طرق تتبع الشحنات عبر الإنترنت في جميع الدول

طرق تتبع الشحنات عبر الإنترنت في جميع الدول يبحث المتسوقين على طرق تتبع الشحنات عبر الإنترنت في جميع الدول، حيث أن نظام التتبع في شركات الشحن يعتبر من أهم الأنظمة التي يحتاجها كل متسوق ولذلك سنذكر لكم في هذا المقال طريقة لتتبع الشحنات من خلال الإنترنت.

طرق تتبع الشحنات عبر الإنترنت في جميع الدول

يوجد مجموعة كبيرة من البرامج والمواقع التي تسمح للعلماء ومن مختلف أنحاء دول العالم بتتبع الشحنات التي تأتي لهم من الخارج، وكل موقع يمتلك عدة مزايا وخدمات وفي الآتي سنذكر لكم أبرز وأفضل تلك المواقع:

TrackingMore

من أفضل المواقع التي يمكن للمتسوقين استخدامها للتتبع الشحنات من حول العالم، كما أنه يمتلك العديد من المميزات والتي هي:

  1. إشعار الشحن، استقبال رسائل البريد الإلكتروني عند تسليم الشحنة، ليتم التقليل من استفسارات العملاء.
  2. زر المسار، أي يتم وضع أداة تقوم بإتباع الطرود إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بالتجارة.
  3. تتبع الطرود المساعد، تتبع الشحنات من الأمازون ويباي وأمنية والماجنتو.

شاهد أيضًا: تتبع ارامكس بواسطة الرقم

17Track

هذا الموقع يعتبر أيضاً من أكثر المواقع الشهيرة التي يتم استخدامها في خدمات تتبع الشحنات من حول العالم، كما أنه يقوم بتقديم الكثير من خدمات التجارة الإلكترونية ويوجد لديه مزايا أخرى وسنذكرها لكم في الآتي:

  1. يمتلك هذا الموقع نطاق تغطية عالمي تبلغ خوالي 98.99%، كما يتبع أكثر من 15 مليون رقم كل شهر.
  2. يقوم بمشاركة بيانات عديدة عن رؤى السوق والاتجاهات الخاصة بالتجارة الإلكترونية.
  3. يحرص الموقع دائماً على تحديث وتطوير موقع الويب الخاص به من أجل أن يوفر الوقت الذي يستغرق في التتبع.
  4. يوفر دعم كبير للمستخدمين الجدد.

Track24 

يمتلك هذا الموقع العديد من المميزات التي يستفيد منها عدد كبير من المتسوقين من خلال الإنترنت، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. تعدد الاختيارات.
  2. توفر العديد من الخدمات المختلفة للطرف الثالث وأيضاً للمتسوقين والعملاء.
  3. تقدم دعم من أفضل المواقع الإلكتروني الخاص بالتجارة في العالم والتي منها “على إكسبريس، أمازون، وإيباي، وشوبي فاي.

Track-Trace

  • يحتل هذا الموقع المقدمة في قائمة المواقع الخاصة بتتبع الشحنات في العالم كله، ولما جعله أفضل في هذا المقال هو أنه يقوم بدعم المئات من الشركات العالمية والتي منها “آرامكس، تي إن تي، فيديكس، يو بس إي، دي إتس إل” وغيره.

Track it Online

  • يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تدعم عدد كبير من المتاجر الإلكترونية الشهيرة في العالم والتي منها “إيباي، أمازون، على إكسبريس وغيره.
  • كما أن هذا الموقع تم وضعه في قائمة أفضل المواقع التي تتيح لنا أنظمة مختلفة من أجل تتبع الشحنات في العالم كله، ومن مميزات هذا الموقع أنه سهل الاستخدام ويتوفر به عدة لغات ومنها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيره.

Aftership 

  • من أبرز مميزات هذا الموقع أنه يوفر لنا أكثر من شحنة وفي وقت واحد، ولا تقتصر مميزات هذا الموقع على ذلك فقط بل يمكن تحميله على أي هاتف ولا يشترط تحميله على نوع هاتف معين.
  • ويمكنكم التسجيل فيه من خلال وضع البيانات الشخصية وبيانات الشحنة، لسهولة توصيلها إليك، وهذا الموقع يعتبر من ضمن المواقع التي تقوم بتوفير التعاون والدعم لكل المتسوقين في أنحاء العالم.

