سياحة وسفر

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

يوجد الكثير من الوجهات السياحية الجميلة في العالم، والتي من الممكن أن تقوم بزيارتها وتقضى أجمل الأوقات بها مع عائلتك أو أصدقائك، ففي وسط كل الضغوط التي نتعرض لها في حياتنا من ضغوط العمل والحياة نبحث عن مكان مريح وهادئ نذهب إليه بغرض الاستمتاع والاسترخاء والبعد عن الصخب والضوضاء أو حتى التسوق، لذلك قررنا أن نجمع في هذا المقال أجمل الوجهات السياحية التي من الممكن أن تذهب إليها لتستمتع بها.

أجمل الأماكن السياحية بالعالم :-

1- ساحرة آسيا الأولى بجدارة :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

تعد دولة سيرلانكا من أجمل الدول الآسيوية التي من الممكن ان تقوم بزيارتها ورأيتها، وتجذب سريلانكا ملايين من السياح في العالم لزيارتها سنوياً، حتى أن وكالة الأنباء الدولية الشهيرة “بلوم بيرغ” الأمريكية قامت بتصنيفها كأول وجهة جاذبة في عام 2017، وبالرغم من ذلك فإن فنادقها أسعارها متوسطها فيصل سعر الغرفة في الفندق في سعر الموسم إلى 230 دولار كحد أعلى.

أما في غير أوقات المواسم فإن سعر الفندق لا يتعدى ال100 دولار في فصل الصيف حيث أن موسمها هو الشتاء وأفضل موسم لزيارة سيرلانكا هو من بداية شهر ديسمبر وحتى نهاية شهر مارس، وأهم الأماكن التي من الممكن إن تقوم بزيارتها هي مدينة أنورادهابورا ثم مدينة أروجامباي ثم حديقة بوندالا الوطنية، ولا تنسى أن تقوم بزيارة غابات دامبولا حيث المتعة والإثارة والثروات الطبيعية.

2- أووربا البكر :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

من هي أوروبا البكر؟ هل سمعت عنها من قبل؟ أنها الساحرة فنلندا والتي تعد من ثاني أفضل الجهات السياحية والتي من الممكن أن تذهب إليها، ولكن أسعار فنادقها مرتفعة قليلاً حيث أن متوسط سعر فنادقها في الموسم هو 310 دولار، وتستطيع أن تحصل على تجربة ساحرة هناك من خلال زيارتك لفندق بمدينة روفانيمي، حيث تستطيع من خلال هذا الفندق أن تشاهد الشفق القطبي والذي لن تستطيع أن تشاهده سوى هناك، وإن كنت من محبي الحفلات والسهرات الغنائية الصاخبة فستجد هناك كثير من الأماكن التي يقام فيها الحفلات في الجزر والبحيرات والغابات وأفضل الأوقات لزيارة فنلندا هي من بداية شهر يوليو وحتى أغسطس، أما أسوأ الأوقات التي من الممكن أن تذهب فيها هناك هي في شهر يناير حيث الظلام الدامس والثلوج التي تغطي المدينة بالكامل.

اقرأ أيضًا :-  ملاهي الدمام، أفضل المدن الترفيهية بالدمام

شاهد أيضاً :- أفضل 10 مدن شاطئية في اوروبا

3- ملكة التانجو الأوربي “البرتغال” :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

هي حقاً مكلة متوجة من حيث الجمال وسحر الطبيعة الخلابة وكثرة المباني السياحية بها، فهي مناسبة لكل عشاق السحر وعشاق الأماكن الأثرية وعشاق التاريخ، فهي تجمع ما بين الحضارة العريقة وما بين الحداثة الساحرة، كما إن متوسط أسعار الفنادق بها لا يزيد عن 200 دولار في الموسم، وأفضل الأوقات التي من الممكن أن تقوم بزيارتها فيها فهي من نوفمبر وحتى فبراير ولا ننصحك بالذهاب إلى ملكة التانجو من شهر يوليو وحتى بداية أكتوبر وذلك بسبب الزحام الشديد والرطوبة العالية.

4- عروس البحر الأبيض المتوسط :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

هنا نتحدث عن ثاني اكبر جزر البحر المتوسط بعد جزيرة قبرص وتقع هذه الجزيرة في جنوب إيطاليا وشمال ليبيا، وتتميز هذه الجزيرة بإطلالات على التلال المنخفضة والمشرفة على السهول وهذه الجزيرة هي مقصد سياحي شهير ويذهب إليها كثير من السياح سنوياً للاستمتاع بها وبسهولها، وشواطئ هذه الجزيرة تشتهر بصفائها ونقائها وأسعارها المتدنية كما أن فنادقها تقدم الكثير من الخدمات للسياح ومتوسط أسعار الفنادق في جزيرة مالطة هو 190 دولار، أما أفضل الأوقات التي من الممكن أن تقوم بزيارة جزيرة مالطة فيها هي في شهري مايو ويونيو.

