معنى اسم كارلا Karla حسب علم النفس

معنى-اسم-كارلا-Karla-حسب-عل

معنى اسم كارلا Karla حسب علم النفس ، إسم الإنسان هو من أهم ما يميزه عن غيره، لذلك يجب علينا مراعاة اختيار أسماء الأطفال لأنه يصبح جزء من شخصيتهم وهذا اعتقاد يعتقد البعض أن لكل إنسان نصيب من أسمه، عندما ينضج الأطفال يبدؤوا في البحث عن معاني أسمائهم وما تحمله من صفات، ليبدؤوا بالتفاخر بين أصدقائهم و أقرانهم، لو كان الإسم يحمل معاني سيئة تثير السخرية فإن ذلك يحزنهم كثيرا لأنه ليس من السهل التخلص من الإسم، أو تغييره ويلزم الشخص في حياته وموته، إسم كارلا من الأسماء الحديثة، ويعتبر من الأسماء الجميلة والذي سنبحر فيه اليوم لنعرف جميع خباياه وحكم تسميته في الإسلام ومعناه باللغة الإنجليزية.

معنى اسم كارلا

اسم كارلا هو إسم خفيف على اللسان يرمز إلى الأنوثة والقوة والسيطرة على الأمور ونتائجها، ويرجع الاسم للأصول الفرنسية، يرمز إسم كارلا إلى الفتاة التي تتميز بكمال شخصيتها وجمالها وعلو قيمتها وارتفاع شأنها في المجتمع، كما أن اسم كارلا تحمل كل الصفات الجميلة للبنت منها البراءة والأخلاق الحميدة وطيبة القلب، ونرى هنا أن اسم كارلا أيضا تعنى الجمال الراقي والإحساس الرقيق وعندما نقول اسم كارلا فعند سماعة نسمع نغمات موسيقية عذبة في الأذن، كما يعنى اسم كارلا أيضا الأنوثة الطاغية .

شاهد ايضًا : معنى اسم خالد khaled حسب علم النفس

حكم التسمية باسم كارلا في الإسلام

يوجد عدد من الأقاويل التي تخص حكم الإسلام في تسمية إسم كارلا، حيث انقسموا إلى فريقين، الفريق الأول يرى أن إسم كارلا يرمز إلى معاني بذيئة تجلب السخرية لصاحبها ولا يسيء للإسلام ولا لمنهج سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، من الممكن أن نسمي بناتنا باسم كارلا، حيث لا حرج من اختياره على الرغم من أنه لا يعني شيء في الإسلام ولكنه يرمز إلى صفات جميلة لا يوجد حرج  من تسميته ولا مانع شرعي، حيث أنه يعني الرفعة والعزيمة والقوة وهي صفات البنت التي تعتنق الدين الإسلامي، الفريق الثاني: يتجه إن الإسم يرجع لأصول أعجمية، لذلك يعتبروه من الأشياء الغير مستحبة.

صفات حاملة إسم كارلا

الفتاة التي تحمل إسم كارلا تحمل عدد كبير من الصفات المستحبة والمطلوب تواجدها في كل البنات سنحاول عصر بعضها في هذا المقال

  • الفتاة الملقبة باسم كارلا تتصف بالسخاء والجود.
  • تهوى الفتاة التي تحمل إسم كارلا رحلات السفاري فهي تعشق المغامرة.
  • الفتاة التي تلقب باسم كارلا تعشق الصراحة فتراها أقصر طريق لقلوب الآخرين وتبعد عن الشخصيات الكاذبة
  • تخاطر الفتاة التي تحمل إسم كارلا بحياتها لتجربة الجديد.
  • تصف الفتاة التي تحمل إسم كارلا بأنها تكره المنزل ويكون من حسن ظنها إذا توافق زوجها معها، سيساهم ذلك في انطلاقهم وقربهم من بعضهم.
  • تتبنى الفتاة الملقبة باسم كارلا الأفكار الإيجابية حيث تشارك في حملات رمضانية وتذهب إلى القرى الفقيرة وتساهم في بناء الأسقف وتوصيل المياه والصرف الصحي للقرى المحرومة.
  • تكون الفتاة الملقبة باسم كارلا على علاقة رائعة بوالديها فهي تتحمل مسؤوليتهم ، كما تتحمل مسؤولية أخواتها الصغار.
  • الفتاة صاحبة إسم كارلا تحصل على مكانة كبيرة في قلب زوجها فهي تأسره بحنانها وعطفها واهتمامها بأولادها .
  • الفتاة الملقبة باسم كارلا يحبها أطفال عائلتها فهي تنظم لهم الحفلات والمسابقات لتنميتهم ثقافيا ومعلوماتنا.
  • الفتاة التي تحمل إسم كارلا تنظم المشاريع وتخطط لها من منزلها وتقود عدد من الأفراد بسهولة وتجني من وراء ذلك أموال كثيرة.

