مزيل العرق نيفيا وفوائده

مزيل العرق نيفيا وفوائده

إن جسم الإنسان يجب الاعتناء به والاهتمام به، ومن طرق الاهتمام بالجسم استخدام مزيلات العرق، وهو شيء اعتاد عليه الناس في الآونة الأخيرة، ويقوم السوق بتقديم مجموعة كبيرة ن مزيلات العرق، ومناسبة لجميع الرجال والنساء، وهو مفيد للبشرة وصحة الجسم، ومضاد للبكتريا المسببة لرائحة العرق، ومن أفضل المنتجات الموجودة بالسوق مزيل العرق نيفيا، حيث أنه من الأنواع المعتمدة وفق منظمات الصحة العالمية لخلوه من المواد الضارة بصحة الإنسان وصحة الجلد.

ما هو مزيل العرق نيفيا

مزيل العرق نيفيا من الأنواع التي تم تصنيعها لمقاومة لتعرق وإزالة رائحة العرق، وجعل رائحة الجسم والابطين منعشة وجميلة وذكية، ويعمل على تفتيح الابطين وجعلهما أكثر انتعاشًا وحيوية، وتتعدد أنواع مزيل العرق نيفيا حيث أنه تم انتاج أكثر من عشرون نوعًا من مزيل العرق وهو لكل منها خواص معينة ومناسب لطبيعة بشرة وجسم معين، فكل نوع من الأنواع المنتجة له خصائص معينة مثل تفتيح الابط، وازالة اسمرار الجلد في أماكن معينة، وبعضها لإزالة الروائح الكريهة، وتم تصنيعه لمناسبة جميع الأذواق.

شاهد أيضًا: ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

فوائد مزيل العرق نيفيا

مزيل العرق نيفيا من المنتجات التي تم انتاجها من شركات كبيرة ولها وزن في سوق مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، وهو من المنتجات الآمنة على صحة الجسم والبشرة، ومرخص من المنظمات العالمية للصحة، وذلك لاحتوائه على مكونات طبيعية مفيدة للجسم وصحة البشرة، وذلك لما له من فوائد عديدة نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر الآتي:

  • يتميز مزيل العرق نيفيا بقدرته على استمرار مفعوله مدة قد تدوم إلى 48 ساعة.
  • يقوم مزيل العرق نيفيا بحماية وتلطيف وتعزيز صحة البشرة والجلد بصورة عامة، وله مهام متعددة في هذا الأمر.
  • يعمل على تفتيح البشرة وبالأخص الإبطين، حيث انه يحتوي على خلاصة العرقسوس وذلك لاحتوائه على مواد طبيعية هامة ومفيدة لتفتيح البشرة،
  • يحتوي مزيل العرق نيفيا على خلاصة ثمار الأفوكادو والتي تعمل على ترطيب الجلد وتنعيم الجلد والبشرة، بالإضافة على احتوائه على العديد من الخصائص المضادة للبكتريا المسببة لرائحة العرق.
  • يحتوي مزيل العرق نيفيا على خلاصة العديد من المواد والتي تزيد من نضارة البشرة واشراقتها ونعومتها،
  • يقوم مزيل العرق نيفيا بمنح الإبطين النعومة واللمسة المخملية الجميلة ويعطي الشعور بالراحة والانتعاش.
  • يقوم مزيل العرق نيفيا بالقيام بتخليص لجسم من رائحة العرق ومقاومة لبكتريا المسببة لرائحة العرق.

يخلصك من رائحة العرق الكريهة ورائحة لطيفة ومنعشة.

  • يتميز مزيل العرق نيفيا بفائدة كبيرة، حيث انه يمنع التفاعلات التي قد تحدث نتيجة البكتريا الموجودة بالجلد وبين المواد المصنع منها.
  • يتميز مزيل العرق نيفيا بعدم احتوائه على مواد حافظة أو مواد كيميائية ضارة أو ألوان صناعية.

كيف يتم استخدام مزيل العرق نيفيا على الجسم

يتم استخدام مزيل العرق نيفيا بطريقة سهلة وبسيطة وبخطوات معروفة لدى العديد من الأشخاص، ونلخص هذه الخطوات في الآتي:

  • نقوم بوضع طبقة رقيقة من مزيل العرق نيفيا تحت الابطين، وذلك قبل ارتداء الملابس.
  • يجب أن نترك مزيل العرق نيفيا يجف قبل ارتداء الملابس.
  • يفضل وضع مزيل العرق نيفيا بعد القيام بعملية الاستحمام، وذلك حتى يتم ضمان نظافة البشرة، وعدم وجود نسبة عرق على البشرة.
  • نقوم بوضع مزيل العرق نيفيا باستمرار بعد القيام بممارسة الرياضة، وبعد الاستحمام، وذلك لضمان استمرار الجسم بدون روائح كريهة للعرق، ويعمل مزيل العرق نيفيا على المدى البعيد بنظافة الجسم كليا من البكتريا، وذلك لاحتوائه على خامات طبيعية، ومكونات من قلب الطبيعة.
  • يجب اختيار مزيل العرق نيفيا على حسب نوعه، وذلك بما يوافق استخدامه للجسم، ويكون مناسب للبشرة التي سيتم وضعه عليها.

أنواع مزيل العرق نيفيا

تم انتاج مزيل لعديد من لأنواع لمزيل العرق نيفيا، وقد تصل إلى أكثر من عشرون نوع منها للرجال والسيدات، ونستعرض بعضها من هذه الأنواع واستخداماتها وفوائده وذلك على سبيل المثال:

  • مزيل العرق نيفيا مزيل ومقاوم للتعرق: هذا النوع يمنح الابطين حماية وانتعاش قد يدوم إلى 48 ساعة من استخدامه، ومناسب للبشرة الحساسة ويحميها من التهيج والحساسية، ويقوم بتنعيم الابطين ومنحهم الرطوبة بصورة كبيرة، ويتميز بما له من فاعلية كبيرة في امتصاص الجلد له، ورائحته الفريدة من نوعها التي تكون محببة للجنسين.
  • مزيل العرق نيفيا اندر كير الخالي من الكحول: يعتبر هذا النوع مناسب جدا للبشرة الجافة والبشرة الحساسة، لما له من خصائص عديدة وخلوه من الكحول، يعطي نعومة ونضارة للإبطين، له رائحة ذكية،
  • مزيل العرق نيفيا اكسترا لتفتيح الابطين: من أهم ما يميز هذا النوع هو قدرته العالية على تفتيح الابطين، خالي من المواد الحافظة والضارة، تركيبته تعطي فعالية كبيرة في إزالة العرق وتفتيح البشرة.
  • مزيل العرق نيفيا الأسود والأبيض: يتميز هذا النوع بقدرته على حماية الملابس من البقع، ويقوم بإنعاش الابطين ويزيل العرق بشكل جيد، يمنع ظهور البقع الصفراء على الملابس وبالأخص الملابس فاتحة اللون او البيضاء، خالي ن الكحول ويدوم مفعوله كمثل باث المزيلات الخاصة بنيفيا لمدة قد تصل إلى 48 ساعة.
  • نيفيا اكسترا مزيل العرق ذو الكرة الدوارة: يعطي للإبطين رائحة ذكية تدوم لمدة 48 ساعة، ويعتبر النوع الأكثر فاعلية في تعطير الجسم والابطين، وذلك لاحتوائه على خلاصة الافوكاتو والعرقسوس، أمن للبشرة ويعمل على تفتيحها.
  • مزيل العرق نيفيا الوردي: يقوم هذا النوع بتحسين الابطين، ويشتهر بانه بخلاصة اللؤلؤ والزيوت الطبيعية والتي تساعد على تفتيح الابطين.

شاهد أيضًا: ما هي مكونات مزيل العرق؟

اضرار مزيل العرق نيفيا

تحتوي بعض الانواع من مزيلات العرق نيفيا على بعض المواد القابلة للاشتعال، وهو يعتبر العيب الوحيد في بعض المزيلات ولذلك يتم كتابة تحذير على بعض العبوات البخاخة والتي تحتوي على المواد القابلة للاشتعال، بعدم تقريبها لمصدر حرارة أو وضعها بالقرب من النار.

موانع استخدام بعض مزيلات العرق

لبعض الأشخاص حساسية معينة ضد استخدام مزيلات العرق ومن ثم تنتج الشركات العديد من الأنواع حتى تتناسب مع جميع الأذواق وجميع الحالات.

فبعض الأشخاص لديهم حساسية للبشرة لذلك يتم تجنب استخدام بعض المزيلات التي تحتوي على مواد تضر البشرة الحساسة، والبعض الأخر له حساسية ضد الروائح ولذلك يتم استخدام في هذه الحالة المزيلات التي لا تحتوي على روائح عطرية.

ويختلف مزيل العرق نيفيا عن غيره من مزيلات العرق المقلدة حيث أنه لا يوجد له أضرار عضوية على الجسم والبشرة، ويعتبر خالي من مادة الألومنيوم والتي قد تساعد في زيادة نسبة الإصابة بسرطان الثدي وحساسية الجلد، لاحتوائه على نسب كبيرة من المواد الطبيعية والمستخرجة من قلب الطبيعة، ولذلك ينصح باستخدام مزيل العرق نيفيا، حيث انه مصرح به من جميع الجهات الصحية والرقابية العالمية.

شاهد أيضًا: ما الفرق بين مزيل العرق ومضادات التعرق؟

في نهاية موضوعنا تعرفنا على فوائد مزيل العرق نيفيا وأنواعه ومميزات وفوائد كل نوع على البشرة والجسم، وتعرفنا الفرق أضرار مزيلات العرق المقلدة والفرق بينها وبين مزيل العرق نيفيا، وقمنا بالتعرف على مدة فائدة مزيل العرق للجسم وبالأخص مزيل العرق نيفيا المستخرج من خلاصة المواد الطبيعية، والتي لها فوائد عديدة للإنسان.

أترك تعليق