5- الملكة الأفريقية السمراء :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

هي روندا وتحتل المركز السابع عالمياً من حيث أفضل الوجهات السياحية والتي من الممكن أن تقوم بزيارتها، وهي مناسبة جداً لمحبي الرحلات البحرية والسفاري وهذا بالإضافة إلى القيام بزيارة الغابات الطبيعية وننصحك بالذهاب إلى جزيرة روندا خلال الفترة ما بين أوائل ديسمبر وحتى نهاية شهر فبراير حيث أن الجو في هذه الفترة يكون جاف بعيداً عن الأمطار كما أن أسعار فنادقها متوسطة تبلغ 250 دولار.

اقرأ أيضًا :-  افضل المنتزهات والأماكن الترفيهية بالرياض للعوائل

شاهد أيضاً :- أجمل 20 مكان في العالم والأكثر زيارة من السياح

6- جزر سانت بارتي الفرنسية :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

هي أغلى وجهة سياحية في العالم، وتشتهر هذه الجزر بطعامها الرائع وتقع جزيرة سانت بارتي الفرنسية في شرق فرنسا وهي جزيرة بركانية مطوقة بالكامل من قبل الشعاب وهذه الجزيرة تمتلك الكثير من المطاعم الفارهة والمحلات التجارية باهظة الثمن أما من حيث متوسط أسعار الفنادق بها فيصل إلى 2000 دولار لليلة الواحدة وننصحك بالذهاب إليها في الصيف والربيع.

7- جزيرة واهييك، نيوزيلندا :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

تقع جزيرة واهييك في قلب مدينة اوكلاند، وهي من الجزر فائقة الجمال وتتسم بمزيج من الأراضي الزراعية والغابات والشواطئ المتميزة جداً وتنشر على هذه الجزر أشجار الكروم وبساتين الزيتون، ويمكنك أن تصل إلى هذه الجزر بسهولة فبمجرد من أن تركب العبارة تأخذ 35 دقيقة من وسط مدينة اوكلاند وتشتهر هذه الجزيرة بسمعة دولية كبيرة للأغذية والفنون، كما أن هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة والتي تستطيع أن تقوم بها مثل ركوب الدراجات الجبلية وركوب الخيل على الشاطئ.

8- إيشيا، إيطاليا :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

يطلق على هذه الجزيرة “إله الشمس”، وتوصف جزيرة إيشيا بأنها أيضا ارض العجائب الإيطالية والتي سبق وإن قامت بأسر الكثير من قلوب محبيها من النجوم والنجمات العالميين، وتتسم هذه الجزيرة بان ذات طابع بركاني، وتقع هذه الجزيرة على مسافة قريبة من الطرف الشمالي لخليج نابولي، ويفتخر سكان هذه المنطقة القريبة من الجزيرة بإن يقيمون على جزيرة تأسر قلوب الكثيرين من نجوم ونجمات العالم، وسبق أن تم تصوير مشاهد من فيلم “كليوباترا” للنجم العالمي تايلور في تلك الجزيرة الرائعة والتي كانت ولا تزال هي الأجمل والأشهر ما بين الجزر العالمية.

اقرأ أيضًا :-  أجمل فنادق السلطان أحمد للعرسان والعوائل

شاهد أيضاً :- أفضل 10 وجهات سياحية في ماليزيا

9- بوركاي الفيليبين :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

هي جزيرة صغيرة جداً تقع في غربي الفيليبين وهي تقع على مسافة 300 كيلو متر من جنوب مانيلا، وتشتهر هذه الجزيرة بشواطئها الرملية الناعمة، والتي تلقت العديد من الجوائز من وكالات سفر عالمية، نظراً لنظافتها وصفائها الساحر وروعة وجمال الشواطئ الساحرة والتي لن ترى مثلها في العالم.

شواطئ بورقاي الرملية الساحرة، تشتهر الجزيرة أيضا بوجود واحد من أهم وأشهر المنتجعات في العالم، وتعد هذه الجزيرة هي وجهة مميزة جداً لكل من يبحث عن الهدوء والصفاء النفسي والاسترخاء والجمال والبعد عن صخب المدينة والضوضاء، كل هذه المميزات تجتمع مع في جزيرة بورقاي الفيليبينية.

10- كاواي هاواي :-

اجمل الاماكن السياحية في العالم بالصور

هي جزيرة هادئة جداً، وتسمى بالجزيرة الخضراء، ولكنها أقل جزر هاواي تطوراً من الناحية التجارية ولكن متطورة جداً من حيث الناحية الجمالية ، وتضفي المياه وطرق السيارات ذات المشاهد الطبيعية الخلابة وكذلك الشواطئ الكثيرة المنتشرة على هذه الجزيرة حيث أن عدد شواطئ هذه الجزيرة يبلغ 60 شاطئ.

وتتميز شواطئ هذه الجزيرة أنها مناسبة جداً للغوص حيث إن مياهها ضحلة ونقية، وأن كان لديك أطفالا فإن هذه الجزيرة أيضا مناسبة جداً لهم حيث أن شواطئ هذه الجزيرة توفر ـأحواض بحرية صغيرة مخصصة للأطفال، كما أن شواطئها مناسبة جداً لكل أنواع الرياضيات والتنزه والاسترخاء وحتى رياضة المشي.

أترك تعليق