افضل نوع كريم لفرد الشعر فى مصر

كريمات فرد الشعر أصحبت من أهم الكريمات التي يتم استخدامها بشكل مستمر لدى السيدات والرجال أيضًا للحصول على المظهر المفرود والناعم للشعر نظرًا لصعوبة تسريح وتمشيط الشعر المموج والذي يكون مزعجًا لدى كم كبير من الناس وبالتالي كريمات فرد الشعر تعمل على الحصول على شعر ناعم ولامع لذا سوف نتعرف في موضوعنا التالي حول أفضل نوع كريم لفرد الشعر في مصر فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

كريم هيردو لفرد الشعر

  • هو كريم يعمل على فرد الشعر بشكل كبير وواضح، حيث انه يحتوي على البروتين القوي المعالج للشعر والذي يقوم بفرده بشكل سريع وقوي، فهو يجعل الشعر صحي ولامع بشكل كبير وواضح وخاصًة عند استخدامه لفترة طويلة.
  • له مجموعة من المراحل الخاصة بفرد الشعر بطريقة واضحة، حيث انه يتم استخدامه بكل سهولة من خلال أن يتم غسل الشعر بشكل جيد، للتخلص من الزيوت الزائدة التي تتواجد في فروة الرأس، على أن يتم التركيز في وضع الكريم على الأطراف وعدم التركيز على فروة الرأس وحدها.
  • يتم تمشيط الشعر بشكل جيد وتخليصه من العقد، على أن يتم ترك الكريم على الشعر لمدة حوالي عشر دقائق إلى ربع ساعة ومن ثم غسل الشعر بشكل جيد، على ألا نتركه على الشعر لفترات طويلة حتى لا يؤدي إلى حرق وتقصف الشعر كله والتهابات فروة الرأس.
  • ننصح بعد مرور الوقت المعتاد لوضع الكريم على الشعر وفروة الرأس يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب لنوعه، على أن يتم غسل الشعر فيما بعد باستخدام البلسم، على أن تتم عملية التنظيف للشعر بشكل دائم ومستمر حتى لا تحدث أي التهابات أو مشكلات للشعر وفروة الرأس.

اقرأ أيضًا: روتين العناية بالشعر المجعد والجاف

كريم لوريال لفرد الشعر

  • هو كريم مناسب لكافة ومختلف أنواع الشعر وأشكاله، والتأثير الخاص به يستمر لمدة حوالي ستين يومًا، فهو يعمل على تنعيم الشعر بشكل كبير حيث يحتوي على شمع، يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر كله.
  • يعمل على تعويض الشعر كل ما ناقص منه من مكونات طبيعية، والتي يؤدي نقصها إلى حدوث مشكلات في الشعر كالتجعيد والتلف والتقصف، يكمل نمو الشعر ويزيد من كثافته وإطالته بشكل طبيعي ودون مجهود.
  • يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب للشعر من أجل تخليصه من أي زيوت أو كريمات تتواجد به، وبالتالي بعد أن يتم غسل الشعر بشكل جيد يتم غسل الشعر بالماء المخفف بالخل، لضمان نظافة مضاعفة للشعر على أن يتم تنشيف الشعر بالسيشوار.
  • يتم تقسيم الشعر إلى مجموعة من الأقسام الصغيرة، على أن يتم وضع الكريم على الشعر وتوزيعه عليه بشكل جيد وفي حال الرغبة في الحصول على شعر مجعد لا ننصح بتجفيف الشعر بالمكواة، حيث يتم تمشيط الشعر كله وتركه لمدة نصف ساعة.
  • بعد مرور النصف ساعة لوضع الكريم على الشعر، يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب لنوعيته والماء الغزير، على أن يتم تنقيته تمامًا من بقايا الشامبو والبلسم، على أن يتم تنشيف الشعر بالسيشوار والمكواة ونترك الشعر لمدة أربعة أيام دون غسيل أو تجفيف حتى مع عدم وضع أي توك أو حتى كلبسات على الشعر خلال تلك المدة.

