أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك ومواعيدها

أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك ومواعيدها

أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك ومواعيدها، تعد ملاهي دريم بارك جزء صغير داخل مدينة دريم لاند، والتي استطاعت أن تجذب انتباه العديد والعديد من الأشخاص منذ بداية نشأتها، ولهذا فالكثير من الأشخاص يبحثون عن أسعار تذاكرها وأيضاٌ يبحثون عن مواعيد العمل بها وفتحها أبوابها لاستقبال ضيوفها، وهذا هو ما نقوم بتقديمه خلال السطور القادمة.

مدينه ملاهي دريم بارك

  • يعلم الكثيرون أن مدينة ملاهي دريم بارك تتبع مدينة دريم لاند، التي تحتوي على العديد من الخدمات العديدة والمتميزة، فتضم مدينة دريم لاند مول تجاري يضم أكبر وأشهر الماركات العالمية والمحلية أيضاٌ.
  • كما أنها تحتوي أيضاٌ على دور سينما كبير، بالإضافة إلى ملاعب الجولف العالمية، كما أنها تحتوي أيضاٌ على نادي بيجاسوس ونادي الفروسية، وأيضاٌ فندق هيلتون دريم وفندق هلنان وفندق سويس.
  • وهذا يعني أن مدينة الألعاب دريم بارك تقع وسط مجموعة كبيرة من أفخم وأرقى الخدمات، وهذا ما جعلها من أكبر وأهم مدن الألعاب، التي شاهدناها خلال الفترة الأخيرة الماضية.
  • ومن الجدير بالذكر أن مدينة ملاهي دريم بارك قد قامت شركة Forrec الكندية بتصميمها منذ عام 1999، وقد استطاعت منذ نشأتها أن تكون من أكثر مدن الألعاب إقبال من الزائرين.

شاهد أيضًا: أفضل وأشهر 10 ملاهي بجده للعوائل

أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك

لقد قام القائمين على تحديد أسعار تذاكر دريم بارك من تقسيم التذاكر إلى مجموعة من الفئات، وقد جعلت لكل فئة من هذه الفئات أسعار مختلفة عن الفئة الأخرى، وهذا هو الحال أيضاٌ في أسعار الألعاب، وهذه الفئات هي:

1. فئة التذاكر السيلفر

تعتبر التذكرة السيلفر فئة من فئات تذاكر ملاهي دريم بارك، وقد تشمل هذه التذكرة سعر الدخول للملاهي، إلى جانب إمكانية استخدام الألعاب المجانية فيما عدا الألعاب المدفوعة.

2. فئة التذاكر الجولد

التذاكر الجولد هي التي تشمل سعر تذكرة الدخول للملاهي، مع إضافة لها إمكانية استخدام جميع الألعاب المجانية، كما يمكن أيضاٌ اختيار لعبتين فقط على أن يشمل سعر كل لعبة أربعين جنية فقط.

3. فئة التذاكر البلاتينيوم

أما بالنسبة للتذكرة البلاتينيوم، فهي أيضاٌ تشمل سعر دخول الفرد لمدينة الملاهي، كما يمكنك أن تقوم باستخدام جميع الألعاب المجانية، إلى جانب إضافة لعبتان فقط، على أن يشمل سعر كل لعبة منهم أربعين جنية فقط، بالإضافة إلى إمكانية استخدام بيت الرعب.

4. فئة التذاكر الدايموند

أما عن تذكرة الدايموند فهي بالطبع تشمل سعر دخول الملاهي كباقي التذاكر، ولكنها تمكنك من استخدام جميع الألعاب المجانية وأيضاٌ استخدام لعبتان فئة أربعين جنية، ودخول بيت الرعب، إلى جانب استخدام لعبتين أيضاٌ فئة الخمسون جنية.

5. فئة التذاكر الفاميلي

تختلف تذاكر الفاميلي عن باقي التذاكر، فهي تشمل دخول أربع أفراد للملاهي، على أن يكونوا أب، أم وطفلان لم تجاوزان العشر سنوات، ويمكنهم أن يقوموا باستخدام جميع الألعاب المجانية فقط.

