خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وأهم مكوناتها

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وأهم مكوناتها، تبييض البشرة هو واحد من أهم ما تطمح له كل فتاة أو سيدة حتى تظهر بمظهر صحي ورائع وتكون أصغر في العمر مما يعطي جمال وأشكال رائعة لدى كل بنت لذا يلجأن دومًا إلى كريمات التفتيح المختلفة دون التعرف على مدى ضررها أو في حال قد كانت مناسبة لنوع البشرة أم لا وبالتالي هناك طرق طبيعية ورائعة من أجل التفتيح فسوف نتعرف في موضوعنا التالي حول خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وأهم مكوناتها فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

أهم استخدامات خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

  • العمل على تفتيح لون الجلد وتبييضه بشكل كبير والتخلص من خلايا الجلد الميتة والغير جيدة.
  • تلك الخلطة مفيدة بشكل كبير لصحة البشرة وتفتيحها بطريقة واضحة والسبب الرئيسي وراء هذا المكونات الخاصة بهذا النوع من الكريم المجمع من كريمات أخرى، حيث إن المكون الأساسي هو الهيدروكينون يتضمن إزالة الطبقات العليا من الجلد.
  • تغيير الجلد بشكل مستمر مما يحتاج إلى تفتيحها بشكل مستمر للحصول على البشرة نقية وناصعة البياض.
  • تلك الخلطة مناسبة بصورة كبيرة وواضحة لأصحاب البشرة الفاتحة فهي تعطي فعالية أكبر بالنسبة لهم.
  • هو مناسب بشكل كبير لصحة وتبييض الجسم وتخليصه من البقع الداكنة أو الغمقان الذي يتواجد على الجسم وأيضًا على البشرة وعلى الجلد.
  • ننصح بأن يتم استخدام هذا المزيج والخليط كله من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم الواحد وفقًا للطبيب المتخصص حتى يقوم بوظائفه وأدواره المختلفة.
  • تفتيح البشرة والجسم كله للتخلص من البقع الداكنة كلها والعمل على الحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب والبقع الداكنة المختلفة.

اقرأ أيضًا: زيت البابونج لتفتيح البشرة

خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وأهم مكوناتها

الكريم الأول كريم بوهلي

  • هو كريم لتفتيح البشرة وتبييضها بشكل كبير واضح حيث يمكن استخدامه على كلًا من الرقبة والوجه والأكواع والركب الخاصة باليدين، ويمكن أيضًا أن يتم استخدامه في المناطق الحساسة ولكن بحذر شديد ودقيق مع عدم الإفراط في استخدام كميات كبيرة منه في تلك الأماكن.
  • يعمل على إزالة التصبغات الجلدية والتخلص من البقع الداكنة كما تساهم في تفتيح اليدين والقضاء على مشكلات الجفاف الخاصة بها، كما إنه مفيد للنمش والكلف مما يعمل على تحسين مظهر الوجه وإعطائه اللمعان للبشرة مع إزالة البقع السمراء بشكل نهائي.
  • هو كريم مفيد للتخلص من التعرق تحت الإبط والتخلص من الاسمرار للون تحت الإبط فهو منتج يساهم في تفتيح المكان أسفل الإبط، مع التخلص من رائحة العرق الذي يتواجد في أسفل الإبط فهو أيضًا مزيل للعرق ويعطي رائحة خفيفة وطفيفة للتخلص من روائح العرق.

الكريم الثاني كريم ديرموفيت

  • هو كريم يعمل على حماية البشرة وتغذيتها كما إنه يعمل على علاج مشكلات الجلد المختلفة والأمراض التي تصيبها والالتهابات المختلفة، حيث يعمل على علاج المشكلات والالتهابات الجلدية المختلفة ويتم استخدامها في التخلص من مشكلات تساقط الشعر والقضاء على قشرة الرأس، مما يعمل على تقوية فروة الرأس.
  • يقوم بعلاج مشكلات الثعلبة والصدفية كما أنه يقضي على مشكلات الأكزيما الجلدية والتي تتواجد على كلًا من البشرة واليد أيضًا، مما يفيد في توحيد لون البشرة مع القضاء على البقع الداكنة وبنية اللون والتصبغات التي تصيب الجسم بشكل عام والبشرة بشكل خاص.
  • التقليل من النمش والكلف وخاصًة للبشرة التي تتعرض إلى أشعة الشمس كما هو مفيد لصحة الجلد والتخلص من الثعلبة والصدفية، يتواجد هذا النوع من الكريمات في شكل ثلاثة أنواع حيث يتواجد في شكل ديرموفيت الأخضر وديرموفيت البني وأيضًا في شكل غسول للوجه وفروة الرأس والشامبو.

