مشروع مربح برأس مال 10000 جنيه مصري فقط

يحلم الكثير من الشباب بالعثور على فكرة لمشروع يبدأ به حياتهم لا يتعد مبلغ أو لا يتعدى رأس مال 10000 جنية مصري، ولكن يصعب عليهم إيجاد هذا المشروع صاحب هذا المبلغ من رأس المال، في هذا المقال سنطرح عليكم مشروع مربح برأس مال 10000 جنيه مصري لا غير ومربحة أيضاً وتكاليفها بسيطة وسوف تقوم بتحقيق الأهداف المراد تحقيقها بكل سهولة.

المناشف مشروع برأس مال لا يتعدى ال1000 جنيه مصري:

يعتبر هذا المشروع بسيط جدا وكذلك متطلباته بسيطة للغاية، لذلك سوف نقوم بطرح كل ما هو جديد حول مشروع المناشف وما عليك أن تقوم به لتربح من هذا المشروع المميز الذي سيغنيك عن عمل أخر بجانبه، بجانب أن بعض الأدوات سوف تقوم بشرائها من أماكن معينة بثمن رخيص، هو عبارة عن شراء مجموعة من المناشف من المناطق ذات الأسعار الرخيصة، ويعتمد هذا المشروع على علاقات ومعارف مع التجار، وخاصة تجار الجملة لأخذ المناشف منهم بسعر بسيط جداً وبعد ذلك من الممكن البيع على عربية نقل مع توفر ميكروفون، أو أن تقوم بتأجير مكان لعرض بضاعتك.

لجذب الأشخاص وبيع أكبر عدد ممكن من المناشف وزيادة الربح، قوم بوضع المناشف في أكياس مفرغة من الهواء و إذا وضعت عليها بعض العطور المحبة للجميع مثل روائح الورد والفل والياسمين، وبهذه الطريق ستجذب العملاء للمناشف الخاصة بك عن غيرها من المناشف الموجودة في السوق المصري المعتادة للجميع.

شاهد ايضًا : دراسة جدوى مشروع تربية الأبقار الحلوب في مصر

فوائد المشروع:

تتعدد فوائد هذا المشروع بشكل كبير جداً سنطرح لكم أهم هذه الفوائد وكيفية الاستفادة الكاملة من هذه الفكرة المتعلقة بالمشروع التي سوف تحقق لك أكبر ربح ممكن.
لا تحتاج لمساعدين في هذا المشروع، بالتالي تقيل رواتب العمالة مما يؤدى إلى زيادة في رأس المال.
قد تحتاج إلى بعض مواد التعطير والتعقيم وهي رخيصة الثمن، وبالتالي تستطيع بعد فترة أن تقوم بتطوير وتحسين مشروعك بالشكل الذي تريده.

اقرأ أيضًا :-  تركيب العطور، دراسة جدوى تفصيلية

مشروع أدوات رياضية بالإتفاق مع إحدى صالات الجيم:

يعتبر هذا المشروع بسيط جداً مربح للغاية، لكن كما ذكرنا يجب أن يتوفر إليك العلاقات العامة مع أصحاب ومسئولين الإدارة في كبرى صالات الجيم لكي تورد لهم الأدوات الرياضية الخاصة به بأسعار أقل من أي تاجر أخر.

مشروع الطباعة على الملابس برأس مال 10000 جنيه:

هذا المشروع لا يحتاج إلى رأس مال كثير كل ما يتطلبه المشروع مجموعة من التشيرتات وطباعة بعض الأشكال المبهرة والرسومات، وذلك من خلال ماكينة طباعة وبعض الألوان الخاصة بالطباعة على الملابس، ويمكن أيضاً تطوير المشروع بالطباعة على المخدات والماجات، ويتم تسويق المنتج من خلال أصحابك أو الأقارب ويمكن أيضاً طبع صور أطفالهم على التشيرات وأيضاً الماجات، ومن جانب المكان الخاص بالمشروع فلا يحتاج إلي مكان واسع فمن الممكن البدأ من منزلك الخاص واستخدام الدعايات في التسويق من خلال الإنترنت.

مشروع مربح برأس مال 10000 جنيه:

يعتبر هذا المشروع برأس مال بسيط جدًا والقيمة الناتجة منه كبيرة، وتكاليف هذا المشروع بالفعل لا تتعدى ال10 ألاف جنية مصري، حيث سوف نعتمد على الاستيراد وبالبيع عن طريق العربات المتنقلة، المشروع باختصار هو بيع الدجاج المجمد عن طريق استرداده من تاجر معروف أو عن طريق الاستيراد من خارج البلاد، وفي الحالتين فا هذا المشروع مكسب ومربح جداً، كل ما عليك هو استخراج أحد التصاريح اللازمة، و وجود مكان مناسب للبيع، ولا يحتاج هذا المشروع إلى العديد من العمال يكفي بائع واحد إذا كان صاحب المشروع غير متفرغ له.
يجب أن يكون المشروع في مكان مميز يأتي إليه الكثير من الناس، ولا نعتمد على مساحة المكان كثير فا 50 متر مناسب جداً، يجب عليك شراء ثلاجتين أو أكثر بالكثير للاحتفاظ بالدجاج في حالة مجمدة صالح للبيع، ويتم التسويق أيضاً عن طريق استخدام الكروت المتنوعة أو لصق الإعلانات وتوزيعها على الأهالي في منطقة المشروع.

