نشر الصور على الإنترنت

نشر الصور على الإنترنت

نشر الصور على الإنترنت من الهام معرفة أن الإنترنت أصبح متواجد معنا في كل شيء، حتى أنه أصبح يهتم بحفظ الصور الخاصة بنا، كذلك نجد أن هناك العديد من الأشخاص لديهم هوس حقيقي بالصور ويفرحون دائمًا بتنزيل صورهم على الإنترنت، ولهذا سوف نعرف كيف يتم هذا من أجل تعليك الجميع الطرق التي من خلالها نقوم بنشر صورنا على الإنترنت، وسوف نتعرف على هذا من خلال مقالنا المفصل لذلك نرجو المتابعة.

كيف تتمكن من نشر الصور على الإنترنت

  • نتمكن من النشر على الإنترنت من عدة طرق مختلفة، فنجد أنه يمكننا استخدام تطبيق جوجل للصور، وهذا التطبيق هام جدًا لحماية الصور ووجودها في أي وقت، فتصبح متواجدة به ومع تنزيل أي صورة جديدة على جهازك يتم تحميلها على هذا التطبيق بكل سهولة ومن دون تدخل منك مهما حدث.
  • فما عليك سوى أن يكون هذا التطبيق معك على جهازك، ويكون لديك حساب جوجل، وللحصول على هذا التطبيق الرائع لابد من تحميله وكتابة تطبيق صور جوجل، ومن ثم يحدث التنزيل والتثبيت والاستفادة من هذا التطبيق، ومن أهمية هذا التطبيق أيضًا أنه لا يحمل مساحة كبير تجعل هاتفك لا يعمل بل هي مناسبة للغاية وسوف ترضيك كما ترغب.

اقرأ أيضًا: تعريف مصادر المعلومات على شبكة الإنترنت

النشر على الفيس بوك

  • نجد أن نشر الصور على الفيس بوك له شهره كبيرة للغاية، وهذا يحدث عن طريق النشر والمشاركة مع أصدقائنا على الفيس، ولابد أن يكون لديك حساب كما تعلم.
  • وهنا سوف يكون هناك مربع لكي تقوم بكتابة الحالة إن رغبت، وعندها يتم اختيار الصورة التي ترغب في نشرها، ولا نجد أنه يلزم صورة واحدة، بل نجد أنه بإمكانك تحميل أكثر من ذلك، ونجد أن هذا يتم عن طريق الضغط على كنترول، ومن ثم نقوم بالضغط على كلمة إفتح أو أوبن، ومن ثم نضغط كلمة نشر من أجل أن يتم نشر الصور التي قمت باختيارها مع الأصدقاء.
  • فنجد أن هناك العديد من الأشخاص لديهم حب كبير بنشر الصور في كل وقت لذلك لابد من أن يتعلمون كيف يقومون بذلك الشيء عن طريق فهم الاختيارات والضغط الصحيح على الأزرار المتواجدة، وعندها سيتمكن من النشر لأكثر من مرة وبطريقة سريعة أيضًا، فلقد أصبح يفهم الأمر بكل سهولة.

مواقع ويب خاصة بنشر الصور للمستخدم:

نجد أنه بالفعل هناك مواقع خاصة بذلك ولكن علينا معرفة ما هي فوائد هذه المواقع وما هي أضرارها، ومن خلال الآتي سوف نعرف ذلك:

  • التكلفة المخصصة لتخزين الصور، فنجد أن زيادة مساحة الصور تتطلب دفع مال مقابله، فلا نجد أن هذا يتم بدون مقابل، فلابد من الحرص على موقع تكلفته ليست عالية لكي نقوم برفع الصور التي نحتاجها عليه بدون قلق أو خوف، فبالفعل التكلفة العالية ستسبب مشاكل عديدة وتجعل الأمر لا يحدث أبدًا.
  • لابد من الاهتمام بالخصوصية في هذا الوقت، فيلزم على الشخص التأكد من عدم جعل أي شخص يشاهد هذه الصور بدون أن يرغب في ذلك، فإن كان هناك موقع لا يراعي هذه الخصوصية فلا يمكن التعامل معه مهما حدث، بل يلزم البحث عن موقع أخر يحترم خصوصية الأشخاص، فهذا أمر مسلم به ولا يمكن إهدار هذا الحق.
  • التحميل للصورة بالحجم الكامل، فعندما نرغب في استخدام أي موقع فلابد من الاهتمام بعدم قص أي جزء من الصورة، فنجد بعض المواقع تقوم بتصغيرها بشكل كبير للغاية، لذلك لابد أن يكون الموقع يستخدم الصورة كما هي دون تغيير بها مهما حدث، فعندما يتغير حجم الصورة تصبح ليست جميلة كما كانت في حجمها الطبيعي، لذلك علينا الانتباه لذلك.
  • المزامنة للصور التلقائية، لابد من استخدام هذه الخدمة الهامة جدًا، فهي تقوم بالمزامنة للصور بشكل تلقائي مما يجعلنا لا نقوم بالنسخ الاحتياطي للصور، فهذا يحدث بدون تدخل، لذلك عندما نختار موقع علينا أن نراعي وجود هذه الخدمة بها، فهي بالفعل هامة وسوف توفر علينا وقت ويمكن أن نقوم بعدم النسخ ويتم نشر عددًا قليل من الصور.

شاهد أيضًا: ما هي أهمية الفيس بوك ؟

مواقع خاصة بنشر الصور

  • كل هذه الأمور سوف نعلمها قبل اختيار الموقع، لذلك علينا الانتباه من التعليمات المتواجدة لكل موقع وهل هو يتناسب معنا أم لا، فلا يجب المجازفة مع أي موقع من دون علم كل تعليماته وشروطه، وبعد ذلك معرفة هل تناسبك أم لا، فلا يجب أن تتخلى عن شروطك السابقة مهما حدث، فهناك مواقع تراعيها وتقوم بها بكل سهولة، لذلك عليك الانتظار لرؤية المناسب لك واختياره لنشر صورك عليه من دون أي قلق أو خوف، فعندها تستطيع التعامل معه بشكل جيد ودائمًا وسوف يقوم بنشر صورك كنا تريد بدون أي تغيير، وبدون أي زيادة في المال.

قد يهمك أيضًا: فوائد الإنترنت وأضراره بإختصار

لقد تناولنا من خلال هذا المقال طرق هامة لنشر الصور على الإنترنت، وتعرفنا على طرقًا هامة لهذا النشر منها تطبيق صور جوجل الهام الذي أصبح متواجد داخل أي هاتف، وكذلك تعرفنا النشر على الفيس بوك الذي أصبح لدى الجميع ويتعاملون معه بشكل كبير للغاية، لذلك يلزم معرفة نشر الصور عليه، وأخيرًا تعرفنا على وجود مواقع تهتم بنشر الصور ولكن علينا الاهتمام ببعض الأمور قبل اختيار الموقع وقمنا بذكرها الآن لذلك علينا الانتباه جيدًا قبل اختيار الموقع.

أترك تعليق