كريم ميبو لعلاج الحروق المزمنة والجروح العميقة والسطحية

كريم ميبو لعلاج الحروق المزمنة والجروح العميقة والسطحية

كريم ميبو لعلاج الحروق المزمنة والجروح العميقة والسطحية، كريم ميبو للحروق يعتبر مرهم طبيعي 100٪ و يساعد على الشفاء الطبيعي وإصلاح جميع الحروق وحروق الشمس، ويساعد على التخلص من المواد السامة، ويعزز الإصلاح الطبيعي والتجديد للبشرة الجديدة، ويوفر تأثيرًا باردًا ومهدئًا على البشرة ويستخدم هذا المنتج المطور علمياً في أكثر من 20،000 مستشفيات في جميع أنحاء العالم، مصنوعة من مستخلصات نباتية و المكونات النشطة، ويمكنكم متابعة معلومات حول  كريم ميبو لعلاج الحروق المزمنة والجروح العميقة والسطحية من خلال موقع معلومات ثقافية.

كريم ميبو لعلاج الحروق

أكثر من 20،000 مستشفى في جميع أنحاء العالم تستخدم مينو لإصلاح الحروق، يتم مساعدة حوالي 350،000 شخص كل عام من خلال استخدام ميبو للحروق، ميبو هي مجموعة عالمية متخصصة مقرها في الصين والولايات المتحدة الأمريكية مع أسواق التصدير في جميع أنحاء العالم، حيث تأسست ميبو في عام 1987 من قبل معهد بكين الطبي للحروق والجروح، وقرحة و بدأت سمعتهم العالمية للابتكار مع Moist Exposed Burn Ointment الذي يباع هنا باسم MEBO burn repair هذا مرهم طبيعي بالكامل.

شاهد أيضاً: أفضل كريم لعلاج التهاب الذقن بعد الحلاقة

الجرعة وكيفية استخدام كريم ميبو

  • للحروق طفيفة بما في ذلك حروق الشمس يتم تطبيق المرهم يصل سمكه إلى 1 ملم على الحرق، في أسرع وقت ممكن كل 4-6 ساعات إزالته بلطف أي مرهم المتبقية، وإعادة وضعه مرة اخرى مع الحرص على تجنب تهيج الجلد التالف.
  • الحروق أكثر خطورة يتم تطبيق هذه المرهم على سمك 1 مم من المرهم على المنطقة المصابة، و قطع بعناية أي بثور وسائل التفريغ و لا تقم بإزالة الجلد المتقرح في هذه المرحلة المبكرة، وقم بوضعه كل 4-6 ساعات و إزالة بلطف أي مرهم المتبقية، وإعادة تطبيق ولا تستخدم مطهر أو ماء لتنظيف المنطقة المصابة، والشفاء عادة ما يستغرق 6-7 أيام للمزيد من حماية المنطقة المصابة يمكن وضع الضماد على المرهم.

الطريقة العامة لاستخدام كريم ميبو: يوضع ميبو لإصلاح الحرق ويغطى من 1 إلى 2 طبقات من الشاش، ثم يلبس غطاءًا مساميًا مع الحد الأدنى من الحشو والحفاظ على رطوبة الجرح مع ميبو، للتخفيف بسرعة بدون اى اثار حيث يقوم بالتقليل من الندوب، و يساعد على إصلاح الحروق بسرعة.

الاحتياطات التي يجب تتبعها

كريم ميبو للاستخدام الخارجي فقط يجب التوقف عن استخدامه إذا ورد فعل حساسية أو اى رد فعل، ولا يستخدم للاستخدام الداخلي ويجب أن يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال، إذا استمرت الأعراض راجع اختصاصي الصحة و استخدام وفقا لتوجيهات.

طريقة تخزين كريم ميبو

قد تغير درجات الحرارة المرتفعة أو المناولة المفرطة تناسق المرهم هذا لن يغير من فعاليتها، ولكن للعودة إلى حالة طبيعية تغمر الأنبوب القائم في الماء الساخن لمدة 1-2 دقيقة، لتبرد واجعل الانبوبة قائمة على قمته وقم بالتخزين في بيئة باردة وجافة أقل من 20 درجة مئوية.

وظيفة تركيبة كريم ميبو

تركيبة ميبو الفريدة تحفز تجديد الخلايا الجذعية حيث إن المراهم يقوم بتعزيز التجدد الطبيعي للخلايا الجذعية الموجودة في الجزء السفلي من بصيلات الشعر، وهذه الخلايا قادرة على إنتاج ليس فقط رمح الشعر، ولكن أيضاً الخلايا التي تخلق البشرة، وتوجد الخلايا الجذعية في بصيلات الشعر من خلال تحفيز هذه الخلايا على التجدد بسرعة، وظهر المرهم لدعم نمو أنسجة الجلد وتجديدها.

فوائد كريم ميبو واستخداماته الأخرى

1 – تخلص من آثار حب الشباب:

يعتقد الكثيرون أن كريم ميبو لديه القدرة على التخلص من آثار حب الشباب، ولكن للأسف لا يساعد على إزالة بقع الجروح والحروق فقط، ويؤكد بعض المرضى أنه لا يزيل آثار حب الشباب والندوب.

2 – ترطيب وتغذية البشرة:

يحتوي كريم ميبو على مواد تساعد على الترطيب والتغذية للبشرة، يحتوي على مواد طبيعية ولا يترك أي أثر للصبغات على البشرة.

3- يستخدم كريم ميبو بعد عمليات الليزر:

أحد أهم استخدامات كريم ميبو، هي إمتصاص الحرارة وترطيب البشرة، ويساعد على حماية البشرة من أعراض استخدام الليزر على البشرة.

الاستخدام الضار لكريم ميبو

قد تحدث بعض ردود الفعل لدى بعض الأشخاص الذين لديهم حساسية من زيت السمسم في بعض الأشخاص، وفي هذه الحالة يجب التوقف عن استخدام كريم ميبو تمامًا، ويستخدم للعلاج الخارجي وليس الإجراء، عند أي نوع من أنواع الحساسية يجب استشارة الطبيب فورًا.

مكونات كريم ميبو

يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية التي لا تضر الجلد بشكل كامل، فهو مرطب ومغذي يحتوي على بعض المواد النباتية والغذائية التي تساعد في علاج الجروح والحروق والقروح.

يتكون كريم ميبو من:

  • شمع العسل.
  • زيت السمسم.
  • مجموعة من الأعشاب الصالحة للأكل.
  • الأحماض الدهنية الأساسية.
  • الأحماض الأمينية الطبيعية.
  • بعض السكريات.
  • فيتامين ه.
  • يحتوي كل كريم Anabol من Mebo على 40 غرام من الكريم الأصفر، مما يضمن رائحة زيت السمسم.

كانت هذه نبذة عن  كريم ميبو لعلاج الحروق المزمنة والجروح العميقة والسطحية، يتم وضع كريم ميبو على الحرق خصيصاً لتعزيز الشفاء الطبيعي لجميع الحروق بما في ذلك حروق الشمس والطفح الجلدي بسبب الحفاض، حيث يعمل كريم ميبو لإصلاح الحرق من خلال المساعدة على تبريد وتهدئة المنطقة المصابة، وتشجيع تجديد الخلايا الجذعية للمساعدة في نمو البشرة الجديدة، مما يساعد على تقليل الندوب والترطيب وحماية المنطقة.

تعليق 1

أترك تعليق