معنى اسم ايسل Aisel وأسرار شخصيتها

معنى اسم ايسل Aisel وأسرار شخصيتها

من جديد نعود لمعرفة معنى اسم ايسل Aisel وأسرار شخصيتها حيث أنه من المعروف أن اسم الإنسان يلازمه طوال حياته، لذلك فإن الآباء عند اختيار الأسماء، يحاولون البحث على الأسماء المميزة، التي تحمل من المعاني أفضلها، وفي هذا المقال نتعرف على اسم ايسل، كما أن معنى اسم ايسل من الأسماء التي تحمل معاني مميزة ومحببة للنفس، كما نتعرف عن صفات وأسرار شخصية حامله.

معنى اسم ايسل  :-

اسم ايسل اسم مؤنث، كما أنه يشير اسم ايسل، إلى ضوء القمر، كما أنه يرمز إلى النبات ذات الأغصان الكثيرة، وتكون أغصان هذا النبات شائكة في أطرافها، وهو نبات ينبت بالماء، كما أنه اسم يرمز إلى الجمال.

اقرأ أيضًا : معنى اسم اسيل Aseel وأسرار شخصيتها

حكم التسمية باسم ايسل  :-

اسم ايسل، يحمل من المعاني أجملها، والإسلام لا يحرم الشيء الجميل، كما أن من شروطه في تسمية الأبناء، ألا يكون اسم أعجمي، أو يحمل معنى يتنافى مع الدين، أو يتنافى مع العادات والتقاليد، اسم ايسل يحمل معنى القمر وضوءه، لذلك فلا مانع من تسمية الأبناء بناتهم بهذا الاسم.

اقرأ أيضًا :-  معنى اسم نديم Nadim وأسرار شخصيته وصفاته

صفات حاملة اسم ايسل  :-

تمتلك حاملة اسم ايسل قلب يتسم بالطيبة، كما أنها تتميز برقة المشاعر، كما أنها تمتلك شخصية، تجعلها محبوبة من الآخرين، كم أنها تتميز بشدة ذكائها، كما أنها تتميز بالنشاط الفائق، كما أنها تتسم بامتلاكها لحس مرهف، كما أنها من الفتيات ذات الرومانسية العالية.

كما أنها من الفتيات التي تحب الدلال، ومن ضمن هوايتها التي تفضلها، ممارسة  التمارين الرياضية، كما أنها تتميز بحبها لقراءة القصص والكتب والروايات.

معنى اسم ايسل  باللغة الإنجليزية :-

Aisel is an Arabic name for girls.

The meaning of the name Aisel is Moonlike.

دلع اسم ايسل  :-

كل شخص يحب أن يناديه الآخرين، بأسماء مميزة، وتكون خاصة به، كما يمكن مناداة اسم ايسل بعدد من أسماء الدلع منها، سوسو، سيلي، سولا، ساسا، سيلا، سولي، ايسو،لولو.

شاهد أيضًا : معنى اسم سيلين Celine وأسرار شخصيتها

اسم ايسل  مزخرف :-

  • ا̍ﮯسۜڶ.
  • ̍اېْسۜل.
  • ̍اٻسۜڸ.
  • ٱيۧڛل.
  • اېْڛڸ.
  • ̍اٻسۜڷ.
  • ̍ايۧڛل.
  • ̍اﮯڛڷ.

مشاهير يحملون اسم ايسل :-

  • ايسل نور : هي فنانة شابة مصرية، شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها، جنينة الأسماك، القرد بيتكلم، .
  • ايسل مصطفى : هي طفلة رياضية وتتدرب في يوكنعام، كما أنها بطلة التنس العربية، وهي الوحيدة التي شاركت في بطولة اسرائيل القطرية، كما أن عمرها 10 سنوات، وتقول ايسل أنها تمارس رياضة التنس منذ الروضة.
  • أيسل كوركوت : هي كاتبة تركية، بدأت حياتها العملية كمدرسة في الصفوف الدراسية في أنقرة، وكانت كتابات ايسل تدور حول الأحوال في البيئة الطبيعية وذلك  لتحقيق الوعي البيئي للأطفال، ولها العديد من الأعمال الأدبية منها، السمكة الصفراء البدينة، لا أحد يفهمني، عزيزي الأرنب، سلسلة حكايات تخرج من قبعة، أيام خرزية، أي طائرة ورقية خاصة بك، خطاب إخوة الغاب.
اقرأ أيضًا :-  معنى اسم لوجين Lojeen وصفات حاملة الاسم

كما حصلت ايسل كوركوت على العديد من الجوائز منها، الجائزة الأولى عن رواية الأطفال بدار نشر التعليم المجاني، كما حصلت على الجائزة الثانية برواية الأطفال بجوائز التربية لعام 1992.

  • أيسل : هي مغنية من أذربيجان، كما أنها تغني موسيقى الجاز، وموسيقى السول.
  • ايسل خالد : هي فتاة مصرية، تبلغ من العمر 20 عاماً، مثلت مصر في ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ، وقد شاركت في مسابقة جمال مصر 2016، كما حازت على لقب المحبوبة الأكثر شعبية لعام 2016.

معنى اسم ايسل في الإسلام :-

اسم ايسل يحمل معنى القمر، كما يرمز إلى ضوء القمر، وبالرغم من أن اسم ايسل من الأسماء الأعجمية، إلا أنها تحمل معاني عربية وهي القمر، وهو معروف لدى العرب والمسلمين.

قد يهمك أيضًا : ما معنى اسم سيلا Sila وأسرار شخصيتها

والآن بعد أن شاركتمونا معنى اسم ايسل Aisel وأسرار شخصيتها سوف انتظر تعليقاتكم المميزة على هذا المقال لتشاركونا أجمل الأسماء التي سمعتم عنها للأولاد والبنات وتكشفوا لنا معانيها وصفاتها وكل ما يميزها.

أترك تعليق