توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج

نقدم لكم اليوم موضوع جديد حول توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج يتساءل العديد من الأفراد المهتمين بعالم الأبراج والفلك عن نطاق التوافق بينهم وبين الناحية الأخرى في الحب والزواج والارتباط.

حيث تعتبر تلك الموضوعات والأشياء من أكثر أهمية وأكثر الموضوعات التي تشغل الكثير من الشبان لهذا يلتجئ القلة إلى معرفة الفلك بهدف علم نطاق التوافق في الحب والزواج والارتباط مع الشريك.

توافق الاسماء والحظ :-

قبل التعرف على أسلوب حساب التوافق بين الاسماء في الحب لابد من التعرف على الدلالات والمعاني التي تومئ إليها الأرقام “1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9” والتي يتم عن طريقها تحديد مقدار التوافق في الرابطه توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

  • يدل العدد واحد “1” على الخيانة والخداع وعدم الاستقرار.
  • يدل العدد اثنين”2″ على الطيبة والحنان والعاطفة في الرابطة.
  • يدل العدد ثلاثة”3″ على رابطة مضطربة في الطليعة وتحتاج إلى بذل بعض المجهود ختي تتواصل.
  • يدل العدد أربعة”4″ على قوة الرابطة واستقرارها ونجاحها.
  • يدل العدد خمسة”5″ على الاستقرار والعائلة والعمر الطويل.
  • يدل العدد ستة”6″ على المكابدة والألم.
  • يدل العدد سبعة”7″ على السعادة والحب.
  • يدل العدد ثمانية”8″ على المتعة والإثارة في الرابطة.
  • يدل العدد تسعة”9″ على الفراق والحزن والمشاكل في الرابطة.

شاهد ايضًا : رجل برج القوس والغيرة، وكيفية التعامل معه

توافق الاسماء مع الابراج :-

يتم حساب التوافق بين الاسماء عن طريق جمع القيمة الرقمية للحروف التي تشكل أسماء الطرفين وإضافة العدد 7 إلى المجموع ثم يتم اختزال الناتج وإسقاطه من العدد 9 حتى نحصل على رقم من تلك المجموعة “1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9” فإذا كان أسم البنت مني وأسم شريكها شريف يتم حسام التوافق بينهم عن طريق.

اقرأ أيضًا :-  فوائد ماء الورد لتكبير الثدي

جمع اسم مي مني=40+50+10=100.

وجمع أسم شريف ش+ر+ي+ف= 300+200+10+80= 590.

ثم يتم جمع مجموع الاسمين 100+590= 690.

ويحدث إضافة 7 إلى المجموع ليكون الناتج 697 أي 7+9+6=22 يتم إسقاط 9 ليكون الناتج 13 ثم يتم اختزال الناتج مره آخري من 9 ليكون الناتج الختامي 4 أي أن الرابطة الرومانسية بين منة وشريف قوية ويتخللها قدر هائل من النجاح من خلال توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج :-

عندما نعني توافق الاسماء بين الأزواج لتوافق الحياة بينهما تحددها الحروف لأن هناك أحرف نارية ترابية هوائية ومائية والمعلوم أن الماء يطفئ النار والهواء ينسف التراب.

ونار “تشب النار” والهواء والنار تطيرها والتراب مع الماء يكون طين “عيشه لا تطاق” والماء مع الرياح هيجان “مثل أمواج البحر مره مد ومره جزر ”

الافضل حروف نارية مع ترابية ومائية مع ناريه وهوائية مع هوائية ونار مع هواء

  • ناري: أ، هـ، ط، م، ف، ش، ذ.
  • ترابي: ب، و، ي، ن، ص، ت، ض.
  • هوائي: ج، ز، ك، س، ق، ث، ظ.
  • مائي: د، ح، ل، ع، ر، خ، غ.

Seven, six, five, four, three, two, one

تلك القيم العددية هي قيم الحروف لمعرفة طباع الاسماء اي اول حرف من كل مجموعه ” أ، ب، ج، د ” تكون قيمتهم العددية 7 وبذلك لكل الحروف

هذه اللحظة اضع امامكم مثال للتوضيح:

محمد “م ناري، ح مائي، وناري، د مائي ”

الاسم متوافق يكون سريع الحنق والرضا لأن عنده حرفين نار وحرفين ماء فالماء يطغى النار

مثال :-

حنان ” ح مائي وترابي ا ناري ن مائي ” عندها حرفين مائيين وحرف ترابي وحرف ناري

نأخذ بعدد الحروف الاكثر متى ما قد كانت الحروف مائية مع نارية وتكون المياه أكثر يكون الاسم أفضل.

شاهد ايضًا : 10 علامات تدل على حب الرجل للمرأة فى صمت

اقرأ أيضًا :-  قصص رومانسية جريئة جدا كاملة

مثال آخر :-

اسم ساره “سهوائي “الناري “ر” مائي ” هـ” ناري ” تكون مزاجيه هوائية ما تثبت على رأي.

وعادة الأسماء الثلاثية هي الافضل لابد يكون هناك توافق بين اسم الامهات والابناء وان تكون بنفس الطبع يكون أفضل حتى تمشى دفة الحياة وإذا كان اسم الابن هزيل “حرف هوائي مائي ناري ترابي” ما عنده حرفين نفس الطبع يكون هزيل

الا إذا كان اسم الام قوي يأخذ قوته من الام ” توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

توافق اسم الزوج والزوجة :-

إذا كان معيار الحب أي نسبة التوافق ما بين 0 ٪ إلى – 25 ٪ – تلك الرابطة على ما تظهر غير ناجحة، ينتابها العديد من المشكلات التي ما تنفك أن ترجع. عليك البحث عن أسلوب لإنجاح تلك الرابطة أو البحث عن رابطة اخرى.

إذا كان معيار الحب أي نسبة التوافق ما بين 26 ٪ إلى 50 ٪ – يعطي الانطباع أنه إما أنت أو شريك حياتك يملك إشكالية في إظهار العاطفة والحميمية. سعى اضافة بعض الحميمة الى علاقتك قل لشريكك: ” أنا أحبك” أو ” أنت أجمل ما في حياتي” او ” لا أستطيع من دونك حبيبي”

إذا كان معيار الحب اي نسبة التوافق ما بين 51 ٪ الى 75 ٪ – تلك الرابطة تظهر جيدة، ولكن ذلك لا يقصد أن الأمر مضمون مئة بالمئة، عليك أن تكون نصح لأن تلك الرابطة قد تذهب في اي من الاتجاهين لهذا كافح للحفاظ عليها ولكن ابقي الاختيارات مفتوحة.

إذا قد كانت نسبة التوافق ما بين 76 ٪ إلى 89 ٪ – أنت وشريك حياتك متوافقين للغاية، والتوقعات لنجاح تلك الرابطة هي جيدة بشكل كبير وقد ينتج عنها ارتباط لهذا كن على تأهب لاستغلال الإمكانية في أقرب وقت جائز وعندما تحين الإمكانية.

إذا كان معيار الحب أي نسبة التوافق ما بين 90 ٪ الى 100 ٪ – يا لحظك، عليك ان تكون سعيدا، بعض الأشخاص خلقوا ليكونوا سويا ويظهر أنك لقد وجدت نصفك الثاني، وجدت الفرد الذي يكملك. مبروك عليك تلك الرابطة المتميزة لمعرفة توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج.

اقرأ أيضًا :-  انواع شخصيات الرجال وكيفية التعامل معها

التوافق بين شخصين بتاريخ الميلاد :-

عن طريق تاريخ ميلادك الميلادي يمكن علم برجك، وأما تاريخ الميلاد الهجري فيمكن تحوله إلى تاريخ ميلادي عن طريق الإنترنت، فإذا كنت في احتياج إلى علم برجك الغربي عن طريق تاريخ ميلادك من (اليوم والشهر والسنة) ويمكن التخلي عن السنة في الأبراج الغربية، وأما البرج الصيني أو البرج الطالع فيلزم علم (السنة).

فكل ذلك بهدف الوصول إلى النسبة المناسبة لقياس الحب بين العشاق، فإن كلا من المرتبطين والعاشقين في أسلوب إلى علم نسبة الحب والعشق بينهم ولكن كل ذلك من باب المرح والضحك، وليس يلزم الأخذ بتلك النسبة في أي من الأوقات، لأن تلك النسبة تعود إلى الأرقام الفلكية وهي في تحول.

فإذا قد كانت النسبة بين المحبين (تبدو عالية أو تبدو ضئيلة) فكل ذلك من باب المرح، لأن الحب بين العشاق في الفؤاد ولا يرجع إلى نسبة فلكية أو برج محدد، ولكن الحب يكبر بينهم من خلال الاهتمام والمشاعر وتبادلي كل تلك الأشياء بينهم.

شاهد ايضًا : علامات الاعجاب عند الرجل من بعيد، لغة الجسد

ختام توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج:-

وفي ختام ختام توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج يجب معرفة أن الحب هو أكثر أهمية شيء في فوز أي رابطة بينهم، وأن الحب بين العشاق هو أجمل ما في الحياة ولا يستطيعون علم ذلك الحب من خلال المرح وقياس الحب بالأرقام الفلكية.

وفي نهاية رحلتنا حول موضع توافق الاسماء في الحب والارتباط والزواج أتمنى أن يكون قد حاز على اعجابكم وكشف لكم العديد من المعلومات الضرورية لفهم مبدأ الحب والارتباط والزواج، ولذا سوف انتظر مشاركاتكم عبر التعليقات الهامة والمميزة والمتعلقة بهذا الموضوع حتى تعم الفائدة.

أترك تعليق