شاهدي ايضًا : معنى اسم ملك Malk وصفاتها حسب علم النفس

معنى إسم كارلا في علم النفس

قرر علماء النفس أن الفتاة التي تحمل إسم كارلا تكون قوية ومسيطرة على جميع أمورها ولها ثقة بنفسها لأبعد الحدود ود لأن للاسم أصل فرنسي فتتميز صاحبته بالجسد الممشوق المتناسق والعينان الجميلتان والرقة الشديدة ،كما تتميز بأنها تدخل قلبك لمن يراها من أول وهلة.

 معنى إسم كارلا بالإنجليزي

نشرح ما هو معنى إسم كارلا بالإنجليزي :

trust and merit.

Karla is a female name in Arabic.

signs to baby girl.

دلع إسم كارلا

يوجد لأسم كارلا عدد من طرق الدلع مثل كارو و روكي و كوكي و لالا و رولا و ليلي و لولو.

إسم كارلا مزخرف

سنعرض لكم طرق مختلفة لكتابة إسم كارلا مثل

  • ڪــٰا̍ڕﻻ̍ۙ.
  • ڪــٰا̍ڔﻻ̍ۙ.
  • ڪــاڔﻻ.
  • ڪــٰٱ̍ڕﻻ̍ۙ.
  •  ̨ڪــٰا̍ڕﻻ̍ۙ.
  • ڪٰٱ̍ڕﻻ̍ۙ.

مشاهير يحملون اسم كارلا

يوجد أكثر من شخصية شهيرة تحمل إسم كارلا مثلا لفنانة كارلا ألفاريز مكسيكية الجنسية وعارضة الأزياء كارلا حداد والمذيعة كارلا بطرس و المطربة كارلا بروني

كارلا ألفاريز:

ولدت في المكسيك عام 1972 وهي فنانة تتميز بتقديم أدوار منفردة في السينما والمسرح والتليفزيون وتم اكتشاف أنها مدمنة  للكحول، من أهم أعمالها:إلىقصة نفيديا و مرسيدس، لاستونا سلاف إنآلسيالو.

كارلا حداد:

هي لبنانية الجنسية وعملت في مجال الإعلام و الأزياء ولديها بنت أسمها ليا، عملت في بداية حياتها في قناة أل بي سي اللبنانية، من أشهر برامجها في التليفزيون : يا ليليا عين ونجم الكوميديا ورقص النجوم ونجوم بلا حدود، اشتركت في  مسلسل خطايا صغيرة، وهي متزوجة منطوني أبو جودة.

كارلا بطرس:

هي لبنانية ولدت عام 1960 وتعمل بمجال التمثيل، وكان لها مشاركة متميزة في أجيال مسلسل و الهيبة وبابا اتزي و إيفانوفا و خليك معي وفيتامين ومسرحية شمس وقمر جريمة شغف و الأستاذ مندور

كارلا بروني:

هي زوجة الرئيس الفرنسي ساركوزي من أصل إيطالي وحاصلة على الجنسية  الفرنسية والتي تعمل في مجال الغناء .

شاهدي ايضًا : معنى اسم سماح Samh وأسرار شخصيتها

وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم موضوع متكامل عن إسم كارلا  يحتوي على حكم تسميته في الإسلام و معناه في علم النفس وأهم الصفات التي تميز صاحبة الإسم ..ننتظر مشاركتكم وتعليقاتكم على مدى مطابقة الموضوع لأرض الواقع.

أترك تعليق