اقرأ أيضًا :-  مشروع ملعب كرة قدم، دراسة جدوى تفصيلية + ربح خيالي

شاهد ايضًا : دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية + اجراءات الترخيص

عوامل نجاح مشروع الدجاج المجمد برأس مال 1000 الألف جنية:

يجب عليك معرفة عوامل نجاح أي مشروع تقوم به، حتى تقوم بتطويره وتكبيره بالطريقة الصحيحة، التي تؤدى إلى الحصول على ربح صافي كبير في نهاية المشروع، يعتبر من أحد عوامل نجاح مشروع الدجاج المجمد هو اختيار مكان مناسب ذو موقع جيد، يجب أيضا عدم المبالغة في رفع الأسعار، حتى يكون في متناول الجميع، يجب أيضاً المحافظة على الجودة، لأن الجودة هي العامل الرئيسي لجذب المستهلكون إليك وإلي مشروعك بصفة عامة.

مشروع تكلفته 10000 جنيه:

هذا المشروع تلفته بالضبط لا تتعدى ال5000 جنية مصري، وبهذا المبلغ تستطيع أن تشتري بضاعة كبيرة جداً، سوف نشرح هذا الموضوع بالتفصيل في السطور القادمة، ونوضح لكم كم هو مشروع متميز عن غيره وصاحب ربح صافي كبير جداً بالمقارنة مع المشاريع الأخرى المتواجدة خلال هذه الأيام، من منا لا يشتري ريموت للتلفزيون وبعضنا يشتري الريموت كل شهرين مثلا في المتوسط، فا مشروع اليوم هو عبارة عن شراء ريموتات وشواحن للموبايل، وبالطبع الشراء سيكون بالجملة، سعر الريموت في المتوسط هو 3,5 جنية ويتم بيعه في المتوسط أيضاً بـ10 جنية مصري.

مثال إذا استطاعت بدأ المشروع برأس مال 3000 جنية مصر ستقوم بشراء 750 ريموت وشاحن وستبيعه مثال بسعر اقل من سعر السوق لسرعة البيع ولفت انتباه المستهلك إذن سيكون الربح الصافي فيما يعادل 2350 جنية مصري، فبالتأكيد لم ولن تحصل على فكرة مثل هذه لا تضيع وقت وقوم بتجريبها، ومن الممتع أيضاً انك لن تحتاج إلى عامل أو لشخص لمساعدتك إذا تفرغت لهذا المشروع، تستطيع أن تشتري بسعر الجملة من الأسواق الكبيرة مثل العتبة أو الموسكي فهم متخصصين في هذا المجال عن غيرهم من الأسواق الأخرى.

اقرأ أيضًا :-  5 مشروعات نسائية ناجحة ومربحة 100%

مشروع بعشرة ألاف جنيه فقط:

نقدم لك مشروع يعتبر من المشاريع البسيطة والمتداولة في عصرنا الحالي، وهو مشروع الكافي شوب ويعتبر من احد المشاريع التي يتداول الشباب بكثرة في أيامنا هذه، سنتكلم عن كل ما يخصه من جوانب عليك أخذها في اعتبارك والالتفات إليها، كل ما سوف تحتاج إليه هو إن يكون لديك محل أو اثنين ذو مساحة واسعة، وتحضير بعض الطاولات والكراسي اللازمة، مع مراعاة توفير أدوات المطبخ والعصائر وهذه الأشياء.
وقد تحتاج إلى عامل أو أثنين لا أكثر، وإذا ذكرنا أن متوسط الزبائن في اليوم 50 زبون بمتوسط 5ج مشروبات إذن خلال اليوم سوف تحصل على دخل 250 جنية مصري، أي في نهاية الشهر ستحصل على مبلغ عظيم يغطى تكاليف المشروبات، يجب أيضاً توفير بعض المال احتياطياً، عند تلف بعض الأدوات الهامة مثل الخلاط أو الميكروويف أو السخان، حتى تقوم بتصليحها على الفور ولا يتأزم الكافي شوب عندها.

شاهد ايضًا : دراسة جدوى مشروع صناعة الصابون السائل بالتفصيل

وبهذا الكم نكون قد تحدثننا عن أهم المشاريع التي لا تحتاج رأس مال كبير بل العكس قد تحتاج من 3000 جنية مصر إلى 10000 جنية مصري بالكثير، وقد تم تنويع المشاريع لكي تحصل على المشروع الذي يناسبك وتستطيع أن تقوم بتطويره والتحسين منه، ويوجد أيضاً مشاريع كثيرة لا تحتاج إلى عماله يكفى وجودة لتبيع وتشتري، ويجب عليك أن تراعي الجودة في كل ما تقوم به لأنه هو العامل الأساسي لجذب المستهلك.

أترك تعليق