خلطات لتصغير الصدر في يومين

خلطات لتصغير الصدر في يومين

خلطات لتصغير الصدر في يومين، كل سيدة تحلم بجسم مثالي لتكون في عينها واعين من حولها أجمل الجميلات لهذا تبحث باستمرار عن ما يجعلها رشيقة وجذابة، لهذا سنعرض وصفات لتصغير الثدي لأنه من الأشياء المهمة التي تجعل المرأة غير سعيدة إن كان شكل الثدي كبير وليس مثالي ومن هنا سنرى ما يمكن فعله لجعل الثدي أجمل من قبل وأصغر في فترة زمنية وجيزة جدًا.

خلطات لتصغير الصدر في أقل وقت

هناك عدة خلطات لتصغير الصدر العديد من السيدات استعملوها وبالفعل وجدوها فعالة مثل :

الوصفة الأولى :

  • نحضر كوبًا من القهوة التركي ومعه فنجان من خل التفاح، ونحضر طبق ونقوم بخلط القهوة مع خل التفاح ونقلبهم معًا.
  • بعد ذلك عليك بأخذ حمام دافئ لكي تقومي بفتح المسام مما يسهل هذه الطريقة علينا، وعندما يصبح الجسم مبلول نقوم بوضع الوصفة على مكان الثدي مباشرة ونقوم بتحريك أيدينا عكس عقارب الساعة.
  • وبعد دقائق معدودة نتجه إلى الاتجاه الآخر وهو مع عقارب الساعة أيضًا دقائق معدودة.
  • وبعد ذلك نشطف الجسم جيدًا لكي لا نترك مجال للقهوة أن تجعل لون الجسم داكن ونغسلها بالماء البارد و ستعرفين الفرق من أول مرة.

شاهد أيضًا : الفرق بين أورام الثدي الحميدة والخبيثة

الوصفة الثانية :-

  1. شرب الشاي ثلاث مرات في اليوم في الشاي يقلل الدهون في منطقة الثدي وعليك بتقليل السكر به لأن السكر يزود الجسم.
  2. وبعد ذلك قومي بلبس كيس بلاستيك على الصدر مباشرة فله تأثير كبير في تصغير حجم الثدي.
  3. بهذا ستلاحظين الفرق على الفور واستمتعي بصدر صغير.

الوصفة الثالثة :-

  • يمكنك مزج القليل من اللبن مع بيضة ووضع كبسولة من فيتامين e نقوم بالتدليك بالخلطة لمدة تلت ساعة.
  • وبعد ذلك نغسل بالماء الفاتر وعليك أيضًا قبل استخدام الوصفة أن تغسلي جسمك بالماء الدافئ لفتح المسام لكي تجعلي الخلطة تتغلغل في المسام وتؤثر على الثدي وبعد الانتهاء يمكنك فعل ما تريدين.

الوصفة الرابعة :-

  • استخدام خل التفاح وماء الورد معًا مع وضعهم في مكعبات في الفريزر، ثم تمرير هذه المكعبات على الصدر بحركات دائرية، لشد وتصغير الثدي فهما مناسبان جدًا وستلاحظين الفرق دون تعب أو مجهود.

الوصفة الخامسة :

  • الزنجبيل فهو مفيد جدًا في هذا الاستعمال فيمكنك غلى ملعقة من الزنجبيل مع كوبين من الماء، ثم بعد أن تبرد استعمليها على
  • الصدر لمدة تلت ساعة.
  • يتم التدليك كل عشر دقائق في اتجاه واحد مع عقارب الساعة، ثم بعد ذلك عكس عقارب الساعة وستجدين الفرق مع الاستمرار بهذه الخلطة.

مع أي من هذه الخلطات ستجدين المناسب لكي سيدتي ولكن عليك استخدام الوصفة بطريقة صحيحة مع التدليك جيدًا، ومهم أيضًا أن تقومي في الاتجاهين لمدة عشر دقائق في كل جهة لكي تحصلي على ما ترغبين في التدليك، مع الوقت يجعل الثدي يتقبل الخلطة وأيضًا تصبح مثل التمرين للثدي فهكذا تكوني استفدت استفادة كبرى من عمل هذه الخلطات.

