معلومات عن تامر هجرس

معلومات عن تامر هجرس

تامر هجرس ممثل مصري، بداية حياته المهنية كانت من خلال مجال عروض الأزياء، وبدأ في العمل السينمائي من خلال دوره في فيلم “بركان الغضب”، وبعد تألقه شارك بعدها مع النجم الكوميدي عادل إمام من خلال فيلم “التجربة الدنماركية”، ثم شارك في بطولة العديد من الأفلام مثل “عمليات خاصة”، وقد تفرغ للعمل في الدراما التلفزيونية، فقد شارك ببطولة العديد من المسلسلات مثل مسلسل “خاص جدًا” وغيرها من الأعمال التليفزيونية.

ميلاد ونشأة تامر هجرس

الفنان الشهير تامر هجرس، واسمه بالكامل هو تامر كمال هجرس، ولد في 6 نوفمبر 1972م بمحافظة المنصورة، عمل في مجال الموضة وهو في سن الـ17 سنة، حيث كان يمتاز بهيئة وجسم رياضي جذاب، مما جعله ينجح بصورة كبيرة في عالم الموضة والأزياء، حيث بدأ تامر هجرس حياته العملية بالعمل كموديل في الفيديو كليب والإعلانات من خلال شركة أزياء، يمتلكها المنتج محمد عايش.

وقد لاقى الفنان تامر هجرس نجاحًا كبيرًا في تمثيل الكثير من العلامات التجارية العالمية مثل “Kenzo” وعلامة “Jean Paul Gaultier”، بالإضافة لمشاركته في العديد من الإعلانات لأشهر المنتجات مثل، موبيل وبيبسي وهاينز وبي إم دبليو وغيرها، الفنان تامر هجرس متزوج من امرأة من خارج الوسط الفني وهي السيدة ميرال، وله منها ابنتان وهما تمارا وتالا.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنان طلعت زكريا واعماله الفنية

بداية المجال الفني لتامر هجرس

كانت بداية ظهور الفنان تامر هجرس من خلال قيامه بدور بسيط في عام 1992 من خلال فيلم “أيس كريم في جليم”، والذي كان من بطولة الهضبة المطرب المحبوب عمرو دياب، وكانت بدايته الفنية الفعلية في عام 2002 من خلال دوره في الفيلم السياسي “بركان الغضب”، والذي تناول الأحداث المشتركة بين مصر ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، حيث أظهر تامر هجرس في هذا الفيلم موهبة فنية كبيرة جعلته محل ثقة العديد من المخرجين.

وفي عام 2003 استطاع بكل جدارة أن يشارك في الفيلم الكوميدي “التجربة الدنماركية”، إلى جانب الفنان الكبير عادل إمام والفنانة اللبنانية نيكول سابا.

انطلاق تامر هجرس في الأعمال الفنية المتنوعة

كانت البداية التلفزيونية من خلال مشاركته في 3 مسلسلات في عام واحد عام 2004 مسلسل ” بنت أفندينا”، ومسلسل “قلبي يناديك”، ومسلسل “يا ورد مين يشتريك”، بالإضافة إلى فيلم “الباحثات عن الحرية”، كما شارك في عام 2005 في بعض الحلقات من مسلسل “أماكن في القلب”.

شارك في عام 2006 في بطولة فيلم “ما تيجي نرقص”، أمام كل من يسرا وعزت أبو عوف وهالة صدقي، وغيرهم من نجوم الوسط الفني، كما ساهم في المشاركة في مسلسل “قلب الدنيا”، وفي عام 2007 شارك في مسلسل “نافذة على العالم”، وشارك في فيلم “عمليات خاصة”، فضلًا عن ظهوره  في بعض حلقات من مسلسل “لحظات حرجة”.

شارك الفنان تامر هجرس في عام 2008 في فيلم “البلد دي فيها حكومة”، كما شارك في مسلسل “قمر 14″، وفي عام 2009 شارك في مسلسل “كلام نسوان”، ومسلسل “خاص جدًا”، وكان ضيف شرف في عام 2010 لحلقة واحدة من مسلسل “عايزة اتجوز” أمام الفنانة هند صبري.

تنوع الأدوار لتامر هجرس

تنوعت الأعمال الخاصة بالفنان تامر هجرس ففي عام 2011 جسد حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم من خلال فيلم “الفا جومي”، وفي عام 2012 شارك في 5 مسلسلات تلفزيونية هي “بفعل فاعل، قضية معالي الوزيرة، زي الورد، باب الخلق، وشربات اللوز”.

كما شارك في بعض الاعمال البوليسية من خلال فيلم الحفلة عام 2013، وشارك أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل “جوز ماما”، وفي عام 2014 شارك في المسلسل الرومانسي “مكان في القصر”، كما شارك في مسلسل “الصندوق الأسود” في عام 2015.

