أفضل كيراتين للشعر في الصيدلية وكيفية إستخدامه وأسعاره

أفضل كيراتين للشعر في الصيدلية وكيفية استخدامه وأسعاره، الكيراتين ووسائل فرد الشعر المختلفة اصبحت واحدة من أهم الطرق الطبيعية للحصول على شعر مفرود وناعم والتي أصبح كثير من السيدات والفتيات يلجأن لها من أجل الحصول على شعر ناعم ولائق ولكن هناك أنواع لا تكون صحية ويكون بها مجموعة من المكونات الكيميائية الضارة لصحة الشعر وفروة الرأس لذا سوف نتعرف معًا في موضوعنا التالي حول أفضل كيراتين للشعر في الصيدلية وكيفية استخدامه وأسعاره فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موضعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

كيراتين بول ميتشل

  • وهو نوع كيراتين مميز حيث إنه أمريكي الصنع والمنشأ والذي يحتوي على الكولاجين والفيتامينات المختلفة والمتعددة المفيدة لصحة الشعر، فهو يعمل على علاج مشكلات تجعيد الشعر والتقصف وأيضًا مشكلات الهيشان فيمكنك من خلال استخدامه باستمرار وانتظام شعر حريري ناعم وصحي ولامع.
  • بالنسبة لطريقة استخدامه المثلى هي من خلال أن يتم وضعه على الشعر كل ثلاثة أيام نصف أمبولة على أن يتم وضعه بعد أن يتم غسل الشعر بشكل جيد، حيث نجد أن العبوة الواحدة تحتوي على حوالي ثماني أمبولات كل أمبولة يكون حجمها حوالي 20 ملم والتي تكفي حوالي شهرين كما يمكن الحصول على أمبولة واحدة من الصيدلية لا يشترط شراء كل العلبة.
  • هو نوع رائع ومميز لإصلاح الشعر التالف بشكل خاص نتيجة استخدام الحرارة وأيضًا المواد الكيميائية المختلفة كالصبغات وأي مشكلات أخرى للشعر، فهو يحتوي على مادة تجمع فيما بين البروتين والكيراتين والتي يطلق عليها أسم مادة Keratriplex  كما يلعب دور هام في تقوية بصيلات الشعر والتخلص من مشكلات التقصف.
  • سعر كيراتين بول ميتشل داخل جمهورية مصر العربية تتراوح فيما بين 260 جنيه مصري وحتى 300 جنيه مصري.

قد يهمك: ما الفرق بين الكيراتين والبروتين والكولاجين للشعر

كيراتين ريسيرش برازيليان

  • يحتوي على تركيبة أصلية من الكيراتين والتي تعمل على تغذية الشعر وفرده وزيادة لمعانه بصورة كبيرة وواضحة فهو يعمل على علاج وفرد الشعر، وخاصًة للشعر التالف فهو يعيد له صلاحه وروعته وجماله حيث يتم فرد الشعر من خلال استخدامه خلال من أربعة إلى ستة شهور.
  • يحتوي على مجموعة من أفضل المركبات الطبيعية والمواد المفيدة لصحة الشعر حيث إنه يحتوي على زيت الأرجان وزيت جوز الهند المعروفين بشكل كبير، لمدى إفادة الشعر كله وتغذيته كما إن طريقة استخدامه الاحترافية تتم بكل سهولة من خلال ارتداء القفازات وتوزيعه على الشعر مع التركيز على الأطراف مع تعريضه إلى الحرارة المختلفة.
  • ننصح بأن يتم التطبيق الخاص بهذا الكيراتين على الشعر في مكان جيد التهوية على أن يتم قراءة التعليمات والتحذيرات التي تتواجد على العلبة من الخارج، على أن يتم إجراء اختبار الحساسية على الجلد مع ضرورة تغطية الوجه والعيون لأن العلاج يطلق أبخرة قد تتسبب في حساسية كلًا منهما.
  • السعر الخاص بكيراتين ريسيرش برازيليان في داخل جمهورية مصر العربية تكون عبوة حجمها 300 مل حوالي 350 جنيه مصري.

