أشهر مدينة ملاهي تشكي تشيز للأطفال الصغار

اشهر مدينة ملاهي تشكي تشيز للاطفال الصغار

أشهر مدينة ملاهي تشكي تشيز للأطفال الصغار، ملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese هي مدينة ترفيهية تحتوي على ألعاب متنوعة منها الإلكترونية، ومنها اليدوية، ومطاعم منها مطعم مغلق للأطفال، وهذا الاسم أمريكي عالمي في عالم التسلية، والترفيه، وتعتبر ملاهي تشكي تشيز من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح إليها، ويمنكم التعرف على المزيد من المعلومات حول أشهر مدينة ملاهي تشكي تشيز للأطفال الصغار من خلال موقع معلومة ثقافية.

مدينة ملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

تتمتع بوجود العديد من الملاهي في منطقة شمال جدة، ومنها ملاهي تشكي تشيز، ولها فرعين في جدة أخر فرع تم افتتاحه في عام 2011 م، وتوجد بها العاب ترفيهية مثل الألعاب الإلكترونية، ولعبة التزلج على الجليد، ولعبة البولينج، وبها جلسات عائلية تطل على البحر، ومطاعم مغلقة، ومكيفة تقدم وجبات لذيذة، ومنها البيتزا، وتوجد على طريق الكورنيش، وهدف ملاهي تشكي تشيز هو إدخال السعادة، والفرح لقلوب الأطفال الصغار، حيث تقدم الملاهي حفلات ترفيهية، وبرامج ترفيهية للعائلات، والأطفال.

شاهد أيضًا : أجمل المعالم السياحية الموجودة في روما الشهيرة

مكونات ملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

تتكون الملاهي من ألعاب أطفال يدويه، وألعاب أطفال إلكترونيه، وألعاب فيديو، وألعاب خاصة للأطفال الصغار، والألعاب توجد في منطقة تم تقسيمها إلى منطقة الأطفال الكبار Toddler Zone، ومنطقة الأطفال الصغار Kiddie Area، وألعاب الحركة Skill Games&Arcades، صالة بولينج، صالة تزلج على الجليد، مسرح للأطفال، طاولات لتناول الطعام منها ما يطل على الكورنيش، ويستمتع العائلات، والأطفال، ويسترخوا بعد الاستمتاع باللعب في منطقة الألعاب، وهى أمنه للأطفال جدًا.

أفضل الأنشطة في ملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

  • تضم ملاهي تشكي تشيز علي العديد من الألعاب الإلكترونية، وألعاب الفيديو جيم الحديثة التي يعشقها الأطفال.
  • تضم الملاهي ألعاب يدوية إلكترونية، وألعاب يدوية التي يمكن التحكم بهذه الألعاب عن طريق الأيدي.
  • تضم الملاهي صالة لرياضة البولينج لتقوي العضلات للكبار، والأطفال، وتزيد التركيز، وتحرق العديد من السعرات الحرارية.
  • تضم ملاهي تشكي تشيز على صالة للتزلج على الجليد، وبها مدربين مسئولين عن تدريب الأطفال على الوقوف، والتحكم باستخدام أدوات التزلج.
  • تضم الملاهي مسرح للأطفال يقدم عروض للمسرحيات الترفيهية التي يقدمها ممثلين مشهورين، ومهرجين، وعروض مع فريقه هيلين وجاسبر، ومستر مانش، وبسكوالي، ويمكن القيام باللعب معهم.
  • تحتوي الملاهي على أماكن للجلسات العائلية يمكن من خلالها متابعة الآباء لأطفالهم أثناء قيامهم باللعب.
  • يتم عرض الفعاليات، والمهرجانات، والبازارات في المنتزه الخاص بالملاهي.
  • تضم الملاهي على العديد من المطاعم، والكافيهات تقدم بوفيه سلطات، وبيتزا، وبعض المشروبات الباردة، والحارة، والحلوى، والدونات.
  • يوجد بها دورات مياه نظيفة.
  • تحتوى على مصليات للنساء، والرجال.
  • تتيح ملاهي تشكي تشيز تنظيم أعياد الميلاد.
  • تتيح ملاهي تشكي تشيز بجعل الأطفال يقوم بتجميع تذاكر الهدايا لكي يقوم بالحصول على هدية، ويتم صرفها من قسم الهدايا الخاص بصرف التذاكر، وهو يضم هدايا متنوعة، وقيمة من الألعاب، وهذا يشعر الطفل بالمتعة.

أسعار الدخول لملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

سعر الدخول لملاهي تشكي تشيز مجانا، ولكن الدفع يكون على الأنشطة داخل الملاهي، وذلك عن طريق شراء عملات معدنية مع توفير بعض العروض الخاصة للأطفال.

شاهد أيضًا : أحدث وأرخص الأماكن السياحية في الغردقه

أوقات العمل لملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

أوقات العمل لملاهي تشكي تشيز هي في كافة أيام الأسبوع، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة صباحًا، ماعدا يوم الأحد تكون أوقات العمل من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا.

مكان ملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

يوجد فرعين لملاهي تشكي تشيز في جدة، وعنوانهما هو ملاهي تشكي تشيز 1 توجد على طريق الكورنيش قريب من ملاهي الشلال في جدة، أما ملاهي تشكي تشيز 2 فتوجد في شارع التحلية في حي الرحاب في مدينة جدة.

معلومات الاتصال بملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

يمكن للزوار والسياح الاستفسار عن بعض المعلومات التي تخص ملاهي تشكي تشيز عن طريق رقم الهاتف الخاص بالملاهي، وهو +96626062608 أو +966122566699.

الفنادق القريبة من ملاهي تشكي تشيز Chuck E. Cheese

تعتبر ملاهي تشكي تشيز من أهم المعالم السياحية في جدة، وتستقطب العديد من السياح، ولهذا يوجد بالقرب من الملاهي العديد من الفنادق التي تقدم خدمات، ومرافق رائعه، ومنها :
• فندق فيلفيت يقع على مسافة 3 كيلو متر مربع من ملاهي تشكي تشيز.
• فندق رنز قريب من ملاهي تشكي تشيز مسافة 3.3 كيلو متر مربع.
• قصر المحمدية هو فندق يستقبل الزوار الذين يرغبون في الإقامة في أجنحة فندقية، ويوجد الفندق قريب جدًا من ملاهي تشكي تشيز في جدة.
• فندق بلاتينيوم يوجد قريب من شارع التحلية بحوالي 2 كيلو متر ومول الصيرفي في جدة، وهو مناسب لمن يفضل خدمة الشقق الذاتية، والأجنحة الفندقية.

شاهد أيضًا : كيفية السياحة في جزيرة سقطرى اليمن الغربية

كانت هذه نبذة عن اشهر مدينة ملاهي تشكي تشيز للاطفال الصغار، حيث يمكنكم التعرف على أفضل الأماكن وزيارتها، والتمتع برحلة جميلة ومميزة من خلال التعرف على جميع الأماكن الترفيهية المميزة فيها.

أترك تعليق