أسعار سكاي دايف للنساء المحجبات في دبي

اسعار سكاي دايف للنساء المحجبات في دبي

أسعار سكاي دايف للنساء المحجبات في دبي هو هديتنا لعشاق هذه التجربة، حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع في دبي وأسعارها الرخيصة لذلك تعتبر من الوجهات المميزة في الدول العربية وفي مقالنا سنقدم إليكم اليوم تلك التجربة الفريدة من نوعها وسنعرفكم عن أسعار سكاي دايف للنساء المحجبات في دبي تابعوا معنا حتى النهاية.

ما هو سكاي دايف؟

سكاي دايف هو القفز بالمظلات من طائرة مخصصة للشعور بالمتعة، ويمكن أن يتم القفز بالمظلات بشكل فردي أو مع مجموعات من الناس، كما أن التدريب مطلوب حتى لا يحدث أي أخطاء عند القفز وغالباً ما ينتظر هواة القفز بالمظلات حتى ينخفضوا بالطائرة قبل فتح المظلة، ويمكن أيضََا أن تكون القفزة مصنوعة من طائرة هليكوبتر أو منطاد مرتفع إلى أقصى حد في السماء، ويمكن أن يكون القفز بالمظلات رياضة مثيرة.

وقد يشمل القفز بالمظلات السقوط الحر (عادة من طائرة) عبر الهواء قبل فتح المظلة، وعادة ما يتم تنفيذ القفز بالمظلات من حوالي 4000 متر (أو 12500 قدم) تقدم 40 إلى 50 ثانية من وقت القفز الحر، كما يمكن تحقيق أوقات سقوط حر طويلة من خلال الخروج من طائرة على ارتفاعات أعلى بكثير من 4000 متر، ولكن مثل هذه القفزات تتطلب أكسجين مضغوط داخل الطائرة وكذلك الأوكسجين المعبأ في زجاجات لقفز المظلات المرتفع جدًا.

شاهد أيضاً: أجمل أماكن للإحتفال برأس السنة في دبي

وخلال القفز يمكن الاستمتاع بالحرية التامة والتحكم في الهواء عن طريق التحكم في المظلة الخاصة بك، وفضلاً عن العديد من المناورات المعقدة والمذهلة بما في ذلك المنعطفات المسطحة والشقلبات وتشكيل القفز بالمظلات، يمكن الاستمتاع بالقفز بالمظلات إما كفرد (القيام بقفزات منفردة) أو كجزء من الفريق الذي ينظم القفز المظلي.

أسعار سكاي دايف للنساء المحجبات في دبي :

التكلفة الإجمالية لبطولة القفزة الأولى (FJC) بالإضافة إلى 8 مرات هبوط بالمظلات والتي تشمل جميع معدات التأجير تبلغ حوالي 1700 درهم إماراتي.

بعض الخيارات الأخرى :

  • $ 220.00 دولار:
  • جلسة تدريب قصيرة وتشمل جميع العتاد مثل الخوذات ونظارات واقية.
  • ركوب طائرة 20 دقيقة.
  • 50 ثانية من السقوط الحر.
  • من 6 إلى 8 دقائق من ركوب المظلة.
  • شهادة الوثب الأولى.
  • القفز بالمظلات مجانا.

سعر التزلج بالمظلات $ 265.00 دولار:

  • جلسة تدريب قصيرة.
  • وتشمل جميع العتاد مثل الخوذات والنظارات الواقية.
  • ركوب طائرة 20 دقيقة.
  • 50 ثانية من السقوط الحر.
  • من 6 إلى 8 دقائق من ركوب المظلة.
  • شهادة الوثب الأولى.
  • عمل فيديو للقفز بالمظلات أو صور للقفز بالمظلات الأسعار $ 60.00 دولار:
  • الفيديو أو الصور الخاصة بك بالكامل للقفز بالمظلة.
  • تبدأ الكاميرا بالتدوير أثناء صعودك إلى الطائرة، وتنتهي عند الهبوط.
  • توثيق كل شيء تحت المظلة
  • تتلقي الفيديو أو الصور الخاصة بك في نفس اليوم (ستتلقى ما يقرب من 100 صورة من القفز بالمظلات الخاصة بك).
  • اختيار ثاني لتصوير فيديو عند القفز بالمظلات ومجموعة من الصور المجتمعة $ 85.00 دولار:
  • الفيديو والصور من القفز بالمظلة بكاملها.
  • الكاميرا بالتدوير أثناء صعودك إلى الطائرة، وتنتهي عند الهبوط.
  • توثيق كل شيء تحت المظلة.
  • تتلقي الفيديو والصور الخاصة بك في نفس اليوم.

ترادف القفز بالمظلات بخصومات هائلة تصل إلى :

تبلغ التكلفة الإجمالية للقفز الترادفي في الحرم الصحراوي 1699 درهماً، وتبلغ التكلفة الإجمالية للقفز الترادفي بالمنتجع 2199 درهماً إماراتياً، وتشتمل حزمة القفز بالمظلات الترادفية في كلا الموقعين على صور وفيديو يتم تصويرها بشكل احترافي من القفز بالمظلة.