شاهد أيضًا: ما هي مكونات حنة فرد الشعر

كريم مينك لفرد الشعر

  • يعمل على فرد الشعر بطريقة سريعة ورائعة للحصول على شكل مناسب للشعر وزيادة صحته، كما انه يغذي الشعر بطرق سليمة وسلسة وواضحة، فهو يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات التي تغذي الشعر وتعوضه ما ينقصه من عناصر مفيدة.
  • هو مناسب للسيدات والرجال على حدة حيث نجده مناسب بطريقة كبيرة لأي فئة من الفئات، كما انه متوفر بكل سهولة داخل كبرى الصيدليات، والتي تساهم في الحصول على شعر ناعم وسلس ومن أول استخدام له على أن يتم فرده من الجذور وحتى الأطراف.
  • يتم غسل الشعر منه بشكل سليم وجيد حتى نتخلص من أي آثار أو بقايا لها، مما يفيد في تنعيم الشعر والحصول على أفضل وأسرع النتائج منه، يجب أن يتم استخدامه مرة واحدة كل ستة أشهر حتى نحصل على أفضل النتائج.

كريم جلات بالكيراتين لفرد الشعر

مادة الجلات بشكل عام تعمل على فرد الشعر، والمشهورة من قبل الكيراتين والفورمالين التي من المعروف عنها بأنها تقوم بفرد الشعر، فهو يعطي شكل مفرود للشعر وتخليصه من الخشونة والتجعيدات، وبالتالي هو مناسب بطريقة كبيرة لأصحاب الشعر الكيرلي والمموج والمجعد.

على أن يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أقسام مع فرد الجلات ووضعه على الشعر، مع الفرد بشكل عميق على أن يتم ترك الشعر لمدة نصف ساعة، ومن ثم غسله كله بالشامبو والماء الفاتر للتخلص من بقايا الزيوت والكريمات المرطبة وأي بقايا من كريمات الفرد.

كريم فرد الشعر Olive oil

  • هو كريم لفرد الشعر آمن بشكل تام وكبير عند استخدامه، حيث انه مكون من واحد من أهم المكونات الطبيعية المفيدة لصحة الشعر وهو زيت الزيتون، فهو مناسب لجميع الفئات من نساء ورجال كما أنه مفيد للأطفال من أجل عملية الفرد بشكل طبيعي.
  • آمن بشكل تام ومناسب لجميع أنواع الشعر من الجاف والدهني والمختلط، وهو أيضًا سريع في مفعوله ويساهم في ترطيب وفرد الشعر بشكل كبير، وسعره مناسب بطريقة كبيرة مقارنًة بأي نوع من أنواع كريمات الفرد الأخرى للشعر لذا يمكن استخدامه دون قلق لأي شخص.
  • ننصح بأن يتم ارتداء القفازات المطاطية قبل وضعه على الشعر، ووضع المنشفة على الرقبة حتى لا تحدث أي بقع كبيرة في الجسم أو الملابس، على أن يتم فرد الكريم على الشعر بعد تنظيفه بشكل تام وتخليصه من أي بقايا في الزيوت والكريمات مع ضرورة الالتزام بالفترات التي تتواجد على العبوة من الخارج.
  • بعد أن يتم إزالة الكريم من الشعر بشكل كامل، ننصح بأن يتم استخدام المياه الدافئة مع الشامبو المناسب لنوع الشعر وصحته، فهو يعمل على فرد الشعر مع تخلصه من التجاعيد وأيضًا التلف والتقصف مع التمتع بشعر صحي وقوري وناعم.

اخترنا لك: طريقة فرد الشعر بالبروتين في البيت

محاذير استخدام كريمات فرد الشعر

  • الشعر المتساقط بشكل كبير وواضح، والذي يعاني من الضعف ونقص الفيتامينات أو حتى المعادن الغذائية اللازمة لصحة الشعر.
  • الشعر الذي قد تم استخدام البروتين عليه من قبل، إلا في حال قد تم مرور حوالي ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر من وضعه على الشعر.
  • الشعر الذي قد تم فرده من خلال استخدام حنة الفرد، والتي تحتوي على مجموعة من المواد الكيميائية الضارة لصحة الشعر.
  • الشعر المسحوب للوراء من الأمام، حيث انه يكون شعر ضعيف سهل التساقط بصورة واضحة، ولا يحتمل أن يتم إجراء عمليات الفرد عليه.
  • الشعر الذي يتم صبغه أو وضع الهايلايت عليه، حيث انه يكون ضعيف بطريقة كبيرة وسهل التقصف مما يزيد من تكسر الشعر بطريقة واضحة.

في خاتمة حديثنا حول أفضل نوع كريم لفرد الشعر فى مصر لقد تعرفنا معًا على أهم الكريمات الخاصة بالفرد على الشعر والتي تتواجد في الصيدليات بكميات كبيرة ويسهل استخدامها وتكون موفرة بشكل واضح مع الطرق الطبيعية لوضعها على الشعر حتى نتمكن من الحصول على أفضل النتائج المفيدة لصحة الشعر لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير.

مقالات ذات صلة
إضافة تعليق