أجمل أماكن للإحتفال برأس السنة في دبي

أجمل أماكن للاحتفال برأس السنة في دبي

أجمل أماكن للإحتفال برأس السنة في دبي حيث تصدرت دبي عناوين الأخبار مراراً وتكراراً بسبب عرضها الرائع للألعاب النارية في كل ليلة من ليالي رأس السنة، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات للسائحين لبدء العام الجديد. خلال موسم الأعياد، تمتلئ دبي بالناس من كل العالم، وتوفر كل الأماكن تقريبًا في المدينة تجربة رائعة في العام الجديد، بما في ذلك العشاء، والمأكولات والحفلات.

وسواء كان المرء على استعداد لدفع كثير من المال على بدء سنته أو يرغب في الوصول إلى منتصف الليل مع الإحتفاظ ببعض المال في محفظته، فليس هناك مشكلة في الأماكن المذهلة في دبي لقضاء هذه المناسبة الخاصة، في هذا المقال نقدم لكم أجمل أماكن للاحتفال برأس السنة في دبي فلنبدأ.

أجمل 12 مكان للإحتفال برأس السنة في دبي

1- شاطئ الغروب:

  • جميع الشواطئ العامة في دبي ترحب بالمقيمين والسائحين في ليلة رأس السنة لمشاهدة عرض الألعاب النارية، ربما يمكن رؤية المشهد الأكثر روعة من شاطئ الغروب، بجوار واحد من أكثر المواقع شهرة  في دبي، برج العرب.
  • يستضيف الفندق ذو الـ 7 نجوم المشهور عالمياً واحداً من أجمل عروض الألعاب النارية في المدينة، وشاطئ سن سيت Sunset هو المكان المثالي لمشاهدة ذلك. من أجل قضاء أي يوم لا ينسى في رأس السنة، هذا هو المكان المناسب للمتعة. يصبح الشاطئ مزدحمًا للغاية، لذلك من الضروري الوصول مبكرًا.

شاهد أيضًا : 7 معلومات عن أنواع السياحة في مصر

2- شاطئ أتلانتيس:

  • يُعد حفل العشاء السنوي في أتلانتس، ذي بالم، الوجهة الثانية الأكثر شعبية للسياح في ليلة رأس السنة الجديدة بعد برج خليفة، بسبب شعبيته وعشاءه الفاخر، وتحظى بشعبية كبيرة لدى المشاهير العالميين.
  • يقام حفل العشاء الملكي على شاطئ أتلانتيس حيث يتم الترحيب بالضيوف مع المرطبات في الساعة 8 مساءً، وسيظل البوفيه الدولي مفتوحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • في منتصف الليل يمكن للعرض الرائع للألعاب النارية أن يفجر عقلك، يستمر شريط العروض الموسيقية حتى الساعة 3:00 صباحًا، هذا حقا مكان رائع ليكون عشية العام الجديد.

3- شاطئ الصفوح:

  • ما الذي يمكن أن يكون أفضل من مشاهدة الألعاب النارية في برج العرب مجاناً؟ مشاهدة كل من ألعاب برج العرب ونخلة الجميرا في وقت واحد – أيضًا مجانًا، يمكن ذلك من شاطئ الصفوح الذي يقع في موقع استراتيجي بين هذين الجاذبين الرئيسيين، وكلاهما معروف بألعابهما النارية في رأس السنة الجديدة.
  • الشاطئ مفتوح على مدار العام، ويزدحم خلال ليلة رأس السنة، الشيء المذهل في هذا الشاطئ هو أن الناس يستطيعون قيادة سياراتهم بالفعل على الرمال، مما يجعلها مريحة للغاية ومريحة لمشاهدة البرنامج مجانًا.

شاهد أيضًا : السياحة في سراييفو، أجمل 7 اماكن سياحية في سراييفو

4- فندق جميرا بيتش:

  • لأولئك الذين يريدون مشاهدة الألعاب النارية في برج العرب أكثر راحة من الوقوف على الشاطئ العام، يعد فندق جميرا بيتش الوجهة المثالية. الفندق ذو الشكل الموجه هو واحد من أكثر الفنادق شهرة في المدينة ويقع مباشرة أمام برج العرب.
  • يحتوي الفندق على مجموعة مختارة من المطاعم التي وضعت في احتفالات رأس السنة الجديدة.
  • وتتراوح الأسعار من 595 درهم في Palm Court إلى 3،750 درهم في Starry Night Arena.
  • تقدم جميع منافذ الطعام والشراب تدفقًا مجانيًا من المشروبات المنزلية في المساء بجميع أنواعها.

5- خذ رحلة عشاء بحرية في رأس السنة في دبي:

واحدة من أكثر التجارب رومانسية ومذهلة خلال رأس السنة في دبي هي “رحلة العشاء البحرية”، تجول على طول خور دبي على مركب شراعي مضاء بشكل جميل يشهد الألعاب النارية وتناول وجبة لذيذة هي واحدة من تلك الأشياء النادرة في الحياة لا ينبغي لأحد أن يفوتها. سيكون هناك كعكة منتصف الليل والشراب المتنوع الأصناف، وبالطبع المشاهد الجميلة من السماء ليلا والألعاب النارية المبهرة.