وفي يوم القفز بالمظلة سيقوم المدربين المختصين بإرشادك خلال العملية بأكملها، وستصوّر الكاميرا المتميزة كل ثانية مثيرة حتى يمكنك إعادة تجربة مرارًا وتكرارًا، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة حول العالم، وسواء كنت تعيش في دبي نفسها  أو كانت مجرد زيارة، فإن تجربة القفز بالمظلات على الكثبان الصحراوية الجميلة أو جزيرة النخلة جميرا الشهيرة يجب أن تجربها في دبي.

وبعد أن تعرفنا علي أسعار سكاي دايف للمحجبات في دبي سنتعرف على خطوات سكاي دايف بالتفصيل تابعوا معنا.

شاهد أيضاً: أجمل 9 أماكن سياحية في أبوظبي

الخطوة الأولى:

عند الوصول إلى وقت تسجيل الوصول المحدد، تابع إلى مكتب التسجيل، هناك سوف يتم الترحيب بك وتقديم نماذج التسجيل وسوف تقوم بملئها، ولأسباب تتعلق بالسلامة سيتم تقييم وزنك ويحسب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك، ما سيتم حجز مكانك في إحدى الطائرات الخاصة بسكاي دايف.

الخطوة الثانية:

سوف يرافقك أحد مدربين الترادفي ومتخصص الكاميرا أثناء تجربتك، وما يقرب من 20 إلى 30 دقيقة قبل أن تستقل الطائرة  سيتم تقديمك إلى المدرب الذي سيشرح لك العملية  ويقدم لك تعليمات الأمن والسلامة، ويظهر لك أفضل وضع للجسم من أجل السقوط الحر، والوضعية الصحيحة لتجنب حدوث أي أخطاء أثناء السقوط.

الخطوة الثالثة:

سيقوم متخصص الكاميرا الخاصة بك بتصويرك قبل القفز، والذي سيطلب منك أن تبتسم عندما يبدأ بالتصوير (حتى لو كنت تشعرين بالتوتر سيساعدك ذلك على التخلص من خوفك).

الخطوة الرابعة:

سيتم مرافقتك إلى منطقة الصعود بعد ذلك بوقت قصير حيث تحصل على فحص السلامة قبل الصعود، والتقاط صورتك مع مدربك والطائرة التي ستقفز منها.

الخطوة الخامسة:

ستقوم أنت ومعلمك ومصور الفيديو الخاص بك بصعود الطائرة.

الخطوة السادسة:

في طريقك إلى الأعلى ستتمتع بمناظر جوية مذهلة لجزيرة نخلة جميرا والمناطق المحيطة بها، وقد تستغرق الرحلة ما يقرب من 20 دقيقة، سيطلب منك خلالها إجراء مقابلة قصيرة مع المدرب.

شاهد أيضاً: أفضل وأغلى ٢٥ فندق في دبي للعوائل

الخطوة السابعة:

قبل دقائق قليلة من الوصول إلى الارتفاع الذي سيتم القفز منه، سوف يتم وضعك في مقدمة مدرب القفز بالمظلات الترادفي المؤهّل، والذي سيعطيك فحصًا نهائيًا قبل الخروج من الطائرة على مسافة 13000 قدم 4000 متر.

الخطوة الثامنة:

عندما تخرج الطائرة من الارتفاع المناسب للقفز، ستخرج أنت ومدربك بالإضافة إلى متخصص الكاميرا الخاصة بك الذي سوف يصور الطائرة والسقوط الحر لمدة 60 ثانية تقريبًا (لا تنس أن تبتسم للكاميرا في طريقك إلى الأسفل)

الخطوة التاسعة:

وسيتم نشر المظلة الخاصة بك على بعد حوالي 6000 قدم، وبعد السقوط الحر الذي يشعل الأدرينالين ويجعلك تشعر بشعور مختلط بين الخوف والفرح، سيكون لديك 4 – 5 دقائق بركوب المظلة لالتقاط أنفاسك ورؤية أفق دبي من الأعلى.

الخطوة العاشرة:

بعد السقوط ستجري ستصور الكاميرا معك مرة أخرى لتسجيل رد فعلك، وسيتم اصطحابك خارج منطقة الهبوط إلى المبنى الرئيسي.

الخطوة الحادية عشر:

ستكون الصور ومقاطع الفيديو جاهزة للتحصيل بعد ساعة تقريبًا من القفز بالمظلة، كما يمكن جمعها من متجر البضائع الخاص بالتصوير، الموجود على اليسار في المبنى الرئيسي، في هذه الأثناء سوف تكون قادرًا على الاسترخاء في المقهى الذي يطل على منطقة الهبوط، أو أخذ قسطا من الراحة في الشمس بجوار المنطقة الخاصة الاسترخاء أو الإطلاع على كل ما نقدمه في متجر البضائع الخاص هناك.

شاهد أيضاً: أفضل 10 منتجعات وشاليهات عائلية بدبي

“قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أسعار سكاي دايف للنساء المحجبات في دبي مع التعرف على الخطوات التي يتم من خلالها السقوط بالمظلة، فإذا كنت تودين القيام بهذه التجربة والتعرف على الأسعار التي تناسبك قومي بقراءة هذا المقال”.

أترك تعليق