طريقة فتح حساب في الايتونز مجاني

طريقة فتح حساب في الايتونز مجاني

طريقة فتح حساب في الايتونز مجاني من الهام معرفة التطبيقات الهامة التي تساعدنا في العديد من المجالات في البحث عن كل ما هو جديد، في كل ما يهم الأشخاص في السوق الإلكترونية، فهذا التطبيق بالفعل له أهمية كبرى لابد من معرفتها بشكل مفصل، وأيضًا سنتعرف على تسجيله على الحاسوب، وعلى الهاتف وأيضًا على الماك، ومن خلال هذا المقال سيكون هناك هذا الشرح المفصل.

الآيتونز وأهميته

  • إن الآيتونز تطبيق هام الغاية ومجاني أيضًا يكون متوفر من شركة أبل، فنجد أنه وجد من أجل المساعدة في العديد من الأشياء الهامة منها، الموسيقى الرقمية، التشغيل للفيديوهات، وليس هذا فقط بل هو يعتبر كسوق كبيرة يتم التحميل منها لأي غرض يحتاجه المستخدم.

شاهد أيضًا: كيفية زيادة عدد المتابعين على الانستقرام

طريقة فتح حساب في الايتونز مجاني

من المعروف أن هناك رابط معروف يتم الدخول عليه من أجل أن ندخل على الآيتونز، من خلال هذا يمكننا أن نقوم بالضغط على itunes Store

  1. هناك عدة اختيارات فنراعي اختيار المتجر الذي يكون تابع لدولتنا وليس دولة أخرى، وهذا بسبب أنه أي متجر لا يتساوى مع أي متجر أخر من الدول الأخرى.
  2. من خلال الضغط عليه نتمكن من المتابعة على كلمة Get من ثم سنرى أن هناك صفحة جديدة ظهرت لنا، وبعد ذلك سنقوم بالضغط على كلمة استمرار من أجل التسجيل.
  3. بعد ذلك ستظهر لنا عدة شروط لابد من الضغط على كلمة أوافق لكي تتم المتابعة.
  4. من ثم نقوم بإدخال البريد الإلكتروني بشكل حقيقي، وكذلك لابد من إدخال كلمة مرور جيدة ولا يتمكن أي شخص من تخمينها، فمن أجل ذلك علينا بجعل هذه الكلمة من الحروف وأيضًا من الأرقام، ومن بعد ذلك يتم تأكيدها مرة أخرى.
  5. نجد أن هناك ثلاث أسئلة يتم طرحها عليك، فيجب عند ذلك الإجابة عليها، ويجب أيضًا أن يتم معرفة هذه الإجابات في مكان معروف ومضمون.
  6. ولابد من العمل على كتابة أي بريد إلكتروني أخر وهذا يكون من أجل الحفاظ على بريدك عندما يتم نسيان كلمة المرور الخاصة بك، فمن خلال هذا البريد يمكنك بسهولة استرجاعه عن طريق إرسال رسالة إليه فيقوم بإرجاع هذا الحساب بدون أي تأخير، فإن لم تتواجد هذه الميزة لكان هناك مشكلة كبيرة عند الاسترجاع ولم يتمكن الشخص من إرجاعه مرة أخرى إن فقد.
  7. بعد كل هذا نقوم بالضغط على كلمة تظهر لنا تسمى None وعندئذ نقوم بعمل كل المطلوب منا في الحال، ونقوم بالضغط على استمرار من أجل المتابعة في هذا التسجيل والحصول على حساب آيتونز.
  8. من ثم نقوم بالذهاب إلى البريد الأساسي لكي يتم تأكيده، بحيث نجد أن هناك رسائل لكي نقوم بملء البيانات المطلوبة، ومن خلال هذا نتمكن من تسجيل الدخول بكل نجاح وبعد ذلك يصبح لدينا حساب الآيتونز.

كيف يتم التسجيل عبر جهاز آبل؟

  • نقوم بذلك بكل سهولة عبر الدخول إلى هذا التطبيق المتواجد على الهاتف، ونقوم بالدخول إليه لكي نقوم بالتسجيل، ونقوم بعد ذلك بالضغط على زر Get ثم نقوم بعد ذلك باختيار كلمة Apple lD جديد.
  • ومن خلال إتمام كل هذا تقوم باختيار دولتك وليس أي دولة أخرى لأنه هناك اختلافات بين الدول، ومن ثم توافق على الشروط المتواجدة في أي رسالة.
  • عند إتمام هذا لابد من إدخال بريدك وكلمة الشر وكذلك يتواجد بعض أسئلة لابد من الإجابة عليها وحفظها في مكان أمين، وبعد كل هذا لابد من الضغط على التالي، حيث يكون هناك رسائل تأكيد ويصبح لديك حساب مفعل على هاتفك.
  • وبذلك يتم معرفة طرق التسجيل سواء على هاتف الأبل أو على حاسوبك الخاص، بحيث نجد أن طريقة التسجيل سهلة للغاية ولا تتطلب سوى السير مع ما يطلبه التطبيق من أجل التسجيل بشكل صحيح، ومن ثم نجد أن الأمر يسير بكل سهولة ومن دون أي مشاكل، وبذلك تتم الاستفادة من هذا التطبيق لكل من يستخدمه.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من اعلانات الفيس بوك

هل يمكن تسجيل الدخول أيضًا من الماك؟

  • بالطبع يمكن التسجيل وبكل سهولة، ونجد أن الأمر لا يختلف كثيرًا عن التسجيل السابق، فهو أيضًا يتطلب أن يكون هذا التطبيق متواجد عليه، وأيضًا نجد أنه لابد من الدخول عليه والقيام بالتسجيل من أجل الدخول، ونقوم بالضغط على التسجيل وعمل كلمة مرور وأيضا إدخال الحساب الخاص بآبل، ومن خلال هذا نتمكن من تسجيل الدخول بدون عوائق.
  • فنجد أن التسجيل يلزم توافر التطبيق، وأيضًا بريدًا للدخول، وأيضًا كلمة مرور ليست سهلة بل قوية، ونقوم بمتابعة الأمر والموافقة على الرسائل المطروحة كنوع من الروتين المعروف، وهذا يسهل الأمر كثيرًا ونرى أن التسجيل قد تم في وقت قياسي ولا نرى أن الطلبات ليست متوافرة أو لا يمكن القيام بها، بل هي بالفعل أسئلة معروفة ولا يوجد بها أي خوف من أي نوع.

لقد تناولنا من خلال هذا المقال كل ما يخص طريقة فتح حساب في الايتونز مجاني، فلقد تعرفنا عليه وعلى أهميته، وكذلك تعرفنا كيف يمكن عمل حساب آيتونز على الهاتف وعلى الحاسوب، وأيضًا على الماك، فنجد أن الأمر يتطلب فقط السير على التعليمات ويتم التسجيل، وليس هذا فقط بل هناك تسجيل من آبل، وأيضًا على الحاسوب الخاص بك فلا يوجد أي مشاكل.

أترك تعليق