معاني الأسماء

معنى اسم سحر وصفات حاملة الاسم Sahar

معنى اسم سحر وصفات حاملة الاسم Sahar

معنى اسم سحر وصفات حاملة الاسم Sahar، يبحث كل منا في عالم الأسماء عن معاني بعض الأسماء، فلكل اسم معني و دلالة و صفات عديدة، و لكل اسم معنى و حظ ونصيب لصاحب الاسم، و يبحث بعض الناس عن أسماء مختلفة في المعنى و الصفات، و خصوصاً أولئك الذين ينتظرون مولوداً جديداً، و نقدم لك عزيزي القارئ اليوم في معلومة ثقافية معنى اسم رقيق و جميل و هادئ، معنى اسم سحر وصفات حاملة الاسم Sahar.

معنى اسم سحر وصفات حاملة الاسم Sahar

إذا كنت محظوظاً، و رزقك الله بفتاة، و لديك حيرة كبيرة في إختيار اسماً جميلاً لها، فنقدم اليوم لك اسماً جميلاً، يحمل طباعاً هادئة و جذابة، و هو أسم ” سحر “، و اسم سحر من الأسماء المميزة المنتشرة بكثرة في عالمنا العربي، و يحمل دلالات و معاني جميلة.

معني إسم سحر

معني اسم سحر هو اسم علم مؤنث معناه، آخر الليل و بداية بزوغ الفجر، فهو يدل على الإشراقة، و المستقبل الجميل، فكل منا يعشق لحظة بزوغ الفجر، و ينتظرها الكثيرون، فهي بداية أمل مشرق، وإنسدال هموم، و خوف الليل الحزين، فحاملة هذا الاسم لابد لها و أن تشعر بالفخر، لأن اسمها يحمل لها الأمل و الضياء و التفاؤل.

اقرأ أيضًا :-  معنى اسم بسنت Basant وصفات حاملة الاسم

اقرأ ايضًا: معنى اسم يمنى Yomna وصفات حاملة الاسم

اسم سحر لبعض المشاهير

يعتبر اسم سحر من أسماء المشاهير أيضاً، و نذكر منهم

  • سحر رامي: هي ممثلة مصرية مشهورة و محبوبة، و هي أخت الفنانة المحبوبة علا رامي، وقدمت الفنانة سحر رامي فوازير رمضان مع الفنان سمير رامي، و كانت متزوجة من الفنان الراحل حسين الإمام.
  • سحر نصر: هي وزيرة التعاون الدولي في حكومة المهندس شريف إسماعيل، و تولت هذا المنصب في عام 2015، و تعتبر الوزيرة سحر نصر هي ثالث إمرأة تعتلي هذا المنصب بعد فايزة أبو النجا و نجلاء الأهواني.
  • سحر فوزي: هي ممثلة سورية، شاركت في الأعمال السورية، و المسرح و السينما و التليفزيون، و كانت بدايتها الفنية عندما شاركت في العمل التاريخي “فيروز و العقد”
    و قدمت أيضاً شخصية أم بشير في العمل السوري الرائع “باب الحارة”، شاركت أيضاً في مسلسل “الدبور”، و عن مشاركتها في السينما فيلم “فتيات حائرات” عام 1982.

اقرأ ايضًا:معنى زينب Zainab وصفات حاملة الاسم

صفات حاملة اسم سحر

يحمل هذا الاسم الجميل صفات عديدة جداً، و تتميز حاملته بصفات كثيرة و عديدة، تشعرها بالفخر لأنها تحمل اسماً مميزاً، تمتاز حاملة هذا الاسم الرائع

  • من صفات حاملة اسم سحر الهدوء

تمتاز صاحبة الاسم بلين الطباع، فهي لا تحب الضوضاء و الزحمة، و الأصوات المرتفعة، هي إنسانة هادئة تميل إلى الجو الهادئ.

  • من صفات حاملة اسم سحر الهمة والنشاط

تحب النشاط، لا تميل إلى الكسل، فهي تحب إنجاز كل أعمالها بهمة و نشاط، و لا تميل إلى تأجيل أعمالها ليوم آخر، فكل يوم له مهامه و أعماله التي تحب إنجازها بنشاط.

  • تتصف حاملة اسم سحر بأنها رقيقة و جذابة

يميل لها كل من ينظر إليها، أو يتعامل معها، فالرقة جزء لا يتجزأ من شخصيتها.

  • من صفات حاملة اسم سحر التعاون وحب العمل الجماعي

تميل صاحبة هذا الاسم إلى التعاون، فهى لا تحب إنجاز الأعمال بمفردها، و لكن تحب التعاون مع الآخرين، ومساعدة كل محتاج يحتاج إليها في وقت الشدة.

  • من صفات حاملة اسم سحر الذكاء والتفكير المنطقي

تمتاز صاحبة هذا الاسم بذكائها الشديد، و تقيميها للأمور بطريقة منطقية بعيداً عن الإنحياز.

  • من سمات صاحبة اسم سحر الرقة والحب

تتعامل صاحبة هذا الاسم الرقيق بحب مع كل من حولها، فهي محبوبة من كل المحيطين، تميل إلى العاطفة و هذا ما يوقعها في بعض المشاكل.

  • تتصف صاحبة اسم سحر بالثقة

تثق صاحبة هذا الاسم الرقيق في كل من حولها، و دائما ما تفترض النية الحسنة في التعامل مع الآخرين.

اقرأ أيضًا :-  معنى اسم ميرام Meram حسب علم النفس

اقرأ ايضًا:ما معنى اسم لارين larrain وأسرار شخصيتها

كانت هذه نبذة مختصرة عن معنى اسم سحر وصفات حاملة الاسم Sahar، حيث يعتبر اسم راقي وجميل حتى ولو كان قديما، فهو يحمل العديد من المعاني الجميلة والرقية، كما تمتاز صاحبته بالهدوء والرقة، ويمكنكم بإختيار دلع مناسب للاسم، بعد إختياره لبنتكم.

أترك تعليق