الكريم الثالث كريم ريو

  • كريم ريو له دور كبير في تفتيح البشرة وتبييضها بشكل واضح فهو واحد من أهم المستحضرات التجميلية التي تعمل على تفتيح اليدين والوجه، فهو آمن تمامًا للاستخدام على البشرة ككل وليس له أي أعراض جانبية؛ حيث إن له نتائج فعالًة في تفتيح لون البشرة وتبييضها والتخلص من المشكلات المختلفة التي من الممكن أن تصيبها.
  • يحمي البشرة ويحفظها من الحماية للأشعة الخاصة بالشمس فوق البنفسجية مما يساهم في توحيد لون البشرة والتخلص من التصبغات الجلدية، مع التقليل من ظهور حب الشباب وأيضًا علاج النمش والكلف والتخلص من البقع الداكنة مع تنظيف البشرة من الحبوب التي تظهر نتيجة الإصابة بالجراثيم والميكروبات.
  • يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية المفيدة لصحة البشرة لأنه يحتوي على الكولاجين وفيتامين E ومستخلص البابايا مع الفاكهة المختلفة، والتي تظهر نتيجتها بشكل فوري وفعال وخاصًة بعد مرور 21 يوم من استخدامه مما يفيد في مرونة الجلد والتخلص من التصبغات الجلدية.

الكريم الرابع كريم مينرفا

هو واحد من أفضل أنواع الكريمات التي تلعب دور كبير وواضح في تفتيح البشرة وتخلصها من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية كما إنه، يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل واضح بجانب دورها في تفتيحها كما يعمل على إزالة النمش والكلف مع حماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة.

هو كريم آمن بشكل كبير ولا يتسبب في أي حساسية أو مهيجات حتى حيث يحتوي على مكونات طبيعية على رأسها شمع العسل النحل، وفيتامين ب وهـ ويحتوي على خلاصة عطر جوز الهند مع مستخلص أعشاب الروز ماري وعشبة الميرمية للحصول على بشرة أكثر لمعانًا ونعومة أيضًا.

اخترنا لك: افضل كريم لتفتيح البشرة وازالة البقع بسرعة

الكريم الخامس كريم فير أند لفلي

هو كريم مشهور بشكل كبير حيث إنه يعمل على تفتيح البشرة منذ وقت طويل بشكل عام هو كريم تفتيح للبشرة حيث يحتوي على معامل حماية كبير، فهو يعالج مشكلات الاسمرار وخاصًة نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة ويقلل من التصبغات الجلدية التي تصيب الوجه.

الكريم السادس كريم روز

يعمل على تفتيح البشرة وتبييضها وإكسابها مجموعة من أهم الإفادات التي تجعلها أكثر لمعانًا فهو يعمل على القضاء على البقع الداكنة، والحبوب والتصبغات الجلدية المختلفة كما تجعل البشرة صافية بشكل كبير ونقية فهو يحتوي على خلاصة ماء الزهر المفيدة لصحة البشرة بشكل كبير حيث يمكن الحصول على بشرة أفتح عن الطبيعي بدرجتين معه.

الكريم السابع كريم فيد أوت

يلعب دور كبير في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة وإخفاء مشكلات الوجه مع استخدامها كمزيل للمكياج بشكل كبير، فهو منظف فعًال للبشرة كما إنه مرطب ومغذي لها ولها دور في علاج النمش والكلف للبشرة مع تبييض الوجه كله والجسم من الكوعين والركبتين وتحت الإبط مع الأماكن الحساسة أيضًا.

قد يهمك: أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

طريقة استخدام خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ

يتم وضع ملعقة كبيرة من كل نوع من الأنواع السابقة من تلك الكريمات التي قد قمنا بذكراه لكم بالتفاصيل مع خصائصها وأهم مكوناتها المختلفة، على أن يتم خلطهم كلهم معًا ووضعهم في برطمان محكم الغلق ونظيف ومعقم حيث يتم وضع كمية قليلة على المنطقة المراد تفتيحها في الوجه والجسم مرة واحدة بشكل يومي في المساء قبل النوم.

في خاتمة حديثنا حول خلطة الكريمات السبعة للبياض الصارخ وأهم مكوناتها لقد تعرفنا معًا في هذا الموضوع الشيق والرائع حول أهم الخلطات التي تعمل على تبييض البشرة وتفتيح الجسم كله من خلال استخدام مجموعة من أجود وأفضل أنواع الكريمات المخصصة للتفتيح بصورة كبيرة وواضحة لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير.

مقالات ذات صلة