ما معنى اسم سيلا Sila وأسرار شخصيتها

الاسم الجميل يميز صاحبه ويعطيه رونق خاص، ويتباهى كل إنسان باسمه وما يحمله من مرادفات خاصة وجذابة،كما يهتم كل شخص بمعرفة الأصل الحقيقي لاسمه، واليوم نكشف لكم ما معنى اسم سيلا Sila وأسرار شخصيتها حيث نتعرف علي  ومعرفة كل ما هو متميز حول هذا الاسم حيث أن اسم سيلا من الأسماء الجذابة، وفي هذا المقال سنتعرف عن أسرار وشخصية اسم سيلا.

معنى اسم سيلا :-

سيلا اسم جذاب وشيق، كما يحمل العديد من المعاني، ويشير الاسم إلى الشوق والحنين والرغبة، كما يحمل معنى المسئولية، كما يشير إلى الثقة بالنفس، وحب العودة إلى الموطن الأساسي.

اسم سيلا باللغة الإنجليزية :-

Sila is an Arabic name for girls. This name means The disposition. It means the loving of control

صفات حاملة اسم سيلا :-

حاملة اسم سيلا تتميز بالعديد من المواصفات الجيدة والتي تميزها عن غيرها، كما أنها تتميز بالرقة وجاذبية الشخصية، كما تتميز بالقوة في اتخاذ القرارات، وتتميز بثقتها الشديدة بنفسها، كما أنها شديدة التمسك بالمبادئ، كما تتسم بلباقة الكلام، والعمل الجيد المتميز.

اقرأ أيضًا :-  معنى اسم ديم Dym وأسرار شخصيتها

اقرأ أيضًا : معنى اسم نادين Nadine وأسرار شخصيتها

دلع اسم سيلا :-

كل شخص يحب أن يمتلك اسمه العديد من أسماء الدلع، كما يعتبر أسماء الدلع حق مكتسب له، و سيلا من الأسماء المميزة التي تحمل أسماء دلع مختلفة، فيمكن مناداته باسم سيلى، سولى، سولى،ايسى، سيليا، سلا.

حكم التسمية باسم سيلا :-

الإسلام لا يحل شيء إلا وبه فائدة للبشر، ولا يحرم شيء إلا وبه ضرر للبشر، فالإسلام دائماً ما يحمل الخير للجميع، كما يجلب السعادة للبشر، والأسماء من الممكن أن تحمل معنى خير أو شر، وحيث أن اسم سيلا يحمل معنى الشوق والحنين، كما يحمل معنى المسئولية، كما يشير إلى الثقة بالنفس،

وحب العودة إلى الموطن الأساسي،ومن الراجح أن كلمة سيلا كلمة عربية مشتقة من السيلان، فلا حرج في التسمية بها، كما أنه يقال أن سيلا هو اسم نهر في الجنة، فلا يوجد ما يمنع من تسمية الأشخاص باسم سيلا.

اسم سيلا مزخرف :-

  • ڛۜــﯧْۧــﻻ̍ۙ
  • ڛــېْــﻻ
  • ۛ ּڛۜــۑْۧــﻻ̍ۙ
  • ڛــٻــﻻ
  • ۛ ּڛٻﻻ
  • ڛۣېْۧﻻ̍ۙ
  • ڛۜۑْۧﻻ̍ۙ
  • ڛۜــېْۧــﻻ̍ۙ
  • ڛېْﻻ.

شاهد أيضًا : معنى اسم نسمة Nesma وصفات حاملة الاسم

معنى اسم سيلا في الإسلام :-

اسم سيلا يحمل معاني ذات دلالات إسلامية، حيث يقال أنه يشير إلي الجنة، ويرمز إلى اسم أحد السيول الموجودة في الجنة، كما أن سيلا مشتق من كلمة سيلان أو السيول وهو اسم قرية بالفيوم.

اقرأ أيضًا :-  معنى اسم تيام Tyam وصفات حاملة الإسم

مشاهير يحملون اسم سيلا :-

  • سيلا جنتشغلو : هي مغنية وكاتبة أغاني تركية وملحنة شابة، بدأت مسيرتها الفنية عام 2007م، كما أنها صاحبة أغنية عادات في المسلسل الذي يحمل نفس اسمها سيلا. بدأت سيلا بالعمل بالموسيقى منذ صغرها، حيث كانت تدرس اللغة الفرنسية في جامعة بلجي في اسطنبول، وتعتبر من أشهر المطربات في تركيا.
  • سيلا شاهين : هي ممثلة وعارضة أزياء ألمانية من أصل تركي، وممثلة مسرحية، وممثلة أفلام، كما أنها ولدت لأب ممثل عاش في برلين، وتشتهر سيلا بدعوته إلى التحرر.
  • سيلا بنحبيب: هي فيلسوفة تركية، ولدت سيلا بنحبيب باسطنبول عام 1950م، وهي أستاذة العلوم الفلسفية، كما أنها عُضو الجمعيَّة الفلسفيَّة الأمريكية، كما اشتغلت سابقاً مع هابرماس، وتهتم سيلا بنحبيب بالنظريَّة النقديَّة والنظريَّة النِّسويَّة، كما أن عملها يدو حول صَلاحيَّةِ الانتِقال إلى العقلانيَّة التَواصليَّة، وهي تحمل الجنسية الأمريكية.
  • سيلا وورد : هي ممثلة أفلام و مسلسلات أمريكية، ولدت في 11 يوليو 1956م، في ولاية ميسيسيبي في الولايات المتحدة الأمريكية، درست بجامعة ألاباما، كما أنها تعمل ككاتبة، ومنتجة، ومؤدية صوت، وحصلت على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة.
  • د.سيلا زاهر : من أشهر أطباء أمراض النساء والتوليد بالجيزة.

قد يهمك : معنى اسم تولين Tollen وأسرار شخصيتها

والآن يمكنكم أيضًا بأن تقوموا باطلاعنا عن أسمائكم أو أحب الأسماء إليكم عن طريق ترك تعليق في أسفل هذا المقال ليستفيد الجميع من أسرار هذه الأسماء أيضًا.

أترك تعليق