أسماء قطط ذكور وإناث جميلة

أسماء قطط ذكور وإناث جميلة

أسماء قطط ذكور وإناث جميلة، الكثير من الناس لديهم الرغبة في تربية الحيوانات الأليفة ومن هذه الحيوانات القطط بحيث يقومون بتنظيفها وتعليمها النظافة كما يقومون بتسمية بعض الأسماء عليها وهذا ما سنتعرف عليه من خلال، أسماء قطط ذكور وإناث جميلة.

ما هي القطط؟

  • هي عبارة عن حيوان من الحيوانات الأليفة حيث تستطيع العيش بين البشر كما أنها من فئة الثدييات وهي لها هيكل عظمي مرن كما أن بها أيضًا جهاز عصبي وحيث أن القطط من النوع الحساس.
  • حيث أنها ترغب في الطعام الذي يكون قليل الحرارة وكذلك أيضًا فإن أصوات القطط له نبره غريبه تصدره في حالة الجوع وأيضًا في حالة الخوف وكما أنها تستطيع أن تشعر بالإنسان.
  • سواء كان حزين أو سعيد كما أن وزن القطط لا يقل عن أربعة كيلو وتصل إلى سبعة كيلو ولا تزيد عن عشرة كيلو وكما أن بعض القطط ليس لها فراء والبعض ليس له ذيل ويعتبره الناس أنه عيب خلقي.

اقرأ أيضًا: أنواع رمل القطط وكيفية تدريبهم عليه

ما هي مميزات القطط؟

حيث يوجد للقط عدة مميزات تجعلها مميزة لدى الجميع ويرغب في تربيتها الكثير ومن هذه المميزات ما يلي

  • حيث أن القطط لديها ذكاء خارق وصبر وتحمل المشقة فهي تستطيع التعرف على معارفها وعلى الأشخاص المعتادون عليها كما أنها أيضًا تتميز بأنها ترى بطريقة جيدة عن بعد.
  • وكذلك أيضًا هي وفية جدًا لأصحابها وكما ترجع لهم بعد غياب ومميزه بأنها نظيفة جدًا وكذلك أيضا هي سريعة جدًا وكما أن حاسة الشم عندها أقوى من حاسة الشم عند الإنسان بكثير.
  • وكما أنها يكون عمرها من الخامسة عشر إلى الثلاثين ومن مميزاتها أيضا أنها تحب الجلوس دائما في الأماكن المرتفعة كما أنها تنام فترة كبيرة في اليوم قد تصل إلى ستة عشر ساعة يوميًا.

ما هي أنواع القطط؟

حيث يوجد للقط أنواع وسوف نذكر أفضل أنواعها وهي كما يلي

1 – القط السيامي

  • حيث أن القط السيامي قامت نشأتها في تايلاند وهذا في القرن تسعة عشر وحيث أن هذه النوعية من القطط كانت لها دور كبير في إنشاء الكثير من سلالات أخرى.
  • وحيث أن هذا مثل القط الشرقي وأيضًا قط الهيمالايا ومتميزة بأنه يوجد بها نقاط تكون بين الأذنين وكذلك بعض النقاط في الوجه وأيضًا توجد نقاط في القدم.

2 – القط الشيرازي

  • حيث يسمى بالخط الفارسي وحيث أن أصله يكون من إيران وحيث أنه يتميز بأن عليه شعر كثير وكثيف وكذلك أيضًا طويل وناعم مثل الحرير وكل هذا في نفس الوقت وهو أيضًا ليس عدواني بل هو لطيف جدًا.
  • وكذلك أيضًا هادي وحيث أن الكثير لا يفضله في التربية ولكن هو جيد جدًا للتربية وحيث يوجد لهذا النوع من القطط قط شيرازي لونه ثابت وأيضًا قط شيرازي له ألوان كثيرة وقط شيرازي ألوانه واضحة ومتباينة.

3 – القط تيفاني

  • حيث أن هذا النوع من القطط لطيف جدًا وهو متميز بأنه نشيط وكذلك أيضًا هو متعلق بأصحابها بطريقة غريبة جدًا.
  • وهي من القطط القليلة التي تشعر بالغيرة وهي تحب أيضًا اللعب وأيضا الحركة كما أنها تحتاج إلى مساحة كبيرة وهذا عند تربيتها ولكي تتمكن الحركة بكل بساطة.

شاهد أيضًا: لغة القطط وحركاتها مع الإنسان

4 – قط المانكس

  • حيث أن نوعية هذا القط مثل الأرانب في شكله فإن شعره قصير وكذلك أيضًا خفيف ومن الأسفل فإن شعره طويل وكذلك أيضًا شعر السيقان كثير وكثيف كما أن قدميه الإمامين أيضًا أقصر من القدمين الخلفيتين.
  • وحيث أن هذا النوع معروف أيضًا ذكي ذكاء شديد وكذلك أيضًا سريع الحركة والنشاط وهو أيضًا قط اجتماعي جدًا مع الأشخاص الذين يعرفهم ومع أصحابه وكذلك غريب وأيضًا خجول مع الأشخاص الغرباء.

