اين يقع فندق فلسطين وفروعه

اين يقع فندق فلسطين وفروعه

أين يقع فندق فلسطين وفروعه، يقع هذا الفندق ‏وسط حدائق وتبلغ مساحته 1.42 كم مربع ويطل على البحر الأبيض المتوسط، ويقع بمدينة الإسكندرية، واليوم في هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم شرحًا مبسطًا يعرفنا على أين يقع فندق فلسطين وفروعه فتابعونا لتتعرفوا على التفاصيل.

وصف الفندق

تم إنشاء الفندق لاستقبال بعض من الملوك، والرؤساء بمناسبة عقد مؤتمر القمة العربية الذي عقد في عام 1964م، ويقع هذا الفندق داخل مجموعة من الحدائق في قصر المنتزه بمدينة الإسكندرية، ويطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرًا ويحاط بالرمال الذهبية ويحتوي الفندق على 239 غرفة ويضم مجموعة من الفيلات والأجنحة والكبائن.

شاهد أيضًا :موقع فندق سونستا بالقاهرة

المميزات التي يتميز بها فندق فلسطين

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها الفندق ومنها:

  • يتميز الفندق بوجود مطاعم متنوعة وبارات.
  • يتميز الفندق بتقديم خدمة الغرف للنزلاء.
  • يتميز الفندق بوجود بعض من المحلات التجارية للتسوق.
  • يتميز الفندق بوجود قاعات للمؤتمرات تناسب رجال الأعمال.
  • يتميز الفندق بوجود شاطئ خاص.
  • يتميز الفندق بوجود مغسلة لغسيل الملابس.
  • يتميز الفندق بتقديم بعض من الرياضات المائية.
  • يتميز بمسبح خارجي، وتراس خاص للتشمس.
  • يتميز الفندق بتقديم خدمة الواي فاي.
  • تتميز غرف الفندق بأنها فسيحة وفاخرة، ويطل بعضها على الشاطئ والأخرى على حدائق قصر المنتزه.

أين يقع الفندق

يقع الفندق في مدينة الإسكندرية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ويطل أيضًا على حدائق المنتزه، ويقترب من مول سان ستيفانو والمعمورة مكان للفسح، ويحتوي على مجموعة من الفيلات والشقق.

الآثار الموجودة بمدينة الإسكندرية

تعتبر مدينة الإٍسكندرية من ضمن المدن التي يكثر عليها السائحين بسبب جمالها حيث أنها تعتبر عروسة البحر الأبيض المتوسط، ويوجد بها العديد من الآثار الفرعونية والرومانية والقبطية والدينية، ومن هذه الآثار

قلعة قايتباي

بنيت هذه القلعة في موقع فنار الإسكندرية القديم، الذي هدم بسبب زلزال مدمر، حيث بنيت بأمر من السلطان الأشرف أبو النصر قايتباي وقد تم الانتهاء من بنائها في عام 884هـ، وتقع هذه القلعة في منطقة بحري وتعتبر من ضمن أهم المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية.

عمود السواري

يعتبر من أهم معالم مدينة الإسكندرية، والأكثر شهرة فيها، ومن أعلى النصب التذكارية على مستوى العالم، وقد تم بنائه من الجرانيت في القرن 3 من الميلاد ذكرى الإمبراطور دقلديانوس.

الميناء الشرقي

يعتبر من أقدم الموانئ بمدينة الإسكندرية الموجودة على البحر الأبيض المتوسط، ويحتوي على محطة الرمل، ومناطق الشاطبي، وبحري، والمنشية.

 مكتبة الإسكندرية

تقع في منطقة الشاطبي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وقد بنيت في القرن 3 قبل الميلاد بأمر بطليموس الثاني وتعتبر من أبرز وأهم الأماكن الثقافية في العالم.

جامع المرسي أبو العباس

يعتبر من أبرز، وأشهر المساجد في مدينة الإسكندرية، ومن أجمل المساجد الموجودة بمصر وقد أقيم به العديد من الترميمات والتوسعات والبناء ويتميز هذا المسجد بروعة تصميمة المعماري.

المتحف الروماني

تم افتتاحه في عام 1892 على يد الخديوي عباس الثاني، ويحتوي على العديد من التحف، والآثار التي تعود إلى عصري البطلمية، والرومانية.

معبد الرأس السوداء

يعود بنائه إلى نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث ويحتوي المعبد على عدداً من التماثيل كإيزيس، وأوزوريس، وفاربوكراتيس.

متحف المجوهرات الملكية

يوجد في منطقة زيزينيا، ويحتوي على مجوهرات الأسر الحاكمة التي قامت بحكم مصر.

معبد القيصرون

يعتبر هذا المعبد داخله مسلتين تحملان أسماء ملوك الفراعنة وهما تحتمس الثالث، وسيتي الأول.

شاهد أيضًا:معلومات عن فندق شهرزاد

مقابر الشاطبي الأثرية

تقع بين طريق الكورنيش وشارع بورسعيد في منطقة الشاطبي، واكتشفت في عام 1893م، وتم بنائها في القرن الثاني.

مقابر كوم الشقافة الأثرية

تقع في حي مينا البصل، وسميت بهذا الاسم نسبة إلى الكسارات والبقايا الفخارية المكتشفة بها.

مقابر الأنفوشي الأثرية

تقع في منطقة بحري وتم اكتشافها في عام 1901م، ويصل عدد المباني بها إلى 5 مباني.

 متحف الإسكندرية القومي

يقع بمدينة الإسكندرية وهو واحداً من أجمل الأماكن السياحية في المدينة، حيث تم افتتاحه في عام 2003م، ويحتوي هذا المتحف على 1800 قطعة أثرية يعود تاريخها إلى الحضارة المصرية.

دار الأوبرا

قد سميت باسم (مسرح سيد درويش) وهي واحدة من أجمل الأماكن الأثرية في مدينة الإسكندرية؛ فهي تعتبر من ضمن قائمة التراث الوطني المصري في عام 2000م.

شاهد أيضًا: اسعار حجز فندق ميركيور اسكندرية

وفي النهاية نرجو أن نكون قدمنا لكم موضوعًا شاملًا ومفيدًا عن أين يقع فندق فلسطين وفروعه، المميزات التي يتميز بها الفندق، وصف الفندق، ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ومعارفكم على مواقع التواصل الاجتماعي أو ترك تعليق أسفل المقال بعد قراءته، كل ما تريد أن تعرفه عن أين يقع فندق فلسطين وفروعه تجده في هذا المقال.

أترك تعليق