أجمل 6 جزر فائقة الجمال في تايلاند

اجمل 6 جزر فائقة الجمال في تايلاند

أجمل 6 جزر فائقة الجمال في تايلاند، تعد تايلاند من افضل الأماكن على مستوى العالم للقيام بالسياحة بداخلها، حيث تحتوي على مناظر خلابه جدا ومتميزه وخاصة الجزر حيث تحتوي على عدد من الجزر التي تكون مركز انتباه لجميع السياح الذين يقومون بالسفر إلى تايلاند، حيث أن هذه الجزر تتميز بالجو الرائع والطبيعة الخلابة والهدوء، لذلك تلاحظ وجود الكثير من السياح في هذه الجزر، لذلك إذا كنت سوف تقوم بالسياحة في تايلاند هنا في موقع معلومة ثقافية.

1) جزيرة كوليب Ko Lipe

تعتبر هذه الجزيرة من افضل الجزر في تايلاند، حيث تقع في جنوب غير تايلاند في منطقه ارخيبل ادانغ الراوى من بحر ادمان في مقطع ساتون، بسبب هذا الموقع المتميز تنال الكثير من إعجاب السياح بهذه الجزيرة.

وهم يفضلونها بسبب الهدوء والمناظر الخلابة ونظافه المكان أيضًا، هذه الجزيرة تقع بالقرب من حديقة البحيرة الوطنية، يمكنك في هذا جزيرة ممارسه الكثير من الرياضيات مثل الغوص والغطس، وأيضًا يمكنك لعب لعبه سونيك المشهورة، حيث أن هذه الجزيرة مشهوره بهذه اللعبة.

يمكنك زياره هذا المكان في أوقات معينه لتصبح زيارتك افضل بكثير، وهي من شهر نوفمبر إلى شهر مارس، تعتبر افضل فتره لزيارة هذه الجزيرة والاستمتاع بما تحتويه من معالم وجمال خلاب.

شاهد أيضًا : معالم ألمانيا السياحية والأثرية

2) جزيرة كوساموى Ko Samui

هذه الجزيرة من أفضل الجزر الموجودة في تايلاند، التي تستحق أن تزورها، حيث لا يمكنك الذهاب للسياحه في تايلاند وعدم زيارة هذا المكان المتميز لأنه يعكس الصورة السياحية المتميزة عن مدينه تايلاند.

بالإضافة أيضًا إلى أن هذه الجزر يقام فيها الكثير من المهرجانات مثل مهرجان بوفالو الذي يقدم الكثير من المعارض لشراء الأطباق والملابس، وغيرها من الأشياء المتميزة التي يتم تصنيعها في هذه المنطقة، بالإضافة إلى أن هناك في هذه الجزيرة يتوفر افضل الشواطئ وافضل الفنادق الفخمة لذلك ستستمتع بإقامة متميزه جدًا.

شاهد أيضًا : 9معلومات عن السياحة في جزر المالديف

3) جزيرة بوكيت Phouket

هذه الجزيرة متميزه جدًا لما تحتويه من معالم سياحيه ومنتجعات سياحيه وفنادق ومطاعم فخمه جدًا، بالإضافة أيضًا إلى افضل الشواطئ المتميزة والنظيفة، لذلك تعتبر هذه الجزيرة متميزه جدًا وكل ما يتوفر فيها له طابع مدينه بوكيت، لذلك تتميز مدينه بوكيت بكثرة السياح حيث يتوفر فيها الكثير من الإمكانيات التي تجعلها الأفضل بين الجزر في تايلاند.

4) جزيرة كوه تاه Koh Tao

تعنى جزيرة السلحفاة حيث و هذه الجزيرة تحتوي على الكثير من الحيوانات الأليفة  والسلاحف بانوا عها، لذلك يطلق عليها جزيرة السلحفاة وتتميز هذه الجزيرة بالرمال الناعمة، وتتواجد بها مجموعة من  المطاعم المميزة، غير ذلك تعتبر هذه الجزيرة مشهوره جدًا بين السياح حيث تتميز بالهدوء، لذلك إذا كنت تريد أن تبتعد عن الضوضاء فهذه الجزيرة مناسبه جدًا لذلك.

5) جزيرة كو فى فى Ko Phi Phi

تعتبر هذه الجزيرة من أكبر الجزر التايلندية على شكل فراشة كبيرة، أيضًا يتوفر فيها الكثير من الإمكانيات التي تجعلها الأفضل بين الجزر، حيث يتوفر فيها افضل الفنادق التي تقدم لك أفضل وسائل الرفاهية والخدمات بأنوا عها، أيضًا يتوفر فيها الكثير من الشواطئ المثيرة والممتعة ذات الرمال الناعمة، وتتميز هذه الجزيرة بالطابع التايلاندي الشهير لذلك ستجد فيها الراحة والاستجمام.

6) جزيرة‌ تشانغ

تتميز هذه الجزيرة بأنها تقع على حدود تايلاند مع كمبوديا، تحتل المرتبة الثالثة بين الجزر التايلندية من ناحية المساحة بالإضافة أيضًا إلى أنها تحتوي على الشواطئ البيضاء الطويلة المتميزة، يمكنك الاستمتاع بأجمل سباحه بها، وهناك المناطق الجبلية التي يمكنك ممارسه رياضه التسلق عليها، وأيضًا تتميز هذه الجزيرة بكثير من الأنواع من الشعب المرجانية المتميزة الموجودة في البحار.

شاهد أيضًا : أفضل وأشهر7 أماكن سياحية في الفلبين

من هنا عزيزي القارئ قد سردنا لكم أجمل 6 جزر فائقة الجمال في تايلاند، وذكرنا لكم افضل 6 جزار في مدينه تايلاند يمكنك الذهاب وعمل افضل فتره سياحه على الإطلاق، وكما ذكرنا لكم اهم ما يميز هذه الجزر وما يمكنك أن تفعله فيها، لذلك لا تتعب في البحث فهنا تقريرك ويمكنك استخدامه للذهاب إلى افضل جزيرة وتستطيع الذهاب إليها والاستجمام، وتغيير جو وكما ذكرنا فان هذه الجزر تتمتع بالهدوء التام لذلك لن تتعرض إلى أي ضوضاء مثل ضوضاء العربيات والقطارات وغيرها من وسائل المواصلات ستجد الهدوء فقط.

أترك تعليق