ماذا تمتاز به ملاهي دريم بارك

  1. مدينة ملاهي دريم بارك من المدن المنظمة بشكل جيد، فهي مكونة من سبع مناطق وهم منطقة ميرامار، والبلاذا، والأطفال، ومنطقة الموفي، والانشنت، منطقة الأطفال الجديدة، منطقة التكنو.
  2. وكل منطقة من هذه المناطق تحتوي على مجموعة مميزة من الخدمات التي يحتاج إليها كل زائر، كما أن كل منطقة يتوافر بها مجموعة من الألعاب المثيرة التي يمكن لكافة الأعمار الاستمتاع بهذه الألعاب.
  3. كما أنه من ضمن التنظيم الذي يقوم به القائمين على المدينة، فقد تم تخصيص منطقة الميرامار لتناول الأطعمة، حتى لا يسود الفوضى داخل المدينة وتظل دائماٌ نظيفة وجميلة في نظر زائريها.
  4. كي تحافظ مدينة ملاهي دريم بارك على نظافتها فهي لا تسمح لزائريها باصطحاب أي نوع من أنواع المأكولات ولا المشروبات، من أجل الحرص الشديد على استمرار المدينة نظيفة في كل وقت.
  5. ولهذا فمدينة ملاهي دريم بارك تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من المطاعم المشهورة والمعروفة بأنها تقوم بتقديم أشهى الوجبات والمأكولات، بالإضافة إلى وجود مجموعة مميزة أيضاٌ من الكافيهات، وجميعهم متواجدين داخل منطقة الميرامار بالمدينة.
  6. تقوم إدارة مدينة ملاهي دريم بارك بتنظيم مجموعة كبيرة من الحفلات والعروض الرائعة، وهذا من أجل زيادة الاستمتاع والمرح لدى الزائرين بمختلف الأعمار.
  7. تعمل مدينة ملاهي دريم بارك على التطوير المستمر من نفسها، حتى استطاعت أن تحتوي على مجموعة كبيرة من أفضل الألعاب الترفيهية العالمية، والتي يفضل أن يستمتع بها الكبار والصغار على حد سواء.
  8. كما أن مدينة ملاهي دريم بارك قد قامت بتوفير منطقة خاصة بألعاب الفيديو جيم، وهذا أيضاٌ من أجل زيادة المتعة والرفاهية لدى عدد كبير من زائرين المدينة، فهي تعلم مدى الحب الشديد الذي يجب جميع الأعمار بهذه الألعاب.

شاهد أيضًا: أشهر مدينة ملاهي تشكي تشيز للأطفال الصغار

العاب مدينة ملاهي دريم بارك

تمتاز مدينة ملاهي دريم بارك بأنها تقوم بتوفير مال اقل عن خمسة وأربعين لعبة داخل المدينة، وجميعهم يتناسبون مع جميع الفئات العمرية، وحرصاٌ منها على النظام وسهولة التحرك داخل المدينة قامت بتقسيم المدينة من الداخل إلى مناطق.

1.  المنطقة الأولى

قد تم تخصيص المنطقة الأولى لألعاب الأطفال، وقد تم تزويدها بما يقرب من خمسة عشر لعبة، مثل لعبة السيارات الملكية، ولعبة المراكب الطائشة، ولعبة الكاروسيل وأيضاٌ لعبة سباق السحاب والأتوبيس الطائر وغيرها العديد من الألعاب الأخرى.

2. المنطقة الثانية

وهي المنطقة التي تم تخصيصها للأطفال الأصغر عمراٌ، وقد تم تزويد هذه المنطقة بما يقرب من إحدى عشر لعبة، ومنهم لعبة كاروسيل الصغير، ولعبة تراك، ولعبة الفراشة، وأيضاٌ لعبة جامب إلى جانب العديد والعديد من الألعاب الأخرى.

3.      المنطقة الثالثة

وهي منطقة التكنون والتي يتوافد لها الزائرين من كل مكان، فيوجد بها ثلاث ألعاب فقط، ولكنهم من أكثر الألعاب تشويقاٌ وإثارة، وهم لعبة الأناناسة، ولعبة الصاروخ، ولعبة القطار المعلق.

4. المنطقة الرابعة

  • وهذه المنطقة أيضاٌ من المناطق المفضلة لدى عدد كبير من زائرين المدينة، فهي منطقة المغامرات، ويوجد داخل هذه المنطقة حوالي تسع العاب فقط، ولكنهم من الألعاب المفضلة لدى جميع زائرين المدينة.
  • وهذه الألعاب هم لعبة قطار الظلام، ولعبة النجمة الدوارة، وأيضاٌ لعبة سباق السيارات، إلى جانب السميلاتور، ولعبة مغامرة الأمازون، ولعبة تورو روديو، وأيضاٌ لعبة ديسكفري، ولعبة تورنيدو.

5. المنطقة الخامسة

والتي تعتبر المنطقة الأخير من مناطق الألعاب داخل المدينة، وهي عبارة عن منطقة العالم القديم، والتي تحتوي على ستة ألعاب قديمة، وهم دوامة قيصر، ولعبة العربة الطائشة، وأيضاٌ لعبة الكندورن ومراكب دوبي، ولعبة قطار الشرق والنهر الثائر.

مواعيد العمل داخل مدينة دريم بارك

  • تقترب مدينة ملاهي دريم بارك من منطقة أهرامات الجيزة، فهي على بعد ثمانية كيلو مترات منها، كما أنها تواجه مدينة الفردوس، وأيضاٌ حي الأشجار، كما أنها تقترب أيضاٌ من مدينة الإنتاج الإعلامي وفندق موفنبيك.
  • وتفتح المدينة أبوابها طوال أيام الأسبوع، وتبدأ في استقبال الزائرين من تمام الساعة العاشرة صباحاٌ، حتى تمام الساعة السادسة مساءٌ، بينما يختلف يوم الجمعة وأيام الأعياد والعطلات الرسمية، فالمدينة تغلق أبوابها في تمام الساعة الثامنة مساءٌ.

شاهد أيضًا: أجمل ملاهي أطفال فيا لاند في تركيا

في ختام رحلتنا مع أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك ومواعيدها، تقوم مدينة ملاهي دريم بارك بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة، التي جعلت منها واحدة من أكبر مدن الملاهي، وتوافد الزائرين عليها من كل مكان هو أكبر دليل على نجاحها منذ بداية نشأتها.

أترك تعليق