كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive

كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive من الكريمات المتميزة والتي نالت شهرة كبيرة، فيساعد هذا الكريم على علاج الكثير من مشاكل الشعر هذا بالإضافة إلى كونه يعمل على تغذية الشعر وفروة الرأس، فهو يعتبر من أفضل الماركات التي تهتم بالمرأة وجمالها وكذلك الرجل.

كريم شعر l’oreal elvive

يعتبر كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive هو واحدًا من منتجات الشركة المعروفة والمشهورة لوريال والتي ألقت اهتمامها على تقديم أفضل منتجات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، فهي تعتبر من أهم الشركات التي اهتمت بهذه الصناعة والتي توفر أيضاً أفضل الصبغات للشعر وغيرها من المنتجات الأخرى.

لوريال هي شركة فرنسية في الأصل يعود تاريخ إنشائها إلى عام ١٩٠٧م حيث تهتم بتوفير أفضل المتخصصين وكبار العمال والمؤهلين لإنتاج أفضل المستحضرات والتي تعمل على علاج البشرة والشعر، كما توفر المنتجات الوقائية ضد أشعة الشمس وغيرها من منتجات العناية الشخصية التي تحافظ على جمال المرأة وتضيف إليها جمالًا طبيعيًا.

لقد نالت مستحضرات لوريال التجميلية ثقة المستخدمين في كل مكان، فلقد أصبحت هذه المنتجات من أهم منتجات العناية الشخصية حيث لجأ واقبل على شرائها الكثيرين وأصبح يتم طلبها باستمرار لذا تهتم الشركة بتقديم كل ما هو جديد وتعمل على تلبية احتياجات المستخدمين في كل مكان.

يوضح المتخصصين أسباب تساقط الشعر والتي نجد من أهمها الوراثة والتي تمثل عام هام سواء في التساقط أو ظهور الشعر هايش أو كيرلي أو ناعم، كما ويعتبر العامل النفسي والبيئي إحدى أسبابه أيضاً لذا من الضروري معرفة السبب قبل تنفيذ العلاج، كما يفضل استشارة الطبيب لتحديد نوع الشعر ونوع الكريم المناسب قبل الاستخدام له هذا لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة بدون أي ضرر أو مشاكل قد تحدث سواء كان للنساء أو الرجال أو الأطفال أيضاً.

شاهد أيضًا: افضل كريم مغذي للشعر

كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive لتصفيف الشعر

يتوافر أنواع متعددة من كريم لوريال للشعر، فمنه يستخدم لتصفيف الشعر حيث يعمل على فك التشابك وتقليل ظهوره أيضًا، كما أنه مفيد جدًا فهو يعمل على تغذية الشعر ويعطيه لمعه طبيعية بدون ظهور الملمس الذهني المزعج، فهو من أفضل كريمات التصفيف للشعر فهو أيضًا يساعد على حماية الشعر من أي ضرر وخاصة لمستخدمي المكواة والاستشوار باستمرار.

تقدم شركة لوريال الفيف مجموعة من منتجات العناية بالشعر المتكاملة، فلم يتوقف الأمر فقط على كريم التصفيف بل يوجد شامبو وبلسم تابعة لنفس الشركة يمكن استخدامها لعلاج مشاكل الشعر المتعددة وضمان الحصول على شعر قوي ولامع وجذاب.

كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive بديل الزيت

يفضل الكثيرين استخدام بديل الزيت وذلك لكونه يعمل على تغذية أعمق وأفضل للشعر وتعويضه عما فقده من عناصر مهمة يحتاج إليها ولهذا الأمر قامت شركة لوريال الفيف بتقديم بديل الزيت التابع لها من ضمن مجموعتها المتميزة للعناية بالشعر، فيوجد ما يناسب كل نوع شعر مما يضمن حماية متكاملة وتغذية عميقة.

استخدام بديل الزيت من لوريال الخفيف يتم بعد غسل الشعر مباشرة، حيث يتم تجفيف الشعر وتركه حتى يصبح رطبًا ثم يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على الشعر وأطرافه ومن ثم تمشيطه وتركه حتى يجف ليعطي لمسه جمالية مميزة، ولا يحتاج بديل الزيت إلى أي مستحضر إضافي فيمكن الاكتفاء به للحصول على الشكل المضبوط للشعر والجميل.

كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive لتساقط الشعر

لقد باتت مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشاكل انتشارًا سواء لدى النساء أو الرجال، ولقد اهتمت شركة رويال بتقديم أفضل مستحضرات علاج مشاكل التساقط للشعر هذا بجانب كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive والذي يعمل على تحفيز نمو الشعر من جديد بشكل قوي وصحي، كما تعمل على تقديم البروتينات والفيتامينات التي تحتاج إليها فروة الرأس والتي تضمن إنبات شعر صحي ولامع وقوي.

تقدم لوريال الفيف أهم التعليمات والنصائح للحصول على شعر قوي وصحي ولامع، ومن أهم هذه التعليمات:

  • الحصول على غدر من الهدوء والراحة وتجنب التوتر والضغط العصبي المستمر.
  • تناول العلاج المكمل المناسب لتقوية فروة الرأس والشعر.
  • قص أطراف الشعر بمرور الوقت والحرص على استخدام المستحضر المناسب لنوع الشعر.
  • التهوية الجيدة للشعر وتجنب استخدام رابطة ذيل الحصان باستمرار أو شد الشعر إلى الوراء على طول الوقت.
  • الحد من استخدام أدوات تصفيف الشعر مثل الاستشوار والمكواة.
  • التقليل من الصبغات الكيماوية وكذلك أدوات الفرد الكيميائية الضارة.

سعر كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive

تختلف أسعار كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive وذلك حسب حجم العبوة حيث يتوافر في الأسواق بسعر ٨٠ جنيه، كما ويختلف سعره فيصل إلى ١٥٠ جنيه، ويتوافر هذا الكريم في جميع الصيدليات ومنافذ بيع مستحضرات التجميل، فيمكن الحصول عليه بسهولة وبدون أي مشاكل من إحدى المنافذ المختلفة.

يمكن الحصول على منتجات الخفيف عبر الإنترنت من خلال مواقع البيع المختلفة، ويراعى أثناء القيام بشراء هذه المنتجات أو غيرها من المنتجات الأخرى أن يتم التأكد من تاريخ الصلاحية المدون على العبوة وأنها الأصلية وليست نسخة مقلدة.

شاهد أيضًا: افضل كريم لتكثيف الشعر وتطويله بسرعة

كريم لوريال للشعر للرجال

تهتم شركة لوريال بالرجال أيضا فلقد قامت بتوفير منتجات تزيد من الأناقة والجمال، ويمثل كريم لوريال للشعر للرجال إحدى أفضل وأهم كريمات التثبيت والتصفيف والفرد للرجال، فيحتوي الكريم على مكونات طبيعية مغذية للشعر بجانب كونها تساعد على تثبيت الشعر وتجنب تعرضه للهيشان.

يعالج كريم لوريال بعض أنواع التساقط لذا ينصح الأطباء باستخدامه، فتشمل فوائد هذا الكريم العديد من الأمور وهو يجعله الاختيار الأفضل لكل رجل يرغب في الأناقة والجمال.

تعتبر كريمات لوريال من الكريمات الغنية بالأحماض الأمينية، كما يحتوي على الارجنين وهي عناصر مهمة تعمل على مقاومة التساقط وتزيد من معدل نمو الشعر، فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يساعد على تحفيز نمو صحي وقوي للشعر.

كريم لوريال الفيف الأسود

يختلف نوع ولون كل كريم من كريمات الفيف فمنها اللون الأسود والذي يعمل على علاج التساقط وإعادة بناء الشعر وتحفيز فروة الرأس بالعناصر التي يفتقدها، أما اللون الأبيض فهو كريم تصفيف للشعر الجاف فيعمل على إخفاء التشابك وجعل الشعر ناعم كالحرير، أما اللون الذهبي فهو كريم للشعر التالف والمتقصف فيعمل بفاعلية مضاعفة للحفاظ على الشعر والحماية من الأضرار التي تأثر بها.

تحتوي كريمات لوريال علي زيت الزهور بنسب محددة، فلقد تم استخلاص هذه الزيوت نظراً لما أثبتته من فاعلية كبيرة في حماية الشعر والتخلص من الهيشان والجفاف فهي تضمن ملمس ناعم وشكل جميل بدون أي ضرر بل إنها تفيد الشعر إلى حد كبير.

شاهد أيضًا: افضل كريم طبي لتنعيم الشعر؟

في ختام موضوع كريم شعر لوريال الفيف l’oreal elvive نرجو أن يكون قد أفادكم، يمكنك الحصول على مجموعة لوريال الفيف إحدى أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة، فيمكنك للحصول على حماية مضاعفة مع كريمات التصفيف، كما يمكنك استخدام المجموعة كاملة لضمان الحصول على شعر قوي ولامع.

أترك تعليق