شاهد أيضًا : الفرق بين ألم الثدي قبل الدورة وقبل الحمل

ما يجب فعلة بجانب الوصفات :-

  1. عليك بإتباع نظام غذائي وهو الرجيم والابتعاد عن الدهون بشكل تام، وأيضًا الوجبات السريعة لأنها تزود الجسم، وابتعدي عن السكريات والمعلبات فعليك عمل أكل صحي متوازن في البيت لكي تقومي تخليص جسمك من الدهون التي تتراكم وتسبب السمنة في هذه المنطقة وفي أي منطقة أخرى في الجسم.
  2. أكل السلطات والخضروات مفيد جدًا للتخلص من الدهون في أي منطقه بالجسم، فلا تتجاهل طبق السلطة على سفرتك فسيجعل كي تشعرين بالشبع ويقلل من أكلك وبه فيتامينات مناسبة لتعويض جسمك عن قلة الأكل.
  3. عليك بلعب الرياضة وممارستها باستمرار فيصبح جسمك رشيقًا بالرياضة مهمة جدًا لتتمتعي بصحة جيدة بجانب الجسم المثالي، يمكنك أن تجرى قليلًا في الصباح الباكر وتتابعي في الصالات الرياضية أو في النوادي مع بعض الأصدقاء ستلاحظين تناسق جسمك بدون أي وسائل مخيفة لكي.

لماذا تسعى الفتيات لتصغير حجم الثدي :-

  • مما لاشك فيه أن السمنة في أي منطقة تشكل خطر على الصحة، ولكن ما يهم المرأة أن يكون شكلها متناسق فهي دائمًا ترى أن اللبس لا يبدوا جيدًا مع حجم الثدي الكبير، فتضطر أن تقوم بلبس غير مناسب لها لكي لا تحرج أمام احد لأنها بذلك تكون مجبرة ودون اختيار.
  • أما إذا كان مناطق جسمها رشيقة فستقوم بلبس ما يحلوا لها سواء بلوزات وبناطيل، فالآن لم يعد هناك إجبار بل هي تختار ما يحلو لها من لبس وتساير الموضة أيضًا.

شاهد أيضًا : فوائد رياضة نط الحبل لتنحيف الصدر والكرش

ماذا يفيد أكثر عمليات التجميل أم خلطات لتصغير الصدر :-

  • بالطبع هناك الكثير من السيدات اللواتي قمن بعمليات تجميلي لهذه المنطقة لأنها لا تريد أن تقوم بعمل وصفات وانتظار النتائج.

وهناك أيضًا نساء لا يفلح معهم الخلطات لأنهم لا يقمن باستخدام نظام صحي مناسب ليتم الحفاظ على الحجم المناسب، فتقوم هذه المنطقة بتخزين الدهون مرة أخرى في تيأس المرأة من المحاولة مجددًا وتتجه إلى العمليات.

ومما لا شك فيه أن العمليات تؤدي نتائج فعالة، ولكن مجرد ذكر اسم عملية فأنها تشعرنا بالقلق، وأيضًا مكلفة في المال فان كنتي تعرفين كل هذا ومستعدة فعليك الذهاب دون قلق

  • بالنسبة للخلطات فكلها أشياء طبيعية من بيتك فان أصبحت مفيدة وجعلت الثدي أصغر فقد قامت بما نريد.

أما إذا لم يستجيب الجسم لأي خلطة فلن تضر هذه الخلطات جسمك أبدًا ولكن عليك معرفة انه أن لم يستجيب جسمك لها، فهذا هو إهمال من جانب فعليك أن تعرفي ما هو السبب الذي جعلها لا تتناسب مع جسمك، هل أهملت الحمية الغذائية أثناء القيام بالخلطات أم تناولي وجبات سريعة أم انك أهملت ممارسة الرياضة كليًا.

يجب معرفة أنه الخلطة بمفردها لن تفيدك فعليك المساعدة من جانبك، لكي تحظى على ما تريدين دون اللجوء للجراحة التي وبلا شك ليس هناك فتاة أو سيدة تحبها أو لا تخاف منها، الخلطات الطبيعية ليست مضرة فهي بالأخير أفيد إلينا.

وفى النهاية لابد من أن تقومي سيدتي بعمل أي شيء لكي تكوني جميلة ولكن انتبه أن يكون هناك خطورة، فلابد أن تكوني حذرة لصحتك فجربي هذه خلطات لتصغير الصدر في يومين التي تكلمنا عنها اليوم، وسوف تفلح معك بالتأكيد ولكن انتبه لطعامك ومارسي الرياضة وسوف تصبحين كما تريدين، لا تنسى إذا عجبك المقال لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع، وننتظر تعليقاتكم.

أترك تعليق