6- احتفل برأس السنة في دبي مع سفاري صحراوي:

من أجمل أماكن للاحتفال برأس السنة في دبي هي صحراء دبي، حيث أن رحلات السفاري الصحراوية في دبي هي واحدة من أكثر الطرق إثارة وروعة للترحيب بالعام الجديد، بدءًا من الكثبان الرملية في الكثبان الرملية إلى مناظر الغروب إلى أمسيات ملونة مفعمة بالأنشطة مثل الرقص الشرقي والبوفيه ورسم الحنة – يمكن للمسافرين الترحيب بالعام الجديد بالطريقة الأكثر تقليدية مع تجربة رحلات السفاري الصحراوية، ونعم  يضيء الليل بالتأكيد مع احتفال الألعاب النارية.

7- سوق مدينة جميرا:

في سوق مدينة جميرا هو معروف عن وجود واحد من أكثر وجهات الفريدة من برج العرب، ويطل على القنوات المائية، مما يجعله مكانًا مثاليًا لمشاهدة الألعاب النارية في ليلة رأس السنة.

يحتوي السوق التقليدي على الطراز العربي على عشرات المطاعم والحانات التي تقضي فيها الدقائق القليلة المتبقية من السنة، ويلبي جميع أنواع الميزانيات، من المهم الحجز مقدمًا؛ كن على علم بأن الجلوس في الهواء الطلق هو أكثر تكلفة بشكل كبير في هذه المناسبة الاحتفالية.

أكمل معنا أجمل أماكن للاحتفال برأس السنة في دبي

8- جميرا أبراج الإمارات:

للراغبين في الهروب من حشد برج العرب، فإن التوجه إلى جميرا أبراج الإمارات هو فكرة رائعة، يقدم أطول مبنى في العالم للمشاهدين عرضًا لا ينسى في منتصف الليل، وأبراج دبي التوأمية هي المكان المثالي لمشاهدته.

مع أسعار المطاعم التي تتراوح بين 300 درهم إلى 950 درهم في هذه الليلة الكبيرة، يعد فندق جميرا أبراج الإمارات خيارًا جذابًا للعديد من الميزانيات المختلفة.

9- سوق البحار:

مما لا شك فيه أن الموقع الأكثر روعة لمشاهدة الألعاب النارية برج خليفة وقضاء ليلة رأس السنة في دبي، يقع سوق البحر بجوار دبي مول.

على الرغم من أن دبي مول لا يقدم منافذ الطعام والشراب في سوق البحار، لذلك يمكنك أن تجلس للتمتع بقدوم السنة الجديدة.

10- جميرا زعبيل سراي:

يقدم هذا المكان مأكولات فاخرة ومشروبات فاخرة وإطلالة رائعة على الألعاب النارية في نخلة جميرا.

فندق جميرا زعبيل سراي هو فندق حيث يذهب الناس لقضاء ليلة رأس السنة بطريقة فريدة، إنه مكان لأولئك الذين هم على استعداد لقضاء أكثر من ذلك بقليل في الاحتفالات بالسنة الجديدة، مع أسعار تصل إلى 2900 درهم، الفندق الفاخر ذو ديكور لا تشوبه شائبة وسوف يجعل بداية السنة لا تنسى للعام الجديد.

11- جميرا القصر:

يقدم فندق Pierchic في فندق جميرا القصر Jumeirah Al Qasr عشاءً فاخراً سيجعل الاحتفال بالسنة الجديدة يبدو وكأنه ليلة من ألف ليلة، يتراوح سعر وجبة العشاء المكونة من خمسة أصناف من 3،500 درهم إلى 5،500 درهم اعتمادًا على المقعد، قضاء الليلة هنا هو بالتأكيد تجربة العمر.

12- برج خليفة:

نختم أجمل أماكن للإحتفال برأس السنة في دبي بالختام المسك، حيث أن احتفال السنة الجديدة بالألعاب النارية في برج خليفة هو واحد من أفضل الإحتفالات في العالم و يفتن حقًا، ويتوافد السياح والسكان المحليون بالآلاف لمشاهدة هذا الحدث التلفزيوني الذي يتم مشاهدته على نطاق واسع من مختلف المناطق مثل نافورة دبي وسوق البحار وبرج بارك وشارع محمد بن راشد وبرج المنزل وبالطبع الطرق! ونعم، يتمتع المسافرون الذين يقيمون في فندق قريب من هذه الأعجوبة المعمارية الرائعة بمشاهدة هذا المشهد الرائع من فنادقهم الرائعة.

شاهد أيضًا : أفضل الأماكن السياحية في بونشاك بالتفصيل

رأينا كم أن دبي رائعة، هي رائعة ومتألقة على مدار العام فما بالك برأس السنة الجديدة، وقد قدمنا لكم عبر السطور الماضية أجمل أماكن للإحتفال برأس السنة في دبي سوف احتار في الإختيار بلا شك لذا الميزانية ربما تكون أمر حاسم وأن لم يكن ذلك يشكل أي فارق فافعل كل ما تحلم به سوف تجده متوفرًا.

تعليق 1

أترك تعليق