أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة

أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة

أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة، نقدم لكم اليوم أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة حيث أنه يجب على كل مسلم أن يعظم ذلك اليوم ويغتنم فضائله وهذا بالتقرب إلى الله سبحانه وتعالى فيه بأنواع القربات والعبادات، أفاد رسول الله صلى الله عليه وسلم: {إن من أفضل أيامكم الجمعة، فيه خلق آدم، لهذا أقدم لكم أفضل العبارات التي تتحدث عن يوم الجمعة المبارك اجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة .

يلزم على كل مسلمٍ أن يُعظّم ذلك اليوم ويغتنم فضائله وهذا بالتقرب إلى الله سبحانه وتعالى فيه بأنواع القربات والعبادات، صرح رسول الله صلى الله عليه وسلم: {إنّ من أفضل أيامكم الجمعة، فيه خلق آدم، وفيه قبض، وفيه النفخة، وفيه الصعقة، فأكثروا عليّ من الصلاة فيه، فإن صلاتكم معروضة عليّ} لهذا أقدم لكم أجمل العبارات التي تتحدث عن يوم الجمعة المبارك .

مقدمة عن أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة :-

عطر الله جمعتك برائحة الجنة وظللك بأغصان حدائقها وسقاك من زلال كوثرها، وجعلك من المغتمين لوقتها بعظمة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر، الثابتين على الحق حتى مؤتمر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم أسأل الله في الجمعة، أن يحبب كل خلقة فيك ومن يد نبيه يسقيك وفي الجنة يحتويك وبالرحمة يحتويك وبقضائه يرضيك.

شاهد ايضًا : كلمات وعبارات بمناسبة المولد النبوي الشريف

جمعه طيبه مباركه :-

قد جاء خلال البحث عن أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة أنه قيل:

  • اللهم في ذلك اليوم المبارك اجعله لأعز الناس عندي يوما مباركا فيه الدعوة.
  • المحبة نعمة من الله، وفقد الأحبة غربة ولقاؤهم أنس ومسرة فسلام على من ظل في الفؤاد ذكراهم وإن غابوا عن أعيننا دعيت ربي يحفظهم ويرعاهم، جمعه مباركه.
  •  اللهم من فتح رسالتي في الجمعة، حبب أعظم خلقك فيه ومن حوض نبيك اسقيه وفي جنتك اويه وبرحمتك احتويه وبعظمتك وفضلك أرضيه وبفضلك أغنيه ولطاعتك اهديه ومن عذابك احميه ومن شر كل حاسد اكفيه.
  • لا تدمن التفكير فالله ولي الخطة، ولا تقلق من المجهول وكل شيء نحو ربي معروف، عطاياه لا تمنعها السدود، بارك لك الله وبلغك رجائك مادام أمرك مفوض للعلي الحفيظ {جمعه مباركه}.
  •  يا من بيده مقاليد الموضوعات والخير كله اجعل لأحبتي في ذلك اليوم التماس مستجابة، ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة وفي كل لحظة قربة وطاعة وهذه هي أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة.
اقرأ أيضًا :-  عبارات وكلمات رومانسية حزينة جدا تشعرك بالألم

جمعه مباركه رسائل :-

كما جاء خلال موضوعنا حول أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة أنه يمكننا القول:

  • يارب، في الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه، سأدعو لقلب قريب إلى قلبي: اللهم ارزقه ما ترغب في، وارزق قلبه ما يرغب فيه، واجعله لك كما ترغب في، اللهم قدر له هذا قبل أن تأذن لشمس يوم الجمعة بالمغيب.
  • قد تشغلنا الدنيا وزينتها، بل يوجد الفؤاد يذكركم، وتبقى العين مشتاقه لرؤيتك، ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم، طابت جمعتكم، وتقبل الله طاعتكم.
  • اليوم (يوم الجمعة)، أسأل ربي أن يكون لي معك (جمعة) في جنة الفردوس، آمين، عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة أدعوك لقراءة سورة الكهف الجمعة.
  •  (اليوم يوم الجمعة) يارب في الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، فيه سأدعو لقلب قريب لقلبي، اللهم ارزقه مايريد وارزق قلبه ما يرغب في واجعله لك كما ترغب في! اللهم قدر له هذا قبل أن تأذن لشمس يوم الجمعة بالمغيب، آمين.
  • صبحك المولى العظيم برضوانه وبلغك عفوه وغفرانه وجعلك من السابقين العظماء الى روضات جناته واكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونوران واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهله وخلانه، غداة الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه وجمعة مباركه إن شاء الله.
  • من الفؤاد إلى الفؤاد، كل جمعة وأنت إلى الرحمن أكثر قربًا، كل جمعة وصحائف اعمالك بالحسنات اثقل، كل جمعة وهمتك للجنة أضخم.

شاهد ايضًا : عبارات تهنئة اسلامية بالمولود الجديد

أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه يوم الجمعة :-

كما نستعرض لكم الآن من خلال موضوع اليوم حول أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة المزيد من أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه يوم الجمعة كما يلي:

اقرأ أيضًا :-  حكم وأقوال مأثورة عن العلم والأخلاق

لمثلك ترق المفردات وتتهادى الدعوات ولمثلك يهتف القلب معلنا حبك في الله “صبيحة الخير” وجمعة مباركة إن شاء الله.

