البحر وهو يجلس فى المطعم يتناول الطعام، وهذا يجعل أجواء المطعم مميزة بالهدوء.

يقدم المطعم أجواء لطيفة وودية لتناول الطعام بمفرده أو مع العائلة والأصدقاء، الطعام لذيذ وطازج، ويقدم مجموعة متنوعة من عناصر القائمة الجودة فضلًا عن بوفيه المأكولات البحرية شهي ليلة الجمعة.

● مطعم أيلول

يعتبر مطعم أيلول هو من افضل المطاعم فى مدينة طرابزون، التي تقدم اطباق كلاسيكية، ومنها الأسماك النادرة والمتنوعة و اللحوم المشوية و المقبلات، ويتميز المطعم بأن طرق إعداده للأطباق مختلفة ومتنوعة، ويتميز المطعم بأن طابعه إقليمي، ويتمتع المطعم بأنه يقع على البحر مباشرة، و هذا يجعل المطعم يقع فى وسط الطبيعة وأجواء المطعم مميزة وممتعة.

● مطعم نيهات أوسطة

يعتبر مطعم نيهات أوسطة هو من افضل المطاعم التي تطل غلى البحر والكورنيش في مدينة طرابزون، وهو يوجد فى منطقة آكشابات وتم أنشائه فى عام ١٩٧٤م، على مساحة كبيرة تجعل المطعم واسع من الداخل.

، ويتمتع المطعم بتصميم عصرى يتميز بالاناقة والجمال، وهذا يجعل أجواء المطعم هادئة جدًا، ويتمتع المطعم بأنه يقدم أكلات تركية، لها أنواع متنوعة ومختلفة من الأسماك واللحوم المشوية، والأطباق البحرية والمقبلات بأنواعها المختلفة الباردة والساخنة.

يتم تجهيز سلالة أكلات الخاصة من لحم البقر واللحم البقري، وتحضيرها من قبل نوع من اللحم اللذيذ.

يتم إعداده في خلطات التوابل الخاصة لـ Nihat Usta والأيدي المتمرسين، تؤكل كرات لحم أكشبات مع البياز والفلفل المقلي والطماطم المقلية والخبز المحلي، المشروبات لا غنى عنها أيضًا.

لا تنسوا أن كل كرات اللحم المفروشة ليست نهاد أوستا أكشابات كفتتي، نرحب بكم في دردشات ودية.

● مطعم تاد بيتزا وبرجر

يعتبر مطعم تاد بيتزا وبرجر هو أفضل مطعم فى مدينة طرابزون، فى أنه يقدم البيتزا التركية، والتي تتمتع بأنها متعددة الأحجام و النكهات وتقدم أيضًا وجبات البرجر الشهية، و شوربة والمقبلات التركية واللحوم والمكرونة، بكل النكهات والصلصات ويتمتع المطعم بأنه يقدم وجبات الفطار والغداء.

إن موقع المكان مختلف وجميل، بحيث يكون كل ركن مفهومًا مختلفًا، فهو رائعًا، فهو على مستوى مرافقة الطعام.

مثير حيث يمكنك رؤية خيول المهر والبحر، هو المكان الذي يوجد فيه طعامك الخاص.

● مطعم تشارداك

يعتبر مطعم تشارداك من المطاعم الشعبية التي توجد فى مدينة طرابزون، ولكن يتميز بأنه الأفضل، حيث أنه يقدم المخبوزات التركية المضاف لها بعض الأضافات كاللحم المفروم أو الجبن أو شاورما الخروف أو شاورما الدجاج، ويقدم أيضًا أطباق الشوربه المختلفة والمتنوعة، ويتميز المطعم بأنه يحاط به حديقة بها ورود وأشجار، وهذا يجعل أجواء المطعم مميزة وممتعة.

وهي واحدة من أفضل المطاعم الراقية في المنطقة، التي تقدم المشروبات الكحولية وتدفع ثمنها، الغذاء دون المتوسط، توجد أطباق محلية حسب الطلب.

في الواقع، الأجواء حقيقية جداً، النبيذ مكان جميل مع نظرة عارضة، فاتح الشهية يتحسن أكثر قليلاً كل يوم يمر.

شاهد ايضًا : أرخص وأجمل 7 دول سياحية في العالم

خاتمة عن أفضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل

كانت هذه نبذة مختصرة عن أفضل 7 مطاعم في طرابزون التركية بالتفصيل، حيث يمكن التعرف على أكبر عدد من المطاعم المميزة الموجودة في طرابزون، والتي توفر خدمة مميزة وراقية، كما أنها تقدم أفضل أنواع الطعام المميز بأنواعه المختلفة، حيث يقدم الطعام المحلي، والإيطالي، والتركي، وغيرها من أنواع الأكلات البحرية المميزة، ويقدم خدمة مميزة وعالية الجودة، مع إستقبال رائح من فريق العمل، وتجهيز مكان لتناول الطعام في منتهى الأناقة والجمال، ويوجد العديد من الخدمات المختلفة التي تقدمها المطاعم، من الألعاب للأطفال، ووسائل الترفية الأخرى، التي تزيد من إستمتاع الزبائن.

أترك تعليق