5 – القط الحبشي

  • حيث أن هذا القط به شبه كبير جدًا من القط المصري المنحوت على المقابر القديمة للمصريين حيث جاء من أثيوبيا على أيدي الجنود وجاء إلى أوروبا ومن مميزاته أنه ذكي جدًا كما يحب اللعب ويرغب دائمًا في النشاط.
  • وشكله الخارجي متوسط وهو مرن وبه عضلات بالنسبة للذيل فهو مقوس والأذن كبيرة ومفتوحه والعيون لونها أخضر وكذلك يمكن لبعض القطط من نوعه تكون عيونه متغيرة حيث أن لون عيون هذا النوع لا تقل عن أربعة ألوان.

أسماء قطط إناث 2019

حيث يوجد أسماء قطط للإناث في هذا العام الفين وتسعة عشر مثل شمس وطماطم وكذلك فلافي ولوسي وأيضًا نتاشا ولافي وهالي وأيضًا هابي وبوسي وكذلك فلة لوزة مارلي هيا كبانا هني.

كيفية العناية بالقطط

  • حيث أنه يوجد عدة أشياء حتى يتم العناية بالقطط وجعلها نظيفة وغير مريضة وهي لابد من جعل القطط في مكان به تهوية جيدة وكذلك لابد من تنظيفها دائمًا وتقديم لها الطعام بشكل منتظم ويكون الطعام دافئ قليلاً.
  • وكذلك أيضًا لابد من وضعها تحت أشعة الشمس كل يوم تقريبًا فترة قصيرة لحماية جسمها والمحافظة على وزنها وعدم جعلها تنحف ومراعاتها بانتظام ومراقبة صحتها حتى تكتشف أي مرض بطريقة سريعة ويتم معالجتها.

أسماء قطط ذكور وإناث جميلة

حيث يوجد أسماء عديدة للقطط الذكور والإناث الجميلة وهما كما يلي:

1 – أسماء قطط ذكور

  • اكيرا وهو القط ذو العين الغامقة وكذلك أيضًا قط يسمى باكا معناه الأحمق وأيضًا إيتاشي وهو معناه الشاب المهذب أرثر أندريه وأيضًا جورج وتوماس.
  • وكذلك من أسماء القطط الذكور ديفيد وكريستان وكذلك أيضًا روبرتس وجينيفر وأيضًا تايجر ومن الأسماء سلطان وشادوا وكما يوجد الكثير من الأسماء التي لم تذكر.

2 – أسماء القطط الإناث

حيث يوجد للقطط الإناث بعض الأسماء منها ما يلي:

  • إيكو ومعناها القطة الطفلة المحبوبة وأمي وهي عبارة عن المطر الخفيف وكذلك أيضًا أراشي ومعناها العاصمة، والقطة أيو ومعناها الهادئة وكذلك نانسي وجيسي.
  • وكذلك أيضًا ليلى وبسبسة وكذلك أيضًا كيتي ولولا وتونة وكذلك ميمي ولوليتا وسندريلا وكذلك كاندي وماري وأيضًا يوجد الكثير من الأسماء التي لم نذكرها بعد.

3 – بعض أسماء القطط التي تصلح ذكور وإناث

حيث يوجد أسماء تصلح أن تكون للقطط الذكور وكذلك للإناث ومن هذه الأسماء ما يلي:

الأسماء التي أوله حرف الألف مثل ألفا وكذلك أشلي وأيضًا أكوا وايمو ومنها أيضًا اموشة أنجلو، وأيضًا الأسماء التي أولها حرف الباء مثل باربي وبوبا وأيضًا بوكي وبونو وكذلك بوجي وبوتي ومنها أيضًا بوب وبندق.

أسماء قطط ذكور تركية

حيث يوجد للقطط أسماء للذكور بالتركي وهي:

دومي، الكيسي وأيضًا مولي ولومي، وكذلك أنى وبو وأيضًا ماجيك وشنو، وبوني وساسي، وديفي وتركي وأيضًا بولو وأليكس وكذلك جيري وبروني، وليو وكابي ومن الأسماء أيضًا ميجو شيراز وكذلك آنيتا ليزي.

أسماء قطط بالإنجليزي

حيث يوجد للقط أسماء بالإنجليزي وهي ما يلي:

فروتا وتوم وأيضًا دايلي وميكو وكذلك أيضًا ماكسي ولوتشي، ريزو ونامس وأيضًا ميشو وركبانا وكذلك كيتن وفابيولاس والكثير من الأسماء منها أيضًا وندي ولكي، ونتاشا، ويفر.

قد يهمك أيضًا: 8 روائح تكرهها القطط وتعمل على إخافتها في المنزل

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا وتعلمنا بعض المعلومات حول القطط الإناث والذكور ومميزاتها وأنواعها وهذا من خلال، أسماء قطط إناث وذكور جميلة، كم يسعدنا متابعتكم مقالتنا الجديدة والمفيدة على موقعنا.

أترك تعليق