جمعه مضت وجمعه جاءت، اللهم اغفر لنا ما بينهما ويسر لنا ما يرضيك.

اليوم جمعة ولك مني شمعة لا تذوب ابدا ولا تحترق فيها كل أعظم معاني الحب مجتمعة.

اللهم جمعة سبقت قد ادبرت ونسي عبدك الغفور ما عمل فيها فأحصيته عليه، اللهم ما احصيته عليه من خلل ونقائص فأسدل عليه جلابيب سترك وما احصيته عليه من معاصي فاغسله بفيض مغفرتك وتلك جمعة قد أتت فأعنا جميعا يا ربي يا رحيم.

اللهم يا من أنزلت من سماءك الرائعة مطرا وأخرجت من أرضك شجرا افتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي واجعل من نور وجهك الساطع الكريم مصباحا يضيء الدرب لقارئ رسالتي الفهيم وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.

على قدر حبك لله يحبك الخلق، وبقدر خوفك من الله يهابك الخلق، وعلى قدر شغلك بالله يشتغل في أمرك الخلق، فليبارك لك الله وليسعدك في كل وقت وحين، اللهم آمين.

كلام عن الجمعة المباركة :-

يا من أرجله كل خير وأحبه في الله ليس إلا، اللهم أبعد عنه كل شر شديد وأسعده نطاق الزمان ويسر وسهل له كل أمر واغفر له ووالديه يوم الحشر بارك الله جمعك وسائر أيامك.

جعل الله فجر يوم الجمعة لكم نور وظهره سرور وعصره استبشار ومغربه غفران وجعل لك مناشدة لا ترد ابدا ووهبك رزق لا يعتبر وفتح لك باب في الجنة لا يسد، اللهم أيقظه في أحب الأوقات إليك فيذكرك وتذكره، وستغفرك فتغفر له، ويطلبك فتعطيه واستنصارك فنصرته ويحبك، فتحبه وتكرمه، وأشهدك أني أحبه فيك فاحفظه واحفظ عليه دينه، وأسعد قلبه باستمرار، وبارك له في جمعته، آمين يأرب العالمين.

كلمات يوم الجمعة للأصدقاء :-

  • وألف فرحة تنور حياتك، ألف كلمه حلوه من عندي انا تقول لك، جمعه مباركه، أسأل الذي تجلى في علاه وأجاب في ذلك اليوم من دعاه أن يعطيك الله من عطاياه ويمنحك الجنة ورضاه ويبارك في يومك الجميل ذلك وما تلاه، اللهم آمين.
  •  اللهم أذق قلوب أحبتي برد عفوك وحلاوة حبك وأفتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك واغفر لهم بكرمك وأدخلهم جنتك برحمتك.
  • جعل الله جمعتكم غفرانا لزلات اسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع جاء، أسعدك الرحمن في ذلك اليوم ولا يضيق لنا صدر ولا يخيب لك فيه أمر ويجعل لك فيه كل خطوة توفيق ويسر ويديم عليك العافية نطاق الزمن.
  • اللهم أرزق ذلك الغالي سرور لا يشوبه حزن وسعادة لا يعكرها شقاء وعافية لا تتلاشى، اللهم بعدد من سجد لك أسعده وفرج همه ويسر طالبه وسهل دربه.
  •  سألت الله توفيقا لأصحاب أغليهم كطيب المسك ذكراهم، أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏ (كل جمعة عليكم مبارك وحياتكم كلها تتبارك).
  •  يوم الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته، (جمعة مباركة).
  • في صبيحة يوم الجمعة الرضية أقدم لك أجمل منحة: أدعو الله رب البيت العتيق أن يكون ركنك الوثيق وجارك اللصيق ويخرجك من حلق الضيق الى سعة الطريق بفرج من عنده قريب وثيق ويكشف عنك كل شدة وضيق ويكفيك من السوء الشديد والأذى ما تطيق وما لا تطيق، ويبلغك الجنة، آمين والمسلمين أجمعين” ‎ ‎جمعه مباركه “.
اقرأ أيضًا :-  أقوال جميلة عن النية الطيبة

شاهد ايضًا : حكمة عن الصدق والكرم والشجاعة

خاتمة عن موضوع أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه :-

مساك المولى بالروح والريحان، والرضى والرضوان، أسأل الله الكبير رب العرش الهائل في ذلك الوقت الكبير وفي ذلك اليوم الكبير أن يبلغ لك ما انقطع ويجبر لك ما انكسر وييسر لك ما عسر ويقرب لك ما عقب ويصلح لك ما فسد ويحقق لك ما تأمل ويلطف بك فيما جرت به الكميات من أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه ليوم الجمعة.

وفي ختام موضوع اليوم عن أجمل عبارات وكلمات جمعة مباركة ليوم الجمعة أدعوكم للتعرف على المزيد من الأدعية على منصة موقعنا لمختلف الأغراض، كما يمكنكم الدعاء الآن من خلال التعليق على هذا الموضوع ليؤمن باقي قرائنا الأعزاء على دعائكم لعلها تكون ساعة إجابة.

أترك تعليق