كيراتين لاسيو

  • هو نوع من أفضل أنواع الكيراتين المناسب للشعر بمختلف أنواعه فهو علاج مميز ورائع يفيد الشعر ويعطيه الصحة واللمعان والنعومة، كما إنه مفيد بشكل كبير للشعر المتوسط النعومة والمرهق نتيجة استخدام المواد الكيميائية له والصبغات الضارة لصحة الشعر.
  • يعمل على التخلص من الخشونة والتجاعيد المزعجة التي تنتج عن الشعر وبالتالي نجده متوفر في الأسواق بشكل كبير في أربعة أشكال، حيث نجدها تتواجد في شامبو ما قبل استخدام الكيراتين 1000 مل والكيراتين وهو مادة العلاج في عبوة 1000 مل وشامبو ما بعد استخدام الكيراتين في عبوة حجمها 350 مل وأيضَا بلسم ما بعد العلاج حوالي 350 مل.
  • العبوة الخاصة به تكفي للاستخدام حوالي من تسع إلى أحد عشر مرة فهو يعمل على علاج الشعر بشكل كبير وواضح والتخلص من تجعيداته وتموجاته، كما يلعب دور كبير في علاج الشعر التالف من استخدام الصبغات كما إنه لا يصدر أي روائح خلال تطبيقه على الشعر كعلاج وخاصًة حينما يتم تمرير المكواة الكهربائية عليه.
  • يساهم في حماية الشعر من التموجات والتقصف ومشكلات الهيشان حيث يمكن أن يتم استخدام الشامبو ما قبل استخدام الكيراتين، وغسل الشعر بشكل جيد به ومن ثم وضع الكيراتين عليه على أن يتم إزالته بعد مرور ساعة وبعد أن يتم تمرير المكواة عليه ومن ثم إعادة غسله بالشامبو الخاص ببعد الكيراتين.
  • السعر الخاص بالكيراتين لاسيو في داخل جمهورية مصر العربية هو 2985 جنيه مصري.

اخترنا لك: طريقة فرد الشعر بالبروتين والكيراتين

كيراتين تشي

  • هو منتج مثالي للشعر المجهد والتالف والمقصف حيث إنه يعيد بناء الشعر مرة أخرى بدون شك فهو مناسب لجميع أنواع الشعر بلا استثناء، حيث إنه يحمي الشعر من التساقط كما إنه يساهم في حماية الشعر من الأضرار والمشكلات التي تواجهه نتيجة مجموعة المؤثرات الخارجية التي تتعرض لها والتي تتمثل في الحرارة والرطوبة والشمس.
  • النتيجة تظهر بفعالية كبيرة وواضحة بعد أكثر من مرة للاستخدام والتي تتمثل في ثاني أو ثالث مرة من استخدامه حيث إنه سوف يساعد في زيادة نعومة الشعر ولمعانه، من ثاني استخدام ومع الاستمرار عليه سوف تجد نتائج ملحوظة وواضحة كما إنه سوف يخلصه من الهيشان والتقصف بشكل واضح.
  • يتم استخدامه بكل سهولة وبالتالي هو مناسب للاستخدام من قبل مختلف الفئات العمرية حيث إننا سوف نقوم بغسل الشعر بشكل جيد بشامبو خالي من السلفات، وتجفيف الشعر بشكل جيد ومن ثم الرش على الشعر على أن يتم تصفيفه بالطريقة المعتادة فسوف تلاحظ الفرق واضح خلال استخدامه.
  • السعر الخاص بكراتين تشي داخل جمهورية مصر العربية هو 335 جنيه مصري.

كيراتين لانزا

يعمل على إعطاء شعر رائع ولامع بصحة كبيرة ودون وجود أي تقصف أو جهد شديد وبالتالي هو أنسب علاج للشعر الهالك والتالف، حيث إنه يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تفيد صحة الشعر كما إنه خالي من أي مواد ضارة لصحة الجلد أو فروة الرأس.

السعر الخاص به داخل جمهورية مصر العربية هو 770 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: طرق طبيعية لفرد الشعر مثل الكيراتين

كيراتين بيتر كوبولا

  • هي واحدة من أقوى مجموعات الكيراتين المفيد لصحة الشعر والمعوض للتلف الخاص به حيث إنها تتكون من وعاء وفرشاة ومشط مع كتيب للتعليمات، بجانب شامبو للتنظيف بعبوة حوالي 88 مل وأيضًا عبوة المعاجلة بالكيراتين والتي تكون حوالي 88 مل أيضًا.
  • هو نوع آمن بشكل كبير من الكيراتين حيث إنه خالي من المادة الكيميائية الفورمالديهايد فهو مثالي للاستخدام من قبل النساء والرجال، فهو يحتوي على مكونات مفيدة لصحة الشعر للتخلص من الهيشان ومشكلات التقصف وخشونة الشعر والتموجات والفعالية الخاصة به تظل مستمرة إلى حوالي 60 يوم بمجرد أن يتم استخدامه.
  • السعر الخاص به في داخل جمهورية مصر العربية هو 1250 جنيه مصري.

في خاتمة حديثنا حول أفضل كيراتين للشعر في الصيدلية وكيفية استخدامه وأسعاره لقد تعرفنا معًا على مجموعة من أفضل الأنواع العالمية الخاصة بالكيراتين المفيد لصحة الشعر والعلاج الطبيعي له لضمان الحصول على أفضل النتائج منه وخاصًة للشعر التالف والمقصف ولكن يجب التنويه بأن يتم قراءة أي نوع سوف تقوموا باستخدامه من الكيراتين قبل تجربته على الشعر لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير.

مقالات ذات صلة