خدمة عملاء سامسونج مصر

خدمة عملاء سامسونج مصر

أفضل طريقة لحل مشاكل الأجهزة أو الهاتف هي اللجوء إلى الشركة المصنعة وطلب الدعم الفني، حيث يجب أن يفهموا جميع المعارف المهمة للمعدات، على الرغم من أن خدمة العملاء أو الدعم الفني مجاني ولا يتطلب ضمانًا أو فترة صلاحية، إلا أنه يتم تجاهل العديد لها، في هذا المقال سوف نقدم لكم خدمة عملاء سامسونج، وهي من أكثر الشركات انتشارًا في العالم العربي، وكيفية التواصل معها، لكي تستفيد من خدمات الدعم الفني التي تقدمها.

انتقل إلى موقع الدعم الفني الرسمي من Samsung، سيقودك موقع الويب تلقائيًا إلى الصفحة في بلدك، أسفل الصفحة، يمكنك عرض طرق مختلفة للتواصل مع خدمة العملاء، بما في ذلك: الدردشة عبر الإنترنت، خدمة البريد، الهاتف للتحكم عن بعد، معرفة عناوين الموزعين المعتمدين ومراكز الصيانة.

قبل استخدام خدمة العملاء، يجب أولاً فهم اسم الجهاز وطرازه، والذي يمكن التعرف عليه من خلال الانتقال إلى “الإعدادات” “حول الجهاز”، وستجد قائمة بالمعلومات حول الجهاز المتعلق بك، بما في ذلك الطراز.

طرق التعامل مع خدمة العملاء

1. الاتصال الهاتفي

سيعرض موقع الويب أرقام خدمة العملاء في بلدك / منطقتك، وعادةً ما يكون رقمًا موحدًا وبريد إلكتروني.

شاهد أيضًا: احدث أنواع الموبايلات السامسونج

2. الدردشة المباشرة

يتيح لك إجراء محادثات نصية مع ممثلي خدمة العملاء من خلال غرف الدردشة، وقبل ذلك، يجب عليك ملء بعض البيانات الشخصية عنك وعن الجهاز الذي تستخدمه.

3. خدمة الدعم عن بعد

هذه خدمة ممتازة لأنها تتيح لموظفي مركز خدمة العملاء الوصول إلى جهازك والتحكم فيه عن بعد وإصلاح مشاكله وتقديم أي اقتراحات تتعلق بنظام التشغيل أو التطبيقات أو إعدادات الجهاز.

للاستمتاع بهذه الخدمة، يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق Smart Tutor من متجر Google Play وتثبيته، ثم فتح شروط الخدمة والموافقة عليها، ثم سيطلب منك البرنامج الاتصال برقم خدمة العملاء، وسيقوم الموظفون بإعطائك إجابة وتقديم لك كود بحيث يمكن للموظفين التحكم عن بعد في جهازك، ولكن لابد من وجود اتصال إنترنت سريع.

هذه الخدمة مجانية، ولن يقوم الموظفون بعرض الملفات الشخصية، وإذا احتجت إلى ذلك، سترى أنها بحاجة إلى موافقة أو رفض، ويمكنك إلغاء الخدمة بالضغط على “قطع الاتصال”.

شاهد أيضًا: كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

4. معرفة مواقع وعناوين الفروع ومراكز الصيانة

بالنقر فوق “البحث عن مركز الخدمة”، يمكنك معرفة المزيد حول الفروع ومراكز الصيانة القريبة.

إذا كنت مطورًا وترغب في الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين العرب من خلال تطبيق الإصدار الإخباري للتطبيق، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، وإذا كان تطبيقك مناسبًا لمستوى المستخدمين العرب فسيكون جدًا يظهر في قائمة إخبار التطبيق قريبًا.

شاهد أيضًا: أسعار شاشات سامسونج وال جي

معلومات حول خدمة عملاء سامسونج مصر

  • أعلنت شركة سامسونج مصر عن مجموعة جديدة من الخدمات الرقمية للاستجابة بشكل فعال ومواكبة لتغيرات السوق الناجمة عن الأزمة العالمية الحالية، مع الاستمرار في تقديم خدمات فريدة لعملائها.
  • توفر الشركة أيضًا خدمة العملاء عبر الإنترنت من خلال تطبيق Samsung Members الذي أطلقته الشركة سابقًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر أيضًا خدمة العملاء عبر WhatsApp في حالة حدوث أعطال أو استفسارات.
  • وهذا جزء من برنامج “Always Working with You” المخصص لـ تقديم وتسهيل الخدمات لأكبر قاعدة عملاء، في أي وقت وفي أي مكان.
  • توفر Samsung أيضًا خدمة شراء عبر الإنترنت يمكن توصيلها إلى باب منزلك مجانًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر Samsung أيضًا خدمة جديدة لتلقي معدات مجانية تحتاج إلى الإصلاح من منازل العملاء دون دفع تكاليف الشحن لتقليل تدفق الأشخاص وتقليل الارتباك وضمان راحة العملاء وسلامتهم.
أترك تعليق