وفي عام 2016 كرر تامر هجرس مشاركة الفنان الكوميدي عادل إمام مرة أخرى من خلال مسلسل “مأمون وشركاه”، وفي عام 2018 شارك في فيلم الديزل، وكانت آخر أعماله في عام 2019 من خلال المسلسل الرمضاني الكوميدي “بدل الحدوتة تلاته”.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنان لؤي كيالي

حقائق سريعة عن تامر هجرس

  • الظهور الأول لتامر هجرس من خلال فيلم “آيس كريم في جليم”، كان ظهورًا قريبًا للصامت ولم يلاحظ حينها، حتى صرح بأنه لا يعتبر هذا الفيلم بدايته الفنية، بل فيلم “بركان الغضب” هو انطلاقته.
  • من أفضل الفصول التي يفضلها تامر هجرس، هو فصل الربيع حيث يشعره بالتفاؤل.
  • هو من الشخصيات المتدينة، وهذا ما يثير استغراب الأشخاص عندما يتعرفون إليه لأول مرة.
  • تامر هجرس شخص رياضي، والرياضات المفضلة له الجري والسباحة وركوب الدراجات.
  • شديد الحرص على تعليم بناته “الطيبة والثقة بالنفس واحترام الآخرين”.
  • عبر الفنان تامر هجرس عن اعجابه الشديد بالفنانة يسرا بسبب طيبة قلبها وما تملكه من مشاعر صادقة ونبيلة، وقال: “أنا لو ماكنتش متجوز كنت تزوجت يسرا”.

كليبات تامر هجرس

في لقاء مع الإعلامية إيناس الدغيدي على فضائية “نايل سينما”، أكد هجرس من أنه لم يتردد في المشاركة مع المطربة هيفاء وهبي من خلال انتاج فيديو كليب، وبالأخص بعد علمه أن أحداث الفيديو تاريخية، مؤكدا: “الكليب عمل ضجة كبيرة، والناس كانوا سعداء جدا بيه”.

وعن مدي قبوله أو رفضه لمشاركة نيكول سابا في كليب خاص بها، أجاب “لو قصة الفيديو كليب عجبتني، هقبل على طول بس بشرط تكون مختلفة عن قصة كليب هيفاء”.

وفي لقاءه مع إيناس الدغيدي أكد هجرس مدى رضاه التام بوضعه المالي، مؤكدًا مشاركته في البورصة، وأنه صنع من خلالها العديد من الأموال فالبورصة بالنسبة له وظيفته الثانية بعد التمثيل.

حديث تامر هجرس عن حياته الشخصية

أكد الفنان تامر هجرس أنه قريب جدًا من ربنا، وأكد أنه الحمد لله يصلي لكي يكفر عن سيئاته، وأشار في حديثه إلى أن زوجته واثقة جدًا من نفسها، كما أنها تتفهم طبيعة عمله الفني الذي لا يخلو من المعجبين والمعجبات.

وأكد أن الحب ليس كل شيء في الزواج، إلا أنه من الضروري وجود التفاهم والثقة المتبادلة بين الزوجين، بهدف استمرار الحياة بالشكل المطلوب، كما نوه إلى أن النجاح في الحياة الزوجية من الأمور الصعب للغاية.

وبسؤاله عن رأيه في الزواج الثاني فضحك هجرس قالًا: “الرجل اللي يتجوز أكثر من مرة يبقى حمار”، وأكد من أنه يشعر بالضيق عندما يسأله أحد عن ديانته، مشيرً إلى أن ديانته الاسلام.

وصرح هجرس بحقيقة ما قيل عنه أنه أخذ زوجته لمهرجان القاهرة السينمائي بسبب جمالها، ليؤكد للجمهور أنه يجيد الاختيار، موضحًا أن هذا التصريح على سبيل الدعابة، عندما تم سؤاله عن سبب عدم اصطحابه زوجته في المناسبات بصورة دائمة.

وعبر هجرس عن مدى حبه الشديد لممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة، حيث أنها تشعره بالسعادة كما أنها تساعد في تقوية جسمه، ونفى تناوله لأي نوع من الهرمونات التي تعمل على زيادة عضلات جسمه.

وشم لفظ الجلالة على يد تامر هجرس يثير الجدل

شارك الفنان تامر هجرس من خلال حسابه الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام، أحدث صورة له والتي استفزت العديد من جمهوره كما أثارت الجدل، حيث أن الصورة تحمل وشمًا على يده اليمنى تحمل عبارة: “لا حول ولا قوة إلا بالله”، الأمر الذي جعله محل انتقاد من خلال تعليقات متابعيه.

شاهد أيضًا: معلومات لا تعرفها عن الفنان وائل جسار

وفي النهاية نكون قد تحدثنا عن بعض المقتطفات الفنية والحياتية، عن الفنان المحبوب والمتألق تامر هجرس.

أترك تعليق