موقع Packagetrackr

  • من مميزات هذا الموقع أنه يوفر لك قدرة تتبع الشحنات من خلال موقع الويب الخاص به، ويمكنك الاستفادة من خدمة الموقع من خلال تحميله على الهاتف الخاص بك والقيام بتسجيل بياناتك ورقم الشحنة حيث أنه سوف يتبع الشحنة منذ إخراجها حتى وصولها إلى العنوان المراد.
  • من أسباب جعل هذا الموقع في المقدمة أنه قدم الدعم للعديد من شركات الشحن في الوطن العربي بأكمله ومن ضمن هذه الشركات FedEx وDHL وAramex.

قد يهمك: أسعار شحن ارامكس داخل مصر

موقع Trackinggo

  • هذا الموقع يتتبع أي شحنة من أي شركة ومن أي بلد، حيث أن الموقع قد تعاون مع 100 شركة شحن من جميع أنحاء العالم.
  • ومن خلال دخولكم إلى الموقع يتم تسجيل الدخول فيه عن طريق كتابة رقم الشحنة الخاصة بك وبعد ذلك سيظهر لك كافة المعلومات الخاصة بالشحنة أي مكان تواجها والمكان الذي ستنتقل إليه سواء كان مخزن أو شركة أخرى أو شيء أي مكان آخر.

موقع Trackingex

  • من خلال الموقع الخاص بـ Trackingex يمكنكم الاستفسار عن أي شيء خاص بالشحنة، وعلى العملاء أن يقوموا بتتبع الشحنات من خلال الدخول إلى هذا الموقع وسوف تجد أمامك أيقونة شركة الشحن التي تكون مسئولة عن توصيل الشحن.
  • وبعد ذلك سوف تظهر أمامك المعلومات أي موعد استلام الشحنة، ومكان استلامها.

موقع TrackingCourier

  • يمكن للعميل أن يقوم بتتبع الشحنة من خلال موقع TrackingCourier سواء كانت براً أو بحراً أو في الجو، ولهذا السبب أصبح الموقع من أفضل المواقع التي يمكننا التعامل معها فهو مضمون لأن العميل سوف يكون على دراية تامة على موعد استلام الشحنة وعلى مكان استلامها.

موقع CAINIAO

  • لا يوجد اختلاف كبير بين هذا الموقع وبين المواقع الأخرى التي ذكرناه لكم في السابق، ولكن ما يميزه عن باقي المواقع أنه يركز على الشحنات القادمة من الصين بالأخص موقعي “على بابا، وإكسبريس”.
  • ولذلك فنحن ننصحك عزيزي القارئ إذا كنت تعمل بنظام الدروبشيبينج بأن تقوم باستخدام هذا الموقع عند تتبع الشحنات.
  • ومن أبرز مميزات هذا الموقع أيضاً أنه يدعم “ترجمة جوجل” من أجل مساعدة العملاء على ترجمة المعلومات الصادرة من الشحنة.
  • وأيضاً من خلال هذا الموقع يمكنك أن تتبع أكثر من طلبية أو شحنة وفي وقت واحداً.

جوجل google

  • يصاب العديد باندهاش عندما يعلم أن جوجل يتم استخدامه لتتبع الشحنات ولكن لا بأس؛ لأن موقع جوجل من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها وأنت مطمئن عند الحصول على المعلومات الخاصة بشحنتك.
  • ولكن سؤال كيفية استخدامه من أكثر الأسئلة الشائعة، فكل ما عليك عزيزي القارئ أن تقوم بكتابة رقم الشحنة الخاصة بك من خلال بحث جوجل وبعد ذلك سوف تحصل على تقرير عن الشحنة.

تابع معنا: كم يستغرق الشحن في ارامكس؟

موقع China Post Tracking

  • عند سماع حديث عن موقع يتبع شحنات وبالأخص من الصين يجب أن نذكر اسم هذا الموقع، نظراً لأنه يقوم بالتركيز وبشكل دقيق على أي عميل يقوم بشراء منتجات من الصين ومن أي موقع تسوق.
  • ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أيضاً أنه سهل الاستخدام ويدعم ميزة الترجمة، ولكن لا يوجد اختلاف كبير بينه وبين المواقع التي تم ذكرها في السابق.

ALL-IN-ONE PACKAGE TRACKING

  • يساعدك في تتبع أي مشتريات قمت بشرائها سواء من الصين أو من أي دولة أخرى، كما أن هذا التطبيق يدعم العديد من الشركات ويوفر إليكم عدة خدمات وبالمجان وبدون أي إعلان.
  • ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أنه يوفر لك ميزة إتباع 10 طرود سوياً، ولكن الأمر الذي يمنع العديد من تحميل هذا التطبيق أنه متوفر لمستخدمي هواتف الاندرويد فقط.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم طرق تتبع الشحنات عبر الانترنت في جميع الدول، وفي حالة لوجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة