شروط فتح حساب في بنك الاهلي المصري بالتفصيل

شروط فتح حساب في بنك الاهلي المصري بالتفصيل

شروط فتح حساب في بنك الاهلي المصري بالتفصيل طريقة فتح حساب في البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري هو أحد البنوك الذي دائمًا يسعى إلى تجديد وطرح مميزات كثيرة لصالح الجمهور، من أجل أن يكسب على أكبر قدر ممكن من الجمهور للتعامل معه، وخصوصًا أن يوجد منافسه بينه وبين مجموعة من البنوك كبيره في مصر تحتوي على مجموعه كثيرة من البنوك، ولكن استطاع البنك الأهلي المصري من ما يطرحه من مميزات أن يحظى على حب العملاء والتعامل معه هو دون غيره.

طريقه فتح حساب في البنك الاهلي المصري

  • يقوم العميل بالتوجه إلى البنك الأهلي المصري يطلب فتح حساب خاص به لدى البنك فمن الشروط الذي يجب إتباعها في فتح الحساب أنه الحد الأقل رصيد في البنك أن يكون مع هذا العميل 1000 جنيه مصري، لكن لابد أن نقول إذا أردنا أن نقوم بحساب الفائدة فيجب أن يكون الرصيد 3001 جنيه مصري.
  • أما في حاله تواجه العميل إلى البنك الأهلي المصري وأراد أن يفتح حساب بالدولار، فعليه أن يكون معه لا يقل عن 100 دولار من أجل أن يتم فتح الحساب بهذا المبلغ.
  • أما إذا أراد العميل ان يقوم بفتح حساب جاري في البنك الأهلي المصري باليورو، فيجب على أن يكون معه لا يقل عن 100 يورو من أجل ان يتم فتح حساب به.
  • أما إذا قمنا بتوضيح الفائدة الذي يتم حسابها من ناحية البنك على الجنيه المصري وطريقة تحديدها، فإنها يتم بطريقة شهري أو بطريقة ربع سنوي أو يتم احتسابها بطريقة نصف سنوي ويتم بطريقة احتسابها في نهاية العام كامل.
  • أما طريقة تحديد قيمة الفائدة على العملات الغير مصريه سواء كانت الدولار أو الجنيه الإسترليني واليورو، يكون طريقه حساب الفائدة على هذه العملات بالطريقة الثانوية كيف نهاية السنة المالية يتم حساب الفائدة العائدة على جميع هذه الحسابات ويتم إضافة الفائدة إلى هذه الحسابات.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول القرض الشخصي من بنك مصر

مميزات فتح حساب التوفير بالبنك الاهلي المصري

  • نستطيع أن نقوم بفتح حساب يكون يجمع بين أكثر من شخص، وتستطيع أيضًا أن نتمكن من إجراء عملية تحويلات على هذا الحساب المشترك سواء كانت هذه التحويلات من الخارج، أو نقوم بتحويلات إلى الخارج، وهذا يسهل عمليات كثيرة من حمل النقود في البنك يقوم بالتحويلات داخليًا وخارجيًا نيابة عن العميل وهذه الميزة يستفيد بها العميل سواء كان العميل يهبط على الجنسية المصرية أو كان أجنبيًا ويعيش في مصر.
  • في حالة وجود حساب مشترك يستطيع أي شخص من الأشخاص المالكين لهذا الحساب ان يقوم بعملية السحب أو الإيداع في أي وقت يريد، وهذا يتم بالبطاقة الخاصة به التي تحمل الرقم القومي أو إثبات شخصيته سواء عن طريق البطاقة أو الجواز أو الإقامة الذي يتم عن طريقها التعامل مع البنك.

شاهد أيضًا: موقع بنك قطر الوطني خدمة العملاء مصر

الشروط التي يجب توافرها في الشخص في أثناء فتح حساب توفير في البنك الاهلي المصري

  • عندما نقوم بالتوجه إلى البنك الاهلي المصري من أجل فتح حساب توفير يجب توافر أوراق معينة من ضمنها صورة من البطاقة الشخصية الخاصة بالشخص الذي تحمل الرقم القومي له في حالة أن يكون هذا العميل مصري.
  • في حالة أن يكون العميل الذي يريد فتح حساب توفير في البنك الاهلي المصري زي المصري فإنه يجب أن يحضر صورة من الجواز الخاص بي ولابد أن يكون معه الاصل أيضًا من أجل ان يقوم الموظف المختص من الصلاة على التأكد من هوية هذا الشخص.
  • إذا أراد شاب ان يفتح حساب توفير لأحد أبنائه الكوستر في يجب عليه ان يقوم بإحضار صورة من شهادة ميلاد الذي تحمل الرقم القومي الخاص بهذا الابن الذي لايزال تحت السن القانوني ويجب وجود وصية عليه في حالة وفاة الأب يجب إحضار صوره لشهاده ميلاد القصه وصورة من قرار الوصاية الخاصة به.
  • ويقوم البنك الاهلي المصري بالتوفيق كافة الخدمات والعمل على توفير الراحة للعملاء، وأن يحفظ على الإضاءة جميع العملاء يعطي أعلى فائدة بناء على المنافسات الذي بينه وبين مجموعة كبيرة من البنوك الموجودة ويسعدك دائمًا إلى زيادة عدد العملاء الذين يتعاملون مع البنك باستمرار.
  • تم إصدار البنك الأهلي المصري في الفترة الماضية بيان انه تم زيادة المصاريف التي تحصل على الحسابات الخاصة بالتوفير بمبلغ 250 جنيه سنويًا، وذلك مقابل مجموعة من الخدمات يقوم بتوفيرها لجميع العملاء.
  • أخر المميزات التي قام البنك في الفترة الماضية بتوفيرها لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية قد قام بطرح كروت ائتمان جديدة قد أطلق عليها اسم ميزة متاحة لجميع المواطنين بطريقه مجانية لا يتم تحصيل أي رسوم إدارية خاصة بها، وكل الذي يقوم به العميل هو أن يقوم بتصوير البطاقة الشخصية التي تحمل الرقم القومي الخاص به في أثناء وجوده في البنك وذلك من أجل أن يكون التعامل سواء سحب أو إيداع بطريقه الكترونية.
  • ويستطيع العميل الذي يريد الحصول على ميزة أو التعامل بها أن يحصل على جميع التفاصيل بأن يقوم بزيارة أحد فرع من فروع البنك الأهلي المصري أو الدخول على موقع البنك على الإنترنت.

قيمة الفائدة على حسابات التوفير

  • قام البنك الأهلي المصري بتوضيح أسعار الفوائد التي يتم حسابها الخاصة بي حسابات التوفير، وذلك بعد أن قام البنك المركزي بإصدار قرارات بتخفيض أسعار الفائدة، ويستطيع أي عميل التعرف على جميع التفاصيل وجميع الأشعار الخاصة بجميع المبالغ المالية التي يقوم العميل بوضعها داخل البنك، والطريقة التي يتم على أساسها تحديد الفائدة الخاصة به عن طريق الدخول على الموقع الخاص بالبنك الأهلي المصري لتوافر جميع المعلومات به.

شاهد أيضًا: سويفت كود بنك مصر Swift Code جميع الفروع

أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية

  • قام البنك المركزي المصري في الأسبوع الماضي بإصدار قرار عن القرارات الخاصة بالفائدة، وتثبيت أسعارها الخاصة ما عملية الإيداع عملية الاقتراض، وهذا يخص جميع التعاملات في الأيام القادمة وعلى جميع البنوك العمل على تنفيذ قرار البنك المركزي المصري وأن يقوموا في تثبيت أسعار الفائدة على جميع المعاملات المالية وجميع عمليات الادخار.
  • ويستطيع أي عميل يتعامل مع البنك بأن أذهب إلى البنك، ويتعرف على أحدث الأسعار الخاصة بالفائدة على الشهادة البلاتينية من الموظف المختص أو الدخول بالطريقة الإلكترونية على الموقع الخاص بالبنك الأهلي المصري الذي يفيد ويعلمك في جميع أسعار الفوائد على كل التعاملات المالية الخاصة به.
  • كمان أن البنك الأهلي المصري يقوم دائمًا بتوفير أكبر خدمات يتم توفيرها للعملاء يوجد في البنك الأهلي المصري كمية كبيرة من الشهادات التي يتم استثمارها لصالح العملاء، ويستطيع مجموعة كبيرة من الناس من جميع المستويات الحصول على هذه وتسمى مجموعة شهادات استثمار المجموعة ج وهذه الشهادات التي ذات عائد من الجوائز.
  • كما أن البنك الأهلي المصري يعتبر من أوائل البنوك التي يقوم بإصدار مجموعة من الشهادات ذات العائد، وتكون استثمارية مميزة حيث أنها تكون في متناول جميع فئات الشعب ويستطيع جميع العملاء شرائها والاستفادة منها بأنها ليس لها سعر ثابت وهي تصدر من أسعار متفاوتة يستطيع جميع فئات الشعب شراء.
  • كما سبق يتضح لنا أن البنك الأهلي المصري يسعى دائمًا إرضاء العميل وعلى كل من يريد أن يقوم بفتح حساب خاص به في هذا البنك أن يتوجه إلى البنك ويكون معه صوره البطاقة الشخصية الخاصة به التي تحتوي على الرقم القومي، ويكون معه المبلغ الذي يريد فتح حسابه، وهنا نقول أن البنك الأهلي المصري يقدم أعلى فائدة يستطيع الإنسان الحصول على كشف حساب عن طريق أن يذهب إلى البنك بطلب كشف الحساب أو عن طريق الدخول على الموقع الخاص بالبنك الأهلي المصري، ومعرفة آخر المستجدات التي تم في الوداع الخاصة به عند هذا البنك وجميع المعاملات المالية التي قام بها.

أترك تعليق