أجمل 7 شواطئ ميامي العالمية للأجانب

اجمل 7 شواطئ ميامي العالمية للأجانب

أجمل 7 شواطئ ميامي العالمية للأجانب تعتبر ولاية فلوريدا من الولايات التي تجذب السياح إليها، وخصوصًا في فصل الصيف، وذلك لأن هذه الولايات تتمتع بوجود العديد من الشواطئ التي تتميز بمميزات عالمية خلابة، وتحتوي على منتزهات، وتتمتع هذه الولاية بوجود 4 مدن، ومنها مدينة ميامي التي توجد في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بالعديد من المعالم السياحية، ومنها احتواءها على العديد من الشواطئ التي تتمتع بأنها تطل على المحيط، ولهذا يطلق عليها مدينة السحر، والتي يوجد بها شواطئ تستقطب السياح في فصل الصيف،ويمكنكم متابعة المقال على حقائق ثقافية للتعرف على اجمل 7 شواطئ ميامي العالمية للاجانب.

أهم شواطئ ميامي العالمية للأجانب

تتمتع الشواطئ بأن المياه به زرقاء والتي يمكن القيام فيها بالعديد من النشاطات، وخاصة ممارسة الأنشطة المائية، ومن هذه الشواطئ:

1. ستريت بيتش Street Beach

يتميز هذا الشاطئ بالرمال البيضاء، ويعتبر من الشواطئ المناسبة جدا للعائلات، ويحتوي الشاطئ على الحراس في كل مكان، ويمكن لمن يزور الشاطئ التمتع بالسير على الأقدام في الجو المشمس لأنه لا يوجد موقف للسيارات قريب من الشاطئ، ويوجد نوادي شاطئية لمن يرغب في الهدوء بعيد عن ازدحام الشاطئ، ويوجد بالقرب من ستريت بيتش فنادق.

شاهد أيضًا : معالم ألمانيا السياحية والأثرية

2. كراندون بارك Crandon Park

تتميز حديقة كراندون بأنها من الحدائق المناسبة للعائلات، وذلك لأنها أمنه جدًا، وتتمتع بوجود شاطئ كراندون بارك، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الشاطئ، والاسترخاء، والراحة، والقيام بركوب الدراجات العائلية التي يوجد بها مقعد أمامي للأطفال، وسعر تأجير الدراجة 20 دولار، ويوجد بالحديقة أنشطة أخرى خاصة بالعائلات، ويوجد بجانب الشاطئ مركز طبيعي يوجد به أسماك نادرة، ونباتات غربية، ويعتبر شاطئ كراندون مكان لدراسة البيئة الطبيعية، والتمتع بالتجول في الطبيعة، والقيام بإستكشافها.

3. جنوب بوينت بارك South Pointe Park Pier

يوجد شاطئ جنوب بوينت داخل حديقة يوجد بها ملعب، وأماكن للتنزة والحديقة تمتد بمساحة 17 فدان، ويوجد في الشاطئ رصيف للصيد، ويوجد في شاطئ ساوث بيتش بيت صغير خاص برجال الإنقاذ، ويتمتع الشاطئ بوجود السفن، ويمكن القيام برحلات بحرية أليه، ويمكن القيام بمشاهدة الغروب، وهو مكان مناسب لاصطحاب العائلات.

شاهد أيضًا : كيفية السفر إلي شاطئ الرمال الفضية بجدة

4. شاطئ هولوفر Haulover Beach

يوجد الشاطئ في حديقة هولوفر التي تم إنشاءها على 99 فدان، وهذا الشاطئ عبارة عن عشرات الأميال البيضاء، ويمكن لمن يزور الشاطئ الاستمتاع بركوب الأمواج في المحيط، والتمتع بمشاهدة الكثبان الرملية البيضاء التي تتمتع بالمنظر الساحر، ويتميز الشاطئ بأنه مناسب للعائلات، وتتمتع الحديقة بوجود المناطق الترفيهية، وملعب جولف به من 27 حفرة، وهو موجود في الطرف الجنوبي من حديقة هولوفر، و6 ملاعب للتنس.

5. شاطئ فورت لودرديل Fort Lauderdale Beach

يتمتع الشاطئ بأنه يطل على الساحل الشرقي في فلوريدا، ويعتبر الشاطئ مناسب للعائلات، ويمكن القيام بأنشطة عديدة في شاطئ فورت لودرديل، ومنها ركوب الدراجات، والمشي على الأقدام، والركض على الشاطئ، والتسوق، والتزلج، ويوجد على طول هذا الساحر مطاعم، وفنادق عديدة منها فندق فورا لوديرديل بيتش الذي يتمتع بأنه يطل مباشرة على هذا الشاطئ.

6. فرجينيا كي بيتش Virginia Key Beach

يعتبر من أفضل شواطئ مدينة ميامي، ويتمتع الشاطئ بأنه يتمتع بالمياه الزرقاء، والرمال البيضاء الناعمة، ويمكن القيام بالعديد من الأنشطة في فرجينيا كي بيتش.

7. حديقة خليج بيل باغز ولاية فلوريد اBill Baggs Cape Florida State Park

تم إنشاء هذه الحديقة في عام 1825 م، وسميت نسبة إلى بيل باجز المنادي بالمحافظة على البيئة، ويتمتع بأن الحديقة تضم على شاطئ رملي مميز، ويمكن القيام بممارسة رياضة الغوص، والاستمتاع بالجلوس تحت أشعة الشمس، والسباحة، وركوب القوارب.

والقيام برحلات استكشافية عن طريق السير على الأقدام أو ركوب الدراجات، والقيام بصيد الأسماك، ومشاهدة الحيوانات البرية التي توجد في الحديقة، ويمكن القيام بجولة حول المنارة التاريخية، ويوجد في منطقة الشاطئ مقهى، واثنين من المطاعم، ويوجد مطعم خاص بالشواء.

أنشطة يمكن القيام بها في شواطئ ميامي امريكا

تتمتع مدينة ميامي بوجود العديد من الشواطئ، وتعتبر من الأماكن السياحية في مدينة ميامى التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لأن هذه الشواطئ تتميز بالمناخ الدافئ، ولذلك فهو مقصد الكثيرين لقضاء العطلات للسياح، وللسكان المحليين للأجانب ومن أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في شواطئ ميامي:

  • الاستمتاع بقضاء وقت ممتع في ميامي بيتش تحت الشمس الدافئة، والمياه الصافية، والجو المنعش.
  • القيام بممارسة رياضة السباحة ورياضة الغطس في مياه المحيط الزرقاء، وذلك لأن أمواج المحيط هادئة، وذلك لوجود الجزر الصناعية، ولهذا فرياضة السباحة، والغطس تعتبر آمنة للأطفال، والكبار.
  • القيام بالاستلقاء على رمال شواطئ ميامي البيضاء الخلابة، والناعمة.
  • القيام برحلة بقارب لاستكشاف المنطقة، والقيام بممارسة الصيد، وتناول الأسماك بعد القيام بشوائها.
  • القيام بالتقاط الصور التذكارية تحت غروب الشمس على شواطئ ميامي.
  • القيام بممارسة رياضة التزحلق، والركمجة عن طريق استئجار دراجات مائية، وركوبها، والاستمتاع بهذه الرياضة.
  • القيام بحضور المعارض، والمهرجانات التي يتم القيام بها في مناطق شواطئ ميامي طوال العام، ومنها مهرجان الطعام، ومعارض سيارات مرسيدس، والمعرض الفني، ومؤتمر الموسيقى وماراثون الجري، ومعارض سيارات مرسيدس.
  • القيام بتناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة المشهورة في المطاعم، والمقاهي التي تطل على ميامي بيتش.
  • القيام بركوب المناطيد الهوائية التي تتمتع بالألوان الجميلة، والقيام بالتحليق فوق الشاطئ، والمياه في رحلة مليئه بالتشوق، والإثارة، والمغامرة.
  • القيام بالسر على الأقدام على الرصيف أو الممرات المرصوفة مقابل شواطئ ميامي.
  • القيام بالتنزه، والتجول ف المحلات، والأماكن القريبة، وشراء الهدايا التذكارية.

شاهد أيضًا : اجمل 10 شواطئ سياحية في اوروبا

كانت هذه نبذة مختصرة عن أجمل 7 شواطئ ميامي العالمية للأجانب، حيث يمكنكم الاستمتاع بهذه الشواطئ المميزة حول العالم، والتي يزورها الأجانب وهي صالحة للعائلات، وبها العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها هناك.

أترك تعليق