مخاطر لا يعلمها مستخدمي حبوب سياليس

حبوب سياليس الرخيصة

مخاطر لا يعلمها مستخدمي حبوب سياليس، دواء سياليس الاسم التجاري له هو سياليس جنريك (cialic Generin)، والمكون الرئيسي له يسمي تادالافيل (TadaLatin)، هو دواء مرخص لمعالجة ضعف الانتصاب عند الرجال، وأعراض مرض البروستاتا الحميد، ويحدث ضعف الانتصاب بسبب عدم تدفق الدم إلي القضيب بقدر كافي، فلا ينتصب قضيب الرجل عند الجماع.

فيجب على الرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب الذهاب إلى الطبيب لكي يحصل علي العلاج اللازم، يمكن شراء حبوب دواء سياليس بدون وصفة طبية، لأنه يزيد من تدفق الدم اللازم إلي القضيب، فيساعد الرجال من التخلص من مشكلة ضعف الإنتصاب والحصول على الانتصاب القوي أثناء الجماع.

واليوم سوف نقدم لكم على منصة موقعنا معلومة ثقافية مقال عن مخاطر لا يعلمها مستخدمي حبوب سياليس الرخيصة لتتعرفوا عليها فتابعوا معنا أحبائي الكرام.

أرشادات ودواعي أستعمال دواء سياليس :-

  • يستخدم دواء سياليس عند الحاجة إلي الجماع.
  • يمكن أستخدامه كدواء علاجي مرة واحدة يومياً.
  • لا يمكن للنساء أستعمال هذا الدواء، ويمكن للمرأة أن تتناول حبوب فياجرا الوردية.

الأعراض الجانبية لدواء سياليس :-

  • حدوث أحمرار في الوجه.
  • الشعور بصداع وألم في الرأس.
  • الشعور بوجود ألم في الظهر وعضلات الجسم.
  • حدوث اضطرابات في القصابات الهوائية.
  • الشعور بالغثيان ووجود عسر في الهضم.
  • الإصابة بعدم الرؤية بوضوح.

يوجد بعض الأعراض التي يجب عند ظهورها إستشارة الطبيب وهي :

  • الشعور بوجود صعوبة في التنفس.
  • الإصابة بضيق في الصدر.
  • وجود آلم في جميع أعضاء الجسم.

التداخلات الدوائية في دواء سياليس :-

عند تناول المريض بعض الأدوية مثل دواء دوكسازوسين، أو دواء تامسلوسين يجب أخبار الطبيب أو الصيدلي لكي يحدد الجرعة أو يقوم بعمل فحوصات معينة، وهذا حتي لا يسبب دواء سياليس حدوث أنخفاض في مستوي الدم. ويجب أيضاً عدم تناول دواء سياليس مع أي نوع من الأدوية إلا بعد استشارة الطبيب أولاً.

إستخدامات حبوب دواء سياليس :-

  • يستخدم دواء سياليس لعلاج خلل الإنتصاب.
  • يستخدم في علاج ضغط الدم الشرياني.
  • يستخدم في علاج ضغط الدم الرئوي.

شاهد أيضاً: دواء دوجماتيل 50 أسرع علاج للقولون والغازات

موانع أستعمال حبوب دواء سياليس :-

يمنع أستخدام حبوب دواء سياليس مع عند أصابة المريض بفرط الحساسية من مكونات الدواء، ويمنع أستخدامه أيضاً مع أي نوع من التيترات مثل (النتيتروجليسرين) لأنه من الممكن أن يسبب حدوث أنخفاض في الضغط.

الإحتياطات التي يجب إتخاذها عند تناول حبوب دواء سياليس :-

يجب عدم تناول فاكهة الجريب فروت أو عصير الجريب فروت لأنه يمكن أن يتفاعل مع حبوب سياليس ويسبب بعض الأعراض الجانبية الغير مرغوب فيها، ويجب أيضاً تجنب تناول المشروبات الكحولية عند تناول حبوب سياليس.

وصف دواء سياليس :-

هو عبارة عن أقراص مغلفة بتركيز 20 ملي جرام.

طريقة أستخدام دواء سياليس بدون وصفة طبية :-

عند تناول حبوب دواء سياليس رخيصة الثمن، يجب أن لا يأخذ أكثر من مرة واحدة فقط في اليوم، وإذا لم يتذكر الشخص الوقت المحدد لتناول الجرعة من دواء سياليس يمكن تناول الدواء عندما يتذكر ولكن مرة واحدة يومياً.
من الأفضل أتباع أرشادات الصيدلي قبل أستخدام حبوب دواء سياليس.

الجرعات المتوفرة للحبوب دواء سياليس الرخيصة هي :

حبوب دواء سياليس بتركيز 10 ملي جرام. حبوب دواء سياليس بتركيز 20 ملي جرام.

دواء سياليس عند ممارسة الجنس :-

عندما تريد زيادة تحسين الأداء أثناء ممارسة الجنس يجب أخذ قرص واحد فقط من حبوب دواء سياليس قبل الجماع بنصف ساعة، والتحفيز الجنسي يعتبر ضروري قبل تناول الدواء بمدة تصل إلى 36 ساعة لكي يتم الحصول على الإنتصاب القوي مع الدواء، ويمكن تناول الدواء بدون الحصول على وصفة طبية.

دواء سياليس للنساء :-

أثبتت بعض الدراسات أن تناول أي نوع من الأدوية المضادة للاكتئاب لفترة طويلة تسبب الضعف الجنسي لمدة شهر، ولهذا السبب معظم النساء توقفت عن تناول الحبوب المضادة للاكتئاب، وقد أجريت بعض الدراسات التي أشارت إلى أعطاء الفياجرا التي تزيد النشوة الجنسية للنساء اللاتي يتناولن الحبوب المضادة للاكتئاب، وهذا بالرغم من عدم موافقة منظمة الأدوية علي عدم استخدام الفياجرا للنساء.
وفي نهاية هذه المقال أتمني أن أكون وفقت في مقالاتي، وأن أكون قد أوصلت المعلومة صحيحة، عن كل ما يخص عن حبوب سوبرافيت وفوائده لتطويل الشعر وتكثيفه، فلا تنسوا عمل شير للمقال على صفحات التواصل الاجتماعي ومتابعة صفحاتنا ليصلكم الجديد.

تعليقات 5

أترك تعليق