أدم وحواء

علامات الحب الصامت عند الرجل الكتوم والغامض

علامات الحب الصامت عند الرجل الكتوم والغامض

علامات الحب الصامت عند الرجل الكتوم والغامض، الحب هو شعور يوجد داخل الفرد وهو يؤثر على سلوكه بالإيجاب والسلب، فالحب يعمل على إشتعال المشاعر والشوق طوال الوقت، ويجعلك تشعر ايضًا بالسعادة، ولكن الحب يؤثر فى تصرفات وردود فعل المحبين ويعمل على حدوث تغييرات فيها.

ومن أشهر علمات الحب هي الصمت المفاجئ دائمًا يجعل اي سيدة تشك في حب الرجل لها، ولكن الرجال يتميزون بكتمان الحب والغموض أكثر من السيدات، وهذا ما يجعل الطابع العام المعروف عن الرجل الكتوم انه لا يمتلك اى مشاعر وقاسي ولكن الشخص الكتوم مشاعره تعتبر أقوى من مشاعر الشخص الاجتماعى ولكن فقط لا يمكن التعرف على ما هى اهتمامات الرجل الكتوم؟ ويمكنكم متابعتنا على حقائق ثقافية للتعرف على علامات الحب الصامت عند الرجل الكتوم والغامض.

علامات الحب الصامت عند الرجل الكتوم والغامض:

فى علم النفس ان النساء عندما يحبون يظهرون احساسهم وحبهم والمودة فى صورة كلمات، اما الرجال فإن تعبيرهم عن الحب يكون بالافعال وليس بالاقوال، ولهذا تجد السيدات صعوبه كبيرة فى معرفة هل هذا الرجل يحبها ام لا وذلك لأن تصرفاته تكون غريبه، ولكن الرجال يتميزون بكتمان الحب والغموض أكثر من السيدات وهذا ما يجعل الطابع العام المعروف عن الرجل الكتوم انه لا يمتلك اى مشاعر وقاسى، ولكن الشخص الكتوم يمتاز بمشاعره القوية للاخرين على عكس الشخص الاجتماعي.

ليس من الصعب ان تكشف السيدات حقيقة مشاعر الرجل الكتوم، ولكن يظهر على الرجال الذى يقوم بكتم الحب بعض العلامات، و علامات الحب للرجل الكتوم تختلف عن الرجال الذين لا يتصفون بالكتمان وذلك لأن طريقة الرجل الكتوم في التعامل مع الأمور تختلف كثيرًا، ويتميز اغلب الرجال بأنهم لا يستطعون التعبير عن ما بداخلهم ولذلك يمكن وصف اغلب الرجال بالكتومين.

اقرأ أيضًا :-  كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك بالتفصيل

و هناك علامات تظهر على الرجل الكتوم فى الحب وهي:

1-  الرجل الكتوم يصدر اشارات منعوية، ولغة الجسد لديه تعبر عن حبه.
2- نظرات الرجل الكتوم تدل على الحب، ومن المعروف أن لغة العيون مهمة فى الحب، ويظهر ذلك بأن الرجل الذي يحب يقوم بمراقبة الفتاة التى يحبها بالنظرات، و ستلاحظ الفتاة ان الرجل يقوم برمي نظرات خاطفة لها.
3- يهتم الرجل الكتوم بالتفاصيل البسيطة بنسبة كبيرة، و يظهر دائمًا في مشاركته لحبيبته ادق تفاصيل الحياة، وهذا يدل ان الرجل الكتوم يشعر بأن الفتاة التى يحبها جزء من حياته لا يمكن تجزئته.
4- تصرفات الرجل الكتوم دائمًا تكون مخطط لها من قبل، ولكن الرجل الكتوم عندما يحب تكون جميع تصرفاته وكل الكلام الصادر منه يكون بعفوية شديدة.
5- الرجل الكتوم أهم صفة له انه شخص إنطوائي و يكون دائمًا جالس منفردًا، ولكن اذا كان حبيبك رجل كتوم فلا تستعجلى في اقتحام عالمه.
6- الغيرة تعتبر علامة قوية عن حب الرجل الكتوم، وتظهر عندما تتحدث الفتاة التى يحبها مع رجل اخر.

علامات واضحة لحب الرجل الكتوم والغامض

  • الرجل الصامت عندما يحب فيقوم بمشاركة حياته مع الفتاة التي يحبها، سواء كانت هذة الحياة هى الحاضرة والماضية وهذا عكس شخصيته.
  • الرجل الصامت الكتوم يفكر قبل القيام بأي تصرف، ولكن عندما يحب تكون ببساطة وبدون أي تفكير.
  • الرجل الكتوم عندما يقوم بالاستعداد للذهاب للتسوق عند شراء ملابسك لمشاركتك جميع التفاصيل على الرغم من انه لايحب التسوق، فهذا دليل على حبه لكى.
  • الرجل الكتوم لا ينظر الى هاتفه عندما يكون جالس مع الفتاة التى يحبها، ولا ينشغل عنها بأي شئ اخر.

شاهد ايضًا : 10 علامات تدل على حب الرجل للمرأة فى صمت

علامات الحب عند الرجل الغامض:

• عندما ينظر الرجل الى الفتاة التي يحبها فإنه يقوم بإمالة رأسه قليلاً، وهذا دليل واضح على ان هذ الرجل ينجذب اليها.
• يتمتع الرجل الغامض المحب بشخصية خجولة أو لطيفة، ولهذا يلجأون إلى استخدام الابتسامه الرقيقة والخجولة، التى تمتاز بأنها مغرية وغامضة.
• يقوم الرجل بإظهار ابتسامة مغازلة تجاة الفتاة التى يحبها.
• يتميز الرجل الغامض بانه يظل متجه بصدره نحو أهم شئ يوجد في المكان، و لكن اذا كانت الفتاة التى يحبها امامه فانه يظل متجها بصدره وأكتافه نحوها معظم الوقت حتى ان كان ينظر فى اتجاة اخر.
• الرجل الغامض عندما يتحدث مع الفتاة التى يحبها يكون بشكل حيوي و نشط، ودائم الحركة ويشعر بالانتعاش والحيوية.
• يشعر الرجل الغامض بارتياح بالجلوس والبقاء بالقرب من الفتاه التى يحبها، لذلك تجده قريبا من الفتاة التي يحبها دائمًا ولايريد ان يبعد عنها.

اقرأ أيضًا :-  العوامل المؤثرة في النمو الاجتماعي للطفل

شاهد ايضًا : 9 علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة في علم النفس

علامات واضحة تعبر عن الحب الصامت:

• يعتبر اكبر علامة على حب الرجل الغامض للفتاة هو شعوره بالراحة معها، وذلك يظهر فى ضحك الرجل وشعوره بالسعادة والبسمة باستمرار، وتكون ضحكه بعفوية وبصوت عالي تجاه الامور المضحكة.
• هناك علامة تميز الرجل المحب انه دائمًا يقارن بين جسده وجسد الفتاة التى يحبها، وهذه العلامة لاتكون واضحة ولكن دائمًا يبحث عن رابط جسدي بينه وبين من يحبها.
• عندما يجلس الرجل المحب مع الفتاة التى يحبها فهو يفضل النظر الى عينها فترة طويله دون اى ملل، ومن الممكن ان لا يشعر بالفترة التي يطيل فيها النظر اليها لانه يكون ناظر اليها وفكره شارد حول الامور السعيدة التي من الممكن ان تجمعهم.
• الرجل الغامض لديه شخصية متناقضة وهذا التناقض يعتبر أهم ميزة له ولهذا لا تهتمى بذلك كثيرًا، فسوف تلاحظي انه اغلب الاحيان قد يفعل اشياء لايحبها ولكن ليشعرك بانه شخص مرح ويحب كل شئ ولا يتوقف عند شئ معين.

ومن تلك العلامات كذلك:

  • يتصف الرجل الغامض بانه لا يتحدث كثيرا ولديه قوة ملاحظة، ولهذا فو يتحدث عن تفاصيل لا ينتبه لها احد ولهذا فهو يعتبر امر طبيعى جدا وقد لا ينتبه الى تفاصيل احد غيرك.
  • ينظر الرجل الغامض للفتاة التى يحبها وتكون عيناه لمعتان، ومليئه دائما ببريق الحب.
    • الرجل الغامض الذى يحب يحاول عادة ايجاد الفرصة التى تلمس يد أو جسم الفتاة التى يحبها، حتي يشعر بالتشابه والكهرباء الجسدية المشتركة بينهم.
    • يقوم الرجل الغامض بالامساك بذراع الفتاة التى يحبها حتى يوجهها فى الزحام وهذا دليل على الحب، وذلك خوفا عليها من اى خطر.
    • يقوم الرجل الغامض بالنظر بعيدا عن الفتاة التى يحبها اذا لاحظت انه ينظر اليها، وذلك لان طبعه غامض ولا يريد ان تشعر الفتاة التي يحبها بما في داخله.
    • يقوم الرجل الغامض باستخدام الايماءات والمغزلة وحركة اليدين اثناء حديثة مع الفتاة التى يحبها، ويدل هذا على حبه لها كما يدل على التوتر الشديد عند لقاء حبيبته.
اقرأ أيضًا :-  أفضل قهوه عربية سريعة التحضير

شاهد ايضًا : علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد، لغة الجسد

كانت هذه نبذة مختصرة عن علامات الحب الصامت عند الرجل الكتوم والغامض، حيث يمكنكم التعرف على العلامات الجسدية او العلامات المعنوية التي تصدر من الشخص الغامض او الشخص الكتوم عند شعوره بالحب تجاه الفتاة، وننصح دائمًا الفتاة التي ترى او تلاحظ اى من هذه العلامات ان لاتتسرع وتقتحم عالم هذا الشخص الكتوم وتخبره عما تراه، بل تتركه يعبر عن حبه وشغفه بشكل تلقائي، وبدون ان يشعر بإنزعاج من ذلك، فالرجل الغامض دائمًا ما يبني لنفسه حياته الخاصة.

أترك تعليق