اسماء زهور غريبه وجميلة

اسماء زهور غريبه وجميلة

أسماء زهور غريبه وجميلة دائمَا ما نجد العديد من الأزهار الغريبة والتي دائماَ ما نتمنى اقتنائها، ولكن للأسف لا نجد أي مسميات لهذه الأزهار أو بمعنى دقيق ليس لدينا أي معلومات عن هذه الأزهار، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم إلى إليكم أهم الأسماء الغريبة للأزهار، والتي تعتبر من أفضل وأهم الأزهار الجميلة والتي تجذب عيون العديد من المحبين للأزهار، والتي دائمَا ما تكون منتشرة حول العالم والتي تعتبر أحدي الرموز التي تعبر عن الرومانسية واللحظات الجميلة، ونقدم إلى إليكم الآن أهم الأسماء للأزهار والمعنى الحرفي لهذه المسميات .

أسماء زهور غريبه وجميلة

وهناك العديد من الأسماء المعروفة لدينا ويعلمها الكثير أمثال الياسمين والفل والعديد من الورود المعروفة، ولكن سنقدم إليكم الآن أسماء الزهور الغير معروفه وهي كالتالي:

شاهد أيضًا: ما الفرق بين الزهور والورود

زهره شجره الحرير

  • حيث تعتبر شجره الحرير هي شجره مليئة بالأزهار والتي يصل ارتفاع هذه الشجرة إلى ثلاثة أمتار، حيث تتميز هذه الأشجار بالعديد من المميزات والتي تتلخص في الأوراق الخضراء الجيدة، والتي قد يصل قطر هذه الأوراق فيها إلى حوالي 4 أمتار مربوطة بساق بني طبيعي.
  • كما أنه تتميز الزهرة الخاصة بشجره الحرير بشكلها المميز، والذي يشبه كثيرًا الريش الحريري الناعم والذي يأخذ اللون الأحمر المريح للعين، بالإضافة إلى اللون الزهري الكريمي، حيث تعتبر أهم أشهر أنواع هذه الزهور هي زهره الالبيزيا والتي لديها ميزه كبيره وهي فتره الأزهار الطويلة، الخاصة بها والتعامل مع الحرارة العالية والبرودة الشديدة وهو ما يجعلها مهيئه لأي نوع من الطقس والتعامل معه بكل سهوله.

زهره البغونيه

  • يتواجد زهره البغونيه في العديد من الأماكن حول العالمـ حيث تزدهر وتنضج في دول أمريكا الوسطي ودول شرق أسيا بالإضافة إلى داخل قارة إفريقيا والتي تعتبر من أشهر أنواعها هي زهره البغونيه ريجر وزهره المزهرة، بالإضافة إلى زهره الشمر التي يعرفها العديد من الناس داخل الوطن العربي وزهره الديزني، حيث تتمتع هذه الأزهار بالعديد من الألوان حيث أنه تتمتع بألوان كاللون الأبيض أو اللون الأصفر بالإضافة إلى اللون الأحمر واللون الوردي واللون البرتقالي.

أنواع الزهور وأسماؤها

زهره القرطاسيه

  • حيث تعتبر زهره القرطاسيه التي تتلخص في نوع من أنواع شجر الهيدرانا والتي تستخدم إلى زهور الزينة التي يبحث عنها العديد من البشر حول العالم، من أجل التزيين حيث تعتبر هذه الشجرة من أهم المواطن الخاصة بها هي دوله اليابان والتي تتميز بالأزهار الجميلة والتي تتمتع بألوان مميزه.
  • حيث تجد لها اللون الأزرق بالإضافة إلى اللون الوردي، كما أن هناك اللون الأرجواني كما انه يتم الطلب الدائم على القيام بزراعه هذه الأشجار في الحدائق المنزلية نظرَا لأنها تتحمل ظروف جوية حارة وجافه.

شاهد أيضًا: أسماء زهور نادرة جدًا

زهره قبعة الأسقف

  • حيث تتميز زهره قبعة الأسقف بشكلها الرائع والتي تشبه بنسبه كبيره شكل النجمة ذات اللون الأصفر، وهي تنتمي إلى نوع من أنواع الصبار، حيث أنها تتميز بشكل دائري مع إضافة خمسة زوايا لها والتي تكون مخليه من الأشواك بنسبه كبيرة.
  • حيث تتميز هذه الأزهار بأنها تتفتح خلال سبعه أيام فقط خلال فصل الصيف، حيث تعتبر أنها نوع من أنواع أزهار الزينة التي يتم استخدامها داخل البيوت والتي دائمًا ما تحتاج إلى نسبه من الري بطريقة معتدلة ومتابعه دوريه كما أنها تحتاج إلى تربه رملية متزنة، بالإضافة إلى أشعه الشمس.

أسماء الزهور النادرة

زهره أعواد الثقاب

  • تعتبر زهره أعواد الثقاب من أهم وأشهر الزهور الموجودة داخل دوله البرازيل والتي يشتهر بها دوله البرازيل والتي تعود تسميتها للشكل المشابه إلى أعواد الثقاب، وهي أيضَا لها اسم علمي معروف وهو اتيشميا جامسيبالا.
  • حيث خلق الله سبحانه وتعالى الأزهار في الكون لعدة أسباب رئيسية ولكن من أهم الأسباب هو تجميل الكون بالمناظر الطبيعية الخلابة.

زهره الجرس

  • تعتبر هذه الزهرة من الأزهار التي تم تسميتها بهذا الاسم نظرَا إلى الشكل المميز بالطبع الذهب يشبه مسماه وهو الجرس، حيث أنها تعتبر من الأزهار المميزة التي تنتشر دائمَا داخل جنوب أوروبا وهي المنطقة الأشهر لهذا النوع من الأزهار.
  • ولكن للأسف دائمَا ما تجدها تأخذ وقت طويل في ازدهارها، حيث أنها تعتبر من الأزهار التي يتم نموها في السنة الثانية من زراعتها، حيث أنه يعتبر نبات ثنائي الحول ويتم زراعتها في المناطق الرطبة والتي تحتاج إلى ري معتدل.
  • كما أنها تتميز بالألوان الجميلة ذات اللون الأبيض وكذلك ذات اللون البنفسجي الجميل.

شاهد أيضًا: أجمل انواع الورد الأبيض

زهره الشترو فلور أو زهره القش

  • تعتبر زهره القش من الأزهار التي يتم نموها فقط في فصل الصيف والتي تتميز بالأوان المميزة والجميلة والخلابة مثل اللون الـأحمر، بالإضافة إلى اللون البرتقالي واللون الأصفر بالإضافة إلى اللون الأرجواني الجميل.
  • كما أنها تتميز بالعديد من اللمعان وإظهار الألوان بشكل مثالي وجميل، حيث أنها تساعد محلات الزهور على عمل باقات الورد من هذا النوع من الأزهار، بالإضافة إلى يتم زرعها بعد الانتهاء من موسم